القيم لم تنتهى فى قبيلة مش ارانب

DeletedUser

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم
انا كتبت موضوع من قبل على القيم اوفر ومش ارانب وكانت بغرض مغزى الحرب ورأيت ردود جيدة وردود سخيفة وكل الردود السخيفة كانت من جانب اعضاء مش ارانب وعضو واحد من القيم اوفر ولكن نعوووووووود ونقول ان كل شخص يقول ان مش لم تعلن الحرب على القيم اوفر فهذا كذب ........وهذا واضح جدا فى قارة 65 حيث اعلنت مش على قبيلة القيم اوفر الحرب واحتلتهم شخص تلو الاخر بهجمات وهمية متعددة وحقيقية ولكن ارى ان قبيلةمش ارانب يستخفوا بباقى السيرفر لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سأقول السبب وهو واضح جدا ان هناك تحيز من الادارة ......سيقول لى ناس الادارة جيدة والخ ...اى ادارة فى اى لعبة بها اخطاء ولكن من الواجب على الادارة عدم التسجيل فى اللعبة حتى يكون هناك مساواة بين الاطراف .......
من وجهة نظرى يجب ان يخرج ادارة اللعبة من العالم 7 لان فيه اخطاء رهيبة جعلتنى انسحب من هذا العالم وانا مكنتش بالقيم ولا غيرها ولم اتلقى هجمة واحدة من قبيلة مش ارانب .........واتمنى ان تنهار مش بنيز لانها تسىْ لادارة اللعبة..........
نعمممممممممممممممممم انا متفق فى ان قبيلة مش ارانب اقوى من القيم مئة مرة ومنظمين ومحترفين ولكن هذا القبيلة خلقت اعداء كثيرون لان هناك لاعبين يستخدمون الفاظ بذيئة ولا يحترمون المنافس ...ولكن انا اعترف بوجود اخلاق فى بعض وليس معظم لاعبى مش بنيز .......والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:)

DeletedUser

Guest
قبل كل شي ممكن تعرفنى بشخصك واسمك بل العالم

اشي اثاني أواكد لك انه لايوجد اي عضو اداري بمش ارانب

فأذا كنت لا تريد الاستمرار في العالن فهذا شي يخصك

وبتوفيق لك

DeletedUser

Guest

لا حول الله يا رب

كل دا يطلع من وراك يا بيتر قصدي Bunny Toon

منك لله يا ظالم :(

أطالب بحظر حساب الادارة في عالم 7 لأنها ظالمة :mad:

DeletedUser

Guest
انتوا رديتو على بعضضضضضضضضضضضضضضضضض ......ويدينهو رد عليك يا ساير ولا اسمح بقول معلوماتى الشخصية لاحد لظروفى الخاصة...

DeletedUser

Guest

لا حول الله يا رب

كل دا يطلع من وراك يا بيتر قصدي bunny toon

منك لله يا ظالم :(

أطالب بحظر حساب الادارة في عالم 7 لأنها ظالمة :mad:

كل حاجة واضحة يا ساير

DeletedUser

Guest
انتوا رديتو على بعضضضضضضضضضضضضضضضضض ......ويدينهو رد عليك يا ساير ولا اسمح بقول معلوماتى الشخصية لاحد لظروفى الخاصة...

تخاف تأخذ تذكرة خروج المرة الجاية

تكفى اجلس كمان شوي يمكن تكون الهدف القادم

DeletedUser

Guest
ياصديقى لو تركز انا لا العب بعالم 7 ووقد خرجت ليس تحت اجبار احد قبل ان تقوم الحرب بين القيم اوفر ومي ارانب ......فارجو ان تكون ردودوك بتركيزززززززززز وشكرا لك

DeletedUser

Guest
ياصديقى لو تركز انا لا العب بعالم 7 ووقد خرجت ليس تحت اجبار احد قبل ان تقوم الحرب بين القيم اوفر ومي ارانب ......فارجو ان تكون ردودوك بتركيزززززززززز وشكرا لك

تقصد إنك أفاك و لا صوص مثلا :rolleyes:

DeletedUser

Guest
لا هذا اسمى فى عالم 8 وستجدنى ......ام حسابى بعالم 7 فكان mensh300 .انا لست جبانا يا صديقى

DeletedUser

Guest
لا هذا اسمى فى عالم 8 وستجدنى ......ام حسابى بعالم 7 فكان mensh300 .انا لست جبانا يا صديقى

طيب وش اللي خلاك تقول إن الادارة متحيزة لمش أرانب

هل الادارة مثلا تنظف لنا القرى قبل لا نحتلها و لا كيف يعني

ترى موال الادارة هذا سمجتوه و صار الكل يتغنى به، حتى صدقتوه

تكذبون كذبة و تصدقوها، هذي هي المصيبة :(

DeletedUser

Guest
سأقول لك ياصديقى التحيز ليس باحتلال القرى .........ولكن سأعطيك مثلا انا مثلا سرقت حاجة منك وانت حاسبتنى وجاء شخص تانى سرقها وانت مكلمتهوش يبقى ده اسمه ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا حدث بالفعل معى عندما طالبت بحظر كل الاعضاء اللى اسمائهم غير سوية فى الا لفاظ وكانو من قبيلة مش وليست ارانب ولم يعر الادارة اهتمام لهذا الموضوع ...........اسف ياصديقى ولكن لو نظرت الى اعداد المشاركين فى السيرفر السابع يقلون وبطريقة رهيبة ........وعلى فكرة هذا العالم اوشك على الانتهاء مبكر ا

DeletedUser5228

Guest
السلام عليكم

أأكد لك ان المش ارانب هذول منحطين نفسيا .. <<<<< يعجبك كذا ..

تعال اسولف معك

DeletedUser

Guest
سأقول لك ياصديقى التحيز ليس باحتلال القرى .........ولكن سأعطيك مثلا انا مثلا سرقت حاجة منك وانت حاسبتنى وجاء شخص تانى سرقها وانت مكلمتهوش يبقى ده اسمه ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا حدث بالفعل معى عندما طالبت بحظر كل الاعضاء اللى اسمائهم غير سوية فى الا لفاظ وكانو من قبيلة مش وليست ارانب ولم يعر الادارة اهتمام لهذا الموضوع ...........اسف ياصديقى ولكن لو نظرت الى اعداد المشاركين فى السيرفر السابع يقلون وبطريقة رهيبة ........وعلى فكرة هذا العالم اوشك على الانتهاء مبكر ا

سؤال : ليه تعتقد ان الادارة حتسمع كلامك

اذا كانت الادارة سمحت بدايةً بالاسم أثناء التسجيل، فالظلم هو لو قامت الادارة بحظر صاحب هالاسم لعيونك

لأنها حتكون عاقبت شخص على حاجة سمحت له بها هي نفسها :confused:

كلامك لا يدخل العقل يا بني :rolleyes:

DeletedUser10907

Guest
أخوي ragy20
يكفي انتقادات للادارة مللتونا وماشفنا لاتحيز و لاشي (هي حركة شطارة سووها و طيروا ايبو)
---
بعدين هم جماعة مقتنعين انهم الأفضل و انت شو خصك بالموضوع ==
هو صحيح انهم دوخونا احترافية
هو صحيح انهم عايشين ب ( dream world 7) وأكيد راح يصحو بعالم7 العربي
هو صحيح انهم كل ييوم حفلة بالمنتدى مشان مايشبه الحرب مع الكيم
لكن
الطبل و الزمر من عندهم
و الجمهور من عندهم
ف__ =======
انت شو خصك:d

DeletedUser10907

Guest
يعني مسكتها علي
قصدت سوس 1

بعدين احنا عرفنا انو انت عندك تعدد حسابات ... واكتر من حساب بينفتح على جهازك ..

لهيك ما بلغنا عليك الا فقط وقت ما ارسلنا هجماتنا عليك ... وهادي زكاء في اللعبة ..

وطبعا تم حظرك لانو البلاغ الي ارسلناه صحيح ...

...
[/quote]

DeletedUser

Guest
يعني مسكتها علي
قصدت سوس 1

واحد بيخالف القوانين، متعدد حسابات، بلغنا عنه و أخذ جزائه

طيب وين المشكل :confused:

مع العلم ان الحساب انحظر 24 ساعة فقط قبل وصول هجماتنا و قراه كانت مدعومة

لكن رغم كده تم نتفه نتفا :D

DeletedUser

Guest

واحد بيخالف القوانين، متعدد حسابات، بلغنا عنه و أخذ جزائه

طيب وين المشكل :confused:

مع العلم ان الحساب انحظر 24 ساعة فقط قبل وصول هجماتنا و قراه كانت مدعومة

لكن رغم كده تم نتفه نتفا :D

نوب ياغالي لاتدقق هذا مش سوسا هذا واحد فاضي يبي كل شوي يسوي موضوع

ورد على رسالتي الاولى يا ragy20

اذا ما عرفتني بأسمك با اللعبه ما راح ارد عليك بمواضيعك + بنسوي اضراب على مواضيعك

لأن بصراحه خاطري احجز من بدري كم قريه اشباب مو مخلين احد ماحجزوه بعالم 7
:d:eek:

DeletedUser

Guest
هذا هو الظالم Bunny Toon هو بيتر بشحمه ولحمه << على قولت بعض الناس

فنصيحه مقدمه مني ان مش ارنب يلعبون لعب وصخ لايعرفون معنى للاحتراف

وسوف يسيطرون على العالم لذالك كل واحد يقش عفشه ويتوجه للعالم التاسع ابركله

DeletedUser

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم
انا كتبت موضوع من قبل على القيم اوفر ومش ارانب وكانت بغرض مغزى الحرب ورأيت ردود جيدة وردود سخيفة وكل الردود السخيفة كانت من جانب اعضاء مش ارانب وعضو واحد من القيم اوفر ولكن نعوووووووود ونقول ان كل شخص يقول ان مش لم تعلن الحرب على القيم اوفر فهذا كذب ........وهذا واضح جدا فى قارة 65 حيث اعلنت مش على قبيلة القيم اوفر الحرب واحتلتهم شخص تلو الاخر بهجمات وهمية متعددة وحقيقية ولكن ارى ان قبيلةمش ارانب يستخفوا بباقى السيرفر لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سأقول السبب وهو واضح جدا ان هناك تحيز من الادارة ......سيقول لى ناس الادارة جيدة والخ ...اى ادارة فى اى لعبة بها اخطاء ولكن من الواجب على الادارة عدم التسجيل فى اللعبة حتى يكون هناك مساواة بين الاطراف .......
من وجهة نظرى يجب ان يخرج ادارة اللعبة من العالم 7 لان فيه اخطاء رهيبة جعلتنى انسحب من هذا العالم وانا مكنتش بالقيم ولا غيرها ولم اتلقى هجمة واحدة من قبيلة مش ارانب .........واتمنى ان تنهار مش بنيز لانها تسىْ لادارة اللعبة..........
نعمممممممممممممممممم انا متفق فى ان قبيلة مش ارانب اقوى من القيم مئة مرة ومنظمين ومحترفين ولكن هذا القبيلة خلقت اعداء كثيرون لان هناك لاعبين يستخدمون الفاظ بذيئة ولا يحترمون المنافس ...ولكن انا اعترف بوجود اخلاق فى بعض وليس معظم لاعبى مش بنيز .......والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:)

^^
دحرجها وتوكل

أعلى