القيادة تلوث تاريخ الدبابير .!

DeletedUser

Guest
والله شوف صحيح نا وانت دايم نعزز لبعض

لكن تعال ,,

مافي اي قانون يمنع اني اضم لاعبين مقابل نقاط

هذي سياسه

تخيل لو دوله تمول دوله عشان تصير حليفتها

وجت دوله ثانيه تقول والله مال ام امكم داعي تخلونها معكم

ههههههه خلهم يضمون العالم كلهم فوز مافي *

ياركبه انا بردي مو قصدي ليه الدبابير تاخذ لاعبين بالنقاط لاكن الي اقصده ان كيف نوقف قبيلة تسوي كذا مالها دخل بقوة االقياده لقبيلة كريزي يعني برنس ايش بيده؟ يفرق بالسعر مثلا لاكن مافي شخص يندمج من بداية العالم الا لخوفهم من المنافس ومنافس الدبابير كريزي^^

سؤال لك ولاعضاء المنتدى ^ لو كريزي هي الي اندمجت ايش راح يكون الوضع * كلكم تقولون خافوا من الدبابير وتصيرون ضدها لاكن الدبابير يعتبر اندماجها من قيادتها القويه والاحتراف هههههههههه لاحول لله بس

DeletedUser37214

Guest

ياركبه انا بردي مو قصدي ليه الدبابير تاخذ لاعبين بالنقاط لاكن الي اقصده ان كيف نوقف قبيلة تسوي كذا مالها دخل بقوة االقياده لقبيلة كريزي يعني برنس ايش بيده؟ يفرق بالسعر مثلا لاكن مافي شخص يندمج من بداية العالم الا لخوفهم من المنافس ومنافس الدبابير كريزي^^

سؤال لك ولاعضاء المنتدى ^ لو كريزي هي الي اندمجت ايش راح يكون الوضع * كلكم تقولون خافوا من الدبابير وتصيرون ضدها لاكن الدبابير يعتبر اندماجها من قيادتها القويه والاحتراف هههههههههه لاحول لله بس

للدرجهه هذي شايل بقلبك ؟ الله يهديك أعطيت اللعبة أكبر من حجمها

DeletedUser

Guest

لو إفترضنا أن كريزي هي الي أخذت مكان

الكلام الي إنقال للدبابير بينقال لكريزي
والكلام الي إنقال لكريزي بينقال للدبابير

فقط مجرد تبادل أدوار

بنرجع لنفس الموال بس بالعكس :)

يعني أنا ما عندي أي مشكلة مع الدبابير أعضاءاً

بعدين من قالك إن قيادة الدبابير جبارة , أو إنهم شاربين التخطيط شرب ؟

كلام فاضي ي رجل

" بتجي مع الهبل دبل "

ما عندهم إلا الدجه وأكبر دليل إن كريزي باقية للحين

والأيام الجاية بتوضح من المستحق للقب الأفضل في العالم ولا أقصد من بيفوز في العالم

في عالم 19 اللقب إستحقته شادو رغم إن الفوز كان لبلاك لست

DeletedUser

Guest
لو إفترضنا أن كريزي هي الي أخذت مكان

الكلام الي إنقال للدبابير بينقال لكريزي
والكلام الي إنقال لكريزي بينقال للدبابير

فقط مجرد تبادل أدوار

بنرجع لنفس الموال بس بالعكس :)

يعني أنا ما عندي أي مشكلة مع الدبابير أعضاءاً

بعدين من قالك إن قيادة الدبابير جبارة , أو إنهم شاربين التخطيط شرب ؟

كلام فاضي ي رجل

" بتجي مع الهبل دبل "

ما عندهم إلا الدجه وأكبر دليل إن كريزي باقية للحين

والأيام الجاية بتوضح من المستحق للقب الأفضل في العالم ولا أقصد من بيفوز في العالم

في عالم 19 اللقب إستحقته شادو رغم إن الفوز كان لبلاك لست

لو كريزي هي الي اندمجت صدقني كل اعضاء المنتدى ضدهم

بس فيه وااحد من الدبابير ارسل قطار و تم قنصه ههههههههههه

^العب مع الي قدك يا س ي و ف ا ل ج ح ي م
يعرف نفسه هع

DeletedUser

Guest
لو كريزي هي الي اندمجت صدقني كل اعضاء المنتدى ضدهم

بس فيه وااحد من الدبابير ارسل قطار و تم قنصه ههههههههههه

^العب مع الي قدك يا س ي و ف ا ل ج ح ي م
يعرف نفسه هع

حتى الدبابير ترى لا وصار هوق عليهم

وترى مو مع الدبابير إلا نفسهم يعني لا تتوقع إن اي احد برا الدبابير بيجي عشان يمدحهم

DeletedUser

Guest
طبعا عندنا مطر و لله الحمد بمناسبة المطر

ايش تقول لي 4قبائل مندمجه و متوزعها بـ3قارات و مع ذلك ممصخرينهم^

DeletedUser36435

Guest

برد عالنقطه الغريبه هذي ..

بالنسبه للمنافسه فالدبابير مالها منافس

وثاني شيء كلها كم اسبوع ومافي كريزي
:174:

DeletedUser

Guest
برد عالنقطه الغريبه هذي ..

بالنسبه للمنافسه فالدبابير مالها منافس

وثاني شيء كلها كم اسبوع ومافي كريزي
:174:

هل تعلم و انت قاعد تكتب هذي الرساله انه تم احتلال قريه بقارتكم ونقاطها 7الاف؟.؟ هههههههههههه قال مافي منافس قال

و اننا لمن المنتظرين

DeletedUser36435

Guest
هل تعلم و انت قاعد تكتب هذي الرساله انه تم احتلال قريه بقارتكم ونقاطها 7الاف؟.؟ هههههههههههه قال مافي منافس قال

و اننا لمن المنتظرين
مبروك حبيبي بس مافي منافس انما هيا نقاط تروح وتجي .. + يعني برايك انت كريزي راح تفوز بالعالم ..؟؟؟ قادتكم يقولون داخلين للمتعه مو للفوز .. فلا تحاول ..

DeletedUser

Guest
مبروك حبيبي بس مافي منافس انما هيا نقاط تروح وتجي .. + يعني برايك انت كريزي راح تفوز بالعالم ..؟؟؟ قادتكم يقولون داخلين للمتعه مو للفوز .. فلا تحاول ..

شوف كل لاعبين حرب القبائل اقدرهم وعلى راسي واحترمهم هذي نقطه: لاكن تجي وتقول مافي منافسه عيب ^ يعني انت تقصد انكم افضل مننا بالاحتراف و من هالكلام ولاكن تم تصدي اكثر من اوب و قبل شوي طقطقة على قطار سيوف الجحيم وتم قنصه^ لاكن الي بوصله لك ولقادتك
بوقت زي ذا الوقت المبكر للعالم الكثره تغلب بنسبه كبيره لان القبيلتين نقاط اعضاءها قليله لاكن لو كانت النقاط عاليه يمكن اقولك يفرق الاحتراف^

لاكن انتم هرج و الهرج ببلاش نزل تقارير او افرق بالحرب و انا اجي هنا اهنيكم

DeletedUser

Guest
مات 1.000 من وحداتك بشرف أثناء دعم قرى أخرى!

المستوى التالي: اخسر 7.500 من وحداتك أثناء دعم قرى أخرى!
2.691 / 7.500
2.691 / 7.500

اهم شيء القطار مايمشي و الحمد لله تم قنصه هههههههههههههه فدا لقبيلة كريزي و الله فدا الجيش كله بس باقي اكثر من النص هههههههههه

معوض خير ياسيوف الجحيم

أعلى