تحذير .. تحذير .. تحذير ( للـ ريموت كنترول .. القـآدم )

DeletedUser

Guest
هههه شو الحلف الثلاثي تاج راسنا ابصراحه ما اتخيل احط سلة فواكه على راسي هههه

الناس قامت تكتب حي الله مواضيع

لو سمحت عربي ؟ :d

DeletedUser10246

Guest
قوووووويه هههههه

^
الأسود ملوك العآلم يعني مسلم العآلم لهم ما يبي قبيلته تفوز هههههههههههه..والله حآله إذا كآن هذا قآئد قبيله خخخخ..
...

ههههههههه صراحه قويه الله يعين اعضاء قبيلته صراحه ...:d:d

DeletedUser

Guest
ههههههههه صراحه قويه الله يعين اعضاء قبيلته صراحه ...:d:d

^
الأسود ملوك العآلم يعني مسلم العآلم لهم ما يبي قبيلته تفوز هههههههههههه..والله حآله إذا كآن هذا قآئد قبيله خخخخ..
...
هههه ليش انت ماسألت نفسك ليش يتحاشى قادة حلف الفواكه التكلم عن مابعد نصرهم ع الاسود

طبعا هو فالأحلام بس اجابتهم الوحيده الحلف بينتصر بس الحقيقه مره ههههه

يخربيت حريشك

وفهد عزيز وغالي ودخولهم ضد ملوك امر طبيعي

خاصه لو تذكرنا ادخال ملوك الظلام جاسوسها اللي اصبح وزير بقبيلة عربي وخرب القبيله

ليش الناس زعلانه

هههه واصل يافهد وتابع الجديد

DeletedUser17792

Guest
نرد علييك يا اخ

هههه ليش انت ماسألت نفسك ليش يتحاشى قادة حلف الفواكه التكلم عن مابعد نصرهم ع الاسود

يخربيت حريشك

خاصه لو تذكرنا ادخال ملوك الظلام جاسوسها اللي اصبح وزير بقبيلة عربي وخرب القبيله

ليش الناس زعلانه

وفر دعم للاعبكم ابو 250 نيوك وتعال سوي قرقر يا قنبولتي :
d

بالنسبة لما بعد هزيمتكم يا قنبولتي أكيد بيندمجون مع بعض وانتهاء السيرفر :d

لذالك لا تمني النفسس وتكون مستانس ;)

خذها من الحين LKH ,,, خرووج برا العالم :

p

DeletedUser

Guest
عزيزي المثرثر ميماتو عارف ليه ما برد لاني ما احب اكتب كثير واضيع وقتي بالمنتدى مثلك انا كنت بنتظرك تخلص كلامك وارد عليك

بخصوص الرسالة صاحبة عنوان اللعب غير النزيه يانزيه

ههه ماتعرف قوانين اللعبه روح راجعها بالاول وبعدين تعال هدد بالرسائل مااريد اكتب بعد لان خاف تنحدف ردودي:mad:

مين ما بيلعب لعب شريف انا هددتك فقط اما انت اللي اخترقت حساب شخص ودخلت معنا وعملت فتنة مين صاحب اللعب غير الشريف انا ام انت؟؟؟؟؟

انا اخترقت حساب شخص؟؟

وين الدليل؟؟

اما اللي تسميها بقع صغيرة وهي قبيلتي تسوى راسك فهمت وبخصوص اننا فرع للاسود عندك دليل حطه ولبى قلبك

انت مو كان عندك جاسوس وجبت الحرب يعني وش تبي نصفق لك مثلا؟؟؟
اتكلم عربي ترى انا اتكلم عربي مو اجنبي

خطتك بنشر الفتنة انتهت يا حبيبي في ناس اقوى منك واذكى منك بكثييييير حاولوا ينشروا فتنة وما قدروا يا قميل

قميل انت ياقميل

روح اعرف شنو معنى فتنى وبعدين تعال

اما الاسود فنحن حليف الاسود ولا اسمح بشخص يتكلم عن الاسود والاسود ملوك العالم وفوق راسك
اقوى حليف خخخ انت عباره 22 مليون يعني نقاط 7 اعضاء من لاعبينا ويسهل تدميركم بسررعه والاهم انكم على شكل بقع صغيره:p:p

اما بخصوص علاقتي مع قنبلة قنبلة صديقي عندك شي تعال قوله اما بخصوص انه اشتراني عندك دليل حطه اما بدون دليل اقترح تروح تنام احسن وتبطل الرد بالمنتدى وانت ما عندك ولا دليل

عندي نعم يعني جميع اعضاء المنتدى يكدبون بس انت صادق

بالا;)زرق

DeletedUser

Guest

يخربيت حريشك

ليش الناس زعلانه

ههههههههه
هذا يتم التفآهم فيه بعد ما يتم تشويتكم من العآلم..أما الأخ العزيز بآيع العآلم لكم ههههههههه..فضح إنه تم شرآءه والله حآله هههههههه..
...

DeletedUser

Guest
ههههههه والله ضحكتني ردودكم التصريفيه الخاصه ب ردي

(( اللعنه ))

+

(( توبي ))

لأني عطست فيما سبق صار الكل يتناثر هنا وهناك لذا اتمنى ان لا اعطس مره اخرى هههه

قصة سيتم تشويتكم ارهقت شعوب العوالم من الضحك

عن نفسي ما بهددكم بس بشتغل بصمت وبنشوف الغلبه لمين ههههههه

DeletedUser

Guest
^
تم التهرب من الرد بـ نجآح ههههههه..و الله حآله..:p
قنبله..رجعت تفشل حآلك بس ؟ خخخخ..:D
...

DeletedUser23619

Guest
عربي انتو قبيله فاشله جدا ووتهيطون على ملكوك الضلام هه علشانكم الاسود تتحكم فيكم هه ولا ارسل نقاط الى فهد البغدادي نقاط تميز واقنعه ها اخخخ

DeletedUser10008

Guest

لآنه كيف راح نتكلم عن مستقبل ولآ نعلم كيف راح تكون تشكلآت الخريطه مستقبلآ !!

+

تقريبا تم الاتفاق ع المستقبل :p

يخربيت حريشك

وش الشئ اللي يحقق الاحلآم ؟

ليش الناس زعلانه

واصل يافهد واتبع تفاهات هالحلو واجعل قبيلتك تتبع بلآل ومغول وآرتيكي الخ ....

رح سيده آخر لفه عـ اليمين تلآقيه هناك :d

DeletedUser

Guest
لكل من كان يتكلم عني وعن قبيلتي خلصتوا كلامك لو تتكلموا للصبح ما تهموني ما عدا راح ارد على شخص واحد بس ابو سطام ياغالي لو انت شايف ان الاسود اشتروني مو شايف اي دافع اخر على هجومنا ضد كي دي انت بس برد عليك لاني بصراحة انت حليف كي دي لكن بعيد عن اللعبة انا بحترمك لو انت شايف حليفكم كي دي بيتمرد علينا وانا كنت ساكت لحين ما الاعضاء زهقوا ورادوا نهاجم حليفكم

DeletedUser

Guest
لكل من كان يتكلم عني وعن قبيلتي خلصتوا كلامك لو تتكلموا للصبح ما تهموني ما عدا راح ارد على شخص واحد بس ابو سطام ياغالي لو انت شايف ان الاسود اشتروني مو شايف اي دافع اخر على هجومنا ضد كي دي انت بس برد عليك لاني بصراحة انت حليف كي دي لكن بعيد عن اللعبة انا بحترمك لو انت شايف حليفكم كي دي بيتمرد علينا وانا كنت ساكت لحين ما الاعضاء زهقوا ورادوا نهاجم حليفكم

أنت قلت إن العآلم لـ الأسود..يعني رآح تسآعدهم فيه يعني ما تهمك قبيلتك أصلاً..يعني خنت قبيلتك..و فيه أعظم من خيآنة قآئد قبيله لها ؟..:rolleyes:
رجع قنبله لـ حركآته و يحآول يسوي نفس ما صآر مع الوهـآج ؟..;)
أوكي..يا اخ فهد..تقدر ترجع لـ ردودي في الموضوع و ترد عليها ؟..لأني ما شفت منك إلا تهرب من الرد لا أكثر..و هذا يؤكد حقيقة شرآئك من قبل الأسود..:rolleyes:
...

DeletedUser

Guest
ههههه ياللهول

وتم شراءه بعد

الله يسامحك يافهد اول ماجتك هجمات كي دي وخربوا عليك قبيلتك وبعد اعلانك الحرب عليهم

صار تم شراءك

ههههه يا للهول

الصعاليك قاموا يكتبوا تفاسير بمزاجهم ومنهم :

سايلنت
اكتيو
انس

وبيلحقهم كثير (( منهم )) على امل ان تهتز قبيلة الاسود

فلماذا يا (( عربي )) تحاربي (( ملوك )) بكل تأككيد تم شراءكم هههه

والله من اكثر التفاسير المضحكه ولكن واقعية نقطة التجمع بترفع هلوستكم بالمنتدى العام
لأقصى درجه

الحلف الفاكهي سيعفن قريبا

ههه

DeletedUser

Guest
سبق شريت الوهـآج..ايش اللي يمنعك من إنك تعيد الحركه ثآنيه..^_*
...

DeletedUser

Guest
سبق شريت الوهـآج..ايش اللي يمنعك من إنك تعيد الحركه ثآنيه..^_*
...

ردك هذا أكد لي انك ماتعرف شي ههه

ع العموم جاسوس اجرام اللي طرد جميع اعضاء وهاج

سابقا كان وزير بقبيلة وهاج وحاليا بعد ماعمل حركته انضم لإجرام

فلا تكون سخيف عزيزي سايلنت هههه مليت من كثر ما اضحك

DeletedUser

Guest
ردك هذا أكد لي انك ماتعرف شي ههه

ع العموم جاسوس اجرام اللي طرد جميع اعضاء وهاج

سابقا كان وزير بقبيلة وهاج وحاليا بعد ماعمل حركته انضم لإجرام

فلا تكون سخيف عزيزي سايلنت هههه مليت من كثر ما اضحك

كونك نآوي تفتح لنا حرب ثآلثه و حرب خآسرة أيضاً بإدعآء إنك تأدي الأمانه ؟..:d
لـ الأسف أفضل إنهآء قبيلة الوهـآج ع مسحنا..:)
مره ثآنيه يا أخ فيه شي اسمه نآئب ملك و وزرآء..و تكلمهم ع الأقل..رغم إنه ما يحق لك تسوي شي..لأن الحسآب معك أمآنه..و تجي نآوي تفتح لنا حرب من أول ما مسكت الحسآب خضآنه..لا و يجي يكلمني شآدي يقول ملككم سلمني القبيلة امآنه..يعني أمآنه و نآوي تدمرها لـ مصلحتك ؟..:)

لا تصرفها فيني كوني طردتهم يا خآئن الأمآنه..:d
...

DeletedUser

Guest
والله يا سايلنت انت بتضحكني اي قبيلة تدخل ضد الحلف الثلاثي تصير الاسود اشترتها اما اذا قبيلة دخلت مع الحلف الثلاثي عادي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اظن ان اللعبة اسمها حرب القبائل يعني مو اي قبيلة تتدخل بحرب تم شرائها يا ذكي الحين لو دخلت قبيلة لجانب الحلف الثلاثي ما راح يقولون شي وعادي والله انكم حالة

DeletedUser

Guest
والله يا سايلنت انت بتضحكني اي قبيلة تدخل ضد الحلف الثلاثي تصير الاسود اشترتها اما اذا قبيلة دخلت مع الحلف الثلاثي عادي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اظن ان اللعبة اسمها حرب القبائل يعني مو اي قبيلة تتدخل بحرب تم شرائها يا ذكي الحين لو دخلت قبيلة لجانب الحلف الثلاثي ما راح يقولون شي وعادي والله انكم حالة

من متى قلت إن أي قبيله تدخل مع الأسود تم شرآئها ؟..:D
بس الوآضح إنه تم شرآؤك..تتهرب من الرد ع كلآمنا + تدخل في حرب خآسرة + تسلم العآلم لـ الأسود و تخون قبيلتك..كل هذا و ما تم شرآؤك ؟..:p
...

DeletedUser

Guest

كونك نآوي تفتح لنا حرب ثآلثه و حرب خآسرة أيضاً بإدعآء إنك تأدي الأمانه ؟..:d
لـ الأسف أفضل إنهآء قبيلة الوهـآج ع مسحنا..:)
مره ثآنيه يا أخ فيه شي اسمه نآئب ملك و وزرآء..و تكلمهم ع الأقل..رغم إنه ما يحق لك تسوي شي..لأن الحسآب معك أمآنه..و تجي نآوي تفتح لنا حرب من أول ما مسكت الحسآب خضآنه..لا و يجي يكلمني شآدي يقول ملككم سلمني القبيلة امآنه..يعني أمآنه و نآوي تدمرها لـ مصلحتك ؟..:)

لا تصرفها فيني كوني طردتهم يا خآئن الأمآنه..:d
...
الحمدلله وشهد شاهد من اهلها

تفضلوا يالعالم ٢

(افضل انهاء قبيلة وهاج ع مسحنا )

انا ما ابغي من ردك الا هالسطر لاني قلت سابقا ان الاسود عمرها ماعملت ع تفكيك وهاج
واجرام لها يد بالموضوع وكان رد قادتهم ان الاتهام باطل هههه

وسبحان الله تدور الدواير وبانت كذبة انس وشلته من اجرام نفسها

مشكور عزيزي سايلنت لانك اعترفت

أعلى