بيــان إلحاقي من المجازر c²

DeletedUser

Guest

وياليت كل واحد يحط اسم حسابه فالتوقيع عشان نعرف نلجمكم صح

اللي يشوفك كاتب اسم حسابك بالخط العريض @_@

DeletedUser3291

Guest
يا عيال للي يقتبسون ردي و يردوا ترى جديا ما اعرفكم و لا اتذكر اساميكم ههههههههههههه

يعني من الاخر اصنع لنفسك اسم ان اردت ان تقتبس كلامي و تحاورني غير ها الشي لن التفت لكل من هب و دب
كون اني مرة اقتبس ردك و احاول استغلك لايصال فكرة ما لا يعني اني اعترفت بك او صرت اهل للنقاش
فاصحوا من سباتكم شوي

اما اخونا منفصم الشخصية فعالج نفسك قبل لا تفكر تعطي لواحد دروس الظاهر بينك و بينه اجيال لول و شكرا لاعترافك بتقديم دروس المغالطات يا مغالط زمانه هههههههههه

ها الناس ما ودهم يفقهوا ان مودة العضويات خلصت من يوم ما اعتزل اخونا ذاك ههههههههههههه
يله نلقاكم فحلقة جديدة ان تذكرتكم اجي اطقطق عليكم ثاني يا فلذات اكبادي

ابو عسرة لا تزعج حالك يا قلبي ترى نص اللي تكلموا ما اعرفهم حتى و لو تدور فتاريخهم الاغلب بتلاقيهم لعبوا تحت قيادتي او لعبوا ضدي و انجلدوا متعودين على ها الجيل و لك ان ترجع لاقسام اخر العوالم و تشوف كمية الكلام الكبير و لما يقع الفاس في الراس يعطيها وضعية الميت

الرفيق ابو ذياب انت عندك الكرت الابيض تقول اللي تبغاه هههههههههههه عمرك ما تعقل يا ولد

DeletedUser34948

Guest
هههههههههههه والله انت يبو عسرة مهايطي كبير خلاص انا بسدحلك اسم حسابي(بي كولا) ووريني لعبك راس براس
وبكون صريح معك صح انه بهالحالة قبيلتكم صارت اقوى لانه تضم 90% محترفين فلاتجلس تهايط ياضاربان وانصحك ترجع لجحرك

راجع ردودك يامتناقض ^^

رفعت ضغطك لدرجة فيها شبهتني بالحيوان ؟

احترم اخلاقك ي رجال إنسان عاهه فعلا

واوعدك زي ماوعدت غيرك انك لا تستلم التذكره بس اهم شيء دور لك تصريفات زي 22 ي بطل

وبخصوصك يالادميرال هنا تقريبا الكل يعرف حسابي

الي براسه خبر ينزله هنا
Mr.Nader

DeletedUser

Guest
لا تلف ولا تدور

e.d سيطرو على قارتهم ب اندماج ولا احد تكلم

جاين الحين تحاسبون غيركم

يلا بس لا اشوفك ترد هنا دامك معتزل اللعبهـ

حبيبي انت يا ولدي
وانقلب السحر على الساحر @_@
علمناك اللعب انا وياسر .. تبي اذكرك منو ياسر ^^
واللحين جالس تهايط ..
انا صح اعتزلت بس ماقلت اني تركت المنتدى ^^
لذلك خلك على جنب ياقلبي واذا تبي ترد عدل كلامك

وبخصوص e.d
اناا علاقتي معهم اللحين سكايبي نطقطق سوا
لذلك اتوقع ان مالها دخل باللي اقوله
انا اقول كل شي من راسي ^^

DeletedUser30511

Guest
تم تنظيف الموضوع ،

يرجي عدم الخروج عن مسار الموضوع
وعدم التلفظ بالفاظ مسيئة ،

بكتفي بتحذير شفهي هالمره ،

* ممنوع الاقتباس او التعقيب .!

DeletedUser

Guest
حبيبي انت يا ولدي
وانقلب السحر على الساحر @_@
علمناك اللعب انا وياسر .. تبي اذكرك منو ياسر ^^
واللحين جالس تهايط ..
انا صح اعتزلت بس ماقلت اني تركت المنتدى ^^
لذلك خلك على جنب ياقلبي واذا تبي ترد عدل كلامك

وبخصوص e.d
اناا علاقتي معهم اللحين سكايبي نطقطق سوا
لذلك اتوقع ان مالها دخل باللي اقوله
انا اقول كل شي من راسي ^^
لا تقعد توهمـ للقارئ ان كلامك صحـ

اول شي مين انت عشان تعلمني اللعب !!

ثاني شي مين ياسر !!

ايذا كنت صادق يا بعد قلبي تكلمـ الكلام الغامض ذا مو زين لك

DeletedUser11034

Guest
^
^
^

مانزلت الموضوع كتبرير او من هذا القبيل , الموضوع للنقاش لا للتلفظ يوجد موضوع للسبام .

من أحسن طريقه الكتابه والاسلوب هو من يستحق النقاش تم التبليغ على جميع الردود​

DeletedUser

Guest
رفعت ضغطك لدرجة فيها شبهتني بالحيوان ؟

احترم اخلاقك ي رجال إنسان عاهه فعلا

واوعدك زي ماوعدت غيرك انك لا تستلم التذكره بس اهم شيء دور لك تصريفات زي 22 ي بطل

وبخصوصك يالادميرال هنا تقريبا الكل يعرف حسابي

الي براسه خبر ينزله هنا
Mr.Nader

راجع التناقضات اللي انت كاتبها وبتفهم وش اقصد :d

DeletedUser

Guest
اكتفي بي هذا الرد

و ممثل م قت سابقا إلي م عجبه طريقة عملنا أقله ليس من شأنك روح أعمل قبيلة و تصرف كما يحلو لك

كل قيادة حرة بي تخطيطها وفكرها وعملها وهذا الرد منكم وليس مننا شكرا نادر وضحت كل شيء

DeletedUser34902

Guest
المهم مو هذا كلامنا المصطلح اللي راح نشرحه اكثر هو مصطلح الاندماج او ال merging tribe
الاندماج فحرب القبائل هو دمج قبيلتين متكفاءتين في القوة تقريبا لتصبح قبيلة واحدة عن طريق انتقال احد الاطراف للطرف الاخر
او عن طريق انشاء قبيلة جديدة و انتقال الاطراف المندمجة لها.

لكن لكي يطلق على العملية دمج يجب توفر عدة شروط اهمها :
- تزيع الصلاحيات بين الاطراف على حسب اتفاق قائم كمثال لاعبين من كل طرف بصلاحيات ملك و 4 وزراء يتم اختيارهم
- انتقال اكثر من 50% من الطرفين اي لكل طرف عدد مساوي للطرف الثاني من اللاعبين لتشكيل القبيلة النهائية مع تسلم صلاحيات لممثلي الطرف المنضم طبعا هذا الشرط يختلف على حسب الاتفاق بين القيادات
- تغيير اسم القبيلة او الابقاء على اسم قبيلة من الطرفين على حسب الاتفاق
هذي الشروط الاهم التي يجب ان تتحقق لتسمى العملية اندماج

اغلب اللاعبين للاسف بمجرد ما يشوف حرب و انضمام لاعبين الاعداء للقبيلة الاقوى يطلق كلمة اندماج بابتسامة عريضة على محياه
لكن الشي اللي يجهلونه انه فيه شي الغنائم او مثل ما كنا نسميها السبوالز ال spoils
عند قيام حرب بين قبيلتين فمن الصعب ان تكتمل الحرب باحتلال كافة قرى العدو لذلك يكون هناك ضم بعض العناصر من العدو
كسبوالز او غنائم حرب منها يتم التسريع في وتيرة التوسع و منها التعجيل في سقوط العدو

من المستحيل ان ترى قبيلة تحافظ على طاقمها من اللاعبين طيل فترة العالم , القبائل تشق طريقها في العالم تواجهها حملة اعتزالات , يتم احتلال لاعبين منها , يتم دمج لاعبين في ما بينهم , فهنا تكون غنائم الحرب لها دورها الفعال و هي حق مشروع لكل قبيلة
من المضحك ان قبيلة تحارب قبيلة اخرى و بعد ضربها مرارا يتم ضم غنائم الحرب بالقوة و تسميها اندماج !!!
الملخص :
- اللاعبين المنضمين لقبيلة كغنائم حرب اي مكرهين بسبب تدهور حالة قبيلتهم بسبب الحرب لا يسمى اندماج
- انضمام لاعبين من قبيلة لقبيلة اخرى و ارضاخهم بدون تسلم اي صلاحية لا يسمى اندماج
- الاندماج يكون في حالة تحقق الشروط الاولى

فلو اي عملية ضم تسمى اندماج فحتى الدعوات العشوائية لبناء قبيلة في بداية العالم تسمى اندماج لووول

معلش، هذه المصطلحات مع بعض شروطها كلها من كيسك، وهي كما يتضح لي مليًا بأنها احدى نتائج الليالي البنفسجية، أني ادعو الجميع بالانتباه جيدًا في يمن يأخذون منهم اللعبة فالبعض - امثال هذا - لا يصلح إلا كشاعر وكاتب لخطابات رنّانة لأن ما يجيده هو ذلك بسبب لياليه البنفسجية. عمومًا دعونا لا نذهب بعيدًا حيال الموضوع، لقد تكالب عليكم هذا وجئت والله انقذكم من الضّلال الذي وقعتم فيه، وطبعًا لا احتاج لا شكرًا ولا عفوًا ولا جائزة.. دعاءكم فقط.

نعم صحيح، أولاً بخصوص تعريفك للاندماج بـ"دمج قبيلتين متكفاءتين في القوة تقريبا لتصبح قبيلة واحدة عن طريق انتقال احد الاطراف للطرف الاخر او عن طريق انشاء قبيلة جديدة و انتقال الاطراف المندمجة لها." هذا من كيسك لأن التكافؤ في القوّة ليس شرطًا في الدمج، فممكن تجد قبائل متفاوته في القوة يندمجوا جميعهم ليصبحوا قوّة هائلة تخلق الضرر الأكبر في كيد الاعداء. لذلك تقييدك الكلام ب"تقريبًا" لمحاولة الهروب فعلاً من هذه الحقيقة بأن التكافؤ ليش شرطًا واثبات التعريف الذي احضرته من كيسك لا يصلح إلا على من وقعوا في زيغ الضلال ولم يلتمسو النّور الذي بثثته في العالم. أما النقطة الأخرى وهي تعريفك بان الدمج "لقبيلتين" هذا هو عين الكيس والضّلال فالدمج ممكن يحدث لأكثر من قبيلتين معًا ليس شرطًا ان يكون الدمج هو فقط من قبيلتين. لذلك التعريف الحقيقي للدمج والنابع من أعماق النور السحيق الذي نملكه هو " اندماج قبيلتين او أكثر ليصبحوا ضمن قبيلة واحدة من خلال انتقال الاطراف لطرف واحد متفق عليه أو من خلال انشاء قبيلة جديدة وانتقال كافة الاطراف إليها."

أما ثانيًا وهو غنائم حرب فهو مُسلّم لك فيه من وجه الجوهر فقط، أما حقيقة شأنه لو كان غنيمة حرب عبارة عن أخذ الكثير من اللاعبين من القبيلة العدوّة وضمهم للقبيلة الفائزة فسوف يعد دمج لطيف وربما هذا هو ما يقصده الأخ حينما يقول بأن هذا الوضع فعلاً هو دمج ولكنه تناسى عن كتابة " لطيف " كالعادة من وقعوا في زيغ الضلال.

فغنيمة الحرب لابد ان يكون بعد حل القبيلة الخسرانة وعجز القبيلة الفائزة عن احتلال الغنيمة لذلك هي-القبيلة الفائزة- لا تمانع فعلاً عن ضمّه بعدما لم يصبح عدوًا من ناحية القبيلة سوى من ناحية فردية وهذا يمكن حلّه بالطرق السلمية الدولية المعهودة.

لذلك إذ كان القبيلتين لم يحدث ما حدث اعلاه - من حل احدهما وعجز الاخرى عن احتلال بقايا القبيلة والخ - بل ما حدث هو ضم اللاعبين البقايا فللأسف يعد دمج ( لطيف ).

هذا ولكم الشكّر.

* الرفيق أبو ذياب.

DeletedUser33427

Guest
ناادر ادارتكم من حديد

وولله العظيم من او يوم كنت معاكم فيه بحساب مستر جوكر الي انحظر سواء تحت قيادتك او تحت قيادت انس وانا اعالم ان العالم في غالب الامر لكم (لكن يمكن الوضع ينقلب في اي وقت )

انتا وقبيلتك كفؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ولله العظيم قيادتكم افضل قياده مرت علي حتي الان (6 سنوات بل اكثر )

ملحوظه انا مانو الي كلمتك بحساب Max.1

DeletedUser

Guest
اكتفي بي هذا الرد

كل قيادة حرة بي تخطيطها وفكرها وعملها وهذا الرد منكم وليس مننا شكرا نادر وضحت كل شيء

واناا ما اقول انكم غلتطوا
انا عادي اقولكم اندمجوا سو اللي تبون
لكن لا تنكروا

DeletedUser

Guest
جلدته ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآآي
مثل ماقلتلك انا تعلمت على يد اشخاص
ولكن انت تعلمت على يدي باكادمية سبارطه
لذلك لا تنكر يا قلبوو ^^
كل الي اذكره انك تنزل شرح ونا شديت حيلي فيهـ

لذا مالك اي صلهـ في تعليمي

ويذا كنت محترف يا بابا مين علمك !!

مو مشكلتي ادخل قبيله فيها شروحات و اتفرج فيها بس !!

ويذا كنت انت معلمني على كلامك !

انزل بحساب بروزر او اي دي

ونشوف مين يجلد التلميذ او المعلم !!

يلا بس اخر رد لي معكـ لأنك انسان مريض

DeletedUser

Guest
اتوقع لي الحق ارد باي موضوع مفتوح ولا انا غلطان ..؟!

لـكـ الحـق ,, لـكـن لاتــتــفــلــســف وتـقـول أنـدمـاج

وأنـت أساسآ يـوم كـنـت تـلـعـب أنـدمـجـتـم

DeletedUser8282

Guest

الصراحة رد قوي
ومحترم
ي ريت ي صالح لا تهايط كثير
او انزل زي م قال بجولة خاصة انت وهو سبيد
او تعال باي حساب بعالم 20 او 23 او 24

DeletedUser

Guest

طيب اجتهادك وانا ما قلت شي ولكن بعض الشرح بالخاص ما يضر ^^
حرام لو كنت ادري بيصير يوم كذا @_@
كان صور و اخليك تتفرج على ردودك يوم كنت نوب ولا تزال نوب >> وجهة نظري ^^
عشان ثاني مره ترد المعروف بمعروف @_@

DeletedUser27352

Guest
الكلام كثير ومامنه فايده

اتوقع لكم عيون وتعرفون تقرون اقرو الموضوع وحاولو تفتحو مخكم وتفهمو شوي

اللي براسة هياط لايهايط بالكلام حياكم بنقطة التجمع

ومثل ما قال الحب نادر ماعندنا مشكله لو جا علينا hug

لاكن فقط لأسكات بعض الألسنة

اللي يقولو اندماج اقرو رد زيكو عن معنى الاندماج ولاتنسو ان قادتكم هم من سعو لدمج قارات الكور كلها :)

فكيف تتهموننا بالاندماج وتخريب المتعة ! لول

DeletedUser

Guest
لـكـ الحـق ,, لـكـن لاتــتــفــلــســف وتـقـول أنـدمـاج

وأنـت أساسآ يـوم كـنـت تـلـعـب أنـدمـجـتـم

ماعليه توي انتبه لردك
حبيبي تبي الصدق والله انا نزلت تقريبا بعد البداية بسبوعين
وما اذكر انهم اندمجوا ..؟
لذلك اتمنى تطلعني على اللي عندك
ولا تحسب ردي طقطقه
صادق ابي اشوف المعلومة ذي .؟

DeletedUser34902

Guest
THE KING!
الاندماج انواعه لا تحصى, و احد هذي الانواع ضم اكثر من 50% من نقاط القبيلة.
اذا توقعت اقتباسك لنفسك يدعم فكرك فانت غلطان.
هذه مغالطة في الحوار, ممكن تحتاج دروس في مغالطات الحوار؟
يتوفر احد الشروط وليس كلاهما. ضم اكثر من 50% هي احد الشروط.
اقتبسك مرة ثانية
نعم التعاريف الفرعية لا يتفق عليها احد, و "تعريفك" هو مجرد تعريف لاعب لا اكثر و لا اقل.
تعريفك ليس دستور. و الجميع يتفق ان ما حدث بين C2 و jans هو دمج.
شكرا على الزيارة!
تعديل:
بس حبيت اعطيك اسم المغالطة في اللغة الانكليزية علشان العالمية بس! Appeal to probability!

يا من شرب الضّلال حتى ارتوى ما الذي اقترفته، اين كنت انت حينما كنت أعطي دروس تنويرية في الخروج من الضّلال نحو صعود السلالم لايجاد المنال؟ ألا قبحني الاله أيحصل هذا وانا ساكت؟

على أي حال أيها الضال المضل كلامك هذا "نعم التعاريف الفرعية لا يتفق عليها احد, و "تعريفك" هو مجرد تعريف لاعب لا اكثر و لا اقل.
تعريفك ليس دستور. و الجميع يتفق ان ما حدث بين C2 و jans هو دمج.
شكرا على الزيارة!
" هو بحد ذاته عين الزيغ والضلال الذي كنا ننوركم عنها لكن آه يا شين الغبن،
بما ان التعاريف الفرعية لا يتفق عليها أحد على أي اساس حكمت أن الجميع يتفق ان ما يحدث بين اكسجين وجينز هو دمج؟

يا عم الحج انت انتهكت العقل وانتهكت عقلي وسفسفطت بما لم يفسفط فيه عقلاء اليونان واثينا واوروبا، ودروسي التنويرية كلها ذهبت هباء هباااااااااء منثورا بسبب ما احضرته من الفحش للتو.

انا اطالب الادارة الكريمة بضرورة مراعاة اقتراحي " باعادة تفعيل دور منتدى الاسئلة ونقاشات اللعبة مرة اخرى"

ارجووووووووووووكم لئلا أرى هذا الغباء مرة اخرى.

والسلام.

DeletedUser30511

Guest
تم حذف 3 صفحات سبام ،
بعد هالرد سيتم توزيع مخالفات لمن يخرج عن اطار الموضوع .

* ممنوع الاقتباس او التعقيب ،!

أعلى