انقلاب القتاليين على قادتهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest

اهلين يا الغالي ..

ابن هثيله من خش المنتدى .. ما تابعته .. وترا هذا اول موضوع اشوف فيه ردود للأخ ابن هثيله او حتى عنه .. وانا زي ما تشوف ما اهتم كثير بالمنتدى .. وايضا ما اعرف الأخ ابن هثيله ولا غليص ولا انت بسلامتك ..

لكن اقسم بالله العظيم اني انقهر لمى اشوف اسلوب زي المكتوب بهالموضوع .. بغض النظر عن اطرافه .. وبغض النظر عن المخطي والغلطان ..

انا لمى حطيت ردي كان ع اللي شفته بهالموضوع .. وبصراحه .. الشخص لمى ينزل موضوع المفروض يحترم الكل بموضوعه .. لأن بداية الموضوع راح تنعكس ع الردود ..

اما سؤالك الأخير ..

هل هو ..

دفاع عن كرامه .. انا قلت هالشي بردي الأول .. وللحين عليه .. وما شفت الردود القديمه .. لكن علقت ع هذا الموضوع .. لأن كل موضوع مستقل بردوده .. هذا المفروض ..
طبعه .. يمكن .. ما اعرف الرجال ولا اعرف طبعه ..
اخلاقه .. ما احب اتكلم عن اخلاق اي شخص .. وحتى لو شفت منه غلط .. اغمض عيني وكأني ما شفت عشان ما اتكلم عن اخلاق اي شخص ..
المتدينه .. طبعا فصلت اخلاقه عن دينه .. وتمنيتك كمان تكتفي بالسؤال عن الأخلاق وما تسأل عن الدين .. (( لأننا كلنا مسلمين والحمد لله )) ..

. تحيتي يا اخي الكريم ..

عجبي كيف تبرر موقف ابن هثيله !
قبل تنتقد غليص على ما قاله شوف ليش قال هالكلام !
كل من في المنتدى احترمهم طول ما هم يحترموني ،، والي ما يحترمني بسلامته انماا يكفني شره والله يستر عليه ،،
وبعدين فيك تشوف برضو مين الي بدأ يتحرش بالثاني :)

كل موضوع مستقل بردوده؟؟! ،، ياخي ما تشوف ابن هثيله عن ايش يتكلم ؟؟ لو ابن هثيله يتكلم عن محتوى الموضوع ما اختلفنا ، لكنه يتكلم عنا كـ أشخاص،، ! ما قصر حطني رقاصه !
يا ليت ما تكون متحيز ، الحق ينقال سواء لك والا عليك ،،

اقول المتدنيه ، المنحطه ،، وش دخلنا في الدين الله يرضى عليك :(

اخر رد لي ،، صوووري يا ابو شنب حسنا الموضوع

DeletedUser30067

Guest
بخصوص اخر نقطه .. اعتذر .. ما انتبهت زين .. فاتتني ..

انا والله العظيم ما اعرف ابن هثيله .. ولا ادافع عنه عشان متحيز معاهـ ..

ويمكن اعاتبه لإقحامه لك ولكم شخص بالموضوع .. ولكن ما اقدر الومه لمى يرد على من وصفه بالـ .. بنت ..

والوم كاتب الموضوع غليص .. (( موضوع متعوب عليه و منسق بشكل جميل )) .. احرم نفسه من ردود اجمل بسبب اسلوبه لمى تكلم عن ابن هثيله ..

مسألة اللي يحترمني احترمه واللي ما يحترمني ... ليش ما تبدلها بأنك تفرض احترامك ع الكل ..

وبخصوص التحيز .. قلت لك انا ما اعرف ولا طرف فيهم .. لا ابن هثيله ولا غليص ..

مجرد وجهة نظر ورأي .. وانما انا بشر .. ورأيي قابل للصواب وقابل للخطأ ..

اعتذر لو اخطأت ع احد ..

تحيتي ..

DeletedUser

Guest
أستغفر الله بس ، نظام أطفال ولا وش الوضع ؟ ، خلصو العالم و فكونا
+
*همسة* ، يبدو من الأساس كان فيه خلافات قيادية و لم يتم حلها ، و بسبب تجاهلها كبرت المشكلة ، فخذوها عظة و عبرة : )
...
مدري وش محرق رزك أنت ؟

انتهى ما انتهى انت لا تلعب بهالعالم ولا يعنيك

DeletedUser

Guest
ههههههه مو حرام محد حرم عليك شي بس
كان فيه طرق آفضل لسرد هذا الموضوع ) ...

طيب ابدعنا ياسيدي

وحط موضوع :)

اذا ماتقدر

اكرمنا بسكوتك :)

ملاحظه صغير .. اغلب اللي ردو وعلقو .. اعضاء تم طردهم من العالم ..

اما اعضاء قتال رويال .. ما احد تكلم عن اللي صاير وانا منهم ..

اللي رد وقال .. الموضوع بسيط وراح ينحل ..

واللي قال .. يا كاتب الموضوع لا تتدخل بما لا يعنيك ..

ولكن انا لي عتب .. على صاحب الموضوع .. بوصفه للأخ بن هثيله .. بالبنت .. فمهما كان بيننا من حروب باللعبه .. يجب ان لا تنتقل لكراهيه .. وحقد .. وسبام .. خارجها ..

ولا استطيع ان الوم الأخ ابن هثيله على ردوده .. بالرغم من انه فيها الشيء الكثير من السلبيات .. ولكن من وجهة نظري كانت دفاع عن كرامه .. << لا تزعل مني يا صاحب الموضوع .. انا فقط قلت كلمة الحف ..

..

تحيتي لكم .. اخوكم .. ضيف الله

شكراا لمرورك العطر :$

سؤال للجميع مجاهدين كان في بلابل وهرب منها صح ولا لا؟

انا عارف وش تبي توصلهـ يافقشر

ان الانقلاب بسبت بلابل..!!!!!!!!!!!!!!!!

هذا بروفايل مجاهدين :)
http://ae.twstats.com/ae1/index.php?page=player&mode=tribe_changes&id=154881

طبعا في فترهـ لهـ تواجد بتدمير :)

كانت بسبب خلاف حاصل للقاده القتاليين :)

DeletedUser

Guest
ياغالي وش جاب النهايهـ الشريفهـ للنهايه اللي استغفر الله بس :|

انك تهرب بعذر كذبي اخس من انك تهرب لانك انجلدت

وبما انك انجلدت ياغليص وش عذرك هذي المره ؟

DeletedUser

Guest
معلومة بسيطة بس ، أنا كوبلاير مجهووول 999 في عالم 2 [ صاحب الحساب و صديقي عبد الله ، أخوه يلعب في عالم 1 ، و بالتحديد بقتال ، و الباس معي :) ]

جميل جداً:) اذا الباس معك اجل خش وانهي العالم بدل كثرة الكلام الي ماله داعي ،،،

DeletedUser

Guest
متى حلفت..؟!

تبي تقولني اشياء ياعمر..!!!

تعال سكايب و بقولك :)

جميل جداً:) اذا الباس معك اجل خش وانهي العالم بدل كثرة الكلام الي ماله داعي ،،،

مالي شغل فيهم ، شخصياً كنت أتمنى لو انتهى العالم لبلابل :)
+ الواحد ماله حرية التعبير بعد ؟
أعوذ بالله يا الحشرية ، ماسكين الواحد مع حلقه على كل شيء :|
...

DeletedUser

Guest
تعال سكايب و بقولك :)

مالي شغل فيهم ، شخصياً كنت أتمنى لو انتهى العالم لبلابل :)
+ الواحد ماله حرية التعبير بعد ؟
أعوذ بالله يا الحشرية ، ماسكين الواحد مع حلقه على كل شيء :|
...

هذا مو تعبير هذي ثرثره مالها فائده مع احتراماتي الشديده !
يعني صارو اطفال عشانهم ما انهو العالم ؟؟ فوق راسك ياخي !
محد مسكك انت الي جبت لنفسك هالحاجات !

DeletedUser

Guest

انك تهرب بعذر كذبي اخس من انك تهرب لانك انجلدت

وبما انك انجلدت ياغليص وش عذرك هذي المره ؟

اهلين فقشر :$

شرفتنناا يامزه :)

ترا فيهـ فرق بين السكايب وهناا :)

السكايب يمديك تحرف باقوالي

لكن هنا , ماتقدر :|

على كلن

ردك صراحهـ شئ غريب..!!!

جبت اثباتات ولسا تقولي عذر والخ من الممسار المعروف :)

طيب ياسي فقشر

انا صراحهـ ماستغربها اذا انت اللي قايل

سؤال للجميع مجاهدين كان في بلابل وهرب منها صح ولا لا؟

بمعنى انك ماخذ بنفسك مقلب بالسكايب انك تقدر تحشر :$

وجاي تطبقهـ هناا :)

خلينا بالمهم
الاثباتات نعيدها ونكررهاا :)

قتال تهكر
[SPOIL]
[/SPOIL]

قتال تشتري حسابات
[SPOIL]
[/SPOIL]

هذا غير عن الرشوه ...الخ :)

في ابسط من كذاا..؟!

DeletedUser

Guest
هذا مو تعبير هذي ثرثره مالها فائده مع احتراماتي الشديده !
يعني صارو اطفال عشانهم ما انهو العالم ؟؟ فوق راسك ياخي !
محد مسكك انت الي جبت لنفسك هالحاجات !

دقيقة بس يا كبير أنت ، انقلاب على القيادة و تهكير و تكوين مشاكل لا أساس لها و تضييع تعب سنين ، بدال النقاش العقلاني وش أعتبره هذا ؟ ، حركات كبارين ؟

لا والله ، حركات أطفال و غصب عليك ، يلا طير هناك..:)
...

DeletedUser

Guest
دقيقة بس يا كبير أنت ، انقلاب على القيادة و تهكير و تكوين مشاكل لا أساس لها و تضييع تعب سنين ، بدال النقاش العقلاني وش أعتبره هذا ؟ ، حركات كبارين ؟

لا والله ، حركات أطفال و غصب عليك ، يلا طير هناك..:)
...

وش وضعك يا عمر ؟! ،، وين الي من اول يطبل لقتال ويقول ان بلابل يتعلثون بالتهكير واصلا ما فيه تهكير و و و و و و،،،الخ ،، وش صار الحين ؟!

انت مو اقرفتنا تبي العالم ينتهي ،، قلت لك انهه بيدك وعساك عالقوه
يعني كلامك هذا راح ينهي العالم مثلا ؟؟
اعجب مِن مَن ينتقدون العالم الاول لأسباب تافهه مثل كذا ! واعجب للي يبونه يخلص بسرعه ، ابي اعرف وش مصلووحكم بس ؟؟

DeletedUser

Guest
وش وضعك يا عمر ؟! ،، وين الي من اول يطبل لقتال ويقول ان بلابل يتعلثون بالتهكير واصلا ما فيه تهكير و و و و و و،،،الخ ،، وش صار الحين ؟!

انت مو اقرفتنا تبي العالم ينتهي ،، قلت لك انهه بيدك وعساك عالقوه
يعني كلامك هذا راح ينهي العالم مثلا ؟؟
اعجب مِن مَن ينتقدون العالم الاول لأسباب تافهه مثل كذا ! واعجب للي يبونه يخلص بسرعه ، ابي اعرف وش مصلووحكم بس ؟؟

كذبت بشيء أنا ؟
كلامي طول عمره واحد يا عزيزي ، و روح حفر قسم عالم 1 و دور تناقضات في كلامي !
كوني أتمنى إن بلابل أنهت العالم لا يعني إني أطبل لكم و أقول تهكير و ما فيه أي دليل !
بينما في وضع البركان و تهكير الحساب من رويال ، راجع الموضوع و بتلقى إني اعترفت إنه فعلاً تهكير !

و كوني أشوف هذي السماجات و حركات الأطفال لا يعني إني أسكت لها و أتصرف مثل المطبلين !
أنا هو أنا و كلامي واحد و الحق أسدحه و لا أطق شنب يقول شيء ، تفهمني يا بسام ؟!

مصلحتنا مالك شغل فيها ولا تسوي نفسك جزء من العالم لأنك مركول ، يلا طير من هناك ، كلامي موجه لقتال ، وش حاشرك ؟
أعوذ بالله بس
...

DeletedUser

Guest

كذبت بشيء أنا ؟
كلامي طول عمره واحد يا عزيزي ، و روح حفر قسم عالم 1 و دور تناقضات في كلامي !
كوني أتمنى إن بلابل أنهت العالم لا يعني إني أطبل لكم و أقول تهكير و ما فيه أي دليل !
بينما في وضع البركان و تهكير الحساب من رويال ، راجع الموضوع و بتلقى إني اعترفت إنه فعلاً تهكير !

و كوني أشوف هذي السماجات و حركات الأطفال لا يعني إني أسكت لها و أتصرف مثل المطبلين !
أنا هو أنا و كلامي واحد و الحق أسدحه و لا أطق شنب يقول شيء ، تفهمني يا بسام ؟!

مصلحتنا مالك شغل فيها ولا تسوي نفسك جزء من العالم لأنك مركول ، يلا طير من هناك ، كلامي موجه لقتال ، وش حاشرك ؟
أعوذ بالله بس
...

ما قصدت تمنيك لبلابل بالفوز ،،، ما راح احفر شي ، لأانك اصلاً كلك على بعضك ما هميتني مجرد بربري مع احتراماتي الشديده ،،
كيف تقول اننا مركولين و نتعلث بالتهكير ،، ثم تقول فعلا فيه تهكير ؟!
طيب ارجع اسألك هل كلامك هذا غير شي بالواقع ؟؟؟ مجرد ثرثره :)
اناا احد لاعبين هذا العالم ،،

ما اعتقد قتال بيلتفتون لواحد مثلك كل يوم له كلمه !
من حقي اعلق على كلامك طالما هو موجود بالعام ،،

DeletedUser

Guest
ما قصدت تمنيك لبلابل بالفوز ،،، ما راح احفر شي ، لأانك اصلاً كلك على بعضك ما هميتني مجرد بربري مع احتراماتي الشديده ،،
كيف تقول اننا مركولين و نتعلث بالتهكير ،، ثم تقول فعلا فيه تهكير ؟!
طيب ارجع اسألك هل كلامك هذا غير شي بالواقع ؟؟؟ مجرد ثرثره :)
اناا احد لاعبين هذا العالم ،،

ما اعتقد قتال بيلتفتون لواحد مثلك كل يوم له كلمه !
من حقي اعلق على كلامك طالما هو موجود بالعام ،،

أبي أفهم من وين تفكر بالضبط ؟ ، ما تلاحظ بكلامي إني فرقت بين بلابل و بركان ؟ ، حيث إني أنكرت أعذار بلابل ، بينما أثبت عذر بركان ؟

+ كل يوم لي كلمة ؟ ، هات لي تناقضات ، مش ترمي الكلام يا عزيزي بدون اثبات !
أنا الآن يمديني أطلق عليك جميع الصفات ، لكن سـ يبقى هذا مجرد كلام لا أساس له من الصحة ، فلا تتعب نفسك

و طز فيهم ، ما طلبت منهم يهتمون بكلامي ، ما باقي إلا تصرفات أطفال تخليني أحاول أجلب اهتمامهم :)
> كلامي موجه لـ من قام بالتصرفات الطفولية ، و ليس جميع القيادة
...

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههه الست الجازي للحين أنتي بمرضك هذا ما أنتهيتي منه حاتلك مستعصيه هههههههههه مرض x مرض الله يعينك على نفسك بس

أبي أفهم من وين تفكر بالضبط ؟ ، ما تلاحظ بكلامي إني فرقت بين بلابل و بركان ؟ ، حيث إني أنكرت أعذار بلابل ، بينما أثبت عذر بركان ؟

أنا الآن يمديني أطلق عليك جميع الصفات ، لكن سـ يبقى هذا مجرد كلام لا أساس له من الصحة ، فلا تتعب نفسك

و طز فيهم ، ما طلبت منهم يهتمون بكلامي ، ما باقي إلا تصرفات أطفال تخليني أحاول أجلب اهتمامهم :)
...

^

أما أنت انسان عندك أنفصام في الشخصية قال وش عقولهم صغيره ما أنهو العالم ول وش رايك تصير ملك علينا هههههههههههه الطز فيهم هذا < في وجهك أنت وأشكالك
صدق أغلب المنتدى عقولهم صغيره يا صغير وخل عنك أنفصام الشخصيه + بعلمك وش مقامك (صفر على الشمال)

DeletedUser

Guest

...

،، وش تحس فيه انت ؟! المشكله للحين تناقض كلامك !

طيب مو مشكله اب امشي على كلامك ،،،
تقول بلابل ما سقطت عن طريق التهكير بينما بركان سقطت عن طريق التهكير !!! ياخي سقوط بركان ادى لسقوط بلابل ،، وش يعني هذا ؟!
للأسف هذاك تحاول ترز نفسك بس الواضح مزلبينك خخخ ،،

انا اقول بلا لف ودوران وعلى عالمك يله :)

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههه الست الجازي للحين أنتي بمرضك هذا ما أنتهيتي منه حاتلك مستعصيه هههههههههه مرض x مرض الله يعينك على نفسك بس

^

أما أنت انسان عندك أنفصام في الشخصية قال وش عقولهم صغيره ما أنهو العالم ول وش رايك تصير ملك علينا هههههههههههه الطز فيهم هذا < في وجهك أنت وأشكالك
صدق أغلب المنتدى عقولهم صغيره يا صغير وخل عنك أنفصام الشخصيه + بعلمك وش مقامك (صفر على الشمال)

أنا قلت عقولهم صغيرة لأنهم ما أنهو العالم يا فاقد العقل ؟ ، كلامي واضح ، علقت على اللي صار إنه تصرف طفولي و بيخرب تعب سنين بدال انهاء عالم :)

،، وش تحس فيه انت ؟! المشكله للحين تناقض كلامك !

طيب مو مشكله اب امشي على كلامك ،،،
تقول بلابل ما سقطت عن طريق التهكير بينما بركان سقطت عن طريق التهكير !!! ياخي سقوط بركان ادى لسقوط بلابل ،، وش يعني هذا ؟!
للأسف هذاك تحاول ترز نفسك بس الواضح مزلبينك خخخ ،،

انا اقول بلا لف ودوران وعلى عالمك يله :)

شوف أتكلم لك بشكل أوضح ، [ قتال × بلابل ] ، [ رويال × بركان ] ، بتجي تفسر لي الجلد اللي جاء بلابل بسبب التهكير ؟ ، سلامات ؟
بدون لف و دوران بسام ، أنا أتكلم عن خسارة الحرب ، و ليس ما تبعها حبيبي ، [ قتال × بلابل ] ما اعترف بعذر التهكير فيها لأني ما شفت أي دليل صريح ، [ رويال × بركان ] فعلاً كان فيه دليل صريح على التهكير

بعد كل هذا تقول تناقض ؟ ، هذا ما يظهر إلا عقليتك اللي ما تتحمل كلامي بس :)
...

DeletedUser

Guest
أنا قلت عقولهم صغيرة لأنهم ما أنهو العالم يا فاقد العقل ؟ ، كلامي واضح ، علقت على اللي صار إنه تصرف طفولي و بيخرب تعب سنين بدال انهاء عالم :)

شوف أتكلم لك بشكل أوضح ، [ قتال × بلابل ] ، [ رويال × بركان ] ، بتجي تفسر لي الجلد اللي جاء بلابل بسبب التهكير ؟ ، سلامات ؟
بدون لف و دوران بسام ، أنا أتكلم عن خسارة الحرب ، و ليس ما تبعها حبيبي ، [ قتال × بلابل ] ما اعترف بعذر التهكير فيها لأني ما شفت أي دليل صريح ، [ رويال × بركان ] فعلاً كان فيه دليل صريح على التهكير

بعد كل هذا تقول تناقض ؟ ، هذا ما يظهر إلا عقليتك اللي ما تتحمل كلامي بس :)
...

اذا هذي نظرتك اجل لعاد اشوفك توطوط هنا ،،،
قسم بالله حسبت عندك سالفه !!

الحين اقول لك سقوط بركان بالتهكير ادى لسقوط بلابل ،، يعني يعود السبب للتهكير ، تقول لي لا بلابل ما سقطت بالتهكير !اجل وشلون سقطت يا نابغة زمانك يا بتاع العقليه الكبيره ،،، مشيت معك على كلامك الي مدري من وين جايبه ، بس ما طلع عندك شي !

بررب بس ،، ضيعت وقتي على الفاضي :(

DeletedUser

Guest

اذا هذي نظرتك اجل لعاد اشوفك توطوط هنا ،،،
قسم بالله حسبت عندك سالفه !!

الحين اقول لك سقوط بركان بالتهكير ادى لسقوط بلابل ،، يعني يعود السبب للتهكير ، تقول لي لا بلابل ما سقطت بالتهكير !اجل وشلون سقطت يا نابغة زمانك يا بتاع العقليه الكبيره ،،، مشيت معك على كلامك الي مدري من وين جايبه ، بس ما طلع عندك شي !

بررب بس ،، ضيعت وقتي على الفاضي :(

من وين تفكر ؟ ، آبي أعرف بس ، أنا كلمتك يا عزيزي عن تبرير خسارة بلابل أمام قتال ! ، و رفضت تبرير البلابلين إن قتال تهكر ! ، بنفس الوقت قبلت بتبرير البركان لما انهزمت من الرويال !

أعوذ بالله ، من جدك أنت ؟ ، يا أخي بطل حركات مبزرة و لف و دوران !
...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى