( اللعنة ) أعلان رسمي ~:

DeletedUser25342

Guest
ياهلا بك عزيزي العصفور المفترس

معليش يا الغالي أنت إنسان أنا أقدرك وما ابي أخرب العلاقه الي بينا......

شكرا لك وتسلم

لكن من جدك أنت تتكلم ولا تمزح بالي كاتبه فوق؟؟؟؟

قد شفتني امزح من قبل؟

طيب ودك نعمل مقارنه كم لاعب انتم ضميتم وكم لاعب احنا ضمينا؟؟؟

القصد من كلامي بعارين تأسست من بداية العالم؟ او اندماج ؟:d

بعدين اي شغل من تحت الطاوله الي تتكلم عنه؟؟؟
كل شي واضح ومبين خلها مستورة

كنا نعم الحليف ولا لأ؟؟؟
كفوو عليكم ماقصرتو :d:d

كم لاعب ضميتوه للأكاديميه مع انه لاجئ حرب؟؟ وكم لاعب ضميتوه وقراه في قارتنا؟؟؟
صعب عليك تراسل القيادة وتقول هذا غلط؟

يوم طلبتوا إننا نعمل أوب على لاعبين جانكيز, قلنا لكم تم ولا لأ؟؟؟ من الي إختار الاهداف للاوبي حقنا؟؟يوم طلبتوا إننا نعمل أوب على لاعبين جانكيز, قلنا لكم تم ولا لأ؟؟؟ من الي إختار الاهداف للاوبي حقنا؟؟
ياحبيبي الي قال لك اعمل هو ابو ماجد وقبل ترسل اي هجمة قال لك لاترسل بس استغليتو كلمتة لانة كفوو ومايكسر كلمتة قال لكم كملوو

بعد ما أطلقنا قطاراتنا ونوكاتنا, من الي ضم لاعبين جانكيز ومنهم لاعبين اعطوا لنا كأهداف؟؟؟
هدفك كان الغوااص فقط اذا عملة اوب على غيرة لا يوجد لدي علم

طيب بعد وصول قطاراتنا, من الي ارسل قطارات ورانا على طول لاحتلال القرى منا؟؟؟

من ارسل ؟

اي لعب تحت الطاوله الي تتكلم عنه؟؟؟ بالله في عاقل يقول الكلام هذا
مثل ما قلة لك فوق خلها مستورة

معليش أنت رجل النقاش معاه ممتاز, فياريت اتناقشني في هذا الكلام..... وفي النهايه وبعد كل الي عملتوه فينا الغينا الحلف وخليناه ميثاق, ويش يدل عليه هذا بالضبط؟؟؟
شكرا على الاطراء
بس حليفي يلغي الحلف واعرف من المنتدى !!!
من جد ونعم الحليف :D

DeletedUser25342

Guest

اذا بيت من الزجاج لا ترمي بيوت الناس بالحجارة ^_^

اسكوت بلاش فضايح ريحتكم طالعه من العوالم التانية فما بالك العالم هذا

ولسه الي جاي عليكم ما اجي علي قبيلة بالعالم ^_^

بنتظار ماتوعدني بة :d:d

DeletedUser25342

Guest

[spoil]هههههههههههههههههههههههه ههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه [/spoil]

ابو شهد واحد منا و فينا قبل لا تجي تتكلم .. قبيلة كشكول أجل هههههههههه .. جيب لي لاعب واحد فيهم معنا ؟؟

ابو شهد صار لاعب صار اندماج ههههههههههه ياحياة شقى بس حبيبي شفت اندماج حقكم ياللعنه ؟؟

قبيله كااامله و انت تتكلم على لاعب واحد يارجل بسألك ايش معنى الاندماج عندك ممكن جالس اشرح لك و انت فاهمه غلط​

ياليت ترد علي بأجابة واحدة فقط
كيف تكونة قبيلة البعارين المبجلة؟؟؟:d:d

DeletedUser25342

Guest
[SPOIL]
طيب يا الغالي حاولت أمسك نفسي قدر المستطاع بس ماقدرت....

أولا كيف قبيله اتسوي اندماج قبل إنشائها؟؟؟؟ جيب لي قبيله اندمجنا معاها بعد ما اصبحنا بعارين....

ثانيا لا تذكر اسمي لوسمحت مابيني وبينك شيء, لا أعرف ولا تعرفني فخرجني من موضوعك....

ثالثا مليون رد لك يقول انكم عملت وسويتم في اللعنه وانتم وانتم.... طيب باخذك على كلامك :

1. إما ان لعبنا شريف وحركات اللعنه هي الي افسدت الحلف

2. إننا قدرنا نخدع اللعنه ومشيناها مثل مانبي

في الحالتين هل نحن على خطء؟؟؟ أم اللعنه هم الي ماعرفوا قيمتنا و افسدوا الحلف / أو ماعرفوا كيف يتعاملون معانا

ركز في الكلام راح تلقى ان هي هي نفس النتيجه بس بطريقتين....

بعدين انا متعب نفسي وكاتب رد طويل ويش رايك تأخذه نقطه نقطه وتناقشني فيه. بدل ما كل شوي تنفخ نفس الكلام في كل رد لك

تحياتي والسموحه ان زعلتك
[/SPOIL]

بناقشك شوي انا ياعزيزي

أولا كيف قبيله اتسوي اندماج قبل إنشائها؟؟؟؟ جيب لي قبيله اندمجنا معاها بعد ما اصبحنا بعارين....

طيب حلوو ابي اعرف كيف اصبحتو بعارين قبيلتين محالفهم الحظ وندمجو صح؟؟؟

ثالثا مليون رد لك يقول انكم عملت وسويتم في اللعنه وانتم وانتم.... طيب باخذك على كلامك :

1. إما ان لعبنا شريف وحركات اللعنه هي الي افسدت الحلف

2. إننا قدرنا نخدع اللعنه ومشيناها مثل مانبي

لا هذي ولا هذي هي اغلاط ولان تتكرر
هو اصلا الحلف من اساسة غلط :p

في الحالتين هل نحن على خطء؟؟؟ أم اللعنه هم الي ماعرفوا قيمتنا و افسدوا الحلف / أو ماعرفوا كيف يتعاملون معانا
بالعكس انت لم تخطى انتم طمعتم زيادة فقط

DeletedUser

Guest

حبيبي انت تتكلم عن اثنين ثلاثه اربعه خمسه لاعبين ؟؟؟

هذا تسميه اندماج !! شفت اللعنه ضامه قبيله كامله للاكادميه ليش ماتروح تعاقبهم و انت فاهم الاندماج غلط ياعيوني !!

الاندماج هو انك تضم قبيله و تخليهم قياده زي مامصراته لها نصيب في قيادة اللعنه ياعيوني !!

بس تضم لاعبين لانه ممتازين و كالاعب عادي مو تحطه معاك قائد عشان ضميته لك و ياعيوني ماتم ضمهم الا بعد حل القبيله !!

روح شوف بانفسك عشان تتأكد لان القاره صارت لنا و ضمينا الاعبين المميزين فيهم و هم خمسه فيه ياعيوني !!

ولا انكر هذا شيء​

DeletedUser

Guest

حبيب قلبي ما ادري ليش مصمم على موضوع الدمج....إذا انت سوألك هل قبيلة البعارين تأسست قبل بداية العالم فالجواب لا......

أما موضوع الاندماج و و و, ياريت تجيب لي دليل على كلامك.

بخصوص اللعب من تحت الطاوله ممكن دليل, لاني وباقي الاعبين حابين نشوف ونستمتع.....

بالنسبه لأبو ماجد وعلى قولتك قال لنا لا ترسلون...ممكن فديتك الرساله الي وجها لنا, علشان انشوف التاريخ :)

وأخيرا ياريت يا الغلا تعترفون أن القياده عندكم ماكانت حكيمه وخسرتم حليف لكم من غير اي سبب مقنع. ومثل ماذكرت لك من قبل ماتهجمنا على قراكم ولا قاراتكم وكانت احتلالاتنا غرب و جنوب خاصه.

ولو كنا نلعب من تحت الطاوله لهجمنا عليكم في 54 وأنتم مشغولين مع جانكيز....

على العموم من غير أدله على كلامه , يصبح كلامك وجهة نظر. وأنا أحترم وجهة نظرك

DeletedUser

Guest

اوول شيء كانت البعارين قبيلة سوبر بعدين احد اطفال القبيله هو ملك القديم حل القبيله !!

بعدين رجعنا ضمينا لاعبينا و طردنا الملك و سوينا قبيلة البعارين و باقياده جديده لكن بنفس الاعبين !!

كان باقيادة معاذ و سوسو المملوحه و انا و العصفور و بوس غزه و ابو امام و بومز فقط !!

بعدين هنا بدت مسيرة البعارين الكبيييييييره و كبيييييييييير يابعارين !!

وروح شوف بروفايل البعارين ياعيوني !! 270 من بدايت العالم عكسكم انتم ههههه عدد تغيرات حقتكم قبل فوق 400 تغير !!​

DeletedUser

Guest
هههههه الشي المضحك في الموضوع انكم كنتم تدخلون المنتدى وتعززون لجانكي
وتوهمون اعضاء المنتدى انكم من جانكي وحركات لف ودوران لاكن الأسلوب لو الواحد يدقق هو نفسه نفسه

والمسخره المرطرط هو نفسه دول المهايطي الي يقدس العصفور خخخ
والله حاله مع مساخر

عزيزي المحلل النفسي المحنك ليش ما كنا نشوفك ايام جانكي وليش ما اثبتت اناا كنا نعزز لجانكي بالمنتدى ؟؟

اعذرني بس اذا كنا هيك فمعناها انت غبي لانك ما اكتشفت هالشي من زمااااااان

واذا ما كنا هيك فمعناها انت ايضا غبي لانك جبت قصة حتى الاطفال ما قدرو يتخيلوها واذا دلت على شيئ فأنما تدل على صغر عقلك وحجتك الضعيفة !!

وبعدين مش عيب عليك تناقظ نفسك يعني لما تحكي عن دول مسخرة وترجع تخاطبه ويهمك رده على الموضوع فمعناها انت مسخرة اكثر منه ولو انت مش عامله اهتمام ما كنت اهتميت فعلا لردوده بس الظاهر انك مريض نفسيا !!

اما بالنسبة انك انتقدت دووول والعصفور فأكيد انت تشرفت بمخاطبتهم لك وزادوك منزلة ورفعة !!

حابب اعطيك ملاحظة صغيرة جداااا:

[spoil]
اللاعبين الي مثلك انقرضو من زمااااااااان , قبل ما تنخلق الدينصورات !!
وانا فعلا مستغرب من وجودك لانه الي مثلك لازم يحطوه بمتحف
وكمان ردودك عليها غبرة والتراااااب لهيك انت تعتبر كنز للعبة >>خخخخخخخ[/spoil]

DeletedUser25342

Guest
حبيب قلبي ما ادري ليش مصمم على موضوع الدمج....إذا انت سوألك هل قبيلة البعارين تأسست قبل بداية العالم فالجواب لا......

أما موضوع الاندماج و و و, ياريت تجيب لي دليل على كلامك.

بخصوص اللعب من تحت الطاوله ممكن دليل, لاني وباقي الاعبين حابين نشوف ونستمتع.....

وأخيرا ياريت يا الغلا تعترفون أن القياده عندكم ماكانت حكيمه وخسرتم حليف لكم من غير اي سبب مقنع. ومثل ماذكرت لك من قبل ماتهجمنا على قراكم ولا قاراتكم وكانت احتلالاتنا غرب و جنوب خاصه.

ولو كنا نلعب من تحت الطاوله لهجمنا عليكم في 54 وأنتم مشغولين مع جانكيز....

على العموم من غير أدله على كلامه , يصبح كلامك وجهة نظر. وأنا أحترم وجهة نظرك

بالنسبه لأبو ماجد وعلى قولتك قال لنا لا ترسلون...ممكن فديتك الرساله الي وجها لنا, علشان انشوف التاريخ :)

ممكن الرسالة الي طلبة اللعنة منكم ضرب الغواص !!
كل شغلكم مع ابو ماجد سكايب ياعصفور يابحبيبي​

DeletedUser

Guest

ممكن الرسالة الي طلبة اللعنة منكم ضرب الغواص !!
كل شغلكم مع ابو ماجد سكايب ياعصفور يابحبيبي​

؟؟؟؟ أنت شكلك فاهم السالفه غلط حبيب قلبي

أنا كلمت أبو ماجد مره وحده في حياتي , وأصلا هو مو مضاف عندي ولا أنا مضاف عنده.... بالله تأكد من المعلومات قبل لا تكتبها, وإذا مو مصدق إسأل بوماجد......

بعدين بالله هذا عذر؟؟؟ كل الكلام على السكاي بي!! طيب ممكن تنسخ الكلام الي على السكاي بي ولا بتقول المحادثه صوتيه :rolleyes:

..... طيب بمشي معاك للأخر لنفرض أن الكلام هذا صار ليش ماتكلمتوا فيه ساعتها؟؟؟ ليش جاي الحين تقول كذا و كذا....

DeletedUser25342

Guest
؟؟؟؟ أنت شكلك فاهم السالفه غلط حبيب قلبي

أنا كلمت أبو ماجد مره وحده في حياتي , وأصلا هو مو مضاف عندي ولا أنا مضاف عنده.... بالله تأكد من المعلومات قبل لا تكتبها, وإذا مو مصدق إسأل بوماجد......

بعدين بالله هذا عذر؟؟؟ كل الكلام على السكاي بي!! طيب ممكن تنسخ الكلام الي على السكاي بي ولا بتقول المحادثه صوتيه :rolleyes:

..... طيب بمشي معاك للأخر لنفرض أن الكلام هذا صار ليش ماتكلمتوا فيه ساعتها؟؟؟ ليش جاي الحين تقول كذا و كذا....

اذا ماتعرف شي لاتقط بالسالفة ياغالي

رح اسئل معاذ مدري شسمة الي هو هذا winrar

مو اعتذار فقط لكثر هياط شبابكم قنا نرد عليكم
لو كلهم مثلك كان قلنا كفوو والف كفوو

DeletedUser688

Guest
[SPOIL]3 - توسع كما شئت فأنت حراً طليق ( بين الطرفين )
[/SPOIL]

:eek::eek::eek:

صراحة شرط خورافي خخخخخخخخ :d:d

احس المفروض تحطوا مسابقة لهالحلف .. اي من الطرفين بيصمد اطول وقت في هالعالم خخخ

DeletedUser

Guest
3 - توسع كما شئت فأنت حراً طليق ( بين الطرفين )

العب العب العب العب ... ماخذ كل راحتك

فل يحيا تحالف ابطال الدجيتال

DeletedUser

Guest

اذا ماتعرف شي لاتقط بالسالفة ياغالي

رح اسئل معاذ مدري شسمة الي هو هذا winrar

مو اعتذار فقط لكثر هياط شبابكم قنا نرد عليكم
لو كلهم مثلك كان قلنا كفوو والف كفوو

ايش دخل معاذ فيني؟؟؟ إنت إتقول بوماجد كلمني سكاي بي....

ممكن سوأل يا الغالي, ايش الي تبي توصله من ردودك؟؟؟ لاني عجزت أفهم الهدف صراحه :confused:

بالنسبه لموضوع الهياط, أنا أقول 90% من الشباب الي يدخلون المنتدى يدخلونه للهياط. وفي عتقادي الهياط جزء كبير من متعة اللعبه.
لكن المفروض المنتدى مايكون سبب في نشب حروب أو خلافات في العالم, وإنما العكس

DeletedUser

Guest

حبيبي انت تتكلم عن اثنين ثلاثه اربعه خمسه لاعبين ؟؟؟

هذا تسميه اندماج !! شفت اللعنه ضامه قبيله كامله للاكادميه ليش ماتروح تعاقبهم و انت فاهم الاندماج غلط ياعيوني !!

الاندماج هو انك تضم قبيله و تخليهم قياده زي مامصراته لها نصيب في قيادة اللعنه ياعيوني !!

بس تضم لاعبين لانه ممتازين و كالاعب عادي مو تحطه معاك قائد عشان ضميته لك و ياعيوني ماتم ضمهم الا بعد حل القبيله !!

روح شوف بانفسك عشان تتأكد لان القاره صارت لنا و ضمينا الاعبين المميزين فيهم و هم خمسه فيه ياعيوني !!

ولا انكر هذا شيء​

هذولا الخمسه كانوا قادة في اس اف وهم مب زيهم زي اي عضو يعني!

واحد الملك والثاني ماسك وزير والثالث والرابع مثله!

يعني انت ضميت وزراء .. و قبيلة اس اف طاحت بمجرد انهم طلعوا ..

والقاره صارت بدون قبيله تملكها .. ودخلتو فيها بدون حرب

ام انك تعتبر مهاجمت الاعبين المتشردين بدون قبيله والبربريات فيها حرباً؟؟

ثم جونا!

كلها اوب من البعارين و احتلت قارتين ورى بعض من احتلال و ضم لاعبين فقط

روؤوقني ..

القويعيه10

فارس خفيف
LUBE : يمنع منعاً باتاً إستخدام أسلوب يخرج عن الذوق العام في المواضيع والردود .

shed-7elk + ابو صليل : يحق لك ان تستفز خصمك في اللعبة باي طريقة مادامت الطريقة في مستوى الاحترام والذوق العالي , فيرجى اخذ الاحتياط على انتقاء كلمات الاستفزاز ..

تم حذف الردود المخالفة , يرجى الالتزام بقوانين القسم ويعطيكم ألف عافيه ..

DeletedUser

Guest

صح عليه الذيب ههههههه انت اانا اقول معاذ ليش ماكتب اذيب واحد في العالم معنا طلع انت ههههههههههههههه ... !!

انت وش قصتك تحب تسولف ؟ ولا ايش السالفه من متى هم وزراء هههههههه واحد فيهم وزير فقط ياعيوني .. !!

وثاني شيء بعد وصول الاوبي الاول تم حل قبيلتهم بانفسهم لانهم يدرون الدور عليهم و ضمينا بعد الاوب ثاني الاعبين نشوفهم مميزين .. !!

و هم كم عضو يارجل انت ليش جاي ترطرط ؟؟ ناس اللعنه ضامه قبيييييييييييييييله كامله ياريت تشوف قبيلتك قبل لا ترطرط .. !!

ياذكي انت ياابو مخين ههههههههههه .. روح اشرب حليب سنتوب و اندومي عشان تروق ياعيوني و يكون عندك مخي تناقشني فيه .. !!​

عزيزي بعارين هي مؤسسه من 3 قبائل تقريباً

توب 10 + كشكول + سوبرس

و أنت من ضمن اللاعبين هذول

http://ae.twstats.com/ae11/index.php?page=player&mode=tribe_changes&id=1035394

يعني عشان أندقيت بالكلام جاي تتبهلل علينا

مكونه = تأسست عن طريق هذه القبائل

أما هي أكبر من كذا بكثير

ضم لاجئين لين تطفش

من غير الأندماجات

DeletedUser

Guest

صح عليه الذيب ههههههه انت اانا اقول معاذ ليش ماكتب اذيب واحد في العالم معنا طلع انت ههههههههههههههه ... !!

انت وش قصتك تحب تسولف ؟ ولا ايش السالفه من متى هم وزراء هههههههه واحد فيهم وزير فقط ياعيوني .. !!

وثاني شيء بعد وصول الاوبي الاول تم حل قبيلتهم بانفسهم لانهم يدرون الدور عليهم و ضمينا بعد الاوب ثاني الاعبين نشوفهم مميزين .. !!

و هم كم عضو يارجل انت ليش جاي ترطرط ؟؟ ناس اللعنه ضامه قبيييييييييييييييله كامله ياريت تشوف قبيلتك قبل لا ترطرط .. !!

ياذكي انت ياابو مخين ههههههههههه .. روح اشرب حليب سنتوب و اندومي عشان تروق ياعيوني و يكون عندك مخي تناقشني فيه .. !!​

حليب سنتوب!؟

اول مرره اسمع به بصرآحه!

بس مدامك تعرفه .. اكيد انك مجرربه;)

و ليه تكذب يا بابا ونت تقول مافيهم الا وزير؟

ذا كنق موس هذا بلحاله ملك .. وتقول ماضمينا!

وياويل قحطان , خل اللكآعه .. واحد وزير داخليه والثانيه خارجيه .. والمناصب السواليف حقت المنوبه ذيك ..

DeletedUser

Guest

عزيزي بعارين هي مؤسسه من 3 قبائل تقريباً

توب 10 + كشكول + سوبرس

و أنت من ضمن اللاعبين هذول

http://ae.twstats.com/ae11/index.php?page=player&mode=tribe_changes&id=1035394

يعني عشان أندقيت بالكلام جاي تتبهلل علينا

مكونه = تأسست عن طريق هذه القبائل

أما هي أكبر من كذا بكثير

ضم لاجئين لين تطفش

من غير الأندماجات

كلام ههههههه بس كلام هههههه وين دلليل حقك ؟ يعني بس رطرطه ماعندك اي دلليل كلامك كله باطل ياعيوني يعني ( رطرطه على الفاضي ) !!

يعني كذا جرحتني اني لعبت مع قبيله و مدري ايش ياعيني عليك بس اول شيء قبيله دخلت فيها ولا شيء لاني بعيييييييييير و كبييييييييره يابعارين !!

و جالس امغط في قطاراتكم و قنصت فوق 70 قطار يازلايب و اكثر و اشوفكم فقدتو الامل ماعلي هجمات في حساب ريلي لايف يازلايب ههههههه !!

يلا حبيبي بدون رطرطه روح شوف حسابك لاني بااجلس امغط فيك و اعلمك ان الله حق ياروح و ياعيوني :$ !!

و هذي نبذه صغيييييييييييره عن مغط قطاراتكم هههه كبييييييييير ياانا ياحياتي بس :$

أعلى