المحلل ( رختر ) << الله يعين .. !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser12634

Guest
لسلام عليكم و رحمة الله

اهلا شباب , بدي قبل ما ارد اعرفكم على نفسي

vonvon ملك القارة 22 و قبيلة R.A سابقا الي تمتد حتى 23 و 32

هذا رد صغير بعد تحليل رختر لما سماه فروع MG و هو تجاهل ان الكلام كله يتمحور علي انا و B.A

ليش تجاهلني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :rolleyes:

ليش كتب موضوع مثل ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :rolleyes:

فيه نوايا !!!!! :d

على العموم رختر الي يمتعنا بكلامه يعرفني مليح و انا لست مثله انا احسن منه و

ما راح اكتب عيوبه, رختر انت تعلم اني احسن منك انت تعلم اني احسن منك

الفرق بيني و بينك انك بدات اللعبة قبلي ب شهر و لم تحارب كثيرا

و لكن في لاعب فضح امركم

اسف لا املك عضوية خاصة و الي يريد الاثبات يراسلني و يشوف

وقبل كل شيئ لازم الانسان يصحح عيوبه قبل ما يتكلم على عيوب الناس

1- حد فيكم يعرف كيف انتهت حرب A~O~P و فروعها ضد a~l~g

خلي الشجاع فيكم يكلم وحداوي الموت الي كان عضو في القيادة سابقا و راح يخبركم ايش حدث و كيف تقول الصوارم ان توسعها مبني على الحرب و انا كنت ملك ل A~O~P5 سابقا

خخخخخخخخخخخ:d :d :d :d:d

ليش عندما يكتب شخص نقاطه قليلة في المنتدى الكل يتهجم عليه
مثل موضوع اسبرط تحت عنوان
قبيلة الصوارم ليست قبيله ,موجودة في الصفحة 3

الكل يدافع عن الظالم !!!!!!! و يبرر افعاله و يقول هي سياسة الحرب

يعني كل شيئ مسموح ل رختر و الصوارم , اما انا اندمجت فقط مع BA قام اصبحت فرع ل MG !!!!!!!!

و MG قامت و فعلت و غيرها ............................ هو حسد او ايش ؟؟؟؟ :cool:

ليش لا احد يدافع عني و يقول "هذه سياسة" او "معه حق , هو يشوف مصلحتو و مصلحة قبيلتوا" او "ليش لا يندمج , يريد تقوية نفسه و كسب اقوى الحلفاء, مو عيب"

على العموم الناس تكسب و رختر يحاسب :eek:

اخواني قبيلة R.A وقفت نزوح الصوارم على القارة 23 و هذا ترك القيادة تتنرفز,
هذا واقع منذ شهرين الى غاية الهدنة الموقعة

دووبك جديد في قبيلة سبونج بوب (b.a) ههههه
وتهايط خلك على جنب والدور جايكم يامزارع سبونج بوب

DeletedUser

Guest
لسلام عليكم و رحمة الله

اهلا شباب , بدي قبل ما ارد اعرفكم على نفسي

vonvon ملك القارة 22 و قبيلة R.A سابقا الي تمتد حتى 23 و 32

هذا رد صغير بعد تحليل رختر لما سماه فروع MG و هو تجاهل ان الكلام كله يتمحور علي انا و B.A

ليش تجاهلني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :rolleyes:

ليش كتب موضوع مثل ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :rolleyes:

فيه نوايا !!!!! :d

على العموم رختر الي يمتعنا بكلامه يعرفني مليح و انا لست مثله انا احسن منه و

ما راح اكتب عيوبه, رختر انت تعلم اني احسن منك انت تعلم اني احسن منك

الفرق بيني و بينك انك بدات اللعبة قبلي ب شهر و لم تحارب كثيرا

و لكن في لاعب فضح امركم

اسف لا املك عضوية خاصة و الي يريد الاثبات يراسلني و يشوف

وقبل كل شيئ لازم الانسان يصحح عيوبه قبل ما يتكلم على عيوب الناس

1- حد فيكم يعرف كيف انتهت حرب A~O~P و فروعها ضد a~l~g

خلي الشجاع فيكم يكلم وحداوي الموت الي كان عضو في القيادة سابقا و راح يخبركم ايش حدث و كيف تقول الصوارم ان توسعها مبني على الحرب و انا كنت ملك ل A~O~P5 سابقا

خخخخخخخخخخخ:d :d :d :d:d

ليش عندما يكتب شخص نقاطه قليلة في المنتدى الكل يتهجم عليه
مثل موضوع اسبرط تحت عنوان
قبيلة الصوارم ليست قبيله ,موجودة في الصفحة 3

الكل يدافع عن الظالم !!!!!!! و يبرر افعاله و يقول هي سياسة الحرب

يعني كل شيئ مسموح ل رختر و الصوارم , اما انا اندمجت فقط مع BA قام اصبحت فرع ل MG !!!!!!!!

و MG قامت و فعلت و غيرها ............................ هو حسد او ايش ؟؟؟؟ :cool:

ليش لا احد يدافع عني و يقول "هذه سياسة" او "معه حق , هو يشوف مصلحتو و مصلحة قبيلتوا" او "ليش لا يندمج , يريد تقوية نفسه و كسب اقوى الحلفاء, مو عيب"

على العموم الناس تكسب و رختر يحاسب :eek:

اخواني قبيلة R.A وقفت نزوح الصوارم على القارة 23 و هذا ترك القيادة تتنرفز,
هذا واقع منذ شهرين الى غاية الهدنة الموقعة

عجيييب يافون.

الحين انت جايب دليل مثلاً أو إيش .. والدليل ضدنا فـ وش ( تقصيرنا في دعم اعضائنا ) !!
طيب روح شوف ترتيب القويعيه10 بـ قائمة المدافعين وعلمني كم إستحليتم منه قرية.
مع إن قراه بينكم ؟ وبين قراكم وأقرب لكم مننا. :rolleyes:

طيب هذا شيء .. والشيء الثاني اللاعب اللي أنت ذكرته الآن هذا glgl71

راسلته بعد خروجه من القبيلة وكان هذا رده.

GhaLAa فى يوم 25.11. الساعة 21:07
السلام عليكم.

وش الأسباب اللي تخليك تريد الخروج من القبيلة وبكل صراحه.

glgl71 فى يوم 25.11. الساعة 21:11
ان المسافة كبيرة انا الان عليا هجوم و ما فى حد قريب منى ولو ارسلتم دعم متى يصل وانا كيف اشارك معكم صعب

الحين ممكن تقولي وش اللي نستفيده من الكلام اللي بـ رسالتك معاه !! ( بعد ماوضحت لك موضوع القويعيه + رسالتي مع هاللاعب glgl71 ). :D

وبالنسبة لـ سؤالك / كيف إنتهت قبيلة A~O~P .. بكل بساطه مافيه تكافئ بين القبيلتين.
وإنتهت بـ خروج قائدهم من القبيلة .. وبكذا أعلنت هزيمتها. ;)

فون فون .. بالنسبة لـ كلامك أن R.A وقفت نزوح الصوارم.
أقدر أقولك هم كم عضو اللي يحاربونكم والبقية منشغلين في أمور أخرى تجهلها :)

أكتفي بهذا القدر وآسف على الإطاله.

DeletedUser

Guest
السـلآم عليكم

يسـ ع ــد مسـآكم ..

أعتذر ع التأخير في الرد ع بعض من مروو لـ أنهم من يستحق الرد عليه .. ولكن الكـلآم المفيـد قليل و الرد هذآ سـ يجمع كل شـ خ ــص قام بالرد في الموضوع ..

أولآ الجانب الذي تطرق له في موضوعي لم يأخذ كمـآ أردت بل طغت على تفكيركم الرؤية السلبيه لـ الموضوع ولم تأخذو الجـآنب الإيجـآبي له .. إذآ تكلمنـآ هنـآ عن mg والفروع الخفيـة ليس لـ أنهـآ هي الوحيـدة التي تعتمد عليهـآ وربمـآ هي بريئة منهـآ لكن هي محل شبهة بـ نسبـة كبيرة ..

ولكن الغرض الخفي خلف الموضوع هو متى سـ تتوقف هـذه الألآعيب سـوآء من طرف mg أو غيرهـآ .. ولكن ردود قادة mg أبعدو الشبهه عنهم بـ طلب إحضـآر ما يثبت بـ أسمائهم .. وهو ما لم أستطيع أن أثبته مع الأسـف .. ولكن في مقدمة الموضوع و الصفحـآت الأولى فيه كان الحديث عن الفرووع و غيرهـآ من العائـلآت .. ولكن تفاجأت بـ آخر الموضوع عن رختر و الصــوآرم .. أنا أعلم أنه لا يوجد شخص كامل فـ الكمـآل لله .. أنا من ضمن مجموعة لاعبين نبحث عن عالم دون فررووع ..

ولكن لـو عاد الحديث عن الصـوآرم و الفلم الهندي المصنووع في آخر صفحتين كلـه لم يرق لي .. من مقـآل أخي vonvon الى وآحد ثاني جـآي جديد له 6 مشاركـآت و مسجل أمس ولا يوجد له عضوية في العالم و مسوي هو اللي قاعد يناقش تعال بـ عضويتك وحينهـآ سـ أرد عليك .. لـ أنك في هـذه الحالة سـ يتم تجـآهل أي رد لك ..

vonvon أعتقـد أن رد أخي غـلآ عليك أكتفيبه ولن أزيد عليه حرف وآحد .. و أظن أنني قلت أي رد في المنتدى يعبر عن آرآء شخصية و وجهة نظر لا محل لهـآ في اللعبه .. وجـآي تقول أني لا أتعـآمل مع أعضـآء الصوآرم بـ إحترآم ليش فيـه أحد جـآي يشتكي لك .. ؟؟

المهم الرد عليك هنـآ ..

عجيييب يافون.

الحين انت جايب دليل مثلاً أو إيش .. والدليل ضدنا فـ وش ( تقصيرنا في دعم اعضائنا ) !!
طيب روح شوف ترتيب القويعيه10 بـ قائمة المدافعين وعلمني كم إستحليتم منه قرية.
مع إن قراه بينكم ؟ وبين قراكم وأقرب لكم مننا. :rolleyes:

طيب هذا شيء .. والشيء الثاني اللاعب اللي أنت ذكرته الآن هذا glgl71

راسلته بعد خروجه من القبيلة وكان هذا رده.

ghalaa فى يوم 25.11. الساعة 21:07
السلام عليكم.

وش الأسباب اللي تخليك تريد الخروج من القبيلة وبكل صراحه.

glgl71 فى يوم 25.11. الساعة 21:11
ان المسافة كبيرة انا الان عليا هجوم و ما فى حد قريب منى ولو ارسلتم دعم متى يصل وانا كيف اشارك معكم صعب

الحين ممكن تقولي وش اللي نستفيده من الكلام اللي بـ رسالتك معاه !! ( بعد ماوضحت لك موضوع القويعيه + رسالتي مع هاللاعب glgl71 ). :d

وبالنسبة لـ سؤالك / كيف إنتهت قبيلة a~o~p .. بكل بساطه مافيه تكافئ بين القبيلتين.
وإنتهت بـ خروج قائدهم من القبيلة .. وبكذا أعلنت هزيمتها. ;)

فون فون .. بالنسبة لـ كلامك أن r.a وقفت نزوح الصوارم.
أقدر أقولك هم كم عضو اللي يحاربونكم والبقية منشغلين في أمور أخرى تجهلها :)

أكتفي بهذا القدر وآسف على الإطاله.

أي محترم مر من هنـآ ورده كـآن في باب الإحتـرآم أبـآدله نفس الإحتـرآم لـ شخصـة .. !!

و أخــوي رحـآل أعطـآني فكرة هي الغالبة في الأمـــر

شكــرآ رحـــآآآل .. !!

شكــرآ غـلآ ... !!

تحيـآتي

DeletedUser

Guest
السـلآم عليكم

يسـ ع ــد مسـآكم ..

أعتذر ع التأخير في الرد ع بعض من مروو لـ أنهم من يستحق الرد عليه .. ولكن الكـلآم المفيـد قليل و الرد هذآ سـ يجمع كل شـ خ ــص قام بالرد في الموضوع ..

أولآ الجانب الذي تطرق له في موضوعي لم يأخذ كمـآ أردت بل طغت على تفكيركم الرؤية السلبيه لـ الموضوع ولم تأخذو الجـآنب الإيجـآبي له .. إذآ تكلمنـآ هنـآ عن mg والفروع الخفيـة ليس لـ أنهـآ هي الوحيـدة التي تعتمد عليهـآ وربمـآ هي بريئة منهـآ لكن هي محل شبهة بـ نسبـة كبيرة ..

ولكن الغرض الخفي خلف الموضوع هو متى سـ تتوقف هـذه الألآعيب سـوآء من طرف mg أو غيرهـآ .. ولكن ردود قادة mg أبعدو الشبهه عنهم بـ طلب إحضـآر ما يثبت بـ أسمائهم .. وهو ما لم أستطيع أن أثبته مع الأسـف .. ولكن في مقدمة الموضوع و الصفحـآت الأولى فيه كان الحديث عن الفرووع و غيرهـآ من العائـلآت .. ولكن تفاجأت بـ آخر الموضوع عن رختر و الصــوآرم .. أنا أعلم أنه لا يوجد شخص كامل فـ الكمـآل لله .. أنا من ضمن مجموعة لاعبين نبحث عن عالم دون فررووع ..

ولكن لـو عاد الحديث عن الصـوآرم و الفلم الهندي المصنووع في آخر صفحتين كلـه لم يرق لي .. من مقـآل أخي vonvon الى وآحد ثاني جـآي جديد له 6 مشاركـآت و مسجل أمس ولا يوجد له عضوية في العالم و مسوي هو اللي قاعد يناقش تعال بـ عضويتك وحينهـآ سـ أرد عليك .. لـ أنك في هـذه الحالة سـ يتم تجـآهل أي رد لك ..

نيابة عن زملائي قادة ام جي , ارفع لك القبعة ولك فائق التقدير

DeletedUser

Guest
سلام

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ارضااااااااااااااء الناااااااااس, غاية لاتدرك ............................. على العموم الجميع يذكر قصة جحا و الابن و الحمار :d

كلما ناظرت عالما غلبته و كلما ناظرت جاهلا غلبني ............................ العالم او المتعلم او الذكي يعرف وين اخطاه اما الجاهل راسو كبير و ما يقر باخطاءه و يواصل بالكلام حتى تسكت رغم ان الحق معك

انا املك الرد على اي موضوع و لكن مافيه نتيجة بما اني الحلقة الضعيفة و انا جديد و لا املك عضوية :rolleyes:

اخواني , انا ماراح ارد على بعض الاراء و اقول (بعض الاراء) , لانه فيها ناس محترمة

و راح اطبق المثل الجزائري الي يقول :

الباب الي يجيك منه الريح , سده و استريح
او
الي ما فيه نفع ضعه في مدفع و ادفع

سلام للجميع و مع احترامي للجميع و اللاعب رختر

اخوكم vonvon

DeletedUser

Guest
السـلآم عليكم

يسـ ع ــد مسـآكم ..

نيابة عن زملائي قادة ام جي , ارفع لك القبعة ولك فائق التقدير

كيف حالك يالجنرال زندي بس لية ماتخش بحساابك الاصلي وكب الحركات ودخولك بالحسابات الثاانية

DeletedUser

Guest

ارضااااااااااااااء الناااااااااس, غاية لاتدرك ............................. على العموم الجميع يذكر قصة جحا و الابن و الحمار :d

كلما ناظرت عالما غلبته و كلما ناظرت جاهلا غلبني ............................ العالم او المتعلم او الذكي يعرف وين اخطاه اما الجاهل راسو كبير و ما يقر باخطاءه و يواصل بالكلام حتى تسكت رغم ان الحق معك

انا املك الرد على اي موضوع و لكن مافيه نتيجة بما اني الحلقة الضعيفة و انا جديد و لا املك عضوية :rolleyes:

اخواني , انا ماراح ارد على بعض الاراء و اقول (بعض الاراء) , لانه فيها ناس محترمة

و راح اطبق المثل الجزائري الي يقول :

الباب الي يجيك منه الريح , سده و استريح
او
الي ما فيه نفع ضعه في مدفع و ادفع

سلام للجميع و مع احترامي للجميع و اللاعب رختر

اخوكم vonvon

قول .. ماعندك رد ؟ أفضل من ردك هذا :)

وبعدين وش حلقة ضعيفة .. رحم الله إمرئ عرف قدر نفسه وأنت الصادق.

وكل زوار المنتدى عرفوا انه ماعندك عضوية خاصة ( ممكن أعرف وش دخلها بالموضوع أساساً !!!!! :confused: )
تبي أحد يتبرع لك مثلاً !! ;)

ما أقول الا .. الله يصلح حالك يا فون فون / لا تكتب كلام ولما يجيك الرد تتهرب.

DeletedUser

Guest
كل هذا حقد يا لعيون الكندي لانه طردك ؟؟؟ واحتلك قرووب تفجير وحاولت تحتله وماقدرت..!

====================

المهم تسلم يا رختر ع الموضوع الجميل والمرتب

LasT SOLDE بعالم 5 مع M.G
+
احس الموضوع قلب الى هياط وانحرف عن المسار

تحيآتي يا ( رختر )

DeletedUser

Guest
الرد القاسي

قول .. ماعندك رد ؟ أفضل من ردك هذا :)

وبعدين وش حلقة ضعيفة .. رحم الله إمرئ عرف قدر نفسه وأنت الصادق.

وكل زوار المنتدى عرفوا انه ماعندك عضوية خاصة ( ممكن أعرف وش دخلها بالموضوع أساساً !!!!! :confused: )
تبي أحد يتبرع لك مثلاً !! ;)

ما أقول الا .. الله يصلح حالك يا فون فون / لا تكتب كلام ولما يجيك الرد تتهرب.

يا غلا يا غلا , ليش تجبرني ارد عليك و انا سحبت كلامي

ايووووووووووووووووووووووو :confused:

يعني الي كتبته عن الجاهل هو انت ؟؟؟؟؟؟؟ اخوي الكلام اللادغ سهل و الجميع يعرف يستهزئ بالاخرين
كسب الاحترام صعب ;)

سهلة سهلة

شوف رسالتي و رسالتك الي دارت بيننا و بين glg ,

يا اخي خدم راسكككككككككككككككك :eek: :eek: :eek:

انا ماسالته ليش ترك قبيلته , لكي تعطيني ذلك الرد

انا سالته على احوال قبيلتو السابقة, يعني يا فاهم هو غير معني بالسؤال و جوابه مبني على الملاحظة

يعني ليش اعطيتني رد مثل ذلك و فرحت بيه !!!!!!!!!! ......... و الله عجيب :confused:

و الحلقة الضعيفة يا ذيب , ما فهمتها انت لانك ابله, يعني لا تعرف كناية في التعبير ؟؟؟

لازم درس :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

حلقة ضعيفة ليس في اللغبة

حلقة ضعيفة في المنتدى

اسالني ليش ;)

لان المنتدى عبارة عن راي العامة و العامة يا ذكي تختلف ارائها و منطقيا تنخدع بالاسلوب انشائي كان او خبري و تعترف بذوي الخبرة في المواضيع , يعني ;)
انا لا احد يعرفني في المنتدى كما يعرف رختر , وهذا يخليني ما اكسب راي العامة على حسابه
................................ انت تتابع تلفاز , مثل الانتخابات الرئاسية و راي العامة ؟؟
على العموم قد ما اشرحلك ما راح تفهم يا سطحي

و اللاعب glg ما ترككم لذلك السبب و راح اعطيك دليل

vonvon فى يوم 05.12. الساعة 19:27

اخوي انا vonvon ملك القارة 22 و انت ان شاء الله تقدمك ملحوظ و نقاطك تزيد ما شاء الله

لكن في مشكلة, تقدمك يمشي على حساب قارتي و اعضاء قبيلتي, و انا لا اريد اعاقت تقدمك

و لمنع اي تشابك يمكن يحصل بيننا اتمى انضمامك معنا

في الاخير نكون اصحاب احسن من اعداء, وخاصة انك في حدودنا و بعيد عن اكاديميتكم
احنا اولى بقوتك و حنكتك العسكرية منهم, نحن نساعدك و انت تساعدنا , احنا نحميك و انت تحمينا و ذلك لتقاربنا الحدودي

و الله انا انتظر ردك, و ان شاء الله يكون منطقي, و عقلاني يخلينا نواصل دربنا الى الامام من دون مشاكل او تاخير بسبب حروب يمكن تفاديها

تحياتي اخوي

vonvon فى يوم 05.12. الساعة 19:38
هل ارسل لك دعوة ؟

glgl71 فى يوم 05.12. الساعة 19:39
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاتة اكيد دة مش تهديد لى هى دعوة انا وان كنت بعيد عن قبيلتى فانا لى مكانة لو هيكون لى عندكم مكانة ارسل الدعوة وشكرا لرسالتك

يا اخي احنا رمينالو طعمة و الاخير اكلها و كلامو على الصوارم مو مبني على اي حقد

و عندما يقول ما في تفاهم و قوانينكم غبية هو رايو

اععععععععععععععععععععععع :p :p :p :p :p :d :d :d :d :d :d

روح تعملك دوش بعد هذا الحريق

اخ منك, تضع نفسك في مواقف حرجة :eek: :rolleyes: :

ن شاء الله تكون تعلمت شيئ من هذا الموضوع

العيب سهل, و لازم الواحد يتفادى الكلام الفاضي و عندي رد لكل موضوع تكتبه و انت اردت واحد اعطيتك اثبات :d

و اذا تريد اكثر راح اشويك حي بالكلام القاسي :rolleyes: على قدك و قد تسائلاتك الي لا تتعدى افاقك و افاقك لا تتعدى حدود انفك :D :D :D

بطيخة

المهم لا تخليني اكتب شيئ اخر اكثر من هذا, و احسن شيئ نسكت و نخلي البئر بغطاه

DeletedUser

Guest
يا غلا يا غلا , ليش تجبرني ارد عليك و انا سحبت كلامي

ايووووووووووووووووووووووو :confused:

يعني الي كتبته عن الجاهل هو انت ؟؟؟؟؟؟؟ اخوي الكلام اللادغ سهل و الجميع يعرف يستهزئ بالاخرين
كسب الاحترام صعب ;)

سهلة سهلة

شوف رسالتي و رسالتك الي دارت بيننا و بين glg ,

يا اخي خدم راسكككككككككككككككك :eek: :eek: :eek:

انا ماسالته ليش ترك قبيلته , لكي تعطيني ذلك الرد

انا سالته على احوال قبيلتو السابقة, يعني يا فاهم هو غير معني بالسؤال و جوابه مبني على الملاحظة

يعني ليش اعطيتني رد مثل ذلك و فرحت بيه !!!!!!!!!! ......... و الله عجيب :confused:

و الحلقة الضعيفة يا ذيب , ما فهمتها انت لانك ابله, يعني لا تعرف كناية في التعبير ؟؟؟

لازم درس :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

حلقة ضعيفة ليس في اللغبة

حلقة ضعيفة في المنتدى

اسالني ليش ;)

لان المنتدى عبارة عن راي العامة و العامة يا ذكي تختلف ارائها و منطقيا تنخدع بالاسلوب انشائي كان او خبري و تعترف بذوي الخبرة في المواضيع , يعني ;)
انا لا احد يعرفني في المنتدى كما يعرف رختر , وهذا يخليني ما اكسب راي العامة على حسابه
................................ انت تتابع تلفاز , مثل الانتخابات الرئاسية و راي العامة ؟؟
على العموم قد ما اشرحلك ما راح تفهم يا سطحي

و اللاعب glg ما ترككم لذلك السبب و راح اعطيك دليل

يا اخي احنا رمينالو طعمة و الاخير اكلها و كلامو على الصوارم مو مبني على اي حقد

و عندما يقول ما في تفاهم و قوانينكم غبية هو رايو

اععععععععععععععععععععععع :p :p :p :p :p :d :d :d :d :d :d

روح تعملك دوش بعد هذا الحريق

اخ منك, تضع نفسك في مواقف حرجة :eek: :rolleyes: :

ن شاء الله تكون تعلمت شيئ من هذا الموضوع

العيب سهل, و لازم الواحد يتفادى الكلام الفاضي و عندي رد لكل موضوع تكتبه و انت اردت واحد اعطيتك اثبات :d

و اذا تريد اكثر راح اشويك حي بالكلام القاسي :rolleyes: على قدك و قد تسائلاتك الي لا تتعدى افاقك و افاقك لا تتعدى حدود انفك :D :D :D

بطيخة

المهم لا تخليني اكتب شيئ اخر اكثر من هذا, و احسن شيئ نسكت و نخلي البئر بغطاه

لاحووول ههههههههه . فيه أحد ضحك مثل ماضحكت انا بعد هذا الرد ؟
فون فون .. مدري تفكيرك كيف جاي / ما ابي اخرب الموضوع ولا ابي ( راسك يكبر ) لو ما رديت عليك.

بأختصر الكلام لك يافون فون.
الحين انت مافهمت ليش انا حطيت رسالتي معه بعد خروجه !!
اللاعب هذا جبان .. ويخاف / ويتمنى الخريطه عنده تكون زرقاء كلها .. عرفت كيف.

ماخذ مبدأ السلامه باللعبة وأهم شيء المحبه والإخاء بين الأعضاء. :rolleyes:

ياعزيزي .. أنت وش فيك كل شوي تتمسكن عندي بـ ردودك وتتميلح ؟
قبل شوي أبلشتنا بـ ( ماعندي عضوية خاصة ) .. والحين ( محد يعرفني بالمنتدى ).

معليش .. بس ماتحس بـ صغر عقلك وأنت تقول هالكلام ( تحاول تكسب عاطفة الناس ) !! :confused:
يقالك الحين جبت تشبيه .. انتخابات ههههههههههههههههههههههههههههههه ياناس لطييف الواد ده.

وبقية كلامك كله يوضح مدى توترك وعصبيتك اللي تحاول تخفيها.
ما راح أرد على الكلام الطفولي اللي تقوله .. لكن بأقول لك شيء واحد.

كل رد لك تراك تجيب العيد بـ نفسك زياده . إرجع للعبة وخلك هناك أفضل لك. ;)

DeletedUser

Guest
سلام

لكن بيني و بينك
اعجبك ردي, و هز مشاعرك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

:d , تحبو العيب و الي يسبب مشاكل :d

المهم, خلينا في اللعبة

DeletedUser

Guest
لكن بيني و بينك
اعجبك ردي, و هز مشاعرك