المجـلس العام لـ[الكـلاسيك] | اكتب ، غني ، نكّت

السلام على من اتبع الهدى، وخشي عواقب الردى .. مافات مات .. وماهو آتٍ آت

يا ناطح الجبلَ العالي ليَكْلِمَه *** أَشفق على الرأسِ لا تُشْفِق على الجبل

اعلن لكم انا جلاد الجلادين نزول كل من اباطرة النسخة المذكورة اسمائهم :
=================================
صلاح سكران
عمر العبهري
عمر الرشق
خالد رزين
حمزة سموك ويد
خلف الشمري
التويمي
عزوز ذا فوكس
مجيد تريبل ليزي
طفشان
فلافل
حسام العتيبي
بنيان
سكوادي
شاعر
سنعوس
سايروس محربين
king joker
عبدالله الشايع
سعود التميمي
علاوي
حمزة الجزايري

الشبح
واختم لستة الاساطير هذه بـ اسمي انا جلاد الجلادين كاشخ ..

دخولنا للفراغ والبحث عن المتعه فقط ، نتمنى من الخصم عدم الهروب ونيل شرف المنافسه لمرة واحدة

موفقين .

التعديل الأخير:

Vi Lamperouge

فارس خفيف

السلام على من اتبع الهدى، وخشي عواقب الردى .. مافات مات .. وماهو آتٍ آت

يا ناطح الجبلَ العالي ليَكْلِمَه *** أَشفق على الرأسِ لا تُشْفِق على الجبل

اعلن لكم انا جلاد الجلادين نزول كل من اباطرة النسخة المذكورة اسمائهم :
صلاح سكران
عمر العبهري
عمر الرشق
خالد رزين
حمزة سموك ويد
خلف الشمري
التويمي
عزوز ذا فوكس
مجيد تريبل ليزي
طفشان
فلافل
حسام العتيبي
بنيان
سكوادي
شاعر
سعود التميمي
علاوي
حمزة الجزايري

الشبح

دخولنا للفراغ والبحث عن المتعه فقط ، نتمنى من الخصم عدم الهروب ونيل شرف المنافسه لمرة واحدة

موفقين .

أعتذر من الكل على هذا الاعلان
الشب لا يمثلنا و نحن نستنكر كل الإستنكار تواجدنا بالعالم

الاخ يقوم بإستغلال أسمائنا لإرتكاب بلبله تخدم مصالحه الشخصية لا اكثر

فساد علني ....

OmaR Al RisheQ

كيفااز

TW - KiFaZ

@كيفااز
احمد صالح متى نشوف اعلان النزول من طرفكم ؟

اهلا حمزه

اذا تعتقد انك طارحني فهذي مصيبه لن اولا الحساب الي انا نزل فيه معروف ولاهو جديد هذا الحساب انت بنفسك لعبت معه عالم بالاضافه طول اليومين الماضيه كنت في نقاشات مع ناس من طرفكم بخصوص الكلاسيك وكلهم عارفين حسابي واني العب وما اعتقد اني انكرت لاحد اني العب او جحدت الوضع اما اعلان نزول فاحنا مش متبرقعين بالاساس وداخلين بحساباتنا الرسميه انا والعضيد ابو لووي وبدر الشمري < فديت شمر و حايل يا بعد حيي

لحد يمنشني فما راح تلقون مني الا زي ٦٤ ان فزتوا علي باركت لكم وان فزت عليكم تمنيت لكم التوفيق في حياتكم

دمتم بود ومنورين العالم جميع وان شاء نستمتع جميع بالمستويات الجميله انتهى البيان

Smoke Weed

نبيل

اهلا حمزه

اذا تعتقد انك طارحني فهذي مصيبه لن اولا الحساب الي انا نزل فيه معروف ولاهو جديد هذا الحساب انت بنفسك لعبت معه عالم بالاضافه طول اليومين الماضيه كنت في نقاشات مع ناس من طرفكم بخصوص الكلاسيك وكلهم عارفين حسابي واني العب وما اعتقد اني انكرت لاحد اني العب او جحدت الوضع اما اعلان نزول فاحنا مش متبرقعين بالاساس وداخلين بحساباتنا الرسميه انا والعضيد ابو لووي وبدر الشمري < فديت شمر و حايل يا بعد حيي

لحد يمنشني فما راح تلقون مني الا زي ٦٤ ان فزتوا علي باركت لكم وان فزت عليكم تمنيت لكم التوفيق في حياتكم

دمتم بود ومنورين العالم جميع وان شاء نستمتع جميع بالمستويات الجميله انتهى البيان

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .

ياحليلك يا عبدالكريم .. ادري انك مكلم الشباب عن حسابك " قبل اكتب ردي " واولهم رزين وادري انك نزلت معي سابقًا باحد الكلاسيكات بنفس الاسم الوضع ماهو قفطه ولا غيره ..

——

عالعموم نزولكم واضح للجميع على قارتين وتقول مافيه غير ٣ اشخاص نازلين ؟
طيب على الاقل اذكر الشماسي معهم من اليوم يهابد بالمنتدى شفيك جحدته .
اذكر بدر المطيري بحساب تحدوه .
اذكر حسن سموح .

و بحسبه سريعه قبل النوم لقيت ٨-١٠ حسابات على الاقل انشاء جديد .. فلا تلف وتدور وتقول مافيه غير ٣ اشخاص نازلين لانك تطلع حالك بموقف حرج .

Smoke Weed

نبيل

@هولستن مدمر
@ألساطي

بسم الله عليكم شفيكم شلتوا اللايكات عن ردود خويكم ؟

شكلكم حسيتوا ان الوضع مو بصالحكم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

التعديل الأخير:

كيفااز

TW - KiFaZ

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .

ياحليلك يا عبدالكريم .. ادري انك مكلم الشباب عن حسابك " قبل اكتب ردي " واولهم رزين وادري انك نزلت معي سابقًا باحد الكلاسيكات بنفس الاسم الوضع ماهو قفطه ولا غيره ..

——

عالعموم نزولكم واضح للجميع على قارتين وتقول مافيه غير ٣ اشخاص نازلين ؟
طيب على الاقل اذكر الشماسي معهم من اليوم يهابد بالمنتدى شفيك جحدته .
اذكر بدر المطيري بحساب تحدوه .
اذكر حسن سموح .

و بحسبه سريعه قبل النوم لقيت ٨-١٠ حسابات على الاقل انشاء جديد .. فلا تلف وتدور وتقول مافيه غير ٣ اشخاص نازلين لانك تطلع حالك بموقف حرج .

قلت لك لا تسوي قفيط يا حمزه الكلاسيك هذا ماهو زي ماتتوقع ابدا وهذا اخر رد لي فالموضوع

* اتمنى كلامك صحيح على الاقل القى احد يمسك حسابي وانام :[

اما اعلان نزول فاحنا مش متبرقعين بالاساس وداخلين بحساباتنا الرسميه انا والعضيد ابو لووي وبدر الشمري < فديت شمر و حايل يا بعد حيي

منور حبيبنا كيفازو .. شدتني الجزئيه هذي من ردك ، تقول انك نازل ومعك بدر وابو لوي بحساباتهم الرسميه ومش متبرقعين

طيب اخوياكم واللي بطرفكم اللي ماجو كتبو هنا تسجيل دخول ومو نازلين بحساباتهم الرسميه افهم منك انهم متبرقعين ولا وش صيغة النداء لهم ؟

عصير ليمون

فارس خفيف
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بموووت بموووووووت

اللهم لا شماته ودي انزل التقرير بس حرام اخاف من الله هههههههههههههههه

العبهري + كاشخ + سكران اما الباقي للحين مسوووين متبرقعين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله عيب عليكم 8 اعضاء ع واحد ولا بعد شغالين قنص فقط بدون تلغيم هههههههههههههههه

ي العبهري قالب دفاع انت و راسك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ولا الكابتن ماجد الي هو صلاح مسوي فوق راسي حياة الفهد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ي شيخ فارق وراك منوبه متجمعه

عصير ليمون

فارس خفيف
قالها بدر الشمري بأختصار : العالم لفراولة

مدري اضحك الان ولا ابكي ، باقي صامل عكلمتك يبو بدر

وانت باقي صامل ع اسم حسابك الجديد ي كابتن ماجد ليشش تتبرقع ههههههههههه

انا حاط العباره لشكالك ي تعبان شد ورينا شطارتك ي متبرقع عهعهعهعهعهعهعهعه

A B U S I V E

فارس ثقيل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بموووت بموووووووت

اللهم لا شماته ودي انزل التقرير بس حرام اخاف من الله هههههههههههههههه

العبهري + كاشخ + سكران اما الباقي للحين مسوووين متبرقعين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله عيب عليكم 8 اعضاء ع واحد ولا بعد شغالين قنص فقط بدون تلغيم هههههههههههههههه

ي العبهري قالب دفاع انت و راسك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ولا الكابتن ماجد الي هو صلاح مسوي فوق راسي حياة الفهد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ي شيخ فارق وراك منوبه متجمعه
هههههههههههههههههههههههههههههههه احا عالضحك مفكر انك شغال قنص بدون تللغيم يعني شيئ حلو هاد معناه ان ماعندك دفاع بقبيلتك فا روح يالا انت وابو لؤؤي دربوا دفاع خلوا في حماس شوي احسن ما ننهي الجولة بكره

هولستن مدمر

فارس خفيف
هههههههههههههههههههههههههههههههه احا عالضحك مفكر انك شغال قنص بدون تللغيم يعني شيئ حلو هاد معناه ان ماعندك دفاع بقبيلتك فا روح يالا انت وابو لؤؤي دربوا دفاع خلوا في حماس شوي احسن ما ننهي الجولة بكره
صدقني لو نزلت ل انزل ف خلك متابع احسن :6::1:

@كاشخ بثوب مطرز شفيك اشغلتنا بالمنشن لهدرجه سويت فيك ازمه وخليت الوساويس تلعب فيك وخليت عقلك ينهار للنخره

هلا حمد بما انك افضل كوره لي ومافي احد اشوته قررت اشوت فيك حتى وانت مو موجود مو لازم تسولف عشان اصلخك ههههههههههههههههههههههههههههههه

أعلى