بمناسبة السنة الهجرية الجديدة !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser688

Guest
^
^
^
^

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بمناسبة السنة الهجرية الجديدة .. اتقدم نيابةً عن قبيلة GangS بتهنئتكم بالسنة الجديدة .. وكل عام وجميع اخوانا المسلمين بخير ان شاء الله .. وتقبل الله صيامكم وقيامكم وصالح أعمالكم في عامنا هذا وفي كل عام بإذن الله

كمـا تتقدم قبيلة GangS بتهنئة خاصة للعزيز ماجد Rapist .. أو كما هو معروف ب Mybach باستقباله لمولوده الأول " عبد العزيز " جعله الله من ذريته الصالحة والحمدلله على سلامة الوليد وأم عبدالعزيز >> وعقبال ما نشوفه مهجد أولادنا في عالم 50 :D

فــاصل إعلاني

\
/
\
/
\
/

عندي 3 أصحاب .. اذا دخلت معاهم في تحدي .. اعرف اني راح ألاقي منافس يخليني أعشق هالتحدي

الأول علي الكويتي .. غير مشارك في اللعبة .. رغم انه في اكثر التحديات مهزوم .. بس المهم انه منافس بقوة

الثاني Ar3av .. وقت ما يدخل التحدي مزاجه ما راح ينام الليل حتى يتطور مستواه في الشيئ اللي انا متحديه فيــه .. رحيله المبكر من العالم ازعجني :(

الثالث scarface saudi .. الأقرب لشخصيتي في التحدي .. المنافس اللي اعشق التحدي معاه في جميع المجالات .. والأحلى من هذا كله ان أغلب التحديات بيني وبينه تنتهي ب " غالب ومغلوب " ومازل كل طرف فينا يقول " أنا الأفضل :mad: "

3 أصحابي .. وأنا رابعهم .. نختلف في الأفضلية بيننا .. بس عندنا شي واحد نتفـق فيه .. اذا دخل شخص خامس في المنافسة وحطها في راسه .. بيتفوق علينا كلـنا .. والأمثلة كثيرة

هالانسان هذا كلمة ما اقدر أوصف حبي واحترامي له .. اذكر لقائي الأول معاه في صالة البولينق .. ولقائنا الثاني في مطار شيكاقو في أول يوم في أمريكا لي

ما يبخل عليك في أي حاجة يعرفها .. ولو يطلب عيوني تفداه

ما يحتاج أطول وأمجد في صاحبي .. بس اللي ابغى أقول له .. أن فرحتي كانت كبيرة بانضمامك مؤخراً ل GangS

Wicked أو W!ck3D

اذا كان للإبداع عنوان .. فأنت عنوانه ..

مثل ما وعدكم الذيب بإنتاجه لفيديو قريباً .. راح يتم انزال الفيديو في الأسواق قريباً جداً في موضوع

" GangS قصة صمود من الألف إلى الياء "

وفيها بعض النصائح والأسرار لبناء قبيلة ناجحة في العالم العربي .. مستدلين فيها على المواقف اللي حصلت لنا في العالم الثالث

ومثل ما يكون للفلم الاجنبي إعلان تشويقي ..انتج حبيبي wicked مقدمة لعمله وحب ان يشارككم فيها بمناسبة السنة الجديدة ..

* رأي شخصي في الفيديو .. هو اكمال لسلسة الابداعات الفيديوية اللي شفتها من قبل من انتاجك .. ما ببالغ اذا قلت انه احلى فيديو شفته على مستوى هاللعبة في عملية الانتاج

مــشاهدة ممتعة من هنا

ودمتم بألف خير

أمير - مؤسس قبيلة GangS

DeletedUser

Guest
طيب اذا كنت تريد المجامله فانا مستعد ان اجاملك......
طيب ولا تزعل
فقط عشان نيوتن الخسيس

DeletedUser

Guest
مـع انـي جـديد باللعبـه ..

بس قبيتلكـم لها هيبـه ومـعروفه .. وماخذ بخـاطري لانكـم هجمتو علـى قريـه منـنا مع اننـا ماقربـنا صوبكـم :d

+

يحـق لكم تغتـرون بس احس سالفه * العلاقات مغلقه * فيها نوع من التكبر .. والكبر لله طبعا

وبالتوفيق الفيديو خطير :d

DeletedUser2087

Guest
GaNgS .. I LoVe YoU

الف مبروك مآجد ... ويتربى بعزك انشاء الله ..

فودي .. جهز نفسك .. منآفس جديد ظهر خخخخخ :p

ابو الزيك .. عمري مآرآح اشوف فيديو احلى من هذآ .. ابدآآآآع :)

DeletedUser

Guest
والله فيديو رائع....
ومباركين السنه .....
قانقز عالم من اختياري خخخخخخخخخخخخ
روعه يافدي....

DeletedUser

Guest
كل عام وانت بخير لكل اللاعبين والإدارين في لعبة حرب القبائل وأيضا أهنئ ماجد بالمولود الجديد... كلها كم سنه وإنشالله نشوفه يقنص في عالم 20 لووول..

بالنسبه للفاصل... صراحه التحدي وياك يالفدي ممتع بالنسبه لي... ماخلاني أدمن حرب القبائل إلا تحدياتك معاي من بداية العالم ... بس ماشوف حطيتني في القائمه :confused: خخخخ ... مع أني دايما أتحدى نصايحك مادري ليش :D.. كل واحد له وجه نظر :rolleyes:

بالنسبه للفيديو... جاتني "قشعريره" وانا اشوفه..... على الاغلب بسبب الموسيقى... إنشالله الفلم الكامل راح يفوق كل التوقعات ومتأكد أنه راح ينال إعجاب الجميع

DeletedUser

Guest
كمـا تتقدم قبيلة gangs بتهنئة خاصة للعزيز ماجد rapist .. أو كما هو معروف ب mybach
ستبدي لك الأيام ماكنت جاهلا
بالآخر طلع ماجد كذاب لانه أنكر هذا الشي وجاي يتهمني بالكذب
من كان بيته من زجاج فلايرمي الناس بالحجارة

الكذب خيبة و المصيبة لما تتهم شخص بالكذب وأنت عارف انو صادق فقط من اجل حرب نفسية

ومبروك المولود عبدالعزيز باسمي, لا تكون من المعزه لي سميته باسمي :)

ومبروك للجميع السنه الهجريه الجديده

لنحاول أن يكون هذا العالم خال من الحقد والكراهية

تحياتي

DeletedUser2087

Guest
ستبدي لك الأيام ماكنت جاهلا
بالآخر طلع ماجد كذاب لانه أنكر هذا الشي وجاي يتهمني بالكذب
من كان بيته من زجاج فلايرمي الناس بالحجارة

الكذب خيبة و المصيبة لما تتهم شخص بالكذب وأنت عارف انو صادق فقط من اجل حرب نفسية

!!؟؟

مبرووك على اكتشافك النظريه الريكومبليشنيه !

DeletedUser

Guest
وبصفتي احد لاعبي قانقس ابارك للجميع السنة الهجرية الجديدة وعساها تكون سنة خير

ولا يسعني الا ان اشكر كل من هنأني بمناسبة قدوم الضيف الجديد عبدالعزيز ولي العهد ابو العز

وحقيقة اني لا استطيع الصمت عندما اتذكر اني العب مع مجموعه من افضل اللاعبين التي قد يشاهدهم احد في هذه اللعبة بنسختها العربية فالتواجد معهم بحد ذاته له متعه وليست اي متعه وكلي امل ان لا يأتي يوم نفترق فية وان حصل فيكون فراقنا على الخير كما اجتمعنا.

اما بخصوص الفديو التقديمي فا اقل مايقال عنه انة تحفة ابدع فيها wicked فله كل الشكر واجزلة

بخصوص رد المرعب: مادري وش كذبت عليك فية؟

GangS - عالم من احتياري

DeletedUser688

Guest
بالنسبه للفاصل... صراحه التحدي وياك يالفدي ممتع بالنسبه لي... ماخلاني أدمن حرب القبائل إلا تحدياتك معاي من بداية العالم ... بس ماشوف حطيتني في القائمه :confused: خخخخ ... مع أني دايما أتحدى نصايحك مادري ليش :D.. كل واحد له وجه نظر :rolleyes:

انت خلاص طلعت من المسار اللي حددته لك :p .. حلت عليك لعنة السبيت مثل ما حلت على نيوتن :D

بعدين انا قلت المتحديين عامة .. انت متحدي خاص في مجال خاص :D

**

مرعب عاش من شافك ;)

وكل عام وانتو بخير ^__^

DeletedUser

Guest
السلام عليكم رحمة الله وبركاته

طبعا بالبداية احب اهني كل لاعبي حرب القبائل واقولهم كل عام وانتم بألف خير وصحة وسلامة

وايضا اهني اخونا Mybach على المولود الجديد وأقوله " يتربى في عزك "

اما الفيديو هذا حكاية روعة وابداع بكل معنى الكلمة
والموسيقى اللي قال عنها بسول انه جاتله قشعريرة منها فهذا طبيعي جدا فهي مو اي موسيقى هذي موسيقى احد اقوى افلام الرعب اللي نزلتها السينما الأمريكية : SAW
صعب ما يقشعر بدنك وانت تسمع موسيقى نهاية هالفيلم

صراحة اختيار ولا أروع للموسيقى
تناسق ولا أجمل بين الموسيقى والصور القوية
ابداع المقدمة يا wIcked
والقادم اكيد احلى واروع

تحياتي وكل عام وانتم بألف خير

DeletedUser

Guest
ألف ألف ألف مبروك أخي ماجد على ولي العهد

ويتربى بعزك وإن شاء الله يكون خير سند لك في حياتك

تحياتي

DeletedUser5307

Guest
فودي اضفني إلى قائمة منافسيك باسم boubake
ومبروك له يا ماجد

DeletedUser

Guest
الله يبارك فيك

بس شو القصد من الموضوع

ماتروح تحط الموضوع بالمنتدى عندكم غودي

DeletedUser

Guest
السلام عليكم رحمة الله وبركاته

طبعا بالبداية احب اهني كل لاعبي حرب القبائل واقولهم كل عام وانتم بألف خير وصحة وسلامة

وايضا اهني اخونا Mybach على المولود الجديد وأقوله " يتربى في عزك "

اما الفيديو هذا حكاية روعة وابداع بكل معنى الكلمة
والموسيقى اللي قال عنها بسول انه جاتله قشعريرة منها فهذا طبيعي جدا فهي مو اي موسيقى هذي موسيقى احد اقوى افلام الرعب اللي نزلتها السينما الأمريكية : SAW
صعب ما يقشعر بدنك وانت تسمع موسيقى نهاية هالفيلم

صراحة اختيار ولا أروع للموسيقى
تناسق ولا أجمل بين الموسيقى والصور القوية
ابداع المقدمة يا wIcked
والقادم اكيد احلى واروع

تحياتي وكل عام وانتم بألف خير

ياعيني على الرجال الكفوا
وعلى القياده الحكيمه...لبى قلبك يا قاهر...
واما فيلم saw بصراحه شفته ....
وحلمت فيه اليوم الثاني خخخخخخخخخخ
امزح امزح لاتصدقون.....
هههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser5902

Guest

ياعيني على الرجال الكفوا
وعلى القياده الحكيمه...لبى قلبك يا قاهر...
واما فيلم saw بصراحه شفته ....
وحلمت فيه اليوم الثاني خخخخخخخخخخ
امزح امزح لاتصدقون.....
هههههههههههههههههههههههههههه

ربنا يهديك و يهدي أمه المسلمين !

DeletedUser

Guest
مبروك على الأمة الإسلامية السنة الجديدة وإن شاء الله تكون أحلى من اللي قبلها

ومبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك يا ماجد على عبد العزيز ويتربى في عزك يا رب إن شاء الله بالخير و الحلال

أما بقا الفيديو فما يحتاج أني ازود شئ فيه

روعة روعة روعة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى