برنامج الوجه الأخر (الحلقه الثالثه)

DeletedUser36859

Guest
يبني والله موجود اسم القبيلة بس انت اللي مش شايفه ... او يمكن شايفه ومش واخد بالك ...

متعاندش عشان ميبقاش شكلك وحش

بص عالصورة من فوووووق خلاص ... في عنوان التقرير ...

العنوان مقصوص نصه .. ( اعلنت القبيلة مصراتة لفل باور 9999 الحرب على قبيلة جديد )

اللي مبين بس " قبيلة جديد " ... بس مش محتاج فكاكة يعني ولا عبقرية عشان تعرف انه اسم القبيلة اللي في الحرب اسمها جديد ..

DeletedUser32076

Guest
غليص تسمحلي اطقطق شوي على موضوعك الخرافي الملئ بالخزعبلات الخنفنشارية

و الله انا لا اشفق عليك بل اشفق على رقاب النعام التي تطبل لك و تمدح صنيعك الذي لا قيمة له بالمقارنة مع القبيلة المتهمة بذلك

اقولك روح اعمل كورس او اثنين لغات و ياريت تزيدها كورس لغة انجليزية بما ان شخصت ضعفك الحاد فيها

و كمان حسن مهارات التزوير عندك يعني لا تجيب رسالة مفبركة و تحط عليها خلفية و تجي لهون كان جايب "الصيد" من ذيلو

DeletedUser

Guest
غليص تسمحلي اطقطق شوي على موضوعك الخرافي الملئ بالخزعبلات الخنفنشارية

و الله انا لا اشفق عليك بل اشفق على رقاب النعام التي تطبل لك و تمدح صنيعك الذي لا قيمة له بالمقارنة مع القبيلة المتهمة بذلك

اقولك روح اعمل كورس او اثنين لغات و ياريت تزيدها كورس لغة انجليزية بما ان شخصت ضعفك الحاد فيها

و كمان حسن مهارات التزوير عندك يعني لا تجيب رسالة مفبركة و تحط عليها خلفية و تجي لهون كان جايب "الصيد" من ذيلو

أعطيني دليل واحد فقط اني مزور غير كلام اللهجات و الحروف الفاضي بتاع العيال الصغار انا عندما أتكلم أتكلم بلأدله و ليس بلهجات و الحروف هههههههههههههه :(090:

DeletedUser

Guest
أعطيني دليل واحد فقط اني مزور غير كلام اللهجات و الحروف الفاضي بتاع العيال الصغار انا عندما أتكلم أتكلم بلأدله و ليس بلهجات و الحروف هههههههههههههه :(090:

هههههههههههههه مافهمت تبي دليل غير اللهجه والحروف يعني ايش نقول لك انت عطنا دليل انها مو مزوره؟

حن عطيناك بالاحرف انها مزوره وخلاص تبينا ويش نسوي لك مافهمنا لك ياخوي

DeletedUser

Guest
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ موضوع مضحك وانا مالي بالتزوير لكن اهم شي الضحكة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وللي يقول انه غليص الوحيد يقول ذ بدل ز وانا كمان مرات خخخ بس مش داخل عالم 26 اصلا .. اخ لو داخله كان صرت جاسوسك غليص خخخخخ

DeletedUser37670

Guest
خخخخخخخخخخ ابليس تشنج

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قصفته :174:

DeletedUser

Guest
سمعت من أحد الاشخاص يقول ان هذه أخر حلقه

ههههههههههههههههههههه

لا تعرفون من هو غليص انا دماغي نشفه جدا

و لا انهار ابدا او انهزم امام اقوال بدون دلائل
:171:​

DeletedUser

Guest
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ موضوع مضحك وانا مالي بالتزوير لكن اهم شي الضحكة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وللي يقول انه غليص الوحيد يقول ذ بدل ز وانا كمان مرات خخخ بس مش داخل عالم 26 اصلا .. اخ لو داخله كان صرت جاسوسك غليص خخخخخ

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه أرئيتم اين الي كانو يتحدثون عن اللهجات و الحروف ههههههههههههههههه نوبات +1

DeletedUser

Guest
سمعت من أحد الاشخاص يقول ان هذه أخر حلقه

ههههههههههههههههههههه

لا تعرفون من هو غليص انا دماغي نشفه جدا

و لا انهار ابدا او انهزم امام اقوال بدون دلائل
:171:​

أنت تتعب و تزور و تسوي موضوع و هم يجون يطقطقون عليك و يطلعون هههههه
الله يعطيك على قد نيتك

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههه

والله العظيم ما كنت راح ارد عليك لاكن ثالث حلقة على التوالي وانت تجيب بالعاطل على قبيلة مصراته فعلم ان الاعيبك نعرفها ولا تخفى على انوب لاعب في حرب القبائل تقول تجيب دلائل دلائلك نعرفها ونعرف انك مزور لا اقول انك مزور محترف لاكنك مزور نوب يانوب اذهب الى قبائل اخرى تشتغل عليها قبيلة مصراته تبقى وحتبقى سد في وجوهكم مثلك ومثل اي لاعب اخر والعالم يشهد وكل العوالم تشهد بذلك
واحسللك تلعب جهة اخرى لانك تلعب في امور كبيرة عليك كما فعله الزمان بك ............. لانجعل هذا المقام يسوء سمعتك اكثر ما هو اسوء

والسلام خير الكلام

DeletedUser

Guest
بكل صراحه البرنامج اصبح باهت

وتركيزك الاكبر على مصراته وشيء طبيعي ان يعلنون حرب على مزارعين القاره لتقوية انتشارهم

وجمع ما يستطيعون من القرى والجيوش للحرب القاريه القادمه

وليس غريب احتلال بعض اعضاء القبيله لاسباب عده

عدم التفاعل بالمنتدى او المشاركه مع القبيله بالدعم او الهجوم

وياليت ترجع لتقوي البرنامج وتمتعنى مثل حلقتك الاولى ^^

DeletedUser28615

Guest
اول شى حسن ما يكتب بى الخط الاسود العريض
ثانيا اللهجه غريبه .. وحسن ما يكتب الا باللهجه الى يعرفها ..والدليل والرسائل كل موجوده:139:

انتوا بتحطو نفسوكو فى مواقف بايخه ليه؟! :171:

gan1

مقاتل برمح
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـــ وانا اقول ليش الشباب في القبيله دائما يتمسخرون ويقولو غليص ! ماغليص وانا مش فاهم شي ×_×
ههههههههههههههههههه بس قريت تعليقات الشباب والباين انك مفضوح في التزويـــر من غير سؤال ولا نقاااش :86:

DeletedUser21380

Guest
ههههههههههههههههه ماعندك حرف ز فلوحتك مممم لكن وش هي الصدفه حتي gan1 ماعنده حرف ز

ههههههههههههههههه فااااااشل خخخخخ

المشكله غليص من اول ماعرفته تزوير في تزوير.. وقلت انا بهذا الموضوع اكيد فيه تزوير ولكن ماحد بيمسك عليه شى .. وطلع حبيبنا بالله مايتعلم من أخطائه هههههههههه

أعلى