بيان الحرب الرسمي من ZeRo

DeletedUser

Guest
مشكلتك ي سفيان ماتفهم بالأمور هذي وماتلحق عليها .. تلعب الأسبوع الاول الأسبوع الثاني ي طرطه وانت برى
ف أسف ماحناقشك بالأمور ذي
هههههههههههههههههههههههههه

طيب انا طرطه على كلامك + تقولي انا ما افهم بهذي الامور يارجل من كثر ماعرف من امور اتجنبها كافي الايام الخوالي وش عملت

يالله انت دخلت حساب فواز بعد ماكنت برقع والحين اكلتها على وجهك بدون حساب وصاير برقع ممكن تجيب دليل على الاتفاق

DeletedUser34638

Guest
طيب انا طرطه على كلامك + تقولي انا ما افهم بهذي الامور يارجل من كثر ماعرف من امور اتجنبها كافي الايام الخوالي وش عملت

يالله انت دخلت حساب فواز بعد ماكنت برقع والحين اكلتها على وجهك بدون حساب وصاير برقع ممكن تجيب دليل على الاتفاق

انا طفشان عشان كذا حناقشك

الدليل .. انضمام ملك تاب بأول يوم .. لما ينضم الملك للعدو .. خلاص مايحتاج فزلكه وأدله وكلام كثير
دخول الملك ان دل علر الاتفاقات والتراضي والتوافق

DeletedUser

Guest
كيف مبيوعة؟ يعني جاي حد و اشتراكم؟
انتم عرضتم الصلاحيات على لاعب هو اصلا ما طلبها! فيا حبيبي الغلط فيمين؟ ليش تبعون قبيلتكم و تضحون باعضاءكم و تعطون صلاحيات لواحد لا تعرفونه؟ هذه يا خيانة من اللي أعطى صلاحيات ملك ل cr7 يا غباء منكم
في كلتا الحالتين الغلط منكم
انمنى أنكم تعلمتم درس في اختيار القادة و الا تكررو الأخطاء
هذا درس لكم و لن ننتظر اي شكر منكم عليه
يعني ببلاش

اكادميه عبدو للدروس المجانيه ترحب بكم

هههههههههههههه تبا لك

DeletedUser32397

Guest
سامحني يا محمد أنت عارف مجريات العالم ؟

تأسيس تاب من سرقان و سرقان سحب عليهم و سلم الصلاحيات لفيصل ( cr7 ) و طلب يستلمها عنه أي شخص
محد قبل يستلمها , طلب منهم تنفيذ أمور بسيطة جداً مثل تلغيم خط النار محد شارك يوم ضربناهم الاوب ماحد خبره بأن عليه قطارات حقيقية غير 4 قطارات من أصل 27 قطار ..
يوم وزع القرى للإسترجاع ما شارك غير ثنين هون الأخ قرر يترك القبيلة لأن الكل مستهترين و ماحد مشارك و بالأصل هو ما كان الملك إستلمها قبل الحرب بأسبوع يوم سرقان سحب عليهم و بالغصب ما كان يبيها

يوم شاف مافي أي مشاركة قرر يترك رحنا كلمناه و عرضنا عليه أنه ينضم وافق و إنضم و هذا بعد الاوب ....

مع العلم كانو ملكين إكس لورد و فيصل

DeletedUser

Guest
انا طفشان عشان كذا حناقشك

الدليل .. انضمام ملك تاب بأول يوم .. لما ينضم الملك للعدو .. خلاص مايحتاج فزلكه وأدله وكلام كثير
دخول الملك ان دل علر الاتفاقات والتراضي والتوافق

وصلنيـ خبر بآلتلفونـ ,,, آن في شخصـ بينآقشـ سفيآنـ
آنآ هنآ جيت آنبهكـ ,, قبل لا تندم .. لا تحآولـ تنآقشـ بأي شكلـ من آلآشكآلـ

وآذآ آنت مصر فعسى آنـ يكونـ آلله معكـ

DeletedUser

Guest
وصلنيـ خبر بآلتلفونـ ,,, آن في شخصـ بينآقشـ سفيآنـ
آنآ هنآ جيت آنبهكـ ,, قبل لا تندم .. لا تحآولـ تنآقشـ بأي شكلـ من آلآشكآلـ

وآذآ آنت مصر فعسى آنـ يكونـ آلله معكـ

شوف لو عمر ماكلمني ان اسمي مرتبط بالقبيله اقسم لك اني لارد عليك رد ليخلي قبيلتك تهتز من اركانها بلاش للحين تاركينك متربع للمركز الاول

يالله لاتخليني اتهور واعلمك شيء بتحطه حلق باذانك

DeletedUser

Guest
والله ماعرفنا لك مره معهم ومره عطني دليل ؟ عندك دليل؟ الله يستر عليك بس .

بس عجبتني النبره الحاده.

DeletedUser

Guest
وماهو معنى الاندماج .. عندما يذهب ملك القبيله المعادية لك اليك وينظم معك ويصبح عضو عندك .. ماذا نسميه مثلا !؟
وهل من المعقول ان يحدث ماذكرته انا بدون اتفاقات !؟

اخبرني واترك عنك الاستضراف

هات اسم حسابك و بعدين اوريك مفهوم الاندماج

DeletedUser37953

Guest
شوف لو عمر ماكلمني ان اسمي مرتبط بالقبيله اقسم لك اني لارد عليك رد ليخلي قبيلتك تهتز من اركانها بلاش للحين تاركينك متربع للمركز الاول

ههههههههههههههههههههههههههههه
يامرعب ياواصل يامدمر ياناهب اليوم يا ماهاجم اليوم تكفى ابغاك تهز قبيلة من اركانها ههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest

يممةة خفنا , ي مرعب ي شرير ي متوحش لا تعصب عليناا ترا نخاف :( .

DeletedUser32359

Guest

الحين نبيك ترسى على بر اخر كلام انت مع زيرو ولا طاردينك حدد لو سمحتت ..

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههه وااااااو 3 او 4 مقتبسين ردي المقدس واصلوا واصلوا يا ابنائي الاعزاء فالازالت الايام جميله

DeletedUser29950

Guest
انقلبــ الموضوع لهواش :117:

ككذا سريفرنا العربــيــ :173:

على العموم مبروككــ زيرو..أبدعتوا

ككانت حرب حلوةة وجميلةة..فيها شوي يمين يسار :163:

لككن استمتعنا

بالتوفيقــ لجميع الأطراففــ ^_^

DeletedUser

Guest
انقلبــ الموضوع لهواش :117:

ككذا سريفرنا العربــيــ :173:

على العموم مبروككــ زيرو..أبدعتوا

ككانت حرب حلوةة وجميلةة..فيها شوي يمين يسار :163:

لككن استمتعنا

بالتوفيقــ لجميع الأطراففــ ^_^

متجمد اقدم لك كل احترامي.......انت الوحيد الذي صمد اما زيرو والكل يعترف بهذا......انت من الناس الذين يحاولون تغيير طريقة اللعب بالسيرفور العربي.....ولعبك نظيف.......لي الشرف بمعرفتك

DeletedUser29950

Guest
متجمد اقدم لك كل احترامي.......انت الوحيد الذي صمد اما زيرو والكل يعترف بهذا......انت من الناس الذين يحاولون تغيير طريقة اللعب بالسيرفور العربي.....ولعبك نظيف.......لي الشرف بمعرفتك

^_شهاددة أعتز بها يا حبّي..تسلم:137:_^

DeletedUser

Guest
لله درك ايها آلحماسي
استمر استمر ياعموريي < بعد جبدي <3​

أعلى