بدون عنوان ما تستاهلونه!!

Final destination.

فارس خفيف
صلاح تنزل معي بحساب tooty fruity??

و تسوي ١٠٠ حساب احمد احمد؟؟

نص الاسماء ميتين حاسس الموضوع بس متل توم و جيري واحد بده تحدي كلاسك و الثاني ٧٩ يعني تيتي تيتي ما استفدنا شي .

انا لحالي اقدر اجلد نص هل اسماء يلي فوق لان اغلبهم لو تم التحدي والله ما رح تشوف وجهن.

نص الاسماء ميتين حاسس الموضوع بس متل توم و جيري واحد بده تحدي كلاسك و الثاني ٧٩ يعني تيتي تيتي ما استفدنا شي .

انا لحالي اقدر اجلد نص هل اسماء يلي فوق لان اغلبهم لو تم التحدي والله ما رح تشوف وجهن.

منور فيدل صح اني احبك

بس هذا مو معناته كل مره بتسوي قرندايزر بنسلك لك

لان الاسمين اللي ذكرتهم مجلودين واسمك ضمنهم واللي جلدوك هم نفسهم اللي اسمائهم مكتوبه بالموضوع ذا بنزول متأخر وقبيلة عشوائية وغالبيتها مبتدئين ومحد يعرف الثاني وقالب احمد احمد ٥ مرات واخرتها تذاكر

ف لاتسوي زحمه والشارع فاضي ورح ارقد ورجع الاعلام اللي سارقها

علاوي

مشرف الترفيه
فريق عمل حرب القبائل
منور فيدل صح اني احبك

لان الاسمين اللي ذكرتهم مجلودين واسمك ضمنهم واللي جلدوك هم نفسهم اللي اسمائهم مكتوبه بالموضوع ذا بنزول متأخر وقبيلة عشوائية وغالبيتها مبتدئين ومحد يعرف الثاني وقالب احمد احمد ٥ مرات واخرتها تذاكر

شدخل ام الاعلام المسروقه
ما تعرف تستر على احد ؟ هههههههه

dream3

TW VIP - Ahmed

خخخخخ تيجي نحدد ميعاد بالسبيد اليوم بالليل ؟

ToReaDoR

نبيل

مشكلة الناس الي تحترمها اوقات تحب تفرض عليك انك تغير اسلوب تعاملك معاهم وتجرحهم

بلاش انت يااحمد

قبلك سنايبر و خربت بيننا لا تصيرو اثنين :1:

Final destination.

فارس خفيف
منور فيدل صح اني احبك

اول شي بلنسبة لاحمد لاحمد انت ما تعرف قصتها و صلاح يعرفها منيح
مرة نزلنا انا و هو بحساب واحد و صلاح سوا ١٠٠ حساب احمد( مشان بعد فترة يصيرو بربر و ننهب فيهم) قام اكلنا بان محترم ( قارة كاملة مافيها غير حسابنا و ال١٠٠ حساب )

بعدين لا تتفلسف انت و انت اكثر واحد تعرف كنت مجريات العالم حسابنا لحاله ضد قارة و ما قدرتو عليه ، ما بدي افتح المواضيع القديمة ، بس اذا تقبلو تحدي ٧٩ انا جاهز له مع اني مع صلاح اصحاب و هو عزيز علي حتى الاسماء يلي موجوده اغلبهم اصحابي منهم دريم و ابوطاهر و غيره، بس التحدي حلو اني العب ضدكم بعالم غير كلاسك لان كلاسك مو ملعبي

Final destination.

فارس خفيف
لا تخلي كلام الناس ياثر عليك
انزل واجلدهم يا فيدل
لك والله منور يا حسين ايه ايام زمان اتوقع كنت تلميذك ... الواحد ما بيخجل عادي، شوف يا حسين والله انا لا مع بلاك ولا مع صلاح بس برجع و بقول مالي علاقة بلتحدي يلي فيهم بس لو التحدي عالم عادي بنزل غير هيك مالي مصلحة خاصتا لان عبود مو معي فصعب امسك كلاسك... على كل حال موفقين الطرفين

اول شي بلنسبة لاحمد لاحمد انت ما تعرف قصتها و صلاح يعرفها منيح
مرة نزلنا انا و هو بحساب واحد و صلاح سوا ١٠٠ حساب احمد( مشان بعد فترة يصيرو بربر و ننهب فيهم) قام اكلنا بان محترم ( قارة كاملة مافيها غير حسابنا و ال١٠٠ حساب )

بعدين لا تتفلسف انت و انت اكثر واحد تعرف كنت مجريات العالم حسابنا لحاله ضد قارة و ما قدرتو عليه ، ما بدي افتح المواضيع القديمة ، بس اذا تقبلو تحدي ٧٩ انا جاهز له مع اني مع صلاح اصحاب و هو عزيز علي حتى الاسماء يلي موجوده اغلبهم اصحابي منهم دريم و ابوطاهر و غيره، بس التحدي حلو اني العب ضدكم بعالم غير كلاسك لان كلاسك مو ملعبي

مداعبات خفايف يا حماده ليش صعدتها تعرف انك عزيز وغالي ومعترف لك بحبي امام الملأ

امواح ولاتصير حساس وفكنا من سوالف قبل 5 سنين

KRatoSx

TW VIP - KRatoSx
لك والله منور يا حسين ايه ايام زمان اتوقع كنت تلميذك ... الواحد ما بيخجل عادي، شوف يا حسين والله انا لا مع بلاك ولا مع صلاح بس برجع و بقول مالي علاقة بلتحدي يلي فيهم بس لو التحدي عالم عادي بنزل غير هيك مالي مصلحة خاصتا لان عبود مو معي فصعب امسك كلاسك... على كل حال موفقين الطرفين
حبيبي يافيدل ماعندي تلاميذ بل زملاء في القبيلة. خلك مثلي انزل اجلد ولا تنسب نفسك لاي قروب ولا اي قروب ينسب نفسه لك.

أعلى