اهم احداث عالم 11

LUBE

نبيل
بسم الله الرحمن اللرحيم

بعد مارئينا سرعه عالم 11 وسرعه البعارين على شبه امتلاك نصف العالم بسرعه خيالية ورهيبة جدا ولكن يووجد اكثر من عائق للبعارين على احتلال نصف العالم واهم العوائق
قبيله C.F والتي هي قبيله القوات المقاتله وثاني عائق قبيله S.P وهم بقايا قبيله دووو بقاره 64 لكن اتوقع بالاوب الجاي للبعارين ستقوم بتصفيه قاره 64 تماما لكن لا اريد ان اكشف من هو الذي سيكون عليه دور الاوب لاني اعلم من الاعبين الذي عليهم اووب
نستمر مع البعاارين قبيله تمتلك 14 مليون نقطه وبالاجماع مع حاشي تمتلك 24 مليون نقطه وهذيه نقاط قوويه جدا وانا اتوقع بعد الاوب الثالث سيكون الاعب BoOoOoOoMs بصداره ترتيب النقاط >>>>>مجرد تخمين
لكن الاسئله الموجها الى البعارين ونريد جمعيا معرفه الاجوب

السؤال هو هل بينكم وبين قبيله القوات المقاتله ميثاق او حلف وارجو من مندوبين قبيله البعارين الجواب بعد اذنهم طبعا

نأتي الان الى القوات المقاتله التي ليس لها اي تاثير بالعالم قبيله تقوم بعمل ميثاق مع قبيله بالشرق وقبيله بالغرب كيف ستتوسع بالعالم اعتقد انها قبيله دون قياده تعتمد على المواثيق لتستمر باللعبه وهذه طريقه خاطى 100% لكن نتمنى التوفيق لها ولملكهم فن المعارك التوفيق واستعمال النوكات الباقيه لتووسع

نأتي الان الى النصف الاخر من العالم نرى انه قامت حرب بين قبيله صقور الاسلام وقبيله مزاريط وهي اكاديميه اللعنه طبعا حرب بدات دون علم احد وانا اعتقد انه هذه الحرب لاشغال قبيله صقور الاسلام لكي لاتنضم مع قبيله Junkie بالحرب ولكن الى الان لم نرى اي احصائيات او تقارير عن هذه الحرب ارجو من اعضاء اللعنه او صقور الاسلام باعلان الاحصائيات والتقارير بالمنتدى

الان ناتي الى حرب الاثاره والمتعه حرب اشغل عالم 11 اجمع انها حرب اللعنه وقبيله Junkie انها حرب الاثارة والمتعه حرب االاوبات المدمره بدأت بfofo al wa7ish وانتهت ب حسام أبو فارس هذيه الحرب هي التي ستحدد نصف العالم لمن للعنه او لقبيله Junkie
بعد صراع دام شهر او اقل من شهر حرب طاحنه في قاره 45 بين اللعنه و Junkie والى الان السيطره للعنه بقاره 45 بفرق مليون نقطه ويرجع الفضل الى ابطال اللعنه وبالاخص الاعب الاسطوري Real Life اعتقد الى الان لم يفقد سوى 3 قراه او 4 وقام بحتلال مايقارب 39 قريه ولا انسى اعضاء اللعنه كذلك لهم دوور فعال وبخصوص قبيله Junkie قبيله لام يتوقع منها العالم كل هذا الأداء الاسطوري قبيله مقاومه وقامت بحتلالات كثيره وقامت بارجاع fofo al wa7ish من المركز الاول الى المركز 17 وكذالك قامت باحتلالات عديده واكثر الفضل يرجع الى الغوواص المعتصم 1 ولكن فجاء يذهب الغوواص الى قبيله ويقول انه سيثر من الخونه لكن لانعلم من هم الخونه وكذالك الخبر المفاجاء للكل هو ذهاب المعتصم 1 و foxman الى اكاديميه اللعنه نريد معرفه ماذا يحدث بالنصف الاخر

LUBE

نبيل
الخيانات مستمره بقبيله Junkie قد يودي الى تفكك القبيله

LUBE

نبيل
هكذا كان حديثي مع الخائن foxman

LUBE اليوم في 21:49
والله غرريبه خنت غصيين ماتوقعتها منك

foxman اليوم في 21:54
من خان ,,..؟

اقول لا تجيني مطفي النور وتتفلسف علي

LUBE اليوم في 21:55

وماذا فلعت انت ذهبت من قبيله Junkie الى اللعنه العدوه هل هذيه خيانه ام لعبه

foxman اليوم في 21:57
يا حبيبي من فاضيلك

روح افهم الهرجة بعدين تال اتفلسف علي

انت نوووب تم القضاء عليكم في كم يوم

اما احنا صمدنا واكثر اعضائنا نووب

لكن هم 10 المتفاعلين فقط

واكيد محنا مجبورين نسهر ونقنص وندافع ونرعى النوب

foxman اليوم في 21:57
وما اسمحلك يا حلو تقول خنت غصين

اوك

LUBE اليوم في 21:59
اخس لو انا قصين موجود بس الرجال مشغول بدراسته
تم تفكيك قبيلتي لكن لم اخوون بل استمريت بدفاع عن نفسي لم اهرب كل كلاب المسعوره الى اللعنه هذا العالم كثره فيه الجبناء شخص نفس غصين لايتعوض وانتم الى الان مستمرين مع اللعنه لكن الجبناء الي نفسكم مايفهمون لغه الشجاعه اخس على الرجال الي نفسكم اخس

LUBE اليوم في 21:59
وهل غصين يعلم انكم ذهبتم لا هذا دليل على خيانتكم له

LUBE اليوم في 22:01
لكن ماذا اتوقع منكم يا لاجئين قبيله مصراته غير الخيانات

foxman اليوم في 22:03
انت اول قاعد تتفلسف فالمنتدى وتهايط

وبعدين بعد ما طيرو قبيلتك المنوووبة

ما شاء الله يرت محترم

اخس على مين يا نوب ؟

وثاني شي انا ماني من مصراتة

لذلك لا تتفلسف

LUBE اليوم في 22:04
وانت ماذا كنت تقول كنت تقول العبره بنهايه

LUBE

نبيل
اخبار جديده خرووج اكثر من 10 اعضاء من قبيله Junkie والذهاب اكاديميه اللعنه وهذا يعني في الغريب العاجل ستتفكك قبيله Junkie خبر مؤسف

DeletedUser23501

Guest

ارحمني يالقوي انت يامحلل زمـآنك ! :D
بعد ماطيروك من العالم حتى لو بقت لك كم قريهـ بس كمان نتفوك

وجاي تتفلسف عندي هنـآ ياشيخ روح لعوالم ثانيهـ حلل فيها على كيفك ولاتسوي فيهـآ محلل

ولا مسوي فيها قناة العربيه !

المغزى من الكلام هو كلامك مافيه زيـآدهـ عن موضوع الاعب ميدو مافيا

ليش تحب تحط مواضيع نفس المعنى والعنوان !؟

Get out of the forum​

DeletedUser

Guest
بسم الله الرحمن اللرحيم

قامت بحتلالات كثيره وقامت بارجاع fofo al wa7ish من المركز الاول الى المركز 17 وكذالك قامت باحتلالات عديده واكثر الفضل يرجع الى الغوواص المعتصم 1

حبيبي تقول نزلوني طبعا هم احتلو مني قرابه 70 قريه لكن هذه قبيله كامله لكن انا احتليت منهم فووق 65 قريه وشوف الفرق بسيط جدا وهذا لاعب ضد قبيله ويبج انهم يستحوا على وجوههم انا لوحدي ضد قبيله كامله وان شاء الله اني راجع للمركز الاول. وهذه هي الاحصائيات
Side 1:
Players: fofo al wa7ish
Side 2:
Tribes: Junkie, JK.AC

Timeframe: من البداية

مجموع عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول: 66
الفريق الثاني: 74
الفرق: 8

chart

مجموع نقاط عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول: 621,906
الفريق الثاني: 727,699
الفرق: 105,793

chart

فرق 8 قرى فقط وعادكم تقولو انهوني :D:D:D:D

كوبرا المكلا

LUBE

نبيل

حبيبي تقول نزلوني طبعا هم احتلو مني قرابه 70 قريه لكن هذه قبيله كامله لكن انا احتليت منهم فووق 65 قريه وشوف الفرق بسيط جدا وهذا لاعب ضد قبيله ويبج انهم يستحوا على وجوههم انا لوحدي ضد قبيله كامله وان شاء الله اني راجع للمركز الاول. وهذه هي الاحصائيات
side 1:
players: Fofo al wa7ish
side 2:
tribes: Junkie, jk.ac

timeframe: من البداية

مجموع عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول: 66
الفريق الثاني: 74
الفرق: 8

chart

مجموع نقاط عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول: 621,906
الفريق الثاني: 727,699
الفرق: 105,793

chart

فرق 8 قرى فقط وعادكم تقولو انهوني :d:d:d:d

كوبرا المكلا

اعلم والله يافوفو انك مقاوم الى الان وانت الاعب الوحيد الذي لم يياس بل قاوم حتى النصر

LUBE

نبيل

ارحمني يالقوي انت يامحلل زمـآنك ! :d
بعد ماطيروك من العالم حتى لو بقت لك كم قريهـ بس كمان نتفوك

وجاي تتفلسف عندي هنـآ ياشيخ روح لعوالم ثانيهـ حلل فيها على كيفك ولاتسوي فيهـآ محلل

ولا مسوي فيها قناة العربيه !

المغزى من الكلام هو كلامك مافيه زيـآدهـ عن موضوع الاعب ميدو مافيا

ليش تحب تحط مواضيع نفس المعنى والعنوان !؟

get out of the forum​

انا احترم انتقادك لي لكن اثبت لي انه البعارين احتلت قريه وحده مني
وانا اقوم بنشر الاخبار من اجل المنتدى ولكن تستمرون بتقديم الانتقادات لي ساتوقف عن بث الاخبار لكثره انتقادتكم لي اكون محايد تنتقدون الله يسامحكم

DeletedUser

Guest
الله لا يوفق النوبات بدهم يخربو هالعالم !! :eek:

بالنسبة للبعارين فلا غبار عليها انها رح تنتهي من قارة 64 في خلال الايام القليلة القادمة ولكن المسألة هي مسألة وقت لا اكثر

اما بالنسبة انك بتقول انه البعارين ما احتلو منك ولا قرية !! ممكن اسألك سؤال !!

حسابك بالعالم وين راح معقووووول لحسه الشيطان واختفى ؟؟ :eek:

القويعيه10

فارس خفيف

LUBE: الله يهديك بس كاتب الموضوع وقاعد تخرج عن الموضوع مره وحده , مفروض تحرص على موضوعك اكثر وماتقلبه سبام ..

foxman : عندك نقاش , تبي تتكلم خارج الموضوع , إي شىء تبغاه كلمه على البروفايل أو على الخاص ..

أكتفيت بحذف الردود هالمره , وأتمنى انها ماتكرر منكم ..

ياليت مايتم أقتباس ردي , ردي تحذير مو للنقاش , كملو وقواكم الله ..

DeletedUser

Guest
[spoil]
هكذا كان حديثي مع الخائن foxman

[/spoil]

ي عزيزي أتمنى تتلفظ بكلام أرقى من كذا

أذا حاب أطرح الرسالهـ اللي بكلام خليتكـ تتحطم

نفسياً أنت و قبيلتكـ و كان بأمكاني أخليك من أتباعي

لولا الجهه اللي انت فيها

+

أعتقد فوكس مان من أعضاء اللعنه

بالتالي تغلط عليه كأنك غلطت علي