المجلــه الاسطوريــــة على عرين الرمثـاا + خسـاره 4 نبلاء

DeletedUser15598

Guest
^^^

اقول بعدك تدور على جواب ؟؟

خلص ما ابي منك

و مبارك الرحله لاربع لاعبين من عندكم

و خصوصا نائب الملك ابو النار

كابوس حجزتلهم فيرست كلاس يا قلبي على المريخ

DeletedUser

Guest
السلام عليكم

بعد تنزيل مقطع في اليوتوب ، >> كلها 10 تقارير

قررت اني انزل مجله على السررريع ، عشان مايقولون مزارعين

شوفو واحكموو من المزارعين

http://h1.ripway.com/8rnas/ejraam 222.htm

شو يا قرناس بعدك بتحكي شو هذا الرابط الي حاطو خخخخخخ انت شكلك بتعمل تصاميم مو تقرير في تقارير من قبل شهر وشهرين شو احنا يعني مو شايفين خخخخخ طيب اذا بتقدر اخفي التاريخ الهجمه افضل لك ومن هل فضائح الي بتنزلها عن حالك
بعدين في تقرير الي يسعد الله خخخخخخخ انا مسلوخ كل جيشي خخخخخخ
حبيبي روح العب بعيد عشان بعد ما انهجم علي صارت كم قريه مزرعه *_^

نوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب

DeletedUser18778

Guest
شو يا قرناس بعدك بتحكي شو هذا الرابط الي حاطو خخخخخخ انت شكلك بتعمل تصاميم مو تقرير في تقارير من قبل شهر وشهرين شو احنا يعني مو شايفين خخخخخ طيب اذا بتقدر اخفي التاريخ الهجمه افضل لك ومن هل فضائح الي بتنزلها عن حالك
بعدين في تقرير الي يسعد الله خخخخخخخ انا مسلوخ كل جيشي خخخخخخ
حبيبي روح العب بعيد عشان بعد ما انهجم علي صارت كم قريه مزرعه *_^

نوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب

بعض التقارير نزلتها ب المنتدى عشان قلتو مزارعين ولا اصلن كنت بجمع جميع التقارير ب المجله

العب على راسك >> واجيب لك تقارير يطلع الشيب براسك ،

يلا روح انت وياه وتعال بعد ثلاث اياام وجيب معاك تقارير مو 10 تقارير من بدايه الحرب الا الان هههههههههههههههههههههههههههههههاي نوب انت وياه

DeletedUser15598

Guest
بعض التقارير نزلتها ب المنتدى عشان قلتو مزارعين ولا اصلن كنت بجمع جميع التقارير ب المجله

يلا روح انت وياه وتعال بعد ثلاث اياام وجيب معاك تقارير مو 10 تقارير من بدايه الحرب الا الان هههههههههههههههههههههههههههههههاي نوب انت وياه

فعلا انك نوب وبشهادة عليا يعني باكالوريوس نوبنه ولك انت ادرى بحال قبيلتك شوف راس مالك انت وقبيلتك اسبوع (لا تنسى الفرووع )

DeletedUser15598

Guest
*ابو حاتم* فى يوم 30.10. الساعة 17:05
شباب انتو تعرفون انا في حرب قوية مع اوقى القبائل

كيف نتصر عليهم رد الهجوم بالهجوم وهذا الشي الي ناقصناا

وانتو تعرفون انا افضل منهم في الدفاع وتعرفون كم مات نبيل بفضل الله ثم

بفضلكم ....

والي تجية رسايل من العدو تهديد ويطلع من القبيلة ويهين كرامته عشان قرية

شباب نبي تطوير جيش دفاعي عشان نبقى في الدفااع الاول على العالم

وش قصتكم محد يهاجم الي هاجمون بس اشخاص معينين ونشكرهم على الهجوم

شباب العدو هجومي قوي

الي عند جيش هجومي يرسله تجسس على اقرب عدو واذا ماعنده جيش

يهاجم

ولاكلم اقرب مجموعة تفتقون على هدف

جيشن يعزك ولا نقاط تذلك

http://ae7.tribalwars.ae/page.php?page=inbound&screen=info_player&id=593628 فى يوم 30.10. الساعة 21:42
؟؟؟؟؟

هذه الرسالة قد تم تمريرها عن طريق jalal aldeen.

اخر تعممي لاحد قادتكم اقول اطلع برى المنتدى وبحياتك لا توريني وجهك

الاعتراف بالحق فضيله يا نوب

DeletedUser18778

Guest

ههههههههاااي انت تكفيك التقارير ، ولا اشوف تقول مزارعين من بدايه الحرب انا اتجسس على لاعبينكم ، الواحد ماتعدى المزارع مستوى 18 < يعني مزارعين كباااار

يالله وخر عني انت ويااه

DeletedUser

Guest
ههههههههاااي انت تكفيك التقارير ، ولا اشوف تقول مزارعين من بدايه الحرب انا اتجسس على لاعبينكم ، الواحد ماتعدى المزارع مستوى 18 < يعني مزارعين كباااار

يالله وخر عني انت ويااه

انت وينك انت اصل على الخريطه يا مزرعه هههههههههههههههههههههههههه قال تجسس d:d:dعلى اعضاء يا عمي انا معك مزرعه
بس احنا فعلنا وراح نفعل كمان وكمان وبعد فتره انت وملكك بدك تقول باي عالم سبعه عشان هيك يا حبيبي نصيحه روح اقعد بقريتك وضلك تطلع دفاع تا تفقع هههههههههه
يالله من هون *_^

DeletedUser

Guest
المطلوب من الان اوقف واصقف لك تقارير اكثر من رائعه لكن الغريب ان اعضاء قبيلتنا لا زالوا متواجدين وتم دعمهم وقراهم مقابر لخرفانك

واحكيلك كلمة فعلا انتا عايش الدوور حبيبي وعلى قولة اخوانا السعوديين تعرف اتسوق (سقها)

هههههههههههها ياقلبي عليييييك قووويه هع اي والله سقهاااا وبقوووه بعد هع

DeletedUser18778

Guest

مجنوووون حااائل فى يوم 28.10. الساعة 04:49
السلام عليكم ورحمة الله....

Author قال:
أخواني لقد رأينا في الآونه الأخيرة ترك الأعضاء للقبيلة من دون أي سبب , ولا حتى سابق أنذار.

((نرجو من أي عضو يريد ترك القبيلة الاستئذان مني أنا شخصياً ولا يخرج الا بعد السماح له بالخروج)).

ومن تركها من دون إذن فسوف يتم نسف جيوشه , وتدمير قريته.

لذلك نرجو الألتزام بالأوامر والأنتباه لها
ودمتم بخير.

=========

DeletedUser18778

Guest
انت وينك انت اصل على الخريطه يا مزرعه هههههههههههههههههههههههههه قال تجسس d:d:dعلى اعضاء يا عمي انا معك مزرعه
بس احنا فعلنا وراح نفعل كمان وكمان وبعد فتره انت وملكك بدك تقول باي عالم سبعه عشان هيك يا حبيبي نصيحه روح اقعد بقريتك وضلك تطلع دفاع تا تفقع هههههههههه
يالله من هون *_^

قال ايش قال مزرعه هههههههاااي غبي

DeletedUser

Guest
صرآحه آجمد تقرير حق مستر ستآلين 155 جآسوس و الجيش صفر

شكلنآ طبلنآ لـ رآجو و آنقلبت الحرب عليهم

سنآيبر لايف جآمد تقرير نحر جيشك :D:p

DeletedUser

Guest

اسمع يا شطور انت ههههههه هلا بدك تحكي انو احتلال نائب الملك تبعكو من اول الحرب هههههههههههههههههههههههههههههههههه روح العب بعيد يا شاطر انت يا قطه خربش خخخخخخخخخ والله اشي بضحك قال تقرير الي حنا حطيناها قديمه يا اخي روح شوف التواريخ وبعدين تعال احكي ههههههههههه يا نوووووووووووووووووووووووووووب

DeletedUser18778

Guest
اسمع يا شطور انت ههههههه هلا بدك تحكي انو احتلال نائب الملك تبعكو من اول الحرب هههههههههههههههههههههههههههههههههه روح العب بعيد يا شاطر انت يا قطه خربش خخخخخخخخخ والله اشي بضحك قال تقرير الي حنا حطيناها قديمه يا اخي روح شوف التواريخ وبعدين تعال احكي ههههههههههه يا نوووووووووووووووووووووووووووب

مابقـــى الا تقووووووول هذولي مو لاعبيننــــــــــــــااا ههههههههههههههههههااااي

ههههههههههههههههههههاااااااااي

أعلى