النسور تتحدث عن نفسها

DeletedUser

Guest
ههههههههه النوب شل الصوره الي كان مفتخر فيها ,,

DeletedUser15598

Guest

هههههههههههههههه شفتي انك غبية؟ :d لمعلوماتك انا عندي صلاحيات الثقة :eek:

و اعرف من جاسوس :eek: و انا مو زي خرفان الرمثا :eek:

ببس سؤال واحد :d في شي غلط بالمحادثة او بالكلام؟ :confused:

في شوارب بدها اتطير لا تجي بكبوس يا ورع

هزءووووه هذا نووب

DeletedUser

Guest
أخي الكريم إذا بدك تحكي عن الكذب فأنت أكبر كذاب شفته ولعبتك بايخة وسخيفة وأي شخص يوجد فيه عقل دجاجة صغيرة يعلم أنك تكذب وصور الذي وضعتها مظبوطة مو 100% بال1000% لأن نحن فعلاً كنا نستعد لحرب كبيرة مع مش أرنب لأنهم هدفهم هوة تنظيف القارة 65 من كل القبائل وبلشت شوي شوي والقيم أوفر أنفضت ولحنا بلشت الرسائل التهديدية توصلنا من مش أرنب لذالك أردنا أنا نبدأ ببعض التدريبات على قبائل وهذا كان في أول صورة وضعتها بينما في الصورة الثانية فكانت كل الرسائل التهديد ذهبت على الأرض بدون أي هجوم أو أي شيء أخر فلذالك قمنا بعمليت الأستعداد ضد حرب قد فاحت رائحتها أما الصورة الثالثة فكانت بعد أنا بدأت الحرب من ورا حضرتك وحق لأي شخص هجم هجوم ناجح أن يفرح وينشر تقارير لعرض قوته أما بشأن الدعوة فقد جائت من القائد شرشر71 وأظنها جائت لك بعد غيابه عن القبيلة ولم يكن يعلم بالموضوع سوف أجلب لكم الرد الأكيد عنها وبشأن التعلم فشو في التاريخ أنها قديمة وغير كده التعلم من عدو عدوك يدل على الذكاء الخصم لأن القيم قد علمت بعض النفاط الضعف عن مش خلال الحرب معها وإن علمناهم نتحصن ونأخذ الإحتياط من نقاط الضعف وأخيراً الرسالة لم تكن فيها أي صيغت ترجي فوين طاحش وتقول يترجى ولا مالك مغسل عيونك بعد ما فقت وأنت تشوف الرسالة من أين أتيت بالترجي هذا اليسما بالكذب الرجاء لا تتهم حد مالك عارف عنو شي ينو يلي بتتهمو بالجبن وبالكذب يقود حري ضد مش بسببك وطبعاً كنسور لا ننسا فضله علينة

وأسف إذا تعديت حدودي بشي كلمة ويلي بحب يناقش بالمعلومات يرد أو يبعت رساله وشكراًاً

DeletedUser

Guest
:mad:

اولا انا هج ـمــاتي تفوق عن هجماتكم 3 بس هاجمين كم هجمه انا حدوود المليون هجمه وهميه وحقيقيه خخخخخخخخخخخخ لدرجه انكم حاطين الحره بالمنتدى وتبون تحشروني لان مايمديكم تحشروني باللعبه صاكه جبهتكم تجاهل خخخخخخخخخ:d​

بالله تكفين فكي التجاهل ابي اسولف معك...

[SPOIL]
[/SPOIL]​

DeletedUser21809

Guest
[SPOIL]
أخي الكريم إذا بدك تحكي عن الكذب فأنت أكبر كذاب شفته ولعبتك بايخة وسخيفة وأي شخص يوجد فيه عقل دجاجة صغيرة يعلم أنك تكذب وصور الذي وضعتها مظبوطة مو 100% بال1000% لأن نحن فعلاً كنا نستعد لحرب كبيرة مع مش أرنب لأنهم هدفهم هوة تنظيف القارة 65 من كل القبائل وبلشت شوي شوي والقيم أوفر أنفضت ولحنا بلشت الرسائل التهديدية توصلنا من مش أرنب لذالك أردنا أنا نبدأ ببعض التدريبات على قبائل وهذا كان في أول صورة وضعتها بينما في الصورة الثانية فكانت كل الرسائل التهديد ذهبت على الأرض بدون أي هجوم أو أي شيء أخر فلذالك قمنا بعمليت الأستعداد ضد حرب قد فاحت رائحتها أما الصورة الثالثة فكانت بعد أنا بدأت الحرب من ورا حضرتك وحق لأي شخص هجم هجوم ناجح أن يفرح وينشر تقارير لعرض قوته أما بشأن الدعوة فقد جائت من القائد شرشر71 وأظنها جائت لك بعد غيابه عن القبيلة ولم يكن يعلم بالموضوع سوف أجلب لكم الرد الأكيد عنها وبشأن التعلم فشو في التاريخ أنها قديمة وغير كده التعلم من عدو عدوك يدل على الذكاء الخصم لأن القيم قد علمت بعض النفاط الضعف عن مش خلال الحرب معها وإن علمناهم نتحصن ونأخذ الإحتياط من نقاط الضعف وأخيراً الرسالة لم تكن فيها أي صيغت ترجي فوين طاحش وتقول يترجى ولا مالك مغسل عيونك بعد ما فقت وأنت تشوف الرسالة من أين أتيت بالترجي هذا اليسما بالكذب الرجاء لا تتهم حد مالك عارف عنو شي ينو يلي بتتهمو بالجبن وبالكذب يقود حري ضد مش بسببك وطبعاً كنسور لا ننسا فضله علينة

وأسف إذا تعديت حدودي بشي كلمة ويلي بحب يناقش بالمعلومات يرد أو يبعت رساله وشكراًاً
SIZE][/COLOR]mad:
[/SPOIL]

شوف-اول-شيء-الكلام-بهالموضوع-كثر-ونا-تعبت-اتكلم

ولا-تكثر-هرج-رجاءا-لا-افقع-وجهك-اقسم-بالله-ما-اعلنت-الحرب-ويوم-دخلت-الحساب-ماكان-فيه-ولا-صلاحيه

والملك-حقتكم-جبان-خاف-من-الحرب-قام-حطها-فيني-واذ1-موب-متاكد-رح-شوف-موضوع-تروي-ولا-تكثر-هرج

بعدين-لو-ابي-العب-تحت-الطاوله-اخر-قبيله-افكر-اني-ادخلها-بحربنا-مع-المش-هي-قبيلتكم-يانووووب:cool:

قسم-بالله-اخر--زمن-:[/

DeletedUser

Guest
لح قلك شغلة أولاً لا تسب الناس بصفاتك ولا تهيط كثير على قولة المهايطي

DeletedUser

Guest
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cboos مشاهدة المشاركة
الثقه ؟؟؟؟؟

اوبس معناته الجواسيس حقك

1 - عدووش
2 - cboos
3 - سنايبر
4 - ستالين

يا قلبي يا kratosx جيبلي موضوع واحد من القسم السري ^_^

أخي بس سؤال أنا هلق شفت هل رد عملت بحث مالقيت باللعبة غيري سنايبر إلا واحدسنايبر119
هل انا أو هو أو مين الرد متأخر بس شو بدنا نسوي

DeletedUser

Guest

طحت من عيني ^_^

يا نوووب ما تميز الوهمي من الحقيقي ؟؟؟؟؟

ههههههههههههههههههههههه الله يرجك سي بوس طلعت وهميات وقفت قلب الرجال بيقنص وهمياااات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:d:d:dتم التصوير والاحتفاظ بالردود ههههههههههههههه​

DeletedUser15203

Guest
[spoil]
ههههههههههههههههههههههه الله يرجك سي بوس طلعت وهميات وقفت قلب الرجال بيقنص وهمياااات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:d:d:dتم التصوير والاحتفاظ بالردود ههههههههههههههه​
[/spoil]

^
^
^
..دوم الضحكــه ..

..بس انا سامع ضحكك من منتدى عالم 4..وجيت اشوف ..قلت يمكن البنت احتلت 5 قرى من الدليح ومن حقها تزغرط ..

لاكن اكتشفت ان سبب الضحك هذا كان عشان واحد ارسل 5 وهميات :( ..
وهذا انجاز بحد ذاته ..

=

DeletedUser

Guest

مبسوطه انه تعلم ارسال الوهميات في ثانيه واحده هههه

طيب وش رايك في سياكل وسطها نوكات...؟؟؟
وهي اللي متوجهه لك الان هع

DeletedUser

Guest
[spoil]

[/spoil]

^
^
^
..دوم الضحكــه ..

..بس انا سامع ضحكك من منتدى عالم 4..وجيت اشوف ..قلت يمكن البنت احتلت 5 قرى من الدليح ومن حقها تزغرط ..

لاكن اكتشفت ان سبب الضحك هذا كان عشان واحد ارسل 5 وهميات :( ..
وهذا انجاز بحد ذاته ..

=

تعقب هال**** تحتل مني...لو انك قايل عضو في الاكادميه كان يمكن تحتل منه
ههههههههه

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههه اقول روحوا اقنصوا الوهميات بس هههههههههههههههههههه والله لسه أضحك هو وجها فرحان انو قنص طلعت وهميات قناص وهميات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههه اقول روحوا اقنصوا الوهميات بس هههههههههههههههههههه والله لسه أضحك هو وجها فرحان انو قنص طلعت وهميات قناص وهميات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اسلوبك هذا صار قديييييم وكل حرب القبائل تعرفه...

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هههههههههههههههههههههههههههه

يعني اذا استخدمت الجملتين هذي راح تنتصرين في الحرب مثلا..

ردك هذا مافيه حجه ولا كلمه واحد تفتح معك نقاش وحوار سليم..

وشي حلوو انه يقنص وهميات هذا معناته ان مالكم طريق حتى بالوهميات...
اظن لم يعد هناك مجال للضحك بعد الان..لان ماعندك ماتضحكين عليه سوى حسرتك...

على الاقل احسن من يسلم حضانه لغيره عشان يقنص له...ولا يعرف يسمي هجمات..

مره اخرى اقولها لك ...كل رد تضعينه في المنتدى يحرج قبيلتك

DeletedUser

Guest

اسلوبك هذا صار قديييييم وكل حرب القبائل تعرفه...

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هههههههههههههههههههههههههههه

يعني اذا استخدمت الجملتين هذي راح تنتصرين في الحرب مثلا..

ردك هذا مافيه حجه ولا كلمه واحد تفتح معك نقاش وحوار سليم..

وشي حلوو انه يقنص وهميات هذا معناته ان مالكم طريق حتى بالوهميات...
اظن لم يعد هناك مجال للضحك بعد الان..لان ماعندك ماتضحكين عليه سوى حسرتك...

على الاقل احسن من يسلم حضانه لغيره عشان يقنص له...ولا يعرف يسمي هجمات..

مره اخرى اقولها لك ...كل رد تضعينه في المنتدى يحرج قبيلتك

ههههههههه اقول لاترقع حق خووويك وزي مارديت بردي الاول راجع ردودي والصور الي نزلته انو ماهتميت للهجوم شوف هجومكم يفرق بكثير عن هجومي ههههههه فليه اخاف دام بين كل هجمه وهجمه تختلف عن الثاني باكثر من 10 دقائق​

DeletedUser

Guest
شوف الفرق بين وهمياتي ووهمياتكم اوكي نقول انو وهمياتكم تخووف شوف صورة هجوماتك انت وياه وتعرف ذيك الساعه ليه ماهتميت​

7
7

كل دقيقه تفرق عن الدقيقه الثانيه:p يانوبز هههههههههه

والحين شوفوا هجوماتي عليكم اظطريتوا كمان تسموا القرى خخخخخخخ:d:d وقف قلبهم هع​

ليه اهتم ........؟؟؟ وأسمي القرى وعلى فكره نستنى الاوب لو انو رايحين امريكا مدانا وصلنا وين الاوب ...؟؟:confused:

DeletedUser

Guest

ههههههههه اقول لاترقع حق خووويك وزي مارديت بردي الاول راجع ردودي والصور الي نزلته انو ماهتميت للهجوم شوف هجومكم يفرق بكثير عن هجومي ههههههه فليه اخاف دام بين كل هجمه وهجمه تختلف عن الثاني باكثر من 10 دقائق​

ههههههههههه شر البلية مايضحك...
ردك هذا راح اقتبسه بعدين واذكرك فيه ...والله لذكرك ان شاء الله

DeletedUser

Guest
ليه اهتم ........؟؟؟ وأسمي القرى وعلى فكره نستنى الاوب لو انو رايحين امريكا مدانا وصلنا وين الاوب ...؟؟:confused:

حاليا انتي بالنسبه لنا مثل النكره في العالم كأن مالك وجود فيه...
في حالة خلصنا من اللي مخططين عليهم الان راح نرسل لك عضو من الاكادميه يحتلك....

DeletedUser

Guest

حاليا انتي بالنسبه لنا مثل النكره في العالم كأن مالك وجود فيه...
في حالة خلصنا من اللي مخططين عليهم الان راح نرسل لك عضو من الاكادميه يحتلك....

هههههههههه وليه مو انت ياشاطر والا منت بقدها خخخخخخخ ادري بتخلون الاكادميه درع لكم لمن تخسر جيوشها تحتلوها زي واحد عندكم نتفووه قبيلتي وقبيلة الزلازل طردتوه من القبيله خوفا من الأحصائيات هههههههه يالله نستنى دروعكم يهجموا وووزززززع هع:p

أعلى