بيان رسمي حول النية للإعتزال الجماعي لموك العالم

DeletedUser15277

Guest
[SPOIL]
[/SPOIL]

وش سبب حل قبيلة ملوك العالم ؟؟

و مبرووك للأشباح

DeletedUser

Guest
اقددر كلامك اخ ايمن ... وباقي الاعضاء
فكان الامر ممتع جدا جدا لولا الاستفزازات اللتي وصلت لنا
المسألة مو حساب او اربع حسابات انحضرت
المسألة حق وباطل

مهما صغر حجم الباطل عليك اوكبر
يبقى الحق حق والباطل باطل
نراكم على خير
ومن كل قلبي نستسمحكم عذراً
من اخطائنا بحقة ... او ازعلناه
بقصد او غير قصد
اخوكم ابوراشد

saklr

وكذلك نوصل لكم سلام حبيب قلبي وصديقي ابو محمد
مزقة
فقد قرر الاعتزال معنا
ولكم اطيب تحياتنا
---------------------------------------------------------------
مع السلامه اتعب القلب فرقاك
ومع السلامه رح وانا غصب ابكيك
سافر عسى المولى يازين يرعاك
سافر وانا بقضي العمر في طواريك
انسى عيون ادمعت عند ممشاك
وانسى يدينن عرقت بين اياديك
ادله وروح يالغضي وسط دنياك
عيش بحياتك هانينن في ممشايك
واطلب عسى درب السعد تكثر خطاك
تعيش فيها دنيا سعدها يباريك
وانا على اقول يازين بأنساك
لاشك ابسهر في غيابك اناجييك
خلي عذاب القلب والقلب يفداك
وبيفداك قلب ماشكى غير ماضيك ...

DeletedUser28602

Guest
اقددر كلامك اخ ايمن ... وباقي الاعضاء
فكان الامر ممتع جدا جدا لولا الاستفزازات اللتي وصلت لنا
المسألة مو حساب او اربع حسابات انحضرت
المسألة حق وباطل

مهما صغر حجم الباطل عليك اوكبر
يبقى الحق حق والباطل باطل
نراكم على خير
ومن كل قلبي نستسمحكم عذراً
من اخطائنا بحقة ... او ازعلناه
بقصد او غير قصد
اخوكم ابوراشد

saklr

وكذلك نوصل لكم سلام حبيب قلبي وصديقي ابو محمد
مزقة
فقد قرر الاعتزال معنا
ولكم اطيب تحياتنا
---------------------------------------------------------------
مع السلامه اتعب القلب فرقاك
ومع السلامه رح وانا غصب ابكيك
سافر عسى المولى يازين يرعاك
سافر وانا بقضي العمر في طواريك
انسى عيون ادمعت عند ممشاك
وانسى يدينن عرقت بين اياديك
ادله وروح يالغضي وسط دنياك
عيش بحياتك هانينن في ممشايك
واطلب عسى درب السعد تكثر خطاك
تعيش فيها دنيا سعدها يباريك
وانا على اقول يازين بأنساك
لاشك ابسهر في غيابك اناجييك
خلي عذاب القلب والقلب يفداك
وبيفداك قلب ماشكى غير ماضيك ...

بالتوفيق حبايبي و ان شاء الله اراكم بعالم 13

DeletedUser

Guest
انت فاهم وش الموضوع ولا مع الخيل يا شقراء

س1- متى جاء قرار عدم مشاركة خط الانتر نت

اذ كانت الاجابة قبل شهر تقريبآ

فانا مسجل في اللعبه من سنتين انا موافق على منع مشاركة خط الانتر نت وانا معاك

لكن في العوالم الجديدة مو عالم على نهايتة تنفذ القرار هذا

متى اخر مره اطلعت على القوانين ؟!!​

§1) حساب واحد لكل لاعب

يحق لكل لاعب حساب واحد فقط لكل عالم. هذا بخلاف اي حسابات يقوم اللاعب باستخدامها عبر حضانة الحساب. لا يسمح للاعب بدخول اكثر من حساب بنفس العالم حتى اذا قام بأستخدام خاصية " اشارك الجهاز / خط الانترنت مع لاعب اخر " .

DeletedUser

Guest
ماهي غريبه عن الاشباااح

حجة الملوك حظر الحسابات يعني مستحيل يقولو حقيقة الامر

وحقيقة الامر انهم استنفذو كل طاقاتهم الهجوميه والدفاعيه ووو إلخ

والاشباح كانت لهم بالمرصاد وفوق هذا الاشباح لم تبدأ بهجومها الحقيقي ((وهم يعلمون ))

لأجل ذلك فبركو هزيمتهم بالحظر ..

وبالعقل يعني لاعب له(( سنتين)) في اللعبه(( وخبره )) عريقه يتسبب في حظر اربع حسابات.!!

عجيب والله

يعني مايعرف ان الدخول بأكثر من حساب مخالفه وعقوبتها الحظر...!!

تبااا ...

كلوزد قاومت لآخر رمق لهى ...

ويننكم عن كلوزد ووين كلوزد عنكم >> استريحووو

على العموم موفقين في عوالم اخرى واتمنى لكم التوفيق والسداد :d

DeletedUser

Guest
السلام عليكم

كيفكم شباب

لقد جمعتني اللعبه بافضل الاصدقاء وشرقني التعرف بهم .

استمتعت بهذا العالم كثيرا خصوصا لما حاربت ملوك الموت سابقا ( انا صاحب حساب jokerkokoo) واستمرت المتعه بالحرب بين ملوك الحرب وملوك الموت وازدادت تشويقا الحرب مع الاشباح .

ولعلم الجميع لم نسحب لاننا نخشى احدا بل هو دفاعا عن مبدا ضد الظلم ( خصوصا منع خط مشاركة النت ) .
من اسبوع لم اطلق اي هجوم جديد على الاشباح وبالرغم من هذا ما زال هناك 2200 هجوم وهمي على القاره 57 لغايه هذه اللحظه .

والى جميع الاصدقاء شرفني اللعب معكم .
انا موجود سكايب على طول
جاري حذف الحساب
صاحب حساب mjjoood والحمد لله اننا اخيرا افتكينا من حرب القبائل ( اجت منك يا جامع)

اتمنى للجميع التوفيق .
تقبلوا خالص تحياتي
اياد -

DeletedUser

Guest

تخيل لو انك من الاربعة الي انحظرو وحنا نبي نتعب عشانك

هذا الموضوع برعاية

فيتامين
(و)

أخي العزيز ... أنا في موقع مسؤولية .... وقائد لقبيلة عريقة ....
لذلك لن أسمح لنفسي أن أتجاوز القوانين وبذلك أعرض نفسي وكل القبيلة للمشاكل !!
وفي حال أنني أخطأت ، يجب علي أتحمل نتيجة خطأي ... وتقليل الخسائر قدر المستطاع
... لكنني لن أحمل القبيلة والأعضاء نتيجة تصرف قمت به أنا أو غيري !!

ايمن انت والمشرف وهوكسا

كلكم تعرفو من ملوك العالم وتعرفو قوتهم ولعبهم وما يحتاج اشرح لكم

الولهان اقعد احظر في حسباتنا في المنتدى لين ما تبقي حساب

احنا نوقف مع اصغر عضو في ملوك العالم قبل اكبر عضو مو زيكم حسب كلام ايمن 7 انحظرو تم طردهم ملوك العالم اكبر من انها تجامل احد او انها تترك لاعبيها

اللاعبين اللي منحظرين من ملوك العالم فوق 20 لاعب مو اربعه زي ما تقول وكلهم من قيادة القبيلة

وفي الاخير حاربو بربريات الحين لانكم حق بربريات

تحياتي لك

النقطة التي تخصني هي لماذا أطرد الـ ٧ لاعبين المحظورين ...؟؟؟
السبب واضح ولا يحتاج إلى الكثير من الكلام ... أي شخص يستهتر بالقوانين ...
ولا ينصاع لقوانين العالم ولا يقبل قوانين القبيلة ، فليس له مكان بيننا...
لأنه يعرض نفسه وكل القبيلة للخطر ... ومن لا يهتم للقبيلة ... لا مكان له في القبيلة !!!

مررنا بتلك التجربة أثناء حربنا مع كلوزد ... وتم حظر عدد من كبار اللاعبين ...
وإضطررنا أن لكل لاعب عنده تعدد حسابات نختار حساب واحد وحظر الآخرين ...
وأيضاً خصم ١٠ ٪ من قرى الحساب الوحيد الذي تبقى!! لكننا لم نحل القبيلة ولم نظلم باقي اللاعبين

الشيء الأهم الذي أريد التنويه عليه
١) نحن نتمنى أن تحاولوا حل الأمر والعودة بأقل الخسائر .. حتى يبقى للعالم طعم التحدي
٢) من الظلم أن تقوموا يتجاهل أكثر من ٤٠٠ لاعب من أجل ٤ أو ٥ لاعبين

DeletedUser28602

Guest
كيفكم شباب

لقد جمعتني اللعبه بافضل الاصدقاء وشرقني التعرف بهم .

استمتعت بهذا العالم كثيرا خصوصا لما حاربت ملوك الموت سابقا ( انا صاحب حساب jokerkokoo) واستمرت المتعه بالحرب بين ملوك الحرب وملوك الموت وازدادت تشويقا الحرب مع الاشباح .

ولعلم الجميع لم نسحب لاننا نخشى احدا بل هو دفاعا عن مبدا ضد الظلم ( خصوصا منع خط مشاركة النت ) .
من اسبوع لم اطلق اي هجوم جديد على الاشباح وبالرغم من هذا ما زال هناك 2200 هجوم وهمي على القاره 57 لغايه هذه اللحظه .

والى جميع الاصدقاء شرفني اللعب معكم .
انا موجود سكايب على طول
جاري حذف الحساب
صاحب حساب mjjoood والحمد لله اننا اخيرا افتكينا من حرب القبائل ( اجت منك يا جامع)

اتمنى للجميع التوفيق .
تقبلوا خالص تحياتي
اياد -

تشرفت باللعب معك ضد ملوك الموز
و بالتوفيق .. :):):)

Deleted User - 594253

Guest
..

الموج -الهائج

قبل لا تتناقش ياليت يكون عندك شوية أحترام , أقدرك عزيزي , وأقدر النفسية لديك ..

لاكن يجب أن تكلم الادارة بأكثر أدب , وأنت ترد على الاعضاء بأحترام ..

تم تنضيف الموضوع , بتوفيق للجميع

..

DeletedUser23039

Guest
شباب هذا با العقل زي ما قال اخونا ayman19283
4 لاعبين انحظرو خلاص تظلمون 400 لاعب
+
بس في فرع الين الحين صامد واذا انحظر واحد اظن يحلون القبيله هع (الله لا يبتلينا)
نلقاكم في عالم 13 ان شاء الله

DeletedUser

Guest
اذا على ماقالو يحذفون الحسابات

رآح يتم اغلاق العالم في شهر 8 على اقل تقدير<< على سرعه الاشباح في الاحتلالات والنهب :d :p

DeletedUser

Guest
والله صراحه ميجوز هالشي عمالقه وتنحضر حساباتهم

نحنا معاكو يملوك العالم وكان قصدك الهرب

اي هرب هناك قبيلتين لتتو

DeletedUser

Guest
هروب المطيري من الحرب

شاف الويل حط رجله النجس

خخخخخخخخخ

انت تألف من راسك يا بطل

اللاعب تم حضره وانت تقول حط رجله

بلاهي يعني بيقول للآدارة احضرو حسابي انا خايف من الاشباح

يووومه هاذي لعبه بلاهي بيخاف عشان لعبة شغل المخ يالحبيب

لاتكون بطيء الفهم​

DeletedUser

Guest
ساقولها مجددا:

اللاعبين الذين تعرضوا للعقوبة بأمكانهم اللعب كوبلاير مع اللاعبين المتواجدين خلف قارات الكور او حتى مع المتبقين بالكور

ولكن هذا الذي اراه هو

هروبxهروب

الخوف من المواجهة .. الخوف من المصير .. الخوف وعدم التمرس وما يجره من عواقب

منذ متى صار هناك قانون وهو ساهرب من المعركة لعيون صاحبي الذي قتل

منذ متى كان هذا القانون وهو الجيش بالكامل سنهرب لعيون اصحابنا القتلى

لماذا هذه الروح الانهزامية

الكل هرب وهو يقول نتقابل بعالم 13 ؟؟

هل تعتقدون بعد ان رأى الكل انسحابكم وهروبكم ان يقبل بأنضمامكم او حتى اللعب معكم "اتكلم عن المحترفين"

اين التماسك اين الصبر "الصبر حتى يمل الصبر نفسه من صبرك" اين الثبات اين الرزانة في الاوقات الحرجة

انا اكره الهروب واكره الانسحاب هل اللاعبين الذيت تعرضوا للعقاب سيكونون سبب هزيمتكم

هل القرى الذي ستلغى عليهم ستكون نهايتكم

الهروب والتطلع له مسبقا "واعتقد ان السبب مفتعل عمدا لكي يحظروا حتى يكون لا يقولون لكم انكم هربتم بل هو الهروب بعينه"

يعني افهم انكم كنتم تنتظرون اي سبب حتى يتم التحجج به واسقاطه كمظلة لكم وتكون المظلة تحت مظلة الهروب التي تعتقدون اننا اغبياء لهذه الدرجة واننا لن نستطيع رؤيتها

تحجج على الادارة ووو الخ

ايام حربنا على كلوزد حظرت منا حسابات حساسة وعلى الجبهة حظرت حسابات بالجملة ولم نحل القبيلة ولم نهرب بل انتصرنا بالحرب ولم نتحجج ب الادارة

هل يؤن لي الاوان ان اقول انكم كنتم مجموعة تظهر شجاعة زائفة وكنتم تنتظرون الوقت المناسب للهروب قبل كشف الشجاعة الزائفة من خلال الحرب؟

هل يؤن لي الاوان ان اقول ان من كان يقطن بالشمال كلهم مزارعين وانهم بالفعل يزرعون الفجل والبطيخ؟

هل يؤن لي الاوان لان اقول ان كل من يقطن بالشمال ليسوا اصحاب حروب وان سبب الهروب عدم التمرس والخوف لاحقا من نتاج التمرس ؟

اذكر حين اعلنا الحرب على قبيلة كلوزد اعلنا وقتها الحرب على 8 قبائل وكنا محاصرين اي اننا كنا محاصرين من 3 جهات ومن اكثر من 700 عضو

وكنا نسيطر على 10 قارات فقط هل برأيك ان ال10 قارات كانت ستغطي او ستكفي للدعم على 3 جهات ل اكثر من 2000 قرية وتتعرض لهجمات باستمرار وفي وسط الحرب حظرت اكثر من 8 حسابات في مناطق حساسة على ال3 جهات لنا من العدو هل توقفنا هل قلنا اننا نحارب الكل وان الكل اتحد ضدنا هل قلنا ان الادارة ايضا اتحدت مع القبال ضدنا؟

بل واصلنا الضرب والتنتيف نظرنا الى الامام فقط مع "صبرنا حتى مل الصبر نفسه من صبرنا"

والنتيجة كانت حذف حسابات لكلوزود والسيطرة على الوضع وايضا مما ادى الى خضوع البقية

أليست في هذه المواقف يبرز لنا الزيف من الحقيقي

بالرغم انني كنت ضمن 5 اشخاص في قبيلة الاشباح تعرض في تلك الحرب او الhug لضغط شديد جدا ولن انسى ذالك الضغط ابدا

توفير دعم ل 3 جبهات من خلال 10 قارات وضرب متواصل ل 2000 قرية على ال3 جهات وايضا كنت ماسك حسابات بالجبهة وايضا كنت اشتغل من حسابي يعني البريد كان عندي لا يتوقف من الرسائل ولكن حافظت على الهدوء وشغلت العقل
ملاحظة كنت اوفر دعم للقبيلة الام والاكاديمية معا ولك ان تتصور الضغط"والدعم طوال الحروب كان بالخاص وليس بالتعميم او من خلال المنتدى والحمد لله تعبت ولكن جنيت ثمار تعبي " وهنا ايضا يفرق الاحتراف بكل مجالاته من ناحية الدعم بالخاص والسرية ايضا

والان بلاش نكذب على انفسنا ونتحجج انه الكل ضدنا وان الادارة ظالمة

ما مررنا به كان اشد مما مررتم به لو فعلا كان ما مررتم به اشد مما مررنا به لقلت لكم فعلا معهم حق ليس هروب

لاني كنت بقدر ما مررتم به لو كان اكبر ما مررنا به لاني مررت بلحظات صعبة اوقات الحرب السابقة

ولكن الي اشوفه ليس حتى الربع مما مررنا به

اعذروني لان هيسوكا ما يحب الكذب والمجاملات

انا احترمكم ل اشخاصكم وانبذ فيكم صفة الهروب والخوف والتعزيز للهروب بالظلم من الادارة

ان كان سبب هروبكم الخوف من الاشباح فأنا احب اقول لكم لا يمكنكم الهروب من الاشياء التي تخشونها مهما حاولتم ولكن واجهوها بشجاعة

وبذالك اعلن رسميا ان ملوك العالم تهرب من ساحة الحرب خوفا من الاشباح الا ان ياتي احد قادة ملوك العالم ينفي كلامي بقوله سنواصل الحرب

تحياتي للكل دون استثناء

DeletedUser28602

Guest
ساقولها مجددا:

اللاعبين الذين تعرضوا للعقوبة بأمكانهم اللعب كوبلاير مع اللاعبين المتواجدين خلف قارات الكور او حتى مع المتبقين بالكور

ولكن هذا الذي اراه هو

هروبxهروب

الخوف من المواجهة .. الخوف من المصير .. الخوف وعدم التمرس وما يجره من عواقب

منذ متى صار هناك قانون وهو ساهرب من المعركة لعيون صاحبي الذي قتل

منذ متى كان هذا القانون وهو الجيش بالكامل سنهرب لعيون اصحابنا القتلى

لماذا هذه الروح الانهزامية

الكل هرب وهو يقول نتقابل بعالم 13 ؟؟

هل تعتقدون بعد ان رأى الكل انسحابكم وهروبكم ان يقبل بأنضمامكم او حتى اللعب معكم "اتكلم عن المحترفين"

اين التماسك اين الصبر "الصبر حتى يمل الصبر نفسه من صبرك" اين الثبات اين الرزانة في الاوقات الحرجة

انا اكره الهروب واكره الانسحاب هل اللاعبين الذيت تعرضوا للعقاب سيكونون سبب هزيمتكم

هل القرى الذي ستلغى عليهم ستكون نهايتكم

الهروب والتطلع له مسبقا "واعتقد ان السبب مفتعل عمدا لكي يحظروا حتى يكون لا يقولون لكم انكم هربتم بل هو الهروب بعينه"

يعني افهم انكم كنتم تنتظرون اي سبب حتى يتم التحجج به واسقاطه كمظلة لكم وتكون المظلة تحت مظلة الهروب التي تعتقدون اننا اغبياء لهذه الدرجة واننا لن نستطيع رؤيتها

تحجج على الادارة ووو الخ

ايام حربنا على كلوزد حظرت منا حسابات حساسة وعلى الجبهة حظرت حسابات بالجملة ولم نحل القبيلة ولم نهرب بل انتصرنا بالحرب ولم نتحجج ب الادارة

هل يؤن لي الاوان ان اقول انكم كنتم مجموعة تظهر شجاعة زائفة وكنتم تنتظرون الوقت المناسب للهروب قبل كشف الشجاعة الزائفة من خلال الحرب؟

هل يؤن لي الاوان ان اقول ان من كان يقطن بالشمال كلهم مزارعين وانهم بالفعل يزرعون الفجل والبطيخ؟

هل يؤن لي الاوان لان اقول ان كل من يقطن بالشمال ليسوا اصحاب حروب وان سبب الهروب عدم التمرس والخوف لاحقا من نتاج التمرس ؟

اذكر حين اعلنا الحرب على قبيلة كلوزد اعلنا وقتها الحرب على 8 قبائل وكنا محاصرين اي اننا كنا محاصرين من 3 جهات ومن اكثر من 700 عضو

وكنا نسيطر على 10 قارات فقط هل برأيك ان ال10 قارات كانت ستغطي او ستكفي للدعم على 3 جهات ل اكثر من 2000 قرية وتتعرض لهجمات باستمرار وفي وسط الحرب حظرت اكثر من 8 حسابات في مناطق حساسة على ال3 جهات لنا من العدو هل توقفنا هل قلنا اننا نحارب الكل وان الكل اتحد ضدنا هل قلنا ان الادارة ايضا اتحدت مع القبال ضدنا؟

بل واصلنا الضرب والتنتيف نظرنا الى الامام فقط مع "صبرنا حتى مل الصبر نفسه من صبرنا"

والنتيجة كانت حذف حسابات لكلوزود والسيطرة على الوضع وايضا مما ادى الى خضوع البقية

أليست في هذه المواقف يبرز لنا الزيف من الحقيقي

بالرغم انني كنت ضمن 5 اشخاص في قبيلة الاشباح تعرض في تلك الحرب او الhug لضغط شديد جدا ولن انسى ذالك الضغط ابدا

توفير دعم ل 3 جبهات من خلال 10 قارات وضرب متواصل ل 2000 قرية على ال3 جهات وايضا كنت ماسك حسابات بالجبهة وايضا كنت اشتغل من حسابي يعني البريد كان عندي لا يتوقف من الرسائل ولكن حافظت على الهدوء وشغلت العقل
ملاحظة كنت اوفر دعم للقبيلة الام والاكاديمية معا ولك ان تتصور الضغط"والدعم طوال الحروب كان بالخاص وليس بالتعميم او من خلال المنتدى والحمد لله تعبت ولكن جنيت ثمار تعبي " وهنا ايضا يفرق الاحتراف بكل مجالاته من ناحية الدعم بالخاص والسرية ايضا

والان بلاش نكذب على انفسنا ونتحجج انه الكل ضدنا وان الادارة ظالمة

ما مررنا به كان اشد مما مررتم به لو فعلا كان ما مررتم به اشد مما مررنا به لقلت لكم فعلا معهم حق ليس هروب

لاني كنت بقدر ما مررتم به لو كان اكبر ما مررنا به لاني مررت بلحظات صعبة اوقات الحرب السابقة

ولكن الي اشوفه ليس حتى الربع مما مررنا به

اعذروني لان هيسوكا ما يحب الكذب والمجاملات

انا احترمكم ل اشخاصكم وانبذ فيكم صفة الهروب والخوف والتعزيز للهروب بالظلم من الادارة

ان كان سبب هروبكم الخوف من الاشباح فأنا احب اقول لكم لا يمكنكم الهروب من الاشياء التي تخشونها مهما حاولتم ولكن واجهوها بشجاعة

وبذالك اعلن رسميا ان ملوك العالم تهرب من ساحة الحرب خوفا من الاشباح الا ان ياتي احد قادة ملوك العالم ينفي كلامي بقوله سنواصل الحرب

تحياتي للكل دون استثناء

عزيزي هذا يستحق يكون موضوع مستقل :):):)

DeletedUser

Guest
اخي ايمن...
اشكرك على البيان الرسمي ياايمن

لكن فيه مشاكل داخليه لـ القبيلة ومن افضل اللاعبين وهم في خط النار تم حظرهم لـ اسباب تآفه

اشكرك ياايمن وان شاءالله اشوفك في عالم13 معي :d

انا كافور اعلن اعتزالي عالم6

وحذف الحساب

نتمنى لكم التوفيق انهاء العالم باسرع وقت نبي انجاز ان عالم6 ثاني عالم يغلق

بتوفيق لكم وعلى القياده المميز استمتعت معكم في بداية العالم والنهايه

كنتو نعم الحليف كنتو نعم العدو:p

تحياتي اخوكم: ابوعبدالله [ كافور]

حمدلله على السلامة يا كافور ... بدأت احتلالاتك فى الظهور مرة اخرى ولكن هذه المرة من حساب توفيق و من حساب القضاعى ... وهذا معناه انك تراجعت عن قرار حذف حسابك ... فى جميع الاحوال .. اهلا بك

ونتمنى عودة كل من قام بحذف حسابه بنفسه .. لاسباب ترجع لعدم قدرة البعض الاخر بالالتزام بالقوانين التى يجب على الجميع الالتزام بها .

ومرحبا بعودة المتعة مرة اخرى لعالم 6

تحياتى للجميع

DeletedUser25837

Guest
خـذ المعلومه نعتزل ع شين بس حررب؟؟
اقول اذا عرفت منو توفيق والقضلعي تكلم؟
اعضاء ولا افضل

DeletedUser22645

Guest
لالا عزالله الضربه قويه حظرو ربع قارات ملوك

شوفو الخريطه قبل اسبوع وشوف الخريطه الحين

تغير جذري نص قارات ملوك بربريات

DeletedUser23039

Guest
خـذ المعلومه نعتزل ع شين بس حررب؟؟
اقول اذا عرفت منو توفيق والقضلعي تكلم؟
اعضاء ولا افضل

احي روووح الوفاء يلي فيك وحب الصداقه
بس ابي اسالك سؤال انت تحب وتقدر الحساب ولا الاعب
خلاص اذا الحساب راح او انحظر اذا كنتو تعزووونه خليه يدخل مع اي حساب يختاره كوبلاير
:)

أعلى