اول مرة بتاريخ النسخة العربية احتلال من ثالث هجوووم !

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع osama alkilani
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
hostk12988198017.png

جايب لكم اليوم قرية تم احتلالها عن طريقي و انا مستغرب تم احتلالها فقط ب 3 نبلاء !!

معقووولة !!

نشوف التقارير

1337422765771.png


1337422765862.png


1337422765363.png

هذا الشي اتوقع لم يحدث بتاريخ العالم السادس او بالأحرى بتاريخ النسخة العربية

ولكل من يسأل عن اسم حسابي

تم استلام حساب جديد نقاطه 4 مليون و كم يوم و رح يسير 5

الحساب هذا مخفي لأنكم رح تشوفو في مفاجأة من خلالها قريبا في موضوع أوب قوي ضد مزارع البطيخ و الفجل عرأي هيسوكا :)

تحياتي
كان معكم المقدم : أســـامة
 
ههههههههههههههههههههههههه
يخرب عقلك يا كيلاني

من زمان نفسي اشوف مثل كذا .. حظ نبلاءك فووووق

اعتقد انك اول والله اعلم

نزلها بالمدونة وقول لسارة !!
 
استغفر الله

اجل اول مره ب النسخه هاه

ياخوي قد صارت كثيييير وقد صارت لي
بس نادرآً تصير ، وعلى حسب عوامل عديده

ع العموم مبروك احتلال البربريه خخخ
 
ههههههههههههههههههههههههه
يخرب عقلك يا كيلاني

من زمان نفسي اشوف مثل كذا .. حظ نبلاءك فووووق

اعتقد انك اول والله اعلم

نزلها بالمدونة وقول لسارة !!

+

المشكلة انه خصائص عالم 6 مستوي نقص الولاء لكل هجوم بالنبيل 20-35

وهو نقص بالهجمة الاولى 40

شرفني مرورك حبيبي
 
استغفر الله

اجل اول مره ب النسخه هاه

ياخوي قد صارت كثيييير وقد صارت لي
بس نادرآً تصير ، وعلى حسب عوامل عديده


ع العموم مبروك احتلال البربريه خخخ

حبيبي قاعدين نحتل البربر ما نبي يزيد اكثر نبي ننقصه شوي

رح ارد على الي باللون الاحمر بعد ردي الي فووق

تعرف تعربها هذا

؟
شباب حدا يعربها تصير كثير ومرة صارت

بس نادرا تصير

ممكن اعراب مفهوم لو سمحتووا

^^

لا تصدق

+

خصائص العالم مستوي نقص الولاء لكل هجوم بالنبيل 20-35 وهو نقص 40
 
مستوي نقص الولاء لكل هجوم بالنبيل 20-35
=\ ماتهكرش اللعبة مره ثانية
 
قلبي آسآمة شكلك نوب ومن علمك آللعبة نوب

+

مآ تعرف شيء عن آللعبة ومخلينك بـ فريق آلدليل وجآك آلصيآد آلي يعززز
ههه

حيآتي في شيء آسمة مكآفية آلليل

يآ حيآتتي بـ مكآفـءـة آلليل ترسل 3 نبلآء تجتل عآدي .! ! !
 


100-65=35

من وين جبت الاربعين ؟

هههههه خله فرحان ههههههه
اصلا لو بس 35+35+30 , تقدر تجيب القريه من 3 هجمات
هو اول شي نزل الولاء 35 , بعدين 34, بعدين 35, يعني فيها حظ حلو
بس انها معجزه و موضوع عليها !
ما اعتقد هههههههه
ياما ناس احتلو فعالم 6 من 3 هجمات
هههههه
الى مزيد من المواضيع اخي الكريم ......:d
 
حيآتي في شيء آسمة مكآفية آلليل

يآ حيآتتي بـ مكآفـءـة آلليل ترسل 3 نبلآء تجتل عآدي .! ! !

ههههههههههههه جاك مطفي النور الثاني كيف مكافئة الليل تحتل بثلاث نبلاء ؟ ومن وين لك هالكلام
قال ايش قال نوب شوف نفسك بالاول :d
 
+

المشكلة انه خصائص عالم 6 مستوي نقص الولاء لكل هجوم بالنبيل 20-35

وهو نقص بالهجمة الاولى 40

شرفني مرورك حبيبي

100 الى 65 = 35
من وين جبت 40 ..؟!
اجزم انها قد صارت مع اكثر اللاعبين .. وانت تقولي اول مره بالنسخه .؟!
 
قلبي آسآمة شكلك نوب ومن علمك آللعبة نوب

+

مآ تعرف شيء عن آللعبة ومخلينك بـ فريق آلدليل وجآك آلصيآد آلي يعززز
ههه

حيآتي في شيء آسمة مكآفية آلليل

يآ حيآتتي بـ مكآفـءـة آلليل ترسل 3 نبلآء تجتل عآدي .! ! !

لكن هل الوقت ب مكافئة الليل ؟

بعدينييين هههه ظحكتني

تقدر تحتل ب 3 نبلاء مبكافية الليل ؟!

مكافئة الليل ل المدافع و مش للمهاجم يا حبيبي
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
استغفر الله العظيم
والله يا اخي تجبروا الواحد يرد جبر

انت يا اسامه باين لاعب جديد على هالعالم وانا مفكرك لعبت مع ملوك الحرب
قبل اكثر من سنه تم تجربه احتلال قرى ب 3 نبلاء في هالقبيله
والتركيبه كانت كالتالي ثلاث هجمات
100 فاس +100 خفيف +1 نبيل
في نفس الثانيه = احتلال
وقتها جربها اكثر من لاعب ونجحت

وانت يا ذيب الله يهديك
مكافئه الليل للمدافع يا اخي
 
حدثة بعالم 8 3 مرات بدور التقارير لو حصلتم بجيبهم
 
صارت في عالم 3 اكثر من مره ، اذكر ابو صليل وابو المعتصم صار حظهم كذا :p
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الى الخلف
أعلى