بيان رسمي من قيادة قتال

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
..................................
ياويل حالي بس
..
.
اقول خلك على ابو حقب ازين لك واشوى لك^^
..
.
رح تعلم الحكي ثمن تعال
..
.

هههههههههههههاء حليلك يا فزاااع متشمر وجالس عند الجهاز علشان ترد علينا روح نام يا رجال وبكرة يحلها الله

DeletedUser

Guest
هههههههههههههاء حليلك يا فزاااع متشمر وجالس عند الجهاز علشان ترد علينا روح نام يا رجال وبكرة يحلها الله

يا حليك انت بعد ^^
جالس تطامر لي في كل رد
روح جاي ونم والليله نتسامر على الجهاز ^^
ـــــــــــــــــــــــــ
على العموم الله يكافينا شر نفوسنا

DeletedUser

Guest
اقول يا sfaaaaaaa7 ما تحس انك زودتها حبتين .!؟

و بكبك و كومبو و سعد و فزاع ما قصرو فيـك .. أعطـوك عالرآآآآآآآآآآآس و ركز على كلمة قادة الظل

و رجآئآ لا تحتك و تسوي خوي ابوعدي على بآلك حتقردنه و ينضم لقتال خخخخ .. العب بعيد لا أجيب فيك العيد ..

و تـرى ما أنسـى هذي المعلومة يا حلو ان قائد أسرة قتال كل قراه هجومية خخخخ .. يعني لو بنجيبه نجيبه

بسم الله الرحمن الرحيم

[سأتحدث اليوم بصفتي عضو من أعضاء "قتال", ولي ما لهم من حقوق و علي ما عليهم من إلتزامات]

إحقاق للحق, ولكوني أحد قادة "النخبة" سابقًا, فإننا لم نعاني بحجم المعاناة التي تعرضنا لها من قبيلة "قتال" وأعضائها, لأننا كنا نصبح ونمسي على هجمات شرسة منهم, حتى أبعد لاعبينا المتواجدين بأقصى القارات الشمالية وصلت لهم هجمات "قتال" بشكل كبير جدًا ومتكرر..!

وإحقاق للحق, لولا الله ثم هجمات "قتال" وتفوقهم علينا لما فكرنا مجرد التفكير لعمل اتفاقيه بيننا وبينهم ويحصل ما حصل حاليًا لنكون تحت مظلة "قتال" كأعضاء ولنا الفخر..!

وإحقاق للحق, ليس منا من قادة "النخبة" سابقًا من يملك الصلاحيات حاليًا كوزير أو غيره, أو له معاملة خاصة عن بقية أعضاء "قتال", فنحن جند من جنود "قتال" ولنا الفخر, دورنا العمل وتطبيق أوامر قادتنا جميعها, وعلى أتم الاستعداد للحرب مع من يكون إلى آخر قرية من قرانا..!

وإحقاق للحق, لو طلب منا قادة "قتال" أن نحارب ولو لوحدنا فنحن لها وقادرين على القضاء على أي قبيلة مهما علت أو دنت..!

أخيرًا.. ما يحصل حاليًا من قبيلة "بلابل" هو أحد أمرين:-

إما أنه كما يقال: [محاولة لإشعال فتنة بين فروع "قتال" وقادتها]..
وهذا بعيد عن منالكم مهما حاولتوا..!

أو أنه كما يقال أيضًا: [ضربني وبكى .. وسبقني واشتكى]..
فأنتم تتهمون "قتال2" بسحب اللاجئين .. وأنتم أول من سحبهم..
والأسماء التي سحبتوها معروفة وبإمكاني ذكرها من أكبرهم لأصغرهم..!

ودمتم سالمين,,

ماشاء الله سعـد وين أسلوب التسليك أول يوم كنت في النخبة تمدح بلابل و قتال يعني الأثنين تبي تنضم لواحد فيهـم و الحين جي تتمدح في قتال والله سلتوح منجد ..

و والله lamri صادق الله يذكره بالخيييييييييييييييييييييـر يا شييييييييييييييـخ لو أنه قائد في الرومان بس ما أنسـى كلامه الي قاله عن قتال حقآ خونـة

و ترى عطينآكم أكبـر من حجمكم ..

DeletedUser

Guest
و أنـت يا Aoo1 بعد ما جاك حساب السباك و عشانك وسط قبيلتك مسوي فيها معلم مررة محد قدك ..

وينك و وين ايام القيم اوفر تقول انك اعتزلت لأنك كبير في السن هاه .!

و الآن .!! ماشاء الله عليك شكلك تمشي ري وس .. مرة ثآنـية صرف عـدل و ثمن كلامك .

والله اول كنت أفتخر بأنك قآئدي في القيم اوفر لآكن الآن وضحت على حقيقتك طلع عقلك صغير و كلآمك ماله أي ثمـن ..

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

لا اعرف ماهي اسباب هذه المهاترات مابين القادة و الاعضاء في هذا الموضوع و التي اخذت حيز كبير ... << حيز كبير .. الان اصبحت عادي عندي .. يعني ماهي متعوب عليها

ولكن اللي حبيت اقوله بالمختصر ..

( اللي في القـدر يطلعـة الملاس );)

وياليت يتم غلق الموضوع اللي ماله اي فائـده ... و انحن نعرف مايدور خلف الكواليس

DeletedUser

Guest

و بكبك و كومبو و سعد و فزاع ما قصرو فيـك .. أعطـوك عالرآآآآآآآآآآآس و ركز على كلمة قادة الظل

و رجآئآ لا تحتك و تسوي خوي ابوعدي على بآلك حتقردنه و ينضم لقتال خخخخ .. العب بعيد لا أجيب فيك العيد ..

و تـرى ما أنسـى هذي المعلومة يا حلو ان قائد أسرة قتال كل قراه هجومية خخخخ .. يعني لو بنجيبه نجيبه

ماشاء الله سعـد وين أسلوب التسليك أول يوم كنت في النخبة تمدح بلابل و قتال يعني الأثنين تبي تنضم لواحد فيهـم و الحين جي تتمدح في قتال والله سلتوح منجد ..

و والله lamri صادق الله يذكره بالخيييييييييييييييييييييـر يا شييييييييييييييـخ لو أنه قائد في الرومان بس ما أنسـى كلامه الي قاله عن قتال حقآ خونـة

و ترى عطينآكم أكبـر من حجمكم ..

اول شي لاتتطاول على من هو اكبر منك سناً وفكراً
ثاني شي ابو عدي حبيبنا ودايم معه بالسكايبي ضحك لابعد الحدود
حتى لو حاربناه في اللعبة ، فهي مجرد حرب وجمعتنا ذيك الايام اكبر منها :)

وانا انصحكم نصيحة خلوه جوعان الايام هذي :)

DeletedUser

Guest
و أنـت يا Aoo1 بعد ما جاك حساب السباك و عشانك وسط قبيلتك مسوي فيها معلم مررة محد قدك ..
عندك دليل على الى تقوله!!!طبعا لا

ايعتزل مو يعتزل الراجل حر يا اخى انته مالك

والله اول كنت أفتخر بأنك قآئدي في القيم اوفر لآكن الآن وضحت على حقيقتك طلع عقلك صغير و كلآمك ماله أي ثمـن
سبنالك انته الكلام الكبير يا.....
.
ردى باللون الاحمر

DeletedUser

Guest

اتعلم يا هذا كيف تخاطب من هم اكبر منك والى ادوه على راسه شوية منافقين كانو يشكرون فى اتحاد بلابل والان يذمونه >>>>يعنى منافقين بلا ادنى تقصير

كالعادة ما عندك دليل ولو كانت قراه هجومية فقرانا الدفاعية تفداه يا هذا...

ااااه نسيت اعرفك ب LAMRI مش هذا الى كان فى قتال وطلع جاسوس للنخبة ولا فلافل تشجع الجواسيس >>>.ويقولك لعب نظيف قال
.

.
:pهذا ردى على مهاتراتك يا هذا

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

لا اعرف ماهي اسباب هذه المهاترات مابين القادة و الاعضاء في هذا الموضوع و التي اخذت حيز كبير ... << حيز كبير .. الان اصبحت عادي عندي .. يعني ماهي متعوب عليها

ولكن اللي حبيت اقوله بالمختصر ..

( اللي في القـدر يطلعـة الملاس );)

وياليت يتم غلق الموضوع اللي ماله اي فائـده ... و انحن نعرف مايدور خلف الكواليس
كيف يـ ع ـني الموضوع ماله فائدة ؟؟؟
انتم مواضيـ ع ـكم بس الي فيها فائدة ؟؟؟

غروركم زاد عن حده وانانيتكم زادت بس اتذكرو كلامي زين
راح يـ خ ـتفي اسم بلابل من الـ ع ـالم 1 عند الاع ـلان عن الـ ح ـرب ضدنا يعني قتال
هذا ردي عليك وتذكر كلامي

DeletedUser9347

Guest

راح يـ خ ـتفي اسم بلابل من الـ ع ـالم 1 عند الاع ـلان عن الـ ح ـرب ضدنا يعني قتال
هذا ردي عليك وتذكر كلامي

نشوف من ينحذف اسمه من العالم 1 بلابل وقتال اكيد قتال

DeletedUser

Guest
و أنـت يا aoo1 بعد ما جاك حساب السباك و عشانك وسط قبيلتك مسوي فيها معلم مررة محد قدك ..

والله اول كنت أفتخر بأنك قآئدي في القيم اوفر لآكن الآن وضحت على حقيقتك طلع عقلك صغير و كلآمك ماله أي ثمـن ..

لانك انت صغير فتشوف الي على قدك من الكلام وعقلك بطبع الحال صغير فمستحيل تستوعب اكثر من طاقته .

وكمان اعيدها لك لا انت ولا غيرك له شغل بي لا من اول السيرفر ولا من اخره اسوي الي ابي اخذف اضم اعتزل اخذ اترك ولا طلبت شهدتك في فلزم لسانك عن امور انت تجهلها وما تعرفها انت جالس هنا في اللعبه وفي نفس الوقت شوف كم عضو اعتزل معي في الفتره الي انا اعتزلت فيها وشوف كمان وش كان في الدنيا وقتها يا صغير السن .

DeletedUser

Guest

لانك انت صغير فتشوف الي على قدك من الكلام وعقلك بطبع الحال صغير فمستحيل تستوعب اكثر من طاقته .

وكمان اعيدها لك لا انت ولا غيرك له شغل بي لا من اول السيرفر ولا من اخره اسوي الي ابي اخذف اضم اعتزل اخذ اترك ولا طلبت شهدتك في فلزم لسانك عن امور انت تجهلها وما تعرفها انت جالس هنا في اللعبه وفي نفس الوقت شوف كم عضو اعتزل معي في الفتره الي انا اعتزلت فيها وشوف كمان وش كان في الدنيا وقتها يا صغير السن .

لاموب كيفك تعتزل وقت الي قبيلتك محتاجتك اكثر من اي وقت خصوصا فالحرب

وقبل لاعلم غيرك بالكلام علم نفسك.........!!!!

في صغار لكن يتكلمون احسن من الكبار وفي كبار كأنهم يهال ماعندهم اسلوب بالكلام

DeletedUser

Guest

هذا ردي عليك وتذكر كلامي

انت احترم نفسك بالرد

من قال ان كل مواضيع في فائده مافي احد احسن من الثاني
افهم القصد بعدين رد
بسبب الردود الخارجيه من بعض الاعضاء الي قاموا يردون على بعض بذلك خربوا الموضوع واخرجوه عن مساره
وصاروا يعلمون بعض اسلوب الكلام

DeletedUser

Guest
لاموب كيفك تعتزل وقت الي قبيلتك محتاجتك اكثر من اي وقت خصوصا فالحرب

وقبل لاعلم غيرك بالكلام علم نفسك.........!!!!

في صغار لكن يتكلمون احسن من الكبار وفي كبار كأنهم يهال ماعندهم اسلوب بالكلام

قبلتي فيها رجال يشيلنها يعني اذا مات احد ما انتها كل شي يستمر الوضع على ماهوه عليه وفيه اهم من قبلتي في اللعبه في حياتي الواقعية هوه ابدا من كونها قبيله في لعبه وانت يا يوسف شفت في كلامنا عيب .؟

كل الي قلناه ان قتال بتنتصر والسيرفر لها بدون منازع اذا شبت حرب بينها وبين بلابل

DeletedUser

Guest

قبلتي فيها رجال يشيلنها يعني اذا مات احد ما انتها كل شي يستمر الوضع على ماهوه عليه وفيه اهم من قبلتي في اللعبه في حياتي الواقعية هوه ابدا من كونها قبيله في لعبه وانت يا يوسف شفت في كلامنا عيب .؟

كل الي قلناه ان قتال بتنتصر والسيرفر لها بدون منازع اذا شبت حرب بينها وبين بلابل

أبو عبدالله أنت مافهمت إلى الأن؟الشباب يبون يوصلون لك معلومه وهي ممنوع أنك تبدي رأيك بالموضوع:)والله كبير يابوعبدالله حتى وأنت تبدي رأيك مرعبهم الله يرضى عليك;)

أنشر أرائك كلها في المنتدى كله وخل العذال يموتون:)

DeletedUser

Guest
أبو عبدالله أنت مافهمت إلى الأن؟الشباب يبون يوصلون لك معلومه وهي ممنوع أنك تبدي رأيك بالموضوع:)والله كبير يابوعبدالله حتى وأنت تبدي رأيك مرعبهم الله يرضى عليك;)

أنشر أرائك كلها في المنتدى كله وخل العذال يموتون:)

لا اخوي خله يتكلم ويبدي رايه ع العين و ع الراس
وليش نسكته خله يتكلم المنتدى للجميع وليس حكرا ع ااحد

وهو قائد كبير سابقا وله كل الاحترام والتقدير

DeletedUser

Guest
الحمد لله اعتقد ان ما فيه احد يقدار يسكت احد ابدا مهم كان وضعه او وزنه الى اذا خالف العادة وخرج عن نطاق الادب ممكن المشرف يعطيه باند بس انا الي حمسني اكتب في الموضوع هذا هوه ادعاء البلابلين انهم فاهمين كل شي وان عندهم خبر ورددو كثيرا (كل شي واضح كل شي واضح ) مدري هم يلعبون علينا ولا شايفين الاعضاء عميان مو فاهمين شي الحمد لله على كل شي .

ولكي ازيد صغار السن ادب اكثر مع منهم اكبر منه لعلمك انك لان تكبر حتي تحتك بمن هوه اكبر منك فان سفهت كبيرك فانت ستلحق به لا محاله .

DeletedUser

Guest

سلام واحترام للجميع

انا ما كنت عاوز ارد على الموضوع من البدايه.... ولكن؟؟؟

وجدت ان الموضوع خرج عن مساره وبدأ ارى كلمات مثل

(عقل صغير.وخيانه.وبزران. وكثير كلمات ما فهمتها بلغة اهل الخليج وانا متأكد انها مهينه للطرف الاخر)مع احترامي الشديد لاهلنا بالخليج .......

كل الكلام والردود هذه لا تقدم ولا تأخر شيئ وما استفدنا منها الا اننا بنحتقر بعض من

اجل لعبه على النت وهميه ...

انا مش ضد ان يكون في اللعبه تحدي لان بدون تحدي ومنافسه ما بتحلى ابدا وبتصبح

ممله ولكن بحدود الادب والاحترام والمنافسه الشريفه والبقاء للاقوى وصاحب الخبره

الاكبر والاهم صاحب الاسلوب الراقي في التعامل مع العدو قبل الصديق

لانه بهذا الاسلوب بيكسب اعضاء يفدونه لآخر قريه واسلوبه الراقي بيكون سبب مهم

بكسب الحرب...والاهم بيكسب احترام منافسه والجميع وان بيوم اعتزل او خرج لاي

سبب او حتى اتهزم واحتلت كل قراه حيخرج وهو كسبان شي اهم من اللعبه وهو

الاصدقاء ....

كلنا اخوه وعلى سبيل المثال انا لي اخي الاصغر احد المهمين بقبيلة الرومان وابن

حارتي وصديق طفولتي قتالي وكثير من الشباب مثلي لهم اصدقاء واخوان بقبائل

مختلفه ومنافسه ومهما وصل التحدي بيننا لن يصل لحد السب والشتم والتحقير

كلمه اخيره ومختصره
بلابل حاضره وجاهزه ومن اراد الحرب فالميدان يا حميدان

DeletedUser

Guest

سلام واحترام للجميع

انا ما كنت عاوز ارد على الموضوع من البدايه.... ولكن؟؟؟

وجدت ان الموضوع خرج عن مساره وبدأ ارى كلمات مثل

(عقل صغير.وخيانه.وبزران. وكثير كلمات ما فهمتها بلغة اهل الخليج وانا متأكد انها مهينه للطرف الاخر)مع احترامي الشديد لاهلنا بالخليج .......

كل الكلام والردود هذه لا تقدم ولا تأخر شيئ وما استفدنا منها الا اننا بنحتقر بعض من

اجل لعبه على النت وهميه ...

انا مش ضد ان يكون في اللعبه تحدي لان بدون تحدي ومنافسه ما بتحلى ابدا وبتصبح

ممله ولكن بحدود الادب والاحترام والمنافسه الشريفه والبقاء للاقوى وصاحب الخبره

الاكبر والاهم صاحب الاسلوب الراقي في التعامل مع العدو قبل الصديق

لانه بهذا الاسلوب بيكسب اعضاء يفدونه لآخر قريه واسلوبه الراقي بيكون سبب مهم

بكسب الحرب...والاهم بيكسب احترام منافسه والجميع وان بيوم اعتزل او خرج لاي

سبب او حتى اتهزم واحتلت كل قراه حيخرج وهو كسبان شي اهم من اللعبه وهو

الاصدقاء ....

كلنا اخوه وعلى سبيل المثال انا لي اخي الاصغر احد المهمين بقبيلة الرومان وابن

حارتي وصديق طفولتي قتالي وكثير من الشباب مثلي لهم اصدقاء واخوان بقبائل

مختلفه ومنافسه ومهما وصل التحدي بيننا لن يصل لحد السب والشتم والتحقير

كلمه اخيره ومختصره
بلابل حاضره وجاهزه ومن اراد الحرب فالميدان يا حميدان

تعجبني يآ أخي :)

اتمنى ان نرى حرب شريفة بين قتال و بلابل ( البعض يسميها حرب الإخوآن :) )

بعيدا عن قلة الأدب .. فإن قل ادب الواحد يدل على تربيت اهله وبيته ..

DeletedUser4450

Guest
كبيـيـر يـ ابو عبـدالله ^ــ^ لا زال الرعب موجود ^ــ^ قيـم اوفر وما ادراك مـأ القيـم اوفـر ^ـ^

تقول قيم اوفر خسرت صحيح انهزمت وهاذي الحقيقه بـس خلت في قلوبكم شـي واحد ][ الرع‘ـب ][ ةما زال الرعب ينتشر

لدرجه انه قـآ’دة الضـل ارعبتكم وخلتكم تقولون عن كل شي يرعبكم تقولون قـآ’دة الضـل

والله وكفو القـآ’ده

< إََحـد معـجيبن قـآ’دة الـضـَـل ^ـ^

ابـؤ عبداللـه انـت ملـك ولا عليك من الناس انت زرعت في قلوبهم الرعب معنا هاذي لعبه بـس انت تمتلك ما يحلمون به بلابل < اعرف وش اقصـد^ــ^

الواحد لا صار كثير من النـآ’س عليه اعرف انـه له ماضي ارعب فيه كل من حواليه < فسـر يـ حياتي ^ــ^ :)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى