المغول لا يحبذون التطور العلمي !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser688

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عرفت امبراطورية المغول منذ آلاف السنين .. وهاقد شاء احفادهم أن يسيروا على نهجم أسطاير المغول القدامى ..

وقد أشيع مؤخراً أن هنالك من يجري بحوثه النووية قريباً من الأراضي المغلولية من ما أثار غضب فرسانهم لعدم ارتيحاهم للتطور البشري .. فما زال المغول يفضلون أكل لحم البشر
على لحم البقر والخراف

تعلن قبيلة المغول إعلان حربها ضد قبيلة الدمار الشامل

* أسباب الحرب

- الانانية الواضحة في القادة وعدم احترام المعاهدة بين القبيلتين

- تجنيد لاجئي الحرب العشوائي وتجاهل جميع طلباتنا في تهميش هؤلاء الأعضاء

- نفاذ المؤونة الشتوية من القرى والحاجة لمؤونة اخرى

snap shot للذكرى

سم القبيلة: Mass Destruction
الاسم: ~M.D~
عدد الاعضاء: 118
نقاط افضل 40 لاعب: 347.993
مجموع النقاط: 609.854
متوسط النقاط: 5.168
الترتيب: 8

* سوف يتم كتابة قائمة بجميع اللاجئين من قبيلة الدمار الشامل .. نرجو من جميع القبائل عدم دعوة أي لاعب من هذه القائمة بعد مرور 24 ساعة وهي الفترة المعطاة لهؤلاء الأعضاء للانسحاب الشريف .. وذلك لتفادي أي سؤء تفاهم قد يسحب القبيلة الى الخوض في معارك مستقبلية

*اعزائي عالم 2 .. انتم على موعد من الاستعراضات المغولية على حساب أعضاء الدمار الشامل .. سارع في حجز المقاعد فالكمية محدودة !!

DeletedUser

Guest
بالتوفيق اخي ولا تحرمونا من التقارير
وبجد طرح اكثر من رائع
وان امكن لا تنسونا من المؤونه
تحياتي
أخوكم

DeletedUser

Guest
مقعدي في الصف آلامامي ,, مسموح اصطحاب الذرة والكولا ؟

DeletedUser

Guest
احجز لي مكان يمك :)
مأكد حرب ضعيفة جدا بالنسبة لكم هههههههه
وقوية جدا بالنسبة للاعداء
طبعا بعد انتهاء الفترة سوف ترى الاعضاء من 118 إلى 18 :)

DeletedUser4526

Guest
وبدات الاستراتيجيات للمرحله التاليه
بالتوفيق للجميع

DeletedUser4589

Guest
ياجبل مايهزك رييح
والله ان قبيلتكم هم الاجئين
ورسالتك هذي تدل على انكم تريدون اعضائنا
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أعضاء قبيلة الدمار الشامل aka خطأ في اختيار القريه

اتكلم معكم بحكمي احد قادة قبيلة المغول .. لقد تم جَرُكم من قٍبل قادتكم إلى حرب انتم فيها خاسرون .. فمنذ بداية العالم تمت الموافقة بين القادة على انشاء علاقة ودية طيبية بين القبيلتين نظراً لصداقة القادة في العالم الأول .. إللا أن هذا الاحترام قد قُلِب رأساً على عقب خصوصاً بعد انضمام كم هائل من لاجئين الحرب السابقة إلى قبيلتكم ورفض قادتكم لطرد هؤلاء اللاجئين بالإضافة إلى تجاهل جميع طلباتنا في تهميش هؤلاء الأعضاء .. حاولنا تحسين العلاقة ولم نلاقي أي تفاعل من قادتكم .. مدينا لكم يد السلام ولم ترغبوا في استمرار هذا السلام

يقول المثل " إن أكرمت الكريم ملكته .. وإن أكرمت اللئيم تمردا "
اذاً نحن قادمون لكم لا محالة .. إلا من خرج من القبيلة في خلال ال 24 ساعة القادمة فهو في بر الأمان .. ونحن نؤكد لكم ان قبيلتنا قد جهزت العتاد لهذا الهجوم .. وسوف نقوم باحتلال كل من يريد في البقاء لنصرة قادته .. كبيركم قبل صغيركم .. وتستطيعُ سؤال لاجئي حربنا ضد الكواسر كيف قمنا باحتلال قادتهم ومخططيهم وكل من عاند في رأيه واحداً تلو الآخر

24 ساعة سوف تحدد مصيرك في العالم الثاني .. وكما يقال في المثل الشعبي
" عش جباناً ولا تمت شجاعاً "

أمير
ههههههههههههههه
والله انكم ضعيفيين

DeletedUser

Guest
ياجبل مايهزك رييح
والله ان قبيلتكم هم الاجئين
ورسالتك هذي تدل على انكم تريدون اعضائنا
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أعضاء قبيلة الدمار الشامل aka خطأ في اختيار القريه

اتكلم معكم بحكمي احد قادة قبيلة المغول .. لقد تم جَرُكم من قٍبل قادتكم إلى حرب انتم فيها خاسرون .. فمنذ بداية العالم تمت الموافقة بين القادة على انشاء علاقة ودية طيبية بين القبيلتين نظراً لصداقة القادة في العالم الأول .. إللا أن هذا الاحترام قد قُلِب رأساً على عقب خصوصاً بعد انضمام كم هائل من لاجئين الحرب السابقة إلى قبيلتكم ورفض قادتكم لطرد هؤلاء اللاجئين بالإضافة إلى تجاهل جميع طلباتنا في تهميش هؤلاء الأعضاء .. حاولنا تحسين العلاقة ولم نلاقي أي تفاعل من قادتكم .. مدينا لكم يد السلام ولم ترغبوا في استمرار هذا السلام

يقول المثل " إن أكرمت الكريم ملكته .. وإن أكرمت اللئيم تمردا "
اذاً نحن قادمون لكم لا محالة .. إلا من خرج من القبيلة في خلال ال 24 ساعة القادمة فهو في بر الأمان .. ونحن نؤكد لكم ان قبيلتنا قد جهزت العتاد لهذا الهجوم .. وسوف نقوم باحتلال كل من يريد في البقاء لنصرة قادته .. كبيركم قبل صغيركم .. وتستطيعُ سؤال لاجئي حربنا ضد الكواسر كيف قمنا باحتلال قادتهم ومخططيهم وكل من عاند في رأيه واحداً تلو الآخر

24 ساعة سوف تحدد مصيرك في العالم الثاني .. وكما يقال في المثل الشعبي

أمير
ههههههههههههههه
والله انكم ضعيفيين

طيب آنآ اتحدآك انك ما تطلع من قبيلتك وتذهب لقبيلة تضمك آثنآء الحرب :)

DeletedUser4589

Guest
شوف انا عادي لو تتدمر قريتي لكن ماكون لاجئ زي اعضائكم الجبناء

وانا ماراح اخسر شي

DeletedUser4526

Guest
مابخ البست محجوز
ههههههههههههههههههههههههه
متوفر بلكونه اذا تبي

DeletedUser

Guest
ملاحظه بسيطه وانا ليس لي علاقه بالامر
ولكن
حتى الجبان في النهايه رح يموت يعني فرقت
.........................غريب
حتى القط اذا حشرته في زاويه يستميت في الدفاع عن نفسه والجبان يتحول الى اشجع الشجعان
تحياتي

DeletedUser4589

Guest
ملاحظه بسيطه وانا ليس لي علاقه بالامر
ولكن
حتى الجبان في النهايه رح يموت يعني فرقت
.........................غريب
حتى القط اذا حشرته في زاويه يستميت في الدفاع عن نفسه والجبان يتحول الى اشجع الشجعان
تحياتي

هذا الكلام مو انا اللي اقوله
هذا الكلام من قبيله الاجئين اللي هي المقول دي المغول لانها

DeletedUser

Guest
ياسلام وقت الواحد يفتح ملجاء للمحاربين. الله ايوفق الجميع نبي انشوف تقارير.

DeletedUser

Guest
يا اخي ليش دايمن الاعضاء يتكلمون كثير وبعدين اول من يترك اللعبه هم. في كل حرب كذا.

انت تعتقد ان المغول يخافون منكم. تدري انا ماعجبتني طريقة كلامك دايمن متعالي ما ادري ليش. على العموم بخبرتي عن القبيله لاني كنت عضو فيها في بداية العالم. قبيله غير منضمه ومافيها استراتيجيه واضحه.

اعتقد الحرب راح تنتهي بسرعه. ممكن 4 كراسي الصف الاخير ...ما ابي اوصخ ثوبي دم. الله يعين الي على البست يبيلكم مظلات ههههههه

DeletedUser

Guest
md قبيله لا بأس بها
لكن مع المغول
اعتقد مستحيل الفوز
الف مبروك يامغول
عايزين نشوف التقارير بس

DeletedUser

Guest
*اعزائي عالم 2 .. انتم على موعد من الاستعراضات المغولية على حساب أعضاء الدمار الشامل .. سارع في حجز المقاعد فالكمية محدودة !!
تم آلحجز
*علىآ فكرة مسموح اصطحــآـب آلْآطفـــآـلْ

DeletedUser

Guest
ياااااااااااااااااه

يا خسارة

ياليتني كنت مع قبيلة m~d كنت استمتعت بمنافسة قوية مع المغول

لا نستطيع الحكم من الآن من المنتصر

فالقبيلتان تمتاز بالتمركز الجيد

و اتوقع بان الحرب راح تكون طويلة

وصدقوني صعب نعرف مين المنتصر من الآن

ولعت قارة 55