تحــذيـــر من قبيـلة nta .. !

DeletedUser18014

Guest
أحـــذركــــم مــن قبيــلــة NTA

والله انهم غداااااارين ..

انا وحده كنت مسااااااندتهم و أدااافع عنهم رغــم اني ضعيفة بالنقااط لكني أحاااول ان أدااافع عنهم بكل ماا أملك

و في مره قلت لهم انا محبطه بالقبيله لازم أطـلـع من القبيله بس مابي أكون عدوتكم طبعاً المدير وافق على خروجي طلعت

و بعد كم يوووم صاارو يسبووني و من القهــر منهم كذبت عليهم و قلت انا طول وقتي بالقبيله كنت جاسوسه .. !

و صااروو يسبووني و يهددووني و يشوهوون سمعتي و كل يوم تهديد و كل يوم يقولون ودعي حرب القبائل ..

و لما قلت لمدير القبيله خلاص بتحالف معاكم عشان نفتح صفحه جديده وخلاص انا مابي مشاكل و ما كنت جاسوسه قالو تتحالفين معانا بشرط تسمين قبيلتج nta2 ..

طبـعـاً انا رفضت و كملت مشواري مع قبيلتي البريئه و كل يوووم تهديد يقوولوون تعالي قبيلتنا و حلي قبيلتج ولا ودعي حرب القبائل .. ~

و بعدين هدا والضع شوي و طلبت اني اكون انا وقبيلتي تحت حمايتهم قالو بمعنى الوقاحه .. تخسيــــــن .. !

و الحين كل قبيلتهم متوعديـن عـلـي .. : (

أحــذركـــم هـــم غـدروو فــيــنــي و يمــكــن يغدروون فيكـم ..

و بعطيكم أكبـر مثـال اليـوم :

واحد ببحرب القبائل كاتب بملفه .. كلام عادي و من المكتوب أعز الأصدقاء : ...... << أسامي أصدقائه و راحو يهجمون عليه يقولون ليش يقول أصدقائي احنا شدخلتا بأصدقائه << ّ!!

و واحد ثاني كاتب بملفه و يقوول على الي يهجمون عليه.. احذروو ان جيوشكم ستموت .. كلام شعر بالفصحه تهدد لكل من يهجم عليه و راحو يهجمون عليه

يعني موو بسس اناا غدرو فيني .. !

أنبــهــكم والله العضيم اني ما كذبت بكل كلمه قلتهااا .. وانا مابي أتبلى عليهم انا قلت قصتيي معهم و مابيكم تصيرون نفس قصتي مع القبيله و حرب القبائل

DeletedUser10008

Guest
ماشفتي شئ ــأختي العزيزه قدمي زيــآره بسيطه لمنتدى العالمين 1و2 وتعرفين معنى الخيانه

لآكن اللي حصل معك اسميه بمعني آخر وهو وقاحه وضعافه نفس وبالاصح قبيله تضم النفسيات

الله يكون بعونك

تقبلو مروري :)

DeletedUser

Guest
اختي اذا كانو في عالم5

سيتم محيهم من قبيلة k,o,w (king of the world

وذا كان في عالم ثاني اسمحيلي

وشكرا

DeletedUser18014

Guest
يعطيكم العافيه على ردودكم

والله يكون بعون الجميع .. :(

DeletedUser

Guest
والله العظيم انا ساعدناها ارسلنا ها موارد ودع وخانتنا وراحت لعدوتنا ترى هي بنت خالتي صدقوني والله حنى قلوبنا طيبه ولا سوينا لها شي ... انتظر الردود

DeletedUser

Guest
ترى هي ما تحب حرب القبائل بس دخلتها تخرب علينا انا اعرفها قايلتلي بنت خالتي بس تحاول تخرب علينا السمعه الطيبه صدقوني يا ناس

DeletedUser18014

Guest
Mgrm is back

هم في عالم 5 ..

والله العضيييييم اني ما كتبت من خيالاتي واقسم بالله و رب الكعبه كل الي شفته و الي سووه فيني كتبته و الله اني ما زدت و لا نقصت

DeletedUser14038

Guest
أحـــذركــــم مــن قبيــلــة nta

والله انهم غداااااارين ..

انا وحده كنت مسااااااندتهم و أدااافع عنهم رغــم اني ضعيفة بالنقااط لكني أحاااول ان أدااافع عنهم بكل ماا أملك

و في مره قلت لهم انا محبطه بالقبيله لازم أطـلـع من القبيله بس مابي أكون عدوتكم طبعاً المدير وافق على خروجي طلعت

و بعد كم يوووم صاارو يسبووني و من القهــر منهم كذبت عليهم و قلت انا طول وقتي بالقبيله كنت جاسوسه .. !

و صااروو يسبووني و يهددووني و يشوهوون سمعتي و كل يوم تهديد و كل يوم يقولون ودعي حرب القبائل ..

و لما قلت لمدير القبيله خلاص بتحالف معاكم عشان نفتح صفحه جديده وخلاص انا مابي مشاكل و ما كنت جاسوسه قالو تتحالفين معانا بشرط تسمين قبيلتج nta2 ..

طبـعـاً انا رفضت و كملت مشواري مع قبيلتي البريئه و كل يوووم تهديد يقوولوون تعالي قبيلتنا و حلي قبيلتج ولا ودعي حرب القبائل .. ~

و بعدين هدا والضع شوي و طلبت اني اكون انا وقبيلتي تحت حمايتهم قالو بمعنى الوقاحه .. تخسيــــــن .. !

و الحين كل قبيلتهم متوعديـن عـلـي .. : (

أحــذركـــم هـــم غـدروو فــيــنــي و يمــكــن يغدروون فيكـم ..

و بعطيكم أكبـر مثـال اليـوم :

واحد ببحرب القبائل كاتب بملفه .. كلام عادي و من المكتوب أعز الأصدقاء : ...... << أسامي أصدقائه و راحو يهجمون عليه يقولون ليش يقول أصدقائي احنا شدخلتا بأصدقائه << ّ!!

و واحد ثاني كاتب بملفه و يقوول على الي يهجمون عليه.. احذروو ان جيوشكم ستموت .. كلام شعر بالفصحه تهدد لكل من يهجم عليه و راحو يهجمون عليه

يعني موو بسس اناا غدرو فيني .. !

أنبــهــكم والله العضيم اني ما كذبت بكل كلمه قلتهااا .. وانا مابي أتبلى عليهم انا قلت قصتيي معهم و مابيكم تصيرون نفس قصتي مع القبيله و حرب القبائل

من ناحيتي الغلط غلطك

اولاً : ليش تطلعين من القبيله ..؟

ثانياً : ليش تقولين اني كنت جاسوس ..؟

ثالثاً : ليش تطلبين منهم الحمايه ..؟ هل هذا ضعف من قبيلتك ..؟

تحياتي

DeletedUser18014

Guest
ناصر

والله احلف لكم و اقسم بالله العضيم ان كلي الي كتبته مو من عندي ..

و قبل صح ما كنت ابي اشترك بس لما يجلت بحرب القبائل حبيته كثييير والله و كنت بقبيلتكم يا ناصر و انتوو عاارفين بكل شي بس ما تبون تشوشهوون سمعتكم .. :(
انا كتبت الي شفته و حلفت و الله شاااهد معي وا قسم بالله العضيم اني ما اكذب

DeletedUser

Guest
والله العضيم اني اعرفها بنت خالتي هي وانا اخو nasser77 والله اشتركت هي علشان تخرب سمعتنا:mad::mad:

DeletedUser

Guest
اليوم كانت في قبيلتنا كلن اعطاها موارد ومن بينهم انا وشوف كيف غدرت فينا وراحت قبيلة عدونا بعدين تركتها وسوت قبيلة هي

DeletedUser

Guest
والكذابه كيف تساندينا و تدافعين عنا بها النقاط احنا الي كنا ندافع عنك

DeletedUser18014

Guest
اولاً : ليش تطلعين من القبيله ..؟ والله انا مستأذنه منهم و أول واحد استأذنت منه هو ناصر لأن محبطه والله و الكل أحسهم ما يبوني بالقبيله

ثانياً : ليش تقولين اني كنت جاسوس ..؟ من القهههههرررر بعد ما وافقو على خروجي سبوووني و هددووني و بعدين انا قلت لهم خلاص ما كنت جاسووسه و أصلاً ناصر كان عارف ان التجسس مو صدق خرابيييط و مدريدي رئيس القبيله يدري و الى الآن يسبوون و يهددوون
ثالثاً : ليش تطلبين منهم الحمايه ..؟ هل هذا ضعف من قبيلتك ..؟ لما هدا الوضع و خلاص يعني يبوني أفتح صفحه جديده فكرت اني أصير محالفه لقبيلتهم قالو بس تسمين نفسج nta2 انا رفضت بعدبن هدا الوضضع و فكرت اني اصير تحت حمايتهم مؤقتـاً لين يكثرون أعضائي لأن قبيلتي توني مسويتهاا ..

يعطيك العافيه اخوي على اسالتك و أتمنى انك تكون مصدقني و الله العضييم ان من دخلت حرب القبائل هذي هي قصتي مع القبيله : (

أعلى