انقلاب Scrapper - A B U S I V E

O L D

فارس خفيف
واأنا أقول شفيه علاوي متأخر يمنشني :6::20:

ترى أنا اول من رديت ع الموضوع ومدري ليه انحذف ردي ! بس لأني ذكرت انهم باعوا الحسابات ولا وشو ؟!

الزبده ي علاوي الموضوع لي بيني وبينك شرحتلك سالفته .. انh وقتها ما يهم الحركه لي سويتها جات باي طريقه لانو النتيجه كانت راح تكون وحده .. انت بديت وانا ما ظلمت .. ولو انو الحساب انحظر اصلا يعني انا ساعدتك عاد لوول

- اما بخصوص الاثنين فوق هم غدروا باشخاص معاهم وضامنينهم .. فحالتي انا .. انت هاجمتني اول ومن اول اصلا قايلك نازل لحالي انا ورهيب ...

ع العموم الاثنين اكلوا تذكره ب73 ع يد أولد و طارت منهم قرى ب72 .. والتذكره بتنطبع عليهم هنا برضو فاقرب وقت انت تأمر بس :*
سمعت اسمي ؟

حاضرين التذاكر موجوده بالمجان عندنا

San Francisco

نبيل
مافيه ملصقات اقدر ادزها هنا عشان يكتمل مسائهم ؟ ههههههههههههههههههه

اكيد وصل لك الملصق هههههههههه
تعال واتس اوريك احلى مساء لك بحياتك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ToReaDoR

نبيل
ثورة مدفوعة الثمن

الا شاعر وعبودي فهم خير من عرفت حرب القبائل ، مايبيعون ، اكيد كانت عندهم اسبابهم الخاصه الي خلتهم ياخذو هذا المنحنى …

وبعدين ماتدري ممكن بكره بعده يرجعو لكم ، وقتها هل بتكون لك نفس وجهة النظر !!

علاوي

مشرف الترفيه
فريق عمل حرب القبائل
الا شاعر وعبودي فهم خير من عرفت حرب القبائل ، مايبيعون ، اكيد كانت عندهم اسبابهم الخاصه الي خلتهم ياخذو هذا المنحنى …

وبعدين ماتدري ممكن بكره بعده يرجعو لكم ، وقتها هل بتكون لك نفس وجهة النظر !!

هزا كلام ما كويس ..
شاعر لا يأثر فيك كسران هههههههههه

A B U S I V E

فارس ثقيل
سمعت اسمي ؟

حاضرين التذاكر موجوده بالمجان عندنا
هلا انا تقريبا هاد اول مرة ارد بخصوص هلموضوع احتراما للعشرة مع بعض الشباب وتوي شايف هالرد بس أصلا 73 نازله تجارة وكملت فيه عشانك كلمتني اكثر من مرة اني اكمل لعب وامسك الفرع تبع قبيلتك وشفتك هجمت ع القري بعد انقلابي ب72 مع انه ما له أي علاقة غير انك بتربط الامور ببعض , وقلت مو مشكلة بخليها له بدون مقاومة مع انه بيدي اكثر من نصف حسابات قبيلتك وانت تدري ولو كنت ابي اخرب عليك كنت خربت لكني خليتها بطيب خاطر ولو كنت بغيت افرغها كمان قايلك ع الواتس اني بفرغها لك اذا كنت خبرتني قبل تهجم فاذا تبي تحسبها تذكرة فهذي دنائة منك موب قوة بس مو مشكلة وعلاجك بتلقاه ب 72 . :54:

أعلى