تحـدي الكنتــرول ..

DeletedUser3837

Guest
يالله صباح خير تفلتو الوراعين

اارتقي بآسلوبك ياخي ..!! جالسين نتكلم بكل هدووء وكلامنا صح .. وتسب .؟! احترم نفسك ..!! مو يعني انك احتليت كم قريه من حرب جيت تتفلفت على مخي ..ّ!!

فيه مثل يقول الرد السفيه مذله
اي والله .!!

لكن بما اني وعدت لو طلع كلامك صحيح بحذف حسابي راح اوضح بعض الامور يجهلها زوار المنتدى ونترك لهم الحكم في الموضوع لأن كلامي كان واضح في معناه ان لو حصل تقرير ضد هجوم احتلال من الاعداء وليس من حساب خامل !! وحضانة الحساب موجوده مع شخص من قبيلة الكيب اوت السابقه كيف ارسل محطمات ؟؟؟؟؟

اول شي مايخلف الوعد الا المنآفق مو هيـك ..؟ ! ^___^ |
انت ماقلت من الاعدآء ..!!! < يروح ويقتبس كلامك من حديد يآرب تفهمه ..!!

نزل التقرير هنا وانا احذف حسابي لو طلع كلامك صحيح

اما ناس ماعندها ذمه ولاظمير ناس خربانه والحقد يجري في دمهم

مكتوب من الاعدآءء ؟ بس زي ماقلت كل يوم كلمه زي الحريم ..! ^_^

وحضانة الحساب موجوده مع شخص من قبيلة الكيب اوت السابقه كيف ارسل محطمات ؟؟؟؟؟

لاتنسى اننا احنا الي بالنهايه الي خليناك تجلس الى الحين تلعب ..!! اعيد واكرر .. لاتتفلت لاننا احنا الي بالنهايه خليناك ..!

اول شي لو لاحضنا انك ليس تابع لقبيله حرب ! ولم يسبق لك الانظمام ! وانما انت كنت تابع لحلفائنا , اذا مافكرت يالمزارع لماذا صار عليك هجوم مني ومن اعضاء القبيله ؟ والسبب خوفك وهروبك وترك حسابك على خط النار بواسطة الحضانه اكثر من شهرين

اكيـد ان مو من حرب..!! ولا مانضميت .!!
وايوه انآ كنت من كيب اوت ..!!
راعي الحسآب الى الحين مارجع الله يذكره بالخير ..!! الحسآب اهتميت فيه الاسبوع الي راح ..!! اذا تذكر مين الي كان ماسك الحضانه قبــل ... ^__^
ومامسكت الحسآب الا قبل اسبوع .. يوم احتليتمووه .!! يوم ماكان في واحد يمسك الحسآب ويخلليكم تاكلون العاآفيهــ .!! بس قدر الله وماشاء فعـل ..!!

وهذا رابط يثبت انك كنت ظمن قبيلة الكيب اوت ثم انتقلت الى قبيلة الليل ثم اصبحت مشرد بدون قبيله

اول شيي قصه طلوووعي ولا اني اصبحت مشرررد هذي للاسف مالها دخل بالسالفه ..!!

والله انك زي الحريم هههههههههههههههه (كرمو الحريم عنك )

البآقي مافي شي ارد عليه لانها كلها خزعبـلات وخرآبيط من عندـكـ ..!!

المهـم .. انا اثبت قدآم النآس انك حرمه ..!! والحرمه ارجـل منــك وربيـ ..!!

اذا انت قد كلامك اعتـزـل اللعبه ... لاتجلس وتشكي للنآس اني طلعت من قبيله وخشيت قبيله هههههههههههههههههههه

ياخي حآله وربي ..!! مادري انت متـى رآح تكبــر.!!

DeletedUser16090

Guest
الحين علشان هاجم بدون محطمات
طيب خلاص جعلت الانظار عليك أنا اتحداك

الكنترول يرفع نفسه عنك

DeletedUser17203

Guest
الحين علشان هاجم بدون محطمات
طيب خلاص جعلت الانظار عليك أنا اتحداك

الكنترول يرفع نفسه عنك

الكنترول ذاك اليوم أكلمه بإسلوب

قام يتهزى

بعض الناس ياخذ الكلام الخارجي ولا يفهم معناه:confused:

DeletedUser

Guest
^

شكلك مضيع..

الحمام في مكان ثاني..

و خل عندك شويه احترام

DeletedUser

Guest
اارتقي بآسلوبك ياخي ..!! جالسين نتكلم بكل هدووء وكلامنا صح .. وتسب .؟! احترم نفسك ..!! مو يعني انك احتليت كم قريه من حرب جيت تتفلفت على مخي ..ّ!!

اي والله .!!

اول شي مايخلف الوعد الا المنآفق مو هيـك ..؟ ! ^___^ |
انت ماقلت من الاعدآء ..!!! < يروح ويقتبس كلامك من حديد يآرب تفهمه ..!!

مكتوب من الاعدآءء ؟ بس زي ماقلت كل يوم كلمه زي الحريم ..! ^_^

لاتنسى اننا احنا الي بالنهايه الي خليناك تجلس الى الحين تلعب ..!! اعيد واكرر .. لاتتفلت لاننا احنا الي بالنهايه خليناك ..!

اكيـد ان مو من حرب..!! ولا مانضميت .!!
وايوه انآ كنت من كيب اوت ..!!
راعي الحسآب الى الحين مارجع الله يذكره بالخير ..!! الحسآب اهتميت فيه الاسبوع الي راح ..!! اذا تذكر مين الي كان ماسك الحضانه قبــل ... ^__^
ومامسكت الحسآب الا قبل اسبوع .. يوم احتليتمووه .!! يوم ماكان في واحد يمسك الحسآب ويخلليكم تاكلون العاآفيهــ .!! بس قدر الله وماشاء فعـل ..!!

اول شيي قصه طلوووعي ولا اني اصبحت مشرررد هذي للاسف مالها دخل بالسالفه ..!!

والله انك زي الحريم هههههههههههههههه (كرمو الحريم عنك )

البآقي مافي شي ارد عليه لانها كلها خزعبـلات وخرآبيط من عندـكـ ..!!

المهـم .. انا اثبت قدآم النآس انك حرمه ..!! والحرمه ارجـل منــك وربيـ ..!! << في حرمه رجال !!

اذا انت قد كلامك اعتـزـل اللعبه ... لاتجلس وتشكي للنآس اني طلعت من قبيله وخشيت قبيله هههههههههههههههههههه

ياخي حآله وربي ..!! مادري انت متـى رآح تكبــر.!!
<< يبي يكبرك قبل

السلاام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

كيفكم عسآكم بخير يآآرب .؟

شبآب طبعآ صار تحدي بيني وبين الكنترول

وتحداني على اني انزل تقرير فضيحـته في اللعبه والمشكله انه مايعرف شي عن تنضيم << تبي اعلمك الفرق بين الضاد والظاء ؟؟ النيوكآت الهجوميه..!!

وهذاآ كلامه ^__^

المشكله اي حقد .؟ انت ماتعرف تلعب . وش نسوي .؟ّ!

انا راح انزل التقرير بس انت راح تحذف حسآبك ..؟! < يشك بكلامه .!!! ;)

وطبعآ تعرفون ان كلمه الرجآل كلمه وحده ...!! والحرمه كلمتين ولا مو .؟ :cool:

اكتفي بكلمتين بس
شووف الفرق بين كلامك الملون بالاحمر
واذا مافهمت ولا تبي تعاند ترا بكره اجازه نصيحه لاترد الحين لان محد معطيك وجه خل بعد العيد:d

DeletedUser6532

Guest
ياعمي :)

موضوع سخيف وتوقع من الكنترول ان يترفع عن الرد عنك ..

تقول المقوله (( اذا جاك الطعن من الظهر فعرف انك في المقدمه ))

DeletedUser16826

Guest
يا osamh911 اذا ودك تحشر الكنترول بهذاي الطريقه كائنك تغري الاسد با قطعت حلوه والاسد عنده عزة نفس مهو زيك يا *لب حرب :d
(*)=ك وانت افهمها

DeletedUser

Guest
يالله صباح خير تفلتو الوراعين :d

فيه مثل يقول الرد ع السفيه مذله لكن بما اني وعدت لو طلع كلامك صحيح بحذف حسابي راح اوضح بعض الامور يجهلها زوار المنتدى ونترك لهم الحكم في الموضوع لأن كلامي كان واضح في معناه ان لو حصل تقرير ضد هجوم احتلال من الاعداء وليس من حساب خامل !! وحضانة الحساب موجوده مع شخص من قبيلة الكيب اوت السابقه كيف ارسل محطمات ؟؟؟؟؟ :eek:

اول شي لو لاحضنا انك ليس تابع لقبيله حرب ! ولم يسبق لك الانظمام ! وانما انت كنت تابع لحلفائنا , اذا مافكرت يالمزارع لماذا صار عليك هجوم مني ومن اعضاء القبيله ؟ والسبب خوفك وهروبك وترك حسابك على خط النار بواسطة الحضانه اكثر من شهرين

وهذا رابط يثبت انك كنت ظمن قبيلة الكيب اوت ثم انتقلت الى قبيلة الليل ثم اصبحت مشرد بدون قبيله
http://ae.twstats.com/ae3/index.php?page=player&mode=tribe_changes&id=116660
وكان هذا الحساب تحت حضانة شخص احتفظ باسمه واصبحت قراك مدخل علينا بسبب القرى الي احتلوها منك قبيلة حرب وموقع الحساب على خط النار
وبعد محاولات من قبيلة حرب على الاحتلال من هذا الحساب للتمركز في قارة 64 كلمني الشخص الي حاظن الحساب بتصفية الحساب من اعضاء قبيلة النخبه بحكم قريه منا وبسبب انشغاله وعدم تفرغه لمتابعة الحساب
وهذا يثبت صحة كلامي
http://ae.twstats.com/ae3/index.php...&pn=-1&type=lose&enemy=-1&enemyt=-1&min=&max=

وصار اعضاء القبيله يرسلون هجوم احتلال بدون محطمات لان قبل وصول الجيوش يتم سحبها من القريه بحكم قربها لقرى حرب , فماله داعي ترسل محطمات ياغبي اذا القريه فاضيه ولاتنسى ان هذه القرى قريبه من بعض اعضاء قبيلة حرب والحائط لما يكون مرتفع له دور في التصدي لو حصل هجوم بعد الاحتلال <<<ادري انك ماراح تفهم :d لانك مزارع
وانا والله ماكان ودي احتل قرى من غير قبيلة الخصم ولكن خوفاً من احتلالك من قبيلة حرب اظطريت ان اشارك في التصفيه حتى لاتشكل نقطة ظعف علينا
وارسلت هجومي بنبيل واحد فقط على ان ينزل الولاء ماسك الحضانه قبل ان يوصل الهجوم دخلت على حسابك وانهيت الحضانه وصار ماصار وكان وقت الوصل طويل

هذا مجرد توضيح لظعاف النفوس مثل صاحب الموضوع بسلامة الطيبين يحب تشويه السمعه بالباطل وهو داخل نفسه عارف حقيقة الموضوع

مع العلم والله لما شفت التقرير في البدايه ماتذكرته الا بعد مالاحضه صاحبنا الي كان حاضن الحساب لاني اساساً مااهتميت على احتلال من هذي الاشكال وخسارة النبيل فيك واقول الحمد لله اني حطيته في المكان المناسب من (قبيلة حرب) :)
اصرف من قراك الخايسه:d

اعتذر عن الاطاله ولكن التوضيح مطلوب

أخوي ملاحظتين صغيره /

1- أخوي الروابط ما تشتغل أبد ..

2- أعصابك يا أخوي لأنه تفاهم بالموضوع وماله داعي للشتم ..

وشكرا ..

DeletedUser

Guest
^

موقع الإحصائيات عاطل منذ مدة طويلة و مازال تحت الصيانة

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههه

الله يعينك يا خالد لو كحيت نزلوا موضوع قالوا الكنترول كح

الكنترول انا اتحداك تحدي قدام المنتدى كله .. انك ترد على كل المواضيع اللي تخصك بالمنتدى

التحدي يعني اشوف قوة التحمل عندك خخخخخخخخخخخخ

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههه

الله يعينك يا خالد لو كحيت نزلوا موضوع قالوا الكنترول كح

الكنترول انا اتحداك تحدي قدام المنتدى كله .. انك ترد على كل المواضيع اللي تخصك بالمنتدى

التحدي يعني اشوف قوة التحمل عندك خخخخخخخخخخخخ

هههههههه صدقت كل شوي واحد مطلع له موضوع جديد عنه ..​

أعلى