النهايه المأساويه لــــبعض العوالم

DeletedUser37129

Guest
غريبين أنتم فعلا ..

تطلبون لعب خالي من الخدع و المكر و اللعب من تحت الطاولة والحروب السياسية و الجواسيس وسحب اللاعبين

وتريدون لعب جميل !!

ما تطلبونه موجود في المزرعه السعيدة فأتركوا حرب القبائل واتجهوا للمزرعه السعيدة

تخيل تقول بريطانيا لهتلر ياخي والله مالك داعي خربت الحرب علينا

إسمها حرب والمثل يقول الحرب خدعه

يقول سون تزو الجنرال الحربي الصيني والعبقري العسكري المعروف

" كل الحروب تقوم على فن الخداع "

فأترك تفاهه اللعب النظيف فلا يوجد لعب نظيف ممتع

DeletedUser32310

Guest
انت درجتها من ضمن اللعب الوسخ فمين الاحول هنا؟ لول

DeletedUser

Guest
والله كلام سليم ياابو عبدالله بس موضوعك في النسخه الخطا

النسخه العربي الاعبين اللي يلعبون فيها قليل مره لدرجة لو نضرب عددهم 5 مرات مايوصل عددهم نص لاعبين السيرفر الكندي او اي سيرفر اخر

وعند قلت العدد راح يكون فيه قبائل قليله و قياده قبائل قلال وكيذا العالم من بدايته بيكون اتجاه نحو 4 قبائل واللي هي التوب وبمجرد اول حرب قارية تحصل احد الملوك خايف ع حسابه ويلجا للاندماج بعد حصول الاندماج العالم يخمل وبس .! هذا اللي يصير

DeletedUser34293

Guest

النسخه العربي الاعبين اللي يلعبون فيها قليل مره لدرجة لو نضرب عددهم 5 مرات مايوصل عددهم نص لاعبين السيرفر الكندي او اي سيرفر اخر

وعند قلت العدد راح يكون فيه قبائل قليله و قياده قبائل قلال وكيذا العالم من بدايته بيكون اتجاه نحو 4 قبائل واللي هي التوب وبمجرد اول حرب قارية تحصل احد الملوك خايف ع حسابه ويلجا للاندماج بعد حصول الاندماج العالم يخمل وبس .! هذا اللي يصير

واللى يقهرك اكثر ع اخر العالم ينزل كيكه ههههههههه ويقعد يبكي ببالمنتدى

يلاا عوافي يلدد وروح انهب وجهز مخطط يلد وخلني احرك ههه

DeletedUser

Guest
غريبين أنتم فعلا ..

تطلبون لعب خالي من الخدع و المكر و اللعب من تحت الطاولة والحروب السياسية و الجواسيس وسحب اللاعبين

وتريدون لعب جميل !!

ما تطلبونه موجود في المزرعه السعيدة فأتركوا حرب القبائل واتجهوا للمزرعه السعيدة

تخيل تقول بريطانيا لهتلر ياخي والله مالك داعي خربت الحرب علينا

إسمها حرب والمثل يقول الحرب خدعه

يقول سون تزو الجنرال الحربي الصيني والعبقري العسكري المعروف

" كل الحروب تقوم على فن الخداع "

فأترك تفاهه اللعب النظيف فلا يوجد لعب نظيف ممتع

هههههههه يصف لعبه بالواقع لا ياحبيبي صاحب الموضوع يقصد باللعب الوصخ , الغدر , تلقى نص قبيلتك جواسيس و انت تثق فيهم و يعرفون وقت دخولك وخروجك وكذا وتتفاجىء ان العدو محتل قريه منك بسبب قبيلتك يعني هاذي خدعه واحتراف ههههه ولا امسك حضانه وافضي قراك من الجيوش ويتم احتلالك بس هذي الحركه يبغالك سنين من الاجتراف صعبه

ياعمي طير قروب كامل يدخل ويغدر بناس مالها معرفه كبيره باشخاص باللعبه وامور كثيره و انت تجي تقول احتراف مابقي غير تقول امنع النفط عنكم هههههه

الاحتراف بنقطة التجمع ياحلو

DeletedUser37129

Guest
هههههههه يصف لعبه بالواقع لا ياحبيبي صاحب الموضوع يقصد باللعب الوصخ , الغدر , تلقى نص قبيلتك جواسيس و انت تثق فيهم و يعرفون وقت دخولك وخروجك وكذا وتتفاجىء ان العدو محتل قريه منك بسبب قبيلتك يعني هاذي خدعه واحتراف ههههه ولا امسك حضانه وافضي قراك من الجيوش ويتم احتلالك بس هذي الحركه يبغالك سنين من الاجتراف صعبه

ياعمي طير قروب كامل يدخل ويغدر بناس مالها معرفه كبيره باشخاص باللعبه وامور كثيره و انت تجي تقول احتراف مابقي غير تقول امنع النفط عنكم هههههه

الاحتراف بنقطة التجمع ياحلو

كلام جميل أستاذي

المثل يقولك

إحذر من عدوك مرة ومن صديقك ألف مررة

- مسألة الجواسيس تحل بسرية التعاميم

- مسألة يعرفون دخولك أو خروجك

قفل الصداقة بشكل كامل مثل بعض الأعضاء

وع فكرة أنا ضد الإندماج لكن وش ذنبي إذا فيه اعضاء أكفاء طلعوا من قبائلهم بسبب سوء التنظيم وطلبوا ألإنضمام لي ؟؟

- ترى إن كنت تتكلم عن قروب أو قروبين

مافيه قروب مكون من 60 لاعب يعرفون بعض ذيك المعرفة القوية

غالبا القروب فيه 10 لاعبين يعرفون بعض

نقول 20 عشانك ولا تزعل :)

والعالم فيه 3000 لاعب بالقليل

نقول منهم 2000 لاعب اول مرة يلعبون والباقين الف شخص سبق ان لعبو اللعبة

الحين الـ 20 شخص نخليهم الشماعه الي نعلق عليها كل المشاكل ؟؟

- موضوع الإحتراف

ما ذكرت في كلامي كله أي شيء يتكلم عن الإحتراف

أنا اتكلم عن الي يطلبون اللعب يكون نظيف وواضح و منقى وفل اتش دي و كل شيء ينحط ع الطاولة وكل واحد يشوف أوراق الثاني

ويوم قلت عن تطبيق الواقع على لعبة

ياخي اللعبه محاكاة مبسطة للحروب فليش ما نعطيها جو الأكشن :)

تقبل ودي

DeletedUser

Guest
Crimsom
يعني لو انا هكرت حسابك في اللعبة راح تقولي انت ان لعبي جميل و فيه فن الخدعة؟؟؟؟

اذا وضعنا خط احمر بين الخدع التاكتيكية كحسابات جاسوسية الخ و بين ما هو ممنوع من طرف الادارة فنكون قد عرفنا ما هو اللعب الوسخ و ما هو لا

اما اذا كلنا نجلس في كل عالم و نردد نفس الشيء فعملنا ما نتقدم في هذه اللعبة

DeletedUser

Guest
كلام جميل أستاذي

المثل يقولك

إحذر من عدوك مرة ومن صديقك ألف مررة

- مسألة الجواسيس تحل بسرية التعاميم

- مسألة يعرفون دخولك أو خروجك

قفل الصداقة بشكل كامل مثل بعض الأعضاء

وع فكرة أنا ضد الإندماج لكن وش ذنبي إذا فيه اعضاء أكفاء طلعوا من قبائلهم بسبب سوء التنظيم وطلبوا ألإنضمام لي ؟؟

- ترى إن كنت تتكلم عن قروب أو قروبين

مافيه قروب مكون من 60 لاعب يعرفون بعض ذيك المعرفة القوية

غالبا القروب فيه 10 لاعبين يعرفون بعض

نقول 20 عشانك ولا تزعل :)

والعالم فيه 3000 لاعب بالقليل

نقول منهم 2000 لاعب اول مرة يلعبون والباقين الف شخص سبق ان لعبو اللعبة

الحين الـ 20 شخص نخليهم الشماعه الي نعلق عليها كل المشاكل ؟؟

- موضوع الإحتراف

ما ذكرت في كلامي كله أي شيء يتكلم عن الإحتراف

أنا اتكلم عن الي يطلبون اللعب يكون نظيف وواضح و منقى وفل اتش دي و كل شيء ينحط ع الطاولة وكل واحد يشوف أوراق الثاني

ويوم قلت عن تطبيق الواقع على لعبة

ياخي اللعبه محاكاة مبسطة للحروب فليش ما نعطيها جو الأكشن :)

تقبل ودي
هههههه
اذا جبت لك قروب معاهم 30 حساب و كلهم يعرفون بعض من عالم 14 و في كل حساب على الاقل 2 لاعب ايش تقول؟

DeletedUser11316

Guest
مو كأنكم تناشدون هالاشياء من عالم 2 ؟

السؤال اوجهه لكم
هل انتهت هالمشاكل ؟

بالنسبة لصاحب الموضوع ليه بالتحديد حطيت عالم 24 مع عالم 25 ؟ خصوصا ان عالم 25 انتهى باندماج قبائل اما عالم 24 لساته شغال ؟

DeletedUser34293

Guest
مو كأنكم تناشدون هالاشياء من عالم 2 ؟

السؤال اوجهه لكم
هل انتهت هالمشاكل ؟

بالنسبة لصاحب الموضوع ليه بالتحديد حطيت عالم 24 مع عالم 25 ؟ خصوصا ان عالم 25 انتهى باندماج قبائل اما عالم 24 لساته شغال ؟

لأنه اقرب مثال ما رجعت بالزمنن جدد وانت شايف 25 بدا بالخمول و24 كيف < وين راح تلقى حماس الاعضاء اكثر

24 ولا 25 فهمت ولا ؟

DeletedUser

Guest

هذا من النوع اللي لعب يومين في سيرفر بره سوه نفسه طالع منها هههههههههههههههههههههه

اصبروا يومين يجيكم مثل خوينا الله يستر عليه يقول لكم تحدي عالمي والشروط قنص الف قطار :d

DeletedUser37129

Guest
Crimsom
يعني لو انا هكرت حسابك في اللعبة راح تقولي انت ان لعبي جميل و فيه فن الخدعة؟؟؟؟

اذا وضعنا خط احمر بين الخدع التاكتيكية كحسابات جاسوسية الخ و بين ما هو ممنوع من طرف الادارة فنكون قد عرفنا ما هو اللعب الوسخ و ما هو لا

اما اذا كلنا نجلس في كل عالم و نردد نفس الشيء فعملنا ما نتقدم في هذه اللعبة

أحسنت القول

أنا أتكلم عن الإستراتيجيات في اللعبة فقط

أما عن التهكير والإختراق

هنا لازم الإدارة تتخذ موقف نهائي لهذا الموضوع

أعلى