المجـلس العام لـ[الكـلاسيك] | اكتب ، غني ، نكّت

dream3

TW VIP - Ahmed
الخسران من يدخل اللعبه لكي يستمتع ويكتشف انه قاعد يكسب ذنوب و ضغط عصبي و ذهني لجل اللعبه اذا كنت غير قادر على مجاراة الوضع ارحل ولا تقلل من قيمة نفسك لكي تكسب الوقاحه في ردودك العشوائيه والمضحكه .

الكلام لكل شخص محمل " اللعبه " اكبر من حجمها .

يالطيب اللعبة ما تبي تحميل
تقدر تلعبها على المتصفح
العبهري

DeletedUser11316

Guest

كيفااز

TW - KiFaZ
الي خلاني اقول هالكلام ان لقيت مالا يسرني على صديقي اللطيف @القاييد الي انا بنفسي مدري اذا كان يلعب او لا فقط قال رايه وبكل احترام ويلقى من العبارات المسيئه الي هو محشوم عنها اكيد فاتمنى نرتقي بالكلام ونخلي كلامنا في الكلاسيك فقط .

كيفااز

TW - KiFaZ
يالطيب اللعبة ما تبي تحميل
تقدر تلعبها على المتصفح

العبهري

الا لها تطبيق على ال iOS و ال android تقدر من خلالها الوصل لمملكتك بكل سهوله ويسر عبر هاتفك المتنقل ولكي تبقى على تواصل بأحدث المستجدات ..

شكرا لزيارتنا

كيفااز

DeletedUser34858

Guest
انت اوصل لمستوى الشياطين بالاول وبعدها فكر في باين وغيرها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس دقيقة افهم من ردك بانك عملت ميثاق مع باين لانها الحلقة الاضعف وانت تبحث عن القوي والمنافسة و و الخ ؟
اشوف لك فترة تهمز وتغمز في باين .. مع ان كل الاطراف اخذت ميثاق مع باين من اجل التفرد في عدوها وانهاء التحدي ..
واللي يقول ان طرف باين هو الاضعف .. لا ابداً احب اقول لباين ولغيرها من القبائل بحياد باين كسبت باين نفسها ورقة الربح بالكلاسيك وقيادتها حكيمة بتستطيع اللعب بشكل جيد وكسب الفوز بالنهاية .. كل التوفيق لها وهدف الشياطين واضح وراح تاصله في اقرب وقت.

وامرك غريب ياحشيشة.

اها يعني افهم من كلامك ان الشياطين اعلنت تحدي ع النسخه عشان تتحدا طرف وتترك الطرف الاخر يفوز بالعالم؟ عموما شد حيلك لا أوصيك حاول توصل التوب 10 بالسارق ^_^

DeletedUser36435

Guest
اها على اساس عدد اعضاء القبيله 50 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يرحم امك حربك النفسيه تعرف وين تحطها
وبالنسبه ل Pain اشوفهم بربر اشوفهم مزارع
ليكون Pain مسببه لكم عقده كل شوي وانتم قايلين اسمهم
الصراحه انا معرفك ياحشيشه بس مدري ان فيه نوعيات من الناس بذا المستوى من التفكير..
اذا انت كنت تشوف ان 5 اعضاء من القبيلة في توب 50 شيء كويس ..
فكيف لك وجه تقارن ونحن 5 قبائل كامله موجودة في التوب 50 ..(اتكلم فوقت مارديت عليك )
والمصيبه انك تتكلم عن ضعفنا بكل ثقة يارجل تكذب على نفسك وعلى اللي معك..؟
تذكرني يوم كنا في فترة نعزز لنفسنا ونلقم تذاكر.. (طبعا الفترة هذي يوم كنت العب مع حليفك ) هههههههههههههههههههه..
وبالنسبة ل Pain انا مادخلتها فحواري معاك انت اللي جبت طاريها وانت عارف طبعا بما ان مالك اي قيمة فذا العالم ..
ف خطوه جريئه انك تدخل اسم طرف ثالث على اساس تعززله وتكسبه لكن تستحقره فنفس الوقت ..
على العموم انا اعتبر نقاشي معاك ماكان له فايده دام انك قاعد تترفع ومسوي جاهل بوضعك ومقامك ..
والله يعين ويوفق وعسى يكون عالم حلو وممتع ..

DeletedUser40901

Guest
اها يعني افهم من كلامك ان الشياطين اعلنت تحدي ع النسخه عشان تتحدا طرف وتترك الطرف الاخر يفوز بالعالم؟ عموما شد حيلك لا أوصيك حاول توصل التوب 10 بالسارق ^_^

اذا شفتني انافس ع السارق وهمي فيه فاعرف اني مهمش طرفكم القوي مرا ..
لكن ترا للمعلومية معطيكم اهتمام بهالفترة بنسبة 20%فاتمنى ماتخيبون هقوتي فيكم ..

الا كيف توب 30 بالسارق معك؟
يقولون الصفحة الثانية براد هو صحيح؟ < سمعتها من قروبكم بما انه مسيطر بقوة على الصفحة الثانية.

كيفااز

TW - KiFaZ
ماهو عارف يتقيد بقانون بسيط مثل قانون التوقيع وجاي يتكلم عن التقيد باداب الحوار :rolleyes:

مع ان مدري شدخل القوانين في اداب الحوار انا ما اتكلم عن قانون ابدا اتكلم عن مبدئ الشخص لازم ما يعطي اللعبه اكبر من حجمها وبالمناسبه بما ان دخولي كليا من الجوال توي انتبه ان تم حذف التوقيع شكرا حسين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser40090

Guest
السلام عليكم ..
نرجو من الي يقود قشطه الان يعطي حسام وكاشخ
فرصه يرسلون رسايل قياديه لقبيلتهم وكذا ولا تهمشهوهم ،
المساكين من كثر ماهم مهمشين قاموا يرسلون رسايل قياديه للشياطين يبي يحسون انهم قياديين .. وشكراً

DeletedUser38982

Guest
السلام عليكم ..
نرجو من الي يقود قشطه الان يعطي حسام وكاشخ
فرصه يرسلون رسايل قياديه لقبيلتهم وكذا ولا تهمشهوهم ،
المساكين من كثر ماهم مهمشين قاموا يرسلون رسايل قياديه للشياطين يبي يحسون انهم قياديين .. وشكراً

خخخخخخخ يطقطقون عليك بس خخخخخخخخخخخخخخخ مسوي مهم الحين خخخههخخخ

DeletedUser38982

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ولا بعد يقول ابنزل جلدك بالمنتدى
تخيل شكله وهو يتكلم هنا وياخذ تذكره هناك
يصير خير ياقلبي لاتستعجل تم تصوير ردك خخخههخخ بشوفك بعدين خخخخ

DeletedUser40090

Guest
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يااااامهمششششششش وااااييييييييي حرب نفسياااااااااااااااااااا

لا ياعمري مو حرب نفسيه بس اعلمكم عشانكم صرتو مصخره بالقروب عندنا والعيال رحموكم ويبون يعطونكم فرعنا العاشر ترسلونله الرسايل ذي

أعلى