بيان الحرب الرسمي من ZeRo

DeletedUser

Guest
أحصائيات ايش ي صاح .. مافي حرب أساسا
لازم تفهم حاجه .. مش منطق زيرو يسمحو بأنضمام ملك قبيله تاب ع الفاضي .. اندماج أو الي تحب تسميه

كيف مافي حرب طيب زيرو كم احتلت قرية من قبيلة تاب بالاوب الاخير + الاحصائيات اللي طرحها عمر الرشق وش تسميها +

زيرو يسمحوا بأنضمام ملك قبيلة تاب هي تخدم مصلحتها وللي تشوفه من مصلحة القبيلة بس بسألك سؤال الان كل هالاحتلالات وماطلع معك الا انضمام cr7 يارجل ؟

DeletedUser

Guest

انا لا اخص زيروا بالاحداث نعم كم قبيلة عملت هده الحركة لكن انتم من ضم اكبر عدد من العدو من بين باقي القبائل
+
انا لم احسدكم او اغار منكم مبروكم عليكم السيظرة كيفما كانت طريقتها بالهنا و الشفا

طيب تقدر تعدد لي اللي ضميناهم وكيف كانت طريقة ضمهم للقبيله؟

DeletedUser34638

Guest
كيف مافي حرب طيب زيرو كم احتلت قرية من قبيلة تاب بالاوب الاخير + الاحصائيات اللي طرحها عمر الرشق وش تسميها +

زيرو يسمحوا بأنضمام ملك قبيلة تاب هي تخدم مصلحتها وللي تشوفه من مصلحة القبيلة بس بسألك سؤال الان كل هالاحتلالات وماطلع معك الا انضمام cr7 يارجل ؟

ايوه كيف تخدم مصالحها !؟ بعدين الاعب الي تتكلم عنه ملك القبيله
شغل مخك شوي .. ملك قبيله طلع وأنضم مع العدو من اول يوم .. شو تستدل من هذا !؟
تستدل انه القبيله مبيوعه .. وأقرب شئ للقصه هذي الاندماج

DeletedUser

Guest
ABO-Ma7amd.07

بشوف كلامك وكلامهم

في كل مرة يطلع كلامك هو اكتر منطقية

بقلك جملة وحاول تفهما

سأل الممكن المستحيل : أين تقيم ؟ فأجابه في أحلام العاجز

DeletedUser

Guest
اقووول ياليتهم رقدو رقدة جماعية بس

وين الطرف الثاني مافي نقاش مافي رد مافي شي وش الحرب الباردة هذي بالله ياعمر تسمي ذولي منافسين وتتاعب نفسك بتنسيق موضوع مثل هذا

DeletedUser37953

Guest
اقووول ياليتهم رقدو رقدة جماعية بس

وين الطرف الثاني مافي نقاش مافي رد مافي شي وش الحرب الباردة هذي بالله ياعمر تسمي ذولي منافسين وتتاعب نفسك بتنسيق موضوع مثل هذا

وهاكذا يااطفالي انتهت قصة قبيلة تاب واصبح عالم 27 في يد قبيلة زيرو الاشرار

DeletedUser

Guest
ايوه كيف تخدم مصالحها !؟ بعدين الاعب الي تتكلم عنه ملك القبيله
شغل مخك شوي .. ملك قبيله طلع وأنضم مع العدو من اول يوم .. شو تستدل من هذا !؟
تستدل انه القبيله مبيوعه .. وأقرب شئ للقصه هذي الاندماج

كيف مبيوعة؟ يعني جاي حد و اشتراكم؟
انتم عرضتم الصلاحيات على لاعب هو اصلا ما طلبها! فيا حبيبي الغلط فيمين؟ ليش تبعون قبيلتكم و تضحون باعضاءكم و تعطون صلاحيات لواحد لا تعرفونه؟ هذه يا خيانة من اللي أعطى صلاحيات ملك ل cr7 يا غباء منكم
في كلتا الحالتين الغلط منكم
انمنى أنكم تعلمتم درس في اختيار القادة و الا تكررو الأخطاء
هذا درس لكم و لن ننتظر اي شكر منكم عليه
يعني ببلاش

DeletedUser34638

Guest
كيف مبيوعة؟ يعني جاي حد و اشتراكم؟
انتم عرضتم الصلاحيات على لاعب هو اصلا ما طلبها! فيا حبيبي الغلط فيمين؟ ليش تبعون قبيلتكم و تضحون باعضاءكم و تعطون صلاحيات لواحد لا تعرفونه؟ هذه يا خيانة من اللي أعطى صلاحيات ملك ل cr7 يا غباء منكم
في كلتا الحالتين الغلط منكم
انمنى أنكم تعلمتم درس في اختيار القادة و الا تكررو الأخطاء
هذا درس لكم و لن ننتظر اي شكر منكم عليه
يعني ببلاش

انا مش مع تاب .. بتكلم كمتابع
الاعب الي نتكلم عنه مؤسس تاب .. ف عرضو عليه صلاحيات أو اختاروه .. كلوه كلام بالهوى
احنا نقول انه مافيش حرب .. لو فعلا زيرو تدور للحرب والمتعه كان رفضت دخول الاعب للقبيلة
لكن دخوله من اول يوم يعطي للمتابع انه حصل اتفاق بين الطرفين من تحت الطاولة .. صبطني قدام العالم اصبطك
انا هنا انتقد تاب وانتقد زيرو بالحركة هذي انا مش مع احد

DeletedUser

Guest

انا لا اخص زيروا بالاحداث نعم كم قبيلة عملت هده الحركة لكن انتم من ضم اكبر عدد من العدو من بين باقي القبائل
+
انا لم احسدكم او اغار منكم مبروكم عليكم السيظرة كيفما كانت طريقتها بالهنا و الشفا

تمام
و
شكرًا
ياله ورينا عرض كتافك

DeletedUser

Guest
الاعب الي نتكلم عنه مؤسس تاب .. ف عرضو عليه صلاحيات أو اختاروه .. كلوه كلام بالهوى
احنا نقول انه مافيش حرب .. لو فعلا زيرو تدور للحرب والمتعه كان رفضت دخول الاعب للقبيلة
لكن دخوله من اول يوم يعطي للمتابع انه حصل اتفاق بين الطرفين من تحت الطاولة .. صبطني قدام العالم اصبطك
انت متاكد انه مؤسس تاب؟؟
أرجو منك التأكد من المعلومات اللي معاك
بما انك كمتابع مين كذب عليك و قالك انه مؤسس

DeletedUser34638

Guest
ليش تبعون قبيلتكم و تضحون باعضاءكم و تعطون صلاحيات لواحد لا تعرفونه؟ هذه يا خيانة من اللي أعطى صلاحيات ملك ل cr7

من كلامك تقول ماسك صلاحيات ملك .. ف شغله انه مؤسس او لا ماتهمني
المهم انه كلامي وضح .. لاتهايطون بكره تقولو ختمنا العالم بحروب .. كل الشغل اندماجات

بس عمر نزل موضوع اندماج قبل .. ف مستحي ينزل موضوع اندماج ثاني .. ف سوى اللفه الطويلة ذي

DeletedUser

Guest
من كلامك تقول ماسك صلاحيات ملك .. ف شغله انه مؤسس او لا ماتهمني
المهم انه كلامي وضح .. لاتهايطون بكره تقولو ختمنا العالم بحروب .. كل الشغل اندماجات

بس عمر نزل موضوع اندماج قبل .. ف مستحي ينزل موضوع اندماج ثاني .. ف سوى اللفه الطويلة ذي

انت فاهم معنى الاندماج غلط
ما علينا راح اتبع مفهومك لكلمة اندماج
ممكن اسم حسابك؟ اريد "اندمج" معاك

DeletedUser34638

Guest
انت فاهم معنى الاندماج غلط
ما علينا راح اتبع مفهومك لكلمة اندماج
ممكن اسم حسابك؟ اريد "اندمج" معاك

وماهو معنى الاندماج .. عندما يذهب ملك القبيله المعادية لك اليك وينظم معك ويصبح عضو عندك .. ماذا نسميه مثلا !؟
وهل من المعقول ان يحدث ماذكرته انا بدون اتفاقات !؟

اخبرني واترك عنك الاستضراف

DeletedUser

Guest

طيب هات دليل على كلامك بالاتفاق اللي صار بينهم من تحت لتحت ودليل اخر على ان cr7 من مؤسسين تاب

والا انت مجرد طبل اجوف ومطبل وحاقد لووووووووول

DeletedUser

Guest
وماهو معنى الاندماج .. عندما يذهب ملك القبيله المعادية لك اليك وينظم معك ويصبح عضو عندك .. ماذا نسميه مثلا !؟
وهل من المعقول ان يحدث ماذكرته انا بدون اتفاقات !؟

اخبرني واترك عنك الاستضراف

تسمي انضمام شخص لقبيله اندماج ههههههههههههههههههههههههههه

ouchida

فارس خفيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا سلامي للناس الموجودة هنا

ثانيا بدخل الموضوع بدون مقدمات زيادة

أرى أن بعض الناس هنا لا يعرفون وش هو الإندماج بالأصل

الإندماج هو خلق كيان جديد أعضائه و قياداته مكونه من كيانين سابقين

مثال هو إندماج قبيلتي Google و Citizens الذي أدى إلى إنشاء كيان جديد هو Zero Tolerance

أما بخصوص اللاعب Cr7 فهو يخدم مصلحة القبيلة

إعتبروه لاجئ حرب أو غنائم الحرب (لكم الإختيار)

و السلام خير الختام

DeletedUser34638

Guest
تسمي انضمام شخص لقبيله اندماج ههههههههههههههههههههههههههه

مشكلتك ي سفيان ماتفهم بالأمور هذي وماتلحق عليها .. تلعب الأسبوع الاول الأسبوع الثاني ي طرطه وانت برى
ف أسف ماحناقشك بالأمور ذي
هههههههههههههههههههههههههه

أعلى