المجـلس العام لـ[الكـلاسيك] | اكتب ، غني ، نكّت

عمر العبهري

Speed Admin - Super Moderator
فريق عمل حرب القبائل
عجبا لأمركم 3 اضعاف عددنا وقمتم بقلب حسابات من الاسبوع الاول والى اليوم تحاولون جاهدون قلب البقية .؟؟ مابالكم ياقوم اتريدون الفوز بسهوله ؟ هل اصبحتم ضعيفين الى هذا الحد مع الكم الهائل من الاعضاء والى الان اجدكم تلعبون بألعابكم القذرة . نقطة نهاية انا داخل العالم عشان استانس خسرت او فزت لكن لما اشوف حالكم كذا استغرب اصبحت اللعبة لاتطاق . العبو من النقطه لأننا سألعب من النقطه ودعو عنكم حيل الجبناء لأنكم قتلتم متعة اللعبة وتذكرو ان اللعبه فوز وخسارة .

بالتوفيق لكم

طيب محتاج رقم رازي؟

Danoba

فارس خفيف
عجبا لأمركم 3 اضعاف عددنا وقمتم بقلب حسابات من الاسبوع الاول والى اليوم تحاولون جاهدون قلب البقية .؟؟ مابالكم ياقوم اتريدون الفوز بسهوله ؟ هل اصبحتم ضعيفين الى هذا الحد مع الكم الهائل من الاعضاء والى الان اجدكم تلعبون بألعابكم القذرة . نقطة نهاية انا داخل العالم عشان استانس خسرت او فزت لكن لما اشوف حالكم كذا استغرب اصبحت اللعبة لاتطاق . العبو من النقطه لأننا سألعب من النقطه ودعو عنكم حيل الجبناء لأنكم قتلتم متعة اللعبة وتذكرو ان اللعبه فوز وخسارة .

بالتوفيق لكم

ابو لؤي كامل احترامي لك احترمك كشخص و كلاعب

حبيت انوه على بعض الأغلاط الي عندك في ردك هذا في المتندى

1-بسهولة
2-ضعفاء
3-العبوا
4-النقطة
5-دعوا
6-تذكروا
7-اللعبة

وشكرن جزيلن

Danoba

فارس خفيف
بالتوفيق لكم والله يرزقكم بفضاوتي
اعتذر بس والله ما كنت قاري ردك اخي الفاضل والا ما اتعدى عليك انا رديت بعد ما قريت رسالتة
واعتذر اخي الفاضل مرة اخرى لاني لا استطيع ان ارى الباطل واسكت عنه وشكرن جزيلن

المتمذرح

عضو ميليشيا
حسافة صدت الحساب الي كان بيقلب العالم هههههههههههههههه
لا تاخذ مقلب بنفسك مثل الي ب 64 :)
من قال صدت الحساب الي بيقلب العالم ؟ و من قال ماخذ مقلب ؟ و ايش دخل ٦٤ ؟
خصم لي عطيته تذكره وش دخل الكلام ذا كله و مقلب بنفسك و مدري ايش ؟؟

ما تبيني يعني احتل احد عشان ما اخذ مقلب بنفسي ولا ايش ؟

Danoba

فارس خفيف
من قال صدت الحساب الي بيقلب العالم ؟ و من قال ماخذ مقلب ؟ و ايش دخل ٦٤ ؟
خصم لي عطيته تذكره وش دخل الكلام ذا كله و مقلب بنفسك و مدري ايش ؟؟

ما تبيني يعني احتل احد عشان ما اخذ مقلب بنفسي ولا ايش ؟

حبيت حركة المجانين الي سويتها ياخي انت اسطورة

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
لعبه عجبني خاصه لما شفته شاد حيله ويهرب جيشه من الوهمي بعالم ابراج فحبيت اتعرف عليه بالواتس لاني عارف انه بيستلم التذكرة بحكم ان الهجمات كانت عليه واحتمال ما يخش الكلاسك بعدها :D

ملف اللاعب + التنظيف
شوف التنظيف متى والرساله متى :)
بس طلع متبرقع ومن النوعية الي تخلط بين العوالم وحاقد علي من عالم سابق. :53:
.دحلت اتسلى واتعرف على شباب طيبه مش مهتم لكم ابداً بس الظاهر انكم حابين تلفتوا الانظار لكم باي شكل من الاشكال :52:

ولا تخيل الفت لكم او افكر اسحب اعضاء وتنسحبوا مثل المره السابقة وينتهي الكلاسك بسرعه؟ فخليني بعيد من هياطكم وخلطكم بين العوالم وحربكم النفسيه السيئة عشان كلنا نستمتع بالكلاسك.

تحياتي،

@Darkworrior
تذكر لما كنت تعاقب المشرفين بيد من حديد على أسطر مثل هذه هههههههه
سبحان مغير الاحوال ومرسل الأهوال

NaWaF-x9

نبيل

بالتوفيق لكم

شوف مين يتكلم عن النزاهه باللعب

ههههههههههه وانت من اول بدا العالم شغال تحتل بقرى جاهزة مجهزة ولا تخسر جندي وغيرك يحتل اول قرية وثاني وثالث بربر ويتعب عليها
يا ليت تشوف نفسك بعدين تكلم

وانت ومثلك من اللاعبين من قتلو متعة اللعبة بالغش

عصير ليمون

فارس خفيف
شوف مين يتكلم عن النزاهه باللعب

ههههههههههه وانت من اول بدا العالم شغال تحتل بقرى جاهزة مجهزة ولا تخسر جندي وغيرك يحتل اول قرية وثاني وثالث بربر ويتعب عليها
يا ليت تشوف نفسك بعدين تكلم

وانت ومثلك من اللاعبين من قتلو متعة اللعبة بالغش

هذا شكله مطبح تطبيح خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

عصير ليمون

فارس خفيف
روح نزل حسابات جاهزة واحتلها يا منوب وقول العالم لي وانا فلان وقلتها ههههههههههه

بس الحق مو عليكم يا شلة سلة الفواكه والخضار الحق على الإدارة النايمة المتعاونة معاكم اصلا من بعض اعضائها

تعال العالمي ي فاكهة وقول العالم عالمي ههههههههههه

العالم من فوق خشمك اجيبه

توكل بس

اميرالظل

مقاتل برمح

Danoba

فارس خفيف
@عصير ليمون

بس عشان تصير عبرة لغيرك ويعرفون حجهم
"العالم لفراولة" لصار الي ضدك ابو بكر ولا اي مبتدئ وقتها قول العالم للقبيلة الفلانية

اما انك تنزل مليون متبرقع وتتحدى وتاكلها والله مو حلوة بحق @ابو لؤؤي انه نازل معاك

أعلى