بسم الله لن نسكت على من يتجرأ على اسياده

DeletedUser6427

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

تم غدرا" اعلان الحرب علينا من قبل تحالف المزارع D.W|D تحالف المزارع وسوف تطن لهم رنة في اوساط القبائل لنبدأ الان نحن نعرض لكم الترتيب في هذه اللحظة تحالف CM الترتيب 6 تحالف المزارع 4 ومع اجرام بكل احترام نبدأ

مع الصورة لترتيب العام

وكل ما نقول نحن تحالف لا يحب سوى التقارير اعلان القبائل كان من حوالي ساعة من قبل تحالفنا والان نعرض لكم بداية التقارير
[SPOIL]
[/SPOIL]

وانتظروا الجديد ان شاء الله نفرجيكم قوة CM في حرب انا اراهن بالفوز عليها بسرعة لا مثيل لها
والى كل من في تحالف المزارع معكم يومان من اجل مغادرة التحالف

DeletedUser6427

Guest
تم حتى الان ارسال رسالة تحزير للخروج من التحالف في خلال خمس ساعات من يخرج فهو امن ومن لا يخرج ينتظر العزاب ان شاء الله

DeletedUser

Guest
كفو قائدنا ^_^

انتظر التقارير ع المزارعين^_^

Loading

DeletedUser

Guest
:)

كان ترتيبكم الاول و كنت بتقول اللى اقل من كذا و كذا يسيب التحالف و اللى بره القاره يسيب التحالف

دلوقتى ما شاء الله بقيتوا السادس

بالتوفيق عامه :)

DeletedUser10687

Guest
اخواااني انتضرو يامااا تخلص الحرررب

والشاطرر الي يضحك بالأخير

DeletedUser6427

Guest
:)

كان ترتيبكم الاول و كنت بتقول اللى اقل من كذا و كذا يسيب التحالف و اللى بره القاره يسيب التحالف

دلوقتى ما شاء الله بقيتوا السادس

بالتوفيق عامه :)

ما شاء الله كلامك يدل على خبرة لان بداية العالم لا تحدد من هي القبائل لي في الترتيب وحتى الان ما ممكن تحدد

DeletedUser

Guest
ههههههه اقول يامحمد القائد مالغيت شيء غير انك تخبر الاعضاء بهذي الرساله ...
( معكم 5 ساعات من تاريخ هذه الرسالة للخروج من التحالف والانضمام الى اي تحالف ثاني نرجو مخادرة التحالف وشكرا"

اجرام بكل احترام cm محمد القائد تزكروا ان هذه لعبة

الى من يرد البقاء في تحالف مصيركم

1 احتلالكم

2 حزف الحساب )

DeletedUser

Guest
تم حتى الان ارسال رسالة تحزير للخروج من التحالف في خلال خمس ساعات من يخرج فهو امن ومن لا يخرج ينتظر العزاب ان شاء الله

ههههههه محد ترك القبيله وماصار اي شيء اونه خلال 5 ساعات وشو راسلها للقبيله كلها

DeletedUser6427

Guest
[size=6"]ههههههه محد ترك القبيله وماصار اي شيء اونه خلال 5 ساعات وشو راسلها للقبيله كلها[/size]

في البداية ممنوع يكون الخط 7 وهذا قانون المنتدى وهذا اهم عندي من كل اللعبة

ثانيا" الخمس ساعات ما خلصو وصار في عنا بين 20 الى 30 تقرير عن مزارعكم انتظر الفيديو قريبا" انا اوعنكم خمس ايام يتم حل التحالف

DeletedUser

Guest
2 - انت ليش ماتعرف تكت وتكتب اوعنكم ...وحتى الرساله الي راسلها حقي وحق القبيله فيها اخطاااااااء

DeletedUser

Guest
1 - ههه ورجينا تقارير كلها ماتتجاوز ال 5 ونحن اكثر من 20 تقرير عندناا هجمات على مزارعكم .

DeletedUser6427

Guest
انا مستعد الان ممكن انت تنشر تقارير وتفرجينا وقتكم لي ما لها مثيل

DeletedUser

Guest
حلو حرب في قارتنا....

وزين اني قابلتك محمد ترا فيه واحد من قبيلتك مزعجني كل شوي مرسل جواسيس وكل شوي يعتذر...

وش القصة تبون تحاربون كم قبيلة..؟؟؟

احنا وذي ووحدة اسمها klr...

المهم بالتوفيق للأفضل...

DeletedUser

Guest
والله مافهمت شي من كلامك لكن بالتوفيق لقبيلة المزارع والله يوفقه ويخليه يهزمك

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

أعلى