المغول لا يحبذون التطور العلمي !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
Ak-10

حبيبي انت تعبت حالك وسحبت ردي عشان بس تثبت لي اني غلط او ما عجبك تعليقي , ترا خلاص ما راح انتقدك مره ثانية ..

من بين كل السبام في الموضوع ؟؟؟ كم مره سويت انا سبام ؟؟

فما ذنبي ان تغلق موضوع يخص قبيلتي

اما بالنسبة للحاقد ابو صورة نمر هذا ( ما ابي اقول اسمك ) .. انت للحين حاقد علي ؟؟ هههههههه شكلي مسوي لي شي في قارة 55 وكملت بحسابك الثاني الي في قارة 45

DeletedUser

Guest
بالعكس اخوي أنا أفضل ان تنتقدني لكي اعرف غلطتي واتعلم منها,وفي النهاية كلنا بشر ;)

'من بين كل السبام في الموضوع ؟؟؟ كم مره سويت انا سبام ؟؟'

ليست في عدد المرات,لكن انت من المسئولين عن الموضوع ف في النهاية انت قائد القابيلة,وعندما يبدأ الناس في السبام في كل ماعليك فعله هو تحذيرهم أو الطلب منهم بالتوقف,ولكن عندما تندم لهم فـانت تشجيعهم ;)
وبهذه الطريقة تكون أغلقت موضوعك بيدك.

أرجو ان تكون فهمتني

DeletedUser

Guest
اخي زخنون بن طحنون

هناك فرق بين ان يقوم الاعضاء بعمل عملية سبام لتخريب موضوع معين, و بين سبام يحدث في الموضوع لانة ليس هناك فائدة من الاستمرار في النقاش.

على حد علمي هذا الموضوع كان عبارة عن اعلان حرب بين قبيلتكم و قبيلة اخرى و ما شاء الله الردود فوق ال300 رد, ولهذا نعتقد ان الرسالة وصلت و كل طرف كتبة قصتة و اسبابة للحرب, فلماذا نسمح باستمرار الموضوع اذا لم يكون هناك قائدة منة؟

اذا كنتم تريدون ان تحولوا الموضوع الي Chat لدينا قسم خاص اخر لهذا تستطيعون ان تفتحوا موضوع فية و تتكلمون ولن يقترب منكم اي شخص, ولكن يجب ان نحافظ على نظام هذا القسم.

على اي حال سأقوم بغلق هذا الموضوع و بما ان هذا الموضوع خاص بقبيلة المغول, فاذا تستطيعون فتح موضوع في قسم المشاكل و طلب فتحة مرة اخرى اذا كان هناك سبب لفتحة.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى