باكـر تهـوى وتطيـح .... ريـش بوسـط ريـح

DeletedUser

Guest
لا حووول ناااس ماتفهم ماتفهم

امور نوضحها:

1- انا اتكلم عن ضربة الاوب الفاشلة الي بحياتي باللعبة ماقد مرت علي ;)

2- زلازل انتم لسى ماتهجدون؟ يعني فضاحيكم بالهبل ترو انا اقوى شرير بين الارانب هع

شوفو اخر الاحداث اللولبية المفهية
هيرو المرافق الشرس الذي يحمل قلادة غامضة جدا نعم نعم غامضة جاري الكشف عنها ... طبعا ارسل قطار +دعم =تم قنص القطار ..الدعم شرف بالقرية جا زلازل 25 المفهي اللولبي ارسل تنظيف + نبلاء = صاد جيش هيرو / :. اذا هيرو بطريقة غير مباشرة قام بالدفاع عن القرية :p:p

[SPOIL]

لا احد يفهم خطأ تم زرع فايروس بمخ هيرو فصرنا نتحكم بتصرفاته نحن اشرار العالم الرقمي
[/SPOIL]

DeletedUser11316

Guest
[SPOIL]
لا حووول ناااس ماتفهم ماتفهم

امور نوضحها:

1- انا اتكلم عن ضربة الاوب الفاشلة الي بحياتي باللعبة ماقد مرت علي ;)

2- زلازل انتم لسى ماتهجدون؟ يعني فضاحيكم بالهبل ترو انا اقوى شرير بين الارانب هع

شوفو اخر الاحداث اللولبية المفهية
هيرو المرافق الشرس الذي يحمل قلادة غامضة جدا نعم نعم غامضة جاري الكشف عنها ... طبعا ارسل قطار +دعم =تم قنص القطار ..الدعم شرف بالقرية جا زلازل 25 المفهي اللولبي ارسل تنظيف + نبلاء = صاد جيش هيرو / :. اذا هيرو بطريقة غير مباشرة قام بالدفاع عن القرية :p:p

[SPOIL]

لا احد يفهم خطأ تم زرع فايروس بمخ هيرو فصرنا نتحكم بتصرفاته نحن اشرار العالم الرقمي
[/SPOIL]

[/SPOIL]

لا و يهايطون كمان

DeletedUser

Guest
وانت وراااااه ,, كاااااااااااااااكككك

ههه ياحبيبي انا دخلت يمكن فقط 5 ساعات وطلعت

ماني فاضي العب 36 ساعه متواصله شو شايفني

اعتقد اني اخذت الاول بالهجوم ومزرعت جيراني وكم واحد عملت عليه باك تايم

يعني داخل وناسه واقرا الوصف وتفهم انا وش كاتب داخل اطقطق ماني داخل افوز بالسيرفر

بعدين لما انتهيت عملت بدايه جديده ودورت على سريري وصكيتها نومه

:d

DeletedUser7394

Guest
والله موضوع مرة حلوووووو روعة ههههههههههههههه مبروك عليكم لقب ابطال الديجيتال

[SPOIL]وانتظروا موضوع الجديد عن قبيلة العصافير [/SPOIL]

:d

DeletedUser18403

Guest

يــاااشــيـنـهـــاااا لمــاتــشـوفــ نيــوكـــاتــ تــعــدي

:eek::eek:

بــس مــاااتــقـــدر تــحـــتـــل وعععععععع
:d:d​

[spoil]
jul39377.bmp
[/spoil]​

انت ماعرفنا لك مرة تسب مش ارانب ومره تدافع عنهم هع ـ ـآ والله انك مسكين
اطلع براا بس

DeletedUser

Guest
وين الجزء الثاني :( <<عجبني اللقب ابطال الديجتال خخخخخخخخخخخ:d:d​

DeletedUser

Guest
انا زعلان منك كثيير وين تقارير قنص النبلاء خاصتي!!!!!

تبا للمواضيع التافه

DeletedUser

Guest
شكرااااااااااااا

تصدق أنكم قبيله مهايطيه و قبيله قول بلا فعل وقبيله تحب ترقع كثييير

سؤال يا ذكي، كيف نطلب ميثاق و نحن أصلا كان بيننا ميثاق بتاريخ الرسايل، ممكن تفهمني يا كونان :confused:

أما بخصوص مضمون الرسائل فهو كلام جاي من الخروقات اللي كانت بتحصل، و لا لازم كل كلمة تنقال برسالة بين قادة تنزل للمنتدى

لا ما تحلم بهذا يا عزيزي، فليس كل الكلام يجب أن يعرفه عامة الشعب، و إلا ليش وضع القادة :)

DeletedUser19093

Guest
ههههههههههه

يعطيك الف الف عافية علي مجهودك الرائع

DeletedUser

Guest
سؤال يا ذكي، كيف نطلب ميثاق و نحن أصلا كان بيننا ميثاق بتاريخ الرسايل، ممكن تفهمني يا كونان :confused:

أما بخصوص مضمون الرسائل فهو كلام جاي من الخروقات اللي كانت بتحصل، و لا لازم كل كلمة تنقال برسالة بين قادة تنزل للمنتدى

لا ما تحلم بهذا يا عزيزي، فليس كل الكلام يجب أن يعرفه عامة الشعب، و إلا ليش وضع القادة :)

والله راح تتعب هذولا نوبز ياحبي يهجمون ع قريه لاعبيين مايبون يحجزون يعني اني عشان الجاسوس طيب محنا بنقنص حتى الوهميات :p:p:p

DeletedUser

Guest
أسمعو يا ارانب انا انسان مالي خلق عالكلام الفاضي وبعصب بسرعة لك مالكم طعمة ابدااااااا ابدااااااااااااااااااااااااااااا لك ما عم احسسس بمقاومة خليتونييي احس بالمملللل
لك داق خلقي اغلب وقتي مسلم حضانة من الملل لك حاج علاك فاضي مهما عملتو ومهما طلعتو لح نحتلكم ومالح يفيدكم الهياطططط
والموضوع بايخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ما بقول غير عم انتظر ضربتكم بعد كل هل العلاككككك

DeletedUser

Guest
أسمعو يا ارانب انا انسان مالي خلق عالكلام الفاضي وبعصب بسرعة لك مالكم طعمة ابدااااااا ابدااااااااااااااااااااااااااااا لك ما عم احسسس بمقاومة خليتونييي احس بالمملللل
لك داق خلقي اغلب وقتي مسلم حضانة من الملل لك حاج علاك فاضي مهما عملتو ومهما طلعتو لح نحتلكم ومالح يفيدكم الهياطططط
والموضوع بايخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ما بقول غير عم انتظر ضربتكم لعد كل هل العلاككككك

مو فاهم ولا كلمة؟؟

[spoil]الحين يقول مشكلتك غبي ماتفهم....الخ < عندي ريموت كنترول له ههههه[/spoil]

أعلى