بدآية النهاية !!

DeletedUser34073

Guest
اتوقع الموضوع انقلـب لـ حلبه مصآرعه والكثير يعلم بآن العآلم ملك لـ قبيلةة 18+

فـ بلآش كثره الهرج :)

طرآآآآآخ < نقطةة انتهى ـآ

DeletedUser

Guest
اتوقع اعضآئكم فقدو الأمل يا قبيلة .. D.H ..:

لآ تعليق .. :175:

ما ابي فلسفه بخصوص السكآي عندي ..~
لابتوبي غير عن لابتوبآتكم ،، انآ انسآن سبيشل ون في حيآتي .. :200:

DeletedUser

Guest
اتوقع اعضآئكم فقدو الأمل يا قبيلة .. D.H ..:

لآ تعليق .. :175:

ما ابي فلسفه بخصوص السكآي عندي ..~
لابتوبي غير عن لابتوبآتكم ،، انآ انسآن سبيشل ون في حيآتي .. :200:

*_*

مالك داعي تنكبه

ياخي مااحب الحركات هذي:169:

هم خسرانين خسرانين لو بس يحذفون حساباتهم اصرف لهم

DeletedUser

Guest
[SPOIL]
[/SPOIL]

[SPOIL]
[/SPOIL]

^
^
^^
:confused::confused:

بخصوص الاعب عراق علي والله ان اوبكم فاشل 14 قرية وانتم مستهدفين 32 قرية حتى ماوصلتو النص وبالنسبة لنا هاذا اوب فاشل كثير جدا

والاعب ايضا جيوشهم مو موجود تم تفريغ القرى +انا مااتهم 18 بس اخبرك عشان يكون عندك علم +هاذا انجاز للقبيلة 32 قرية تستهدف ولا يتم احتلال الى 14 !!!

+الاعب الثاني لم ينزل ولا قطار بالمنتدى واذ مانزل وماااهتم لقراه ماراح نهتم لة نحن

+

باالمقابل شوف اوبنا واوبكم انتم مستهدفين 4 لاعبين ومااخذتو شيء يذكر نحن مجموعة مكون من 7 لاعبين احتلينا لاعب واحد وتم تسليمة تذكرة

شف

http://ae.twstats.com/ae18/index.php?page=player&mode=conquers&id=34596&pn=-1&type=lose&enemy=-1&enemyt=5286&min=0&max=0

DeletedUser

Guest
بخصوص الاعب عراق علي والله ان اوبكم فاشل 14 قرية وانتم مستهدفين 32 قرية حتى ماوصلتو النص وبالنسبة لنا هاذا اوب فاشل كثير جدا

والاعب ايضا جيوشهم مو موجود تم تفريغ القرى +انا مااتهم 18 بس اخبرك عشان يكون عندك علم +هاذا انجاز للقبيلة 32 قرية تستهدف ولا يتم احتلال الى 14 !!!

+الاعب الثاني لم ينزل ولا قطار بالمنتدى واذ مانزل وماااهتم لقراه ماراح نهتم لة نحن

+

باالمقابل شوف اوبنا واوبكم انتم مستهدفين 4 لاعبين ومااخذتو شيء يذكر نحن مجموعة مكون من 7 لاعبين احتلينا لاعب واحد وتم تسليمة تذكرة

شف

http://ae.twstats.com/ae18/index.php?page=player&mode=conquers&id=34596&pn=-1&type=lose&enemy=-1&enemyt=5286&min=0&max=0

يادواس الي وصل لكم الاوب ونسخ لكم الكلام من الثقه اعرفه .. ووالله لو الله مو مسخر لكم هالشخص يعلمكم بالاوب على من ووين اهدافنا ماقدرتو تصدونه + سالفه تفريغ الحساب اصلا نحن تفاجأنا ان بعض اعضائنا تعرضو لهجمات من لاعبكم بجيوش دفاعيه !!

+

مبروك لكم سلمتو اللاعب اوفر باور تذكره .. لاكن الحرب جولات

+

اوعدك يادواس الاوب الجاي ماراح تعرفون وين مكانه ولا راح تعرفون منو المستهدف

لأن جاسوسكم الي من ( الثقه ) وصل لكم المعلومه اوعدك بياكل تذكره واحلا كف على افاه + الي صور لكم المنتدى + الحجوزات وهو مش من ( الثقه ) ايضا بياكل كف على افاه احلا كف ... تذاكر بتوصلهم قريب بس خلنى نتفرغ شوي ^_^

DeletedUser

Guest
يادواس الي وصل لكم الاوب ونسخ لكم الكلام من الثقه اعرفه .. ووالله لو الله مو مسخر لكم هالشخص يعلمكم بالاوب على من ووين اهدافنا ماقدرتو تصدونه + سالفه تفريغ الحساب اصلا نحن تفاجأنا ان بعض اعضائنا تعرضو لهجمات من لاعبكم بجيوش دفاعيه !!

+

مبروك لكم سلمتو اللاعب اوفر باور تذكره .. لاكن الحرب جولات

+

اوعدك يادواس الاوب الجاي ماراح تعرفون وين مكانه ولا راح تعرفون منو المستهدف

لأن جاسوسكم الي من ( الثقه ) وصل لكم المعلومه اوعدك بياكل تذكره واحلا كف على افاه + الي صور لكم المنتدى + الحجوزات وهو مش من ( الثقه ) ايضا بياكل كف على افاه احلا كف ... تذاكر بتوصلهم قريب بس خلنى نتفرغ شوي ^_^

كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ياسامي

DeletedUser

Guest
المسمم لا تهايط انت توك بالعالم وماتدري عن اووم الدعوه !

,

وجاي تهايط ؟

قبل كم يوم اشوفك تدور حساب تبي تصير كوبلاير شكلك لقيت وجيت تهايط
:148::163: (المستخدم فاطس من الضحك)

السلام عليكمـ
..
اريد ان اكونـ كوبلآير

..
خبرآتيـ قنص. بآك تآيم . نهبـ . ....آلخ

..

لتوآصل : خآآآص

أو علىـ الرقمـ التالي على وآآآتسآب
0564584643
..

علشان ماتقول اني كذاب :148::81:

DeletedUser

Guest
المسمم لا تهايط انت توك بالعالم وماتدري عن اووم الدعوه !

,

وجاي تهايط ؟

قبل كم يوم اشوفك تدور حساب تبي تصير كوبلاير شكلك لقيت وجيت تهايط
:148::163: (المستخدم فاطس من الضحك)

علشان ماتقول اني كذاب :148::81:

معاه حسابيي سارقه على العموم اذا تبغون تحتلونه فحتلاله سهل القرى اللي بوسط القارة 55 هجوميه والدفاعيه تقريباا فارغه لاني كنت مرسلها دعم تلغيم للقرى اللي بالقارة 45 + ادخلو على البروفايل وشوفو آخر القرى اللي انا احتليتها واضربوها وخذوها اصلا الرجال ماتعب بالحساب ولا شى كل اللي سواه هو انه نتف الحساب مع النقاط .. ولكن مو مشكله نتقابل قريباا بحساب ثاني وربي لمصخره ذا النوب

+

هو اللي فرغ حساب عراقي انا .. وهو اللي هاجم كراتوكس وبلوط وغيره من حساب الامارات دبي .. الرجال معترف لي بالسكايب ومصدق نفسه هكر من الدرجه الاولى

المشكله الرجال هو اللي يدخل من بداية العالم بحسابه ويمزرع او يحتل الكل .. ام هو تلاقونه مستلم تذكره على (ق ف ا ه) من بداية العالم لذلك ماعنده غير ذي الحركات انه يطقطق كذا ..

افلقوني لو عمره يتعدى الـ 15 سنه ذا البزر .. مو مشكله فيه عوالم كثيره قادمه .. لاحظو انه اول مامسك الحساب طاح بقوه خخخ من جد نوب والله ..

تحياتي / فواز الملك

DeletedUser

Guest
معاه حسابيي سارقه على العموم اذا تبغون تحتلونه فحتلاله سهل القرى اللي بوسط القارة 55 هجوميه والدفاعيه تقريباا فارغه لاني كنت مرسلها دعم تلغيم للقرى اللي بالقارة 45 + ادخلو على البروفايل وشوفو آخر القرى اللي انا احتليتها واضربوها وخذوها اصلا الرجال ماتعب بالحساب ولا شى كل اللي سواه هو انه نتف الحساب مع النقاط .. ولكن مو مشكله نتقابل قريباا بحساب ثاني وربي لمصخره ذا النوب

+

هو اللي فرغ حساب عراقي انا .. وهو اللي هاجم كراتوكس وبلوط وغيره من حساب الامارات دبي .. الرجال معترف لي بالسكايب ومصدق نفسه هكر من الدرجه الاولى

المشكله الرجال هو اللي يدخل من بداية العالم بحسابه ويمزرع او يحتل الكل .. ام هو تلاقونه مستلم تذكره على (ق ف ا ه) من بداية العالم لذلك ماعنده غير ذي الحركات انه يطقطق كذا ..

افلقوني لو عمره يتعدى الـ 15 سنه ذا البزر .. مو مشكله فيه عوالم كثيره قادمه .. لاحظو انه اول مامسك الحساب طاح بقوه خخخ من جد نوب والله ..

تحياتي / فواز الملك

ياخي مدري شلون اقولك

الله يكوون بعونك

ادخل بحساب اي لاعب من d.h واجلده

DeletedUser16553

Guest
حاولو تخففو شويه من طرد الاعضاء يا جماعة الخير لسى الحرب بالبدايه

DeletedUser

Guest
هوووق على قبيله +18

بس هالمره غيييير النسبه 1 الى 10 هع

سنوافيكم بأخر المستجدات ^_^