الموتf16

DeletedUser

Guest
الموضوع فاشل + باكمان اضعف منك نقاط لاكن جنووده دبل +
مبرووك القريه

DeletedUser

Guest
تراك ازعجتن انت ولد عمك المطلوب مني سويته في شي غيره اقدر اخدمك يعني احتلال قريتك ههههههه

اذا انت قد كلامك اتحدك تحتل اصغر قريه عندي قسم والمنتدي يشهد علي ان جندي من جنودك الجربين وطوط بقريتي ولحذف حسابي

DeletedUser

Guest
اذا انت قد كلامك اتحدك تحتل اصغر قريه عندي قسم والمنتدي يشهد علي ان جندي من جنودك الجربين وطوط بقريتي ولحذف حسابي

طيب بشررررط اذا احتليت قريه من قرياتك تحذاف حسابك ^ـــ*

DeletedUser

Guest
دحين امكن يقلب قراه كلها هجوميه هههههههههههههههههههههههههههههه وفي الاخير يرجع خايب

DeletedUser

Guest
مع الاسف لم افهم اي كلمة ولاحتى المغزى من الموضوع اصلا

DeletedUser

Guest
طيب انت كم نقاطك 150 الف وشو انا كم نقاطي 500الف اخاف منك ليش ملك ولا شنو

انت يابو نقاط...جاي براسنا تتفلسف...انت نفسكـ هاجم بدفاعي...و تقول اقوئ عنك حبيبي يلي نقاطه 100.000 احسن منكـ ب100 مرة..اهم شي القوة مو النقاط...:) و الرساله يلي حطيتها الحين يقولون( تحتلن) والا تحتلني..اخوي كم عمركـ لو سمحت والاهربت من المدرسه بحصت الأملاء
و انت من النوع يلي مو شايف..نقاط..يعني لو نقاطك قوية انت تتخيل لازم نركع لا لاكن هذا مو هنا حبيبي .... هذي سويها لغيرنا

DeletedUser

Guest
مبروووك القرية ..

لكن وش الهدف من نشرها >>> يعني اول مره تحتل قرية نيااااااااهااااااااا

لاتمر النار واثيابك حرير f16

باكمان >> خيوو خليه يستانس لانه يعتبر نفسه مسوي انجاز اخذ قرية منك يااااا champ ^_~

DeletedUser

Guest

انت يابو نقاط...جاي براسنا تتفلسف...انت نفسكـ هاجم بدفاعي...و تقول اقوئ عنك حبيبي يلي نقاطه 100.000 احسن منكـ ب100 مرة..اهم شي القوة مو النقاط...:) و الرساله يلي حطيتها الحين يقولون( تحتلن) والا تحتلني..اخوي كم عمركـ لو سمحت والاهربت من المدرسه بحصت الأملاء
و انت من النوع يلي مو شايف..نقاط..يعني لو نقاطك قوية انت تتخيل لازم نركع لا لاكن هذا مو هنا حبيبي .... هذي سويها لغيرنا

ياصقر ماعليك منه بس اصبر علي شوي ونشوف نقاطه الي تنفعه واله جيوشه

أعلى