برنامج مصارحه حره مع غليص 7 [الحلقة الثانية] the miz

DeletedUser

Guest

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته أعضاء و زوار منتديات حرب القبائل الكرام

غليص 7 يحيكم من داخل مقر WWT أتحاد مصارحه حرب القبائل

و ثاني حلقات برنامج مصارحه حره

قبل بدأ الحلقه أتمني الأطلاع علي فكره البرنامج

من هنا

قبل بدأ الحلقه الأولي هذا البرنامج مختلف عن البرامج التي شاهتموها من قبل

لسنا منحازين الي طرف علي حساب الطرف الأخر و لاكننا نتحدث بجرأة و نتكلم في جميع الموضوعات الشائكه

فأتمني تفهم هذا و الأستمتاع بالبرنامج

نبدأ علي بركه الله

تعريف بالضيف

[SPOIL]
مش بحب النوعية دي من الاسئلة لانها هتخش ف نطاق مدح النفس
وطبعاً مادح نفسه .... ما يحتاج . ف بخليها نبذة تعريفية لا اكثر ،
علاء 18 سنة مصري ، ادرس ف كلية الحقوق بجامعة القاهرة ،
بكتفي بالقدر ده لول ^
[/SPOIL]

الأسئلة بالون الأزرق

الأجوبة بالون الأحمر

اهلا بك ميز في حلبه المصارحه الحره

كيفك و جاهز للمصارحه ؟

تمام الحمدلله .. هات ما عندك xD

تمام الان امامك وجوه لمصارعين في المصارعه

ميز عندما يصارع يكون اي وجه من هذه الوجوه

مسالم , وجه طفولي , قائد , مكار , غاضب . قلب ميت , تابع , مثابر , مضحي

ما ينفع تمشي بوجه واحد ف حالة مصارعة ( حرب ) لازمك تستخدم اكثر من وجه واسلوب .

فبتكون قائد .. مع العدو مكار .. وقت التقصير غاضب .. وقت التحرك قلب ميت .. وفي النهاية لنصر قبيلتك بتكون مثابر ومضحي لأجل مصلحة قبيلتك

اذن انت كل الوجوه في حلات مختلفه طيب انا اخترت لك وجه المكار تعالو نشوف هل ميز كل الوجوه ام مكار و مراوغ

الجولة الأولي الوجه و الوجه الأخر لميز

[SPOIL]
سخرت من قبيلة فراوله بتمنيك لهم بالأندماج الثالث مع فرعهم كابتول شو كنت تقصد ؟

القصد واضح وتوغل فراولة بقارة 44 زايد عن حده .. مع تواطئ من الحليف امام التوسع
فما تحتاج تجهد نفسك بالتفكير لأن كل الطرق بتؤدي ان العلاقة أكثر من حلف .. او ان كابيتول غير قادرة علي مواجهة اختراقات فروالة وده ع الاغلب التفسير الاقرب .

قال تاجر حشيش ان أعضاء قبيلة Revo يخربون كل عالم ينزلون به بأندماجاتهم هل فعلا اندماجاتكم بهذه الكثره ؟

ههههههههههه تعرف انت حجة البليد مسح السبورة .. ريفو شاركت بثلاث عوالم للان .. الكل عارف كيف كانت ريفو بعالم 22 وكيف كان مشوارها بالعالم .. لم نندمج رغم اندماج قارة 44 و 45 امامنا واطاحت ريفو بيهم بالحرب واخذت العالم .

اما دمج عالم 31 كان ليه ظروفه الخاصة .. زي اننا كنا علي وشك التعرض لهوج من 3 قارات والدمج كان شئ مُلزم كوني اضطريت اتحرك من قارة 45 لقارة 44 لتولي القيادة فأصحبت متواجد بقبيادة قبيلتين بنفس الوقت فما كان ينفع امشي مصلحة قبيلة ع الاخري فكان الدمج الخيار الامثل (علماً بأن الجنوب اندمج داخل ستارك وكان بينهم نفس العلاقة اللي بين قبيلتين الشمال ) أي ما في اي تخريب وهالكلام يدعيه أكلي التذاكرة ف العالم للتهوين علي انفسهم .

قال أبراهيم ان قبيلة Revo ناوين يرسلون أوب عليهم بجيوش دفاعيه شو ردك ؟

هههههه ارد علي أبراهيم ؟ صراحة ما عندي رد بس ابراهيم يذكرني ببدايتي باللعبة
الفرق بس ان كان عندي 14 سنة والنضج العقلي كان بالطريق لسه خخ بس واضح ان فيه ناس افتقرت للنضج xD

ما سر الكم الهائل من التقاير التي ينزلها أبراهيم لاعب قبيلة فراوله ضد قبيلة Revo هل هذا فشل منكم ؟

تدري انت العقلية باللعبة بتمر بمراحل لحد ما تتبلور وتوصل للرزانة وتفهم كيف تدار اللعبة وأن من التفاهة انك تيجي تفرع بتقرير تنظيف قرية ولا صد نوك لان طبيعة الحرب كده .. وبكرة ينضج فكرياً ابراهيم ويجي يضحك علي نفسه بقسم 32 خاصة بعد ما يتحول اسمه لعالم Revo .. كمان اتمني انكم تحمدوا ربكم ان قري القبائل ما وصلت 5000 كان زمانا ما نعرف نخش المنتدي من كمية التقارير اللي فرحان بيها ابراهيم خخخخ

تقول قبيلة فراوله أنكم رقم واحد بالهياط بالمنتدي و أن تقايريرهم خير دليل علي ذلك لهذه الدرجه انتم منوووب ؟

بكل بساطة احصائيات الحرب هجومياً لصالح ريفو بـ 3.035.274 فبالتالي مافي اسهل من اننا نصور تقارير
ولكن مثل ما وضحت لك عقلية لاعبي ريفو تخطت هالمرحلة من زمان .. اما عقلية نوبز فراولة ما زالت غير واعية بكيفية ادارة الحروب .. فشئ طبيعي تصرفاتهم وتعودنا عليها بالعوالم السابقة واكيد عارفين كيف بتكون النهاية ..

قلت ان الاعب أبراهيم اول مره يدخل حرب و انه اذا استثمر نصف الوقت الذي يضيعه في تصوير التقاير كان سيكون له شئن في العالم هل هذا الكلام كان محاوله منك للهروب من احراج ابراهيم لقبيلتك بالتقارير التي تنشرها ؟

يا اخي صدعتني بابراهيم خخخ اي نعم هو ماسك خط هياط بدون ما يدري وين ربه حاطه .. وبخصوص التقارير تكلمت ان الOD لريفو أعلي يعني ما اسهل اني اصور تقارير تافهه وانزلها بس ما احنا بحاجة لهالحركات الهبلة .

قلت ان اوب فروالة كان فيه 8 قطارات علي 4 قري بهالشكل ما تفهم الغرض منها *_* ^
شو كنت تقصد بهذا الكلام ؟؟

صراحة انا نفسي ما فهمت الغرض من الحركة لاننا استغليناها باننا ضربنا نيوكاتهم ببعض وعملنا مطارق .. اما قصدي بالكلام هو غباء التخطيط الاستراتيجي لما 8 انفار يستلموا نفس ال4 اهداف فمشكلة هنا تحس ان القيادة ترمي اهداف وخلاص علشان تطلع منها لول (يعني مافي دراسة للتحركات مسايرة للتيار)

ما رأيك في المكافئه التي رصدها قائد قبيلة فراوله تحمل جنوني و التي تقدر بـ 400 نقطه مقابل احتلال لاعبي قبيلته قري من قارتكم ؟

طبعاً حركة ما تطلع الا عند يأس .. لما يصير خدمة قبيلتك وتحقيق مصالحها مقابل كذا .. فوقتها أي قبيلة وأي كيان تلعب لأجله وانت تخدم قبيلتك لمصلحتك الشخصية ؟
الاحتلال ورفعة راية القبيلة شئ انت مجبر عليه وملزم بيه مش بتعمله علشان تاخد لك كم نقطة
وهنا يبرز لنا الفرق بين ريفو وفروالة بأن قيادة ريفو كافي عليها التعميم بكذا يحصل كذا بظرف ثواني .. اما قيادة فروالة لازمها تحرك اعضائها بشراء النفوس تحس انهم مرتزقة يلعبوا *_*

يقول الاعب أبراهيم ان ردودك بالمنتدي تميته من الضحك لهذه الدرجه انت مضحك يا ميز ؟

تدري انت فيه شذوذ ف حالات كتير .. فيه ناس مثلاً بتستمع بالضرب .. ناس بتستمع بالاهانة .. وفيه ناس بتستمع بالمسخرة فيها كذلك وتضحك علي نفسها بعد ما تتمسخر xD

قال الاعب ابراهيم ان تأخذو حذركم لان الهجمات الوهميه قد تكون حقيقيه شو رأيك ؟؟

الادرينالين ارتفع عنده فالشهوة اخذته لكتابة سطور ما عنده تفسير لها وعايزني انا افسرها ؟ خخخخ

قلت ان معالم الحرب بين قبيلة فراوله و Revo بدأت توضح بعد فشل أوبهم الأول هل هذا مقياس ؟؟

فشل اوب ليس بمقياس لدينا .. لكن بالنسبة لعقليتهم فعدم احتلالهم قرية من اصل 27 قطار فشل ذريع .

عن اي تقدم في حرب ريفو ضد فراوله تحكي ؟ وفراوله جالداكم ومحتله منكم ٥١ قريه و انتم ٢٨ فقط وكانت مجرد استرجاع كمان مش احتلال من فراوله وكيف متقدمين او تطوروا بالحرب والشي الوحيد المتوفقين فيه ب الهجوم بنسبه بسيطه وهي ٨١.٠٠٠

ريفو متقدمة من بعد فسخ الميثاق .. لان بالبداية مثل ما ذكرت بدء نقض الميثاق بضربة من فروالة علي خط النار احتلت ما يقارب 20 قرية .. ومن بعد ذلك اصبحت الاحصائيات ثابتة علي متوسط فرق 20 قرية ما بين ضربات هنا وهناك .. وريفو احتلت عدد لا بأس بيه رغم التلغيم وهالشئ نقدر نتأكد منه عن طريق مركز الاحصائيات اي نسبة كبيرة من احتلالات فروالة استرجاعات كذلك . والموضوع مسألة وقت لاستعادة الاحصائيات

من الجولة الأولي الي الجولة الثانية The Miz :D
[/SPOIL]

الجولة الثانيه هل تجروأ

[SPOIL]
ميز هل تجروأ علي الأعتراف ان قبيلة Revo سوف تندمج مع قبيلة KD
هدفي هو تحقيق مصالح قبيلتي اذا ذهبت بنا الاحداث لأن تكون مصلحة اعضائي مع الدمج مع أي طرف كان بالعالم فلن اتردد لحظة طبعاً .. ولكن ليه نندمج واحنا بحالة تفوق ؟

هل تجروأ انك تعمدت السخريه من تقاير الاعب ابراهيم بديوانه العالم 32 بسبب خوفك من قبيلة فراوله ؟
السؤال تعدد بأكثر من صيغة وجاوبته فوق .. ما يحتاج اتكلم فيه تاني لول

هل تجروأ علي ذكر اسماء الصالح و الطالح بقبيلة فراولة ؟
بذكر لك الاسماء بس اللي تعجبني بس واشوفها تلعب باسلوب احترافي .. وللاسف بتكون ضحية التحرك الاعمي من قيادتها بالعالم والاسماء هي :

روجر الاسود ، gevooo ، شـ ا مـخ ، DaNgErLiNe ، SH-The dark -IN

باقي القبيلة مستواهم متواضع حسب المتابعة .

هل تجروأ علي الأعتراف ان أعلام الفضائح يسبب مشكله في رأس قبائل العالم 32 و خصوصا قبيلة Revo ؟
هههههه أي مشكلة ؟ بالعكس مع تحفظي ان اخر رسالة نزلت مزورة الا انها حتي لو حقيقية فين المشكلة لما نقول ادعموا كذا ؟ لول

هل تجروأ علي الأعتراف بنجاح فبيلة فراوله بالحرب علي قبيلة Revo حتي الأن ؟
أي نجاح وانت معك قبيلة 430 قرية ضد 240 قرية وهي ريفو واستخدمت كل الاساليب المشروعة والغير مشروعة لاسقاطها وفشلت ! .. خانوا - استغلوا عنصر المفاجأة - حاولوا شراء حسابات - حاولوا سحب اعضاء .
وللان مش قادرين علي ريفو وأصبحت ريفو بمثابة بوابة الجحيم اللي فتحوها ومش قادرين يغلقوها مرة تانية لدرجة انهم لجأوا للتوسع بقارة 44 عوضنا عن 54 حاليا لول !.

هل تجروأ علي الأعتراف ان قبيلة Revo بدأت في تلغيم القري ؟

ريفو ما تلعب بأيدولوجية محددة .. بالعكس عندنا خيرة لاعبي النسخة وكل لاعب ليه اسلوبه الخاص باللعب ويتعامل مع الوضع حسب ما هو مناسب .. فمثلاً حسابي لغم قبل كم يوم والسبب كان ان القرية تحرك عليها 3 تنظيفات وقطار من الفاسدون .. ليه اقنص واخسر لي نص نوك وانا ممكن الغم واخسره 3 نوكات مقابل خسارة نص نوك ؟

الفكرة هي بإلحاق أكبر ضرر بأقل خسائر وشكراً .
هل تجروأ علي الأعتراف ان قبيلة Revo كانت تخطط لنقض الميثاق مع فراوله و لاكن فراوله سبقتكم ؟
بالعكس كان بأيدنا نضرب فروالة بعد ما خرقوا الميثاق 6 مرات وقت حربهم مع كابيتول .. بس لما جانا سامي الامير طالباً العفو والسماح عن الخروقات قائلاً نصا " انه لا يستطيع السيطرة علي اعضائه " اثارت هذه الجملة شهامتنا للعفو عنهم عند مقدرتنا لدخول القارة بسهولة تامة .

هل تجروأ علي الأعتراف بوجود قبائل كومبرس بالعالم 32 تعمل لصالح قبائل اخري ؟
مع وجود احدي القبائل تاركة الاخري تتوسع بقارتها دون رد عليهم .. فأعتقد بوجود قبائل تعمل لصالح غيرها .

هل تجروأ علي الأعتراف انك انخدعت في بعض لاعبي قبيلة Revo بعدما تم اعلان الحرب علي قبيلة فراوله رسميا ؟
السؤال مش واضح بس لو قاصد ان فيه لاعبين قصروا .. وقت اعلان الحرب والضرب علي سهوة كانوا الشباب ساحبين بس بعد صحوة ريفو الكل رجع والنتيجة هي عودة ريفو بقوة عليهم .. وبالنسبة للاعبي ريفو مش اول عالم نلعبه مع بعض لول اقلهم لعب معاي عالمين سابقاً او شئ .

هل تجروأ علي الأعتراف انك فكرت في ترك العالم بعد نقض قبيلة فراوله للميثاق بينكم ؟
ههههه شف الانسحاب مش بقاموسي وكل العوالم اللي شاركت فيها كنت بتعمد اتسلم الوضع ف موقف حرج ومن ثم خلق الطريق للفوز واللي لعب معاي عارف هالنقطة جيداً لو وصلت اننا نقابل هوج من القبائل الثلاث ريفو بتستمر بالحرب والعالم بدون تركه .. بالاضافة ان الخيانة من اهم عواقبها اعطاء درس لمن خان وده اللي هيحصل بالعالم الاسابيع القادمة تحديداً

من الجولة الثانية الي الجولة الثالثة The Miz :D
[/SPOIL]

الجولة الثالثه لمس أكتاف

سأقول لك جمل و أنت عليك الرد عليها بأوافق او أرفض او أستثناء أستثناء في حاله رغبت في توضيح امر ما
لاكن مسموح لك بـ 3 أستثنئات فقط

[SPOIL]
خروجي من العالم سوف يريح ناس كتير ؟
ليه عملت ايه انت خخ ؟!

سواء قيادة فراوله الحاليه متواجده ام تغيرت لن يفوزون بالعالم ؟
بالقيادة الحالية ما اعتقد فيه فرصة والسبب يرجع لافتقارهم للخبرة .. فعالم 32 بالنسبة لقيادة فروالة الحالية مجرد تجربة قيادية وطبعاً الفشل بيتحمله الاعضاء المجرب فيهم .. اما لو تغيرت مين بيمسكها مثلا؟ّ ما اظن عندهم من هو قادر علي تولي زمام الامور ..!

لا أشاهد اي برامج من الأعلامين الحالين بالمنتدي لانهم جميعهم كادبون و مزورون ؟
لا ، لانها بلا محتوي مُجدي ، واذا كانت بمحتوي بيكون مزو .

أبراهيم يهايط و لا يعرف كيف يدير امور الحرب ؟
صدعتني بابراهيم بمقابلتك دي لول
انت تتكلم عن شخص يمثل تِرس بمكينة عطلانة بالعالم .
لا معه صلاحيات ولا عضو ثقة بقبيلته ولا واحد من الاعمدة .
هو مجرد لاعب عمل عضوية وفرحان بيها لول .
قبيلة ريفو افضل قبيلة بالعالم و سوف تسحق قبيلة فراوله ؟
مسألة وقت :)

لا اعترف بلأندماجات بلعبه حرب القبائل و أراها قتل للمتعه ؟

مسألة نسبية .. انت مهمتك الاساسية تحقيق مصلحة اعضائك
اذا تعارضت مصلحتهم مع دمج بتعارض الدمج وتترك اسمائهم تتلطخ بتذكرة ؟!
يبقي وقتها انت فشلت ، بالاضافة ان الاندماجات احياناً تصنع المتعة .
وهذا لا يعني أني مؤيد او معارض فقد انظر للموضوع بمعيار الظروف .

بعض المسؤلون بقبيلة كابيتول خانو أعضائها و باعو قبيلتهم لقبيلة فراوله ؟

تقدر تسأل اصحاب الشأن

اعضاء قبيلة فراوله محترفون و لاكن التخطيط السيئ من قادتهم سوف يدفعهم ثمن غالي جدا ؟

قلة منهم وقد ذكرتهم بأحدي ردودي فوق حوالي 5 او 6 اسماء من متابعتي لها هي اللي بتنظلم فيما بعد .

كنت متوقع خيانه قبيلة فراوله و لكني كدبت نفسي ؟

ما كنت مهتم بالعالم وقتها اصلا بسبب الاختبارات .

فرواله خائنون و الأعذار التي يقدمونها حول نقض الميثاق محالوله فاشله لتحسين الصوره و الوجه العام ؟

أي اعذار ؟ هههه الكارثة انهم ما قدموا اعذار اصلا !
ما ظهر احد من قادتهم وقال احنا نقضنا الميثاق علشان كذا وكذا .!

نعم دونغا مزور عندما ينشر رسائل عن Revo و أعلامي جيد عندما ينشر رسائل عن فرواله ؟

جاوبت فوق وقلت ان كل الرسائل اللي تتعرض بالبرامج المماثلة مزورة .. سواء هنا او هناك .

نعم تاجر حشيش واخد مقلب بنفسه و افشل شخص لعبت ضده بحياتي ؟

سؤال شاطح لاني ما اعرف مين تاجر حشيش اصلا خخخ
بس من كلامه شكله من ضحايا ريفو سابقاً وللاسف بنزيد له الاّلام والجراح من ريفو بهالعالم xD

نعم أبراهيم هو مسخره قبيلة Revo ؟

معروفة ما تحتاج رد خخخ مسخرة منتدي العالم بعيد عنك
:D

The Mizالضربة القاضية
:D[/SPOIL]

هذا سؤال مخفي لن يعرفه الجميع سوف تقرأه و تقول لي هل أسئل علي الملئ امام الناس ام تنسحب

أسئل

[SPOIL]قامت فراولة مؤخرا باحتلال قرية بعمق قارة ريفيو
وتم تغيير اسم القرية الى " ابراهيم ينتظر نبلاءكم يا نوبز "

مالذي يقصده ابراهيم بهذا الاسم ؟ ولماذا لم تسترجعو القرية حتى الان ؟

خخخخخ هالقرية لو سر ما بتتلغم هالتلغيم .. للاسف لسنا بالغباء الكافي اللي يخلينا نضرب قرية ملغمة مثل ناس > ما يقصد الفاسدون .

في نهايه الحلقة أشكرك للغايه و أعتذر لو كانت الأسئله جريئه و محرجه بعض الشيئ و أتمني أن تكون فكره البرنامج قد نالت أعجابك و ان تكون قد أستمتعت ؟
[/SPOIL]
العفو العفو ، مع تحفظي علي بعض الاسئلة اللي ما كان لها لازمة او اللي تعيد نفسها بسياق مختلف .
بس علي كل حال رديت عليها لول

DeletedUser

Guest
ردود شاطحة ميزو

ابداع يا كبير الاعلامين خخخخخخخخخ

hafiza

DeletedUser39059

Guest
واصل يا مبدع
بدي بس أعلق على نقطة

خخخخخ هالقرية لو سر ما بتتلغم هالتلغيم .. للاسف لسنا بالغباء الكافي اللي يخلينا نضرب قرية ملغمة مثل ناس

[SPOIL]

بالتوفيق يا محترفين[/SPOIL]

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
ما شاء الله ردود رائعة، وشخص رائع، وما اعرف ليش " تكرار لنفس الاسئلة " هذا سبب الملل بنحو ما.

واصل يا مبدع
بدي بس أعلق على نقطة

خخخخخ هالقرية لو سر ما بتتلغم هالتلغيم .. للاسف لسنا بالغباء الكافي اللي يخلينا نضرب قرية ملغمة مثل ناس

[SPOIL]

بالتوفيق يا محترفين[/SPOIL]

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مين علمه التصوير هذا : ( ياخي يقتلنا ضحك، نفس الاسلوب، ونفس الطقطقة، لدرجة احسست اني اتعامل مع شخص مازوخشي ونعوذ بالله.

Abu Sqr

افضل لاعب للعام 2015
حلقة جميلة رغم تكرار بعض الاسئلة وعدم اختصار الاجوبة

استمرر ي غليص بالتوفيق

DeletedUser39166

Guest
مقابلة لابأس فيها بالتوفيق للجميع..

بس يا علاء صدمتني كيف للحين ماقدرتم على فراوله..

لو انا مكانك كان تحصلني الحين اتمشى بقارتهم ..

المهم بتوفيق لطرفين.

DeletedUser39059

Guest
مقابلة لابأس فيها بالتوفيق للجميع..

بس يا علاء صدمتني كيف للحين ماقدرتم على فراوله..

لو انا مكانك كان تحصلني الحين اتمشى بقارتهم ..

المهم بتوفيق لطرفين.

مين أنت يا نوب

DeletedUser39059

Guest
هذا الي اكل تذكره من فراوله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تذكره؟ الي كان معه ب القبيله ذا بوس

اه تذكرته هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser38911

Guest
اقسم بالله انه سامي الامير هو الي سوا الانقلاب بأسود الهكر وهو الي جاب كابيتول

أعلى