المجـلس العام لـ[الكـلاسيك] | اكتب ، غني ، نكّت

Criminals

مقاتل برمح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-/

اما بعد

احب اعلن عن نزولي مع قروب مصغر من خيرة شباب النسخه باذن الله تعالي ونتمنى كلاسيك جميل وممتع وبالتوفيق للجميع .

* معلومه لا علاقة لنا باي قروب فالنسخه ومانمثل الا انفسنا .

حمستني خصايص المدير الجديد

يقولون اسرع واحد طارت قرياته هالكلاسيك انت هل صحيح او لا هههههههههههههههههههههههه

كيفااز

TW - KiFaZ
للان م انوقع اكمل لانه زي مانت شايف الى حسابه يشتغل٢٤ ساعه بيكون افضل من ابو كم ساعه
الخصائص لك عليها

اخر مره تقابلنا طيرت مني قريتين وانبسطت وهايطت وانا طيرت حسابك وفزت عاد عندك اسباب تهرب بعد الهياط الله يحفظك وييسر امرك ماعندك استمتع شوي بالجلد

Criminals

مقاتل برمح
اخر مره تقابلنا طيرت مني قريتين وانبسطت وهايطت وانا طيرت حسابك وفزت عاد عندك اسباب تهرب بعد الهياط الله يحفظك وييسر امرك ماعندك استمتع شوي بالجلد
امممم فزت لكن م طيرت ولا اي قرية هههههخخخخخخخخ

Shmr-VIP

فارس خفيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-/

اما بعد

احب اعلن عن نزولي مع قروب مصغر من خيرة شباب النسخه باذن الله تعالي ونتمنى كلاسيك جميل وممتع وبالتوفيق للجميع .

* معلومه لا علاقة لنا باي قروب فالنسخه ومانمثل الا انفسنا .

حمستني خصايص المدير الجديد
:22:

ابو لؤؤي

فارس خفيف
ههههههههه حسابين كبار منحظرين و4 حسابات قلبت ونص الاعضاء خاملين للاسف اللاعبين النشطين ينعدون على الاصابع ولكن هذا مو عذر ينحط قصرنا مع الشباب والخصم يستحق الاشادة به تمنينا عالم يكون حروب متواصله واوبات من كل طرف ولكن تجري الرياح بمالاتشتهي السفن . للاسف الدفاع عن قضية خاسرة بالنسبه لي مضيعة للوقت وللاسف ناس وثقنا بهم وتوقعناهم اخوان ولكن نتفاجأ بانهم قلبو بلمح البصر وفيه ناس اول مره نلعب معهم ولافكرو بالقلبه هنا يبين معدن الرجال .

على كل حال يوم لك ويوم عليك مبروك للخصم الفوز كان مستحق او غير مستحق فالشده بالايام الاخيره كانت غير متوقعه منهم ويحسب لهم عملهم .

المعذره من الشباب الي شدت بالعالم وكرست وقتها باللعبة عشان الفوز حاولنا والمحاولة لاتنجح دائما شكرا لكل شخص سهر وحاول وجتهد . خسرنا ولكن خرجنا بمعرفة ناس طيبه وان شاء الله لنا لقاء في عالم اخر

Arthur

فارس خفيف

ما يحزني دايما الا ابو لؤي والله انه مسكين يجماعة
للأسف، الرجل هذا م عمره قصر معاي ب شي و عارف انه لو يشوفني قدامه الحين اكلني ني، لكن ب النهايه الي ابغا اوصله أن خسارتي ب ٦٧ من المستحيل اعديها و الطقطقه الي شملتني و انا كنت محترم ولا لي ب ذي الحركات ولا لي ب المنتدى و سواليفه

لكن الي صار ب ابو لؤي يتحمله يزيد و كيفاز هذي الأشكال محد يلعب معاها و سلامتكم...

أعلى