الققشطة في مآئدتنا .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser38589

Guest
ماهو انت اللي داخل الحساب باندماج ؟ لاتنسب الاسم لك ي قلبي + اطلع من الموضوع مانتشرف بخونة عشان ترتيب وفوز في عالم ، اصمل صملة وياجيل واقدح مع اخوياك ولا دس راسك بالتراب .

DeletedUser39655

Guest
هههههههههههههههه التوب الي يا حبيبي ... ومدامك تقول اني انا خائن ما تستاهل اكلمك خالص بدي ناس تعرف تتفاهم مو منوبة مثلك

DeletedUser38589

Guest
وانت من عشان يتفاهمون معك ؟ وع ايش يتفاهمون معك ؟
ماهو انت اللي انقلبت بكلاسيك ١٢ ع وندوز ؟
ماهو انت اللي انقلبت بكلاسيك ١٦ ع ديس ؟
تاريخك مشرف بالانجازات .

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
برب ي رجال ولاأشوفكم في موضوعنا .

DeletedUser

Guest
وانت من عشان يتفاهمون معك ؟ وع ايش يتفاهمون معك ؟
ماهو انت اللي انقلبت بكلاسيك ١٢ ع وندوز ؟
ماهو انت اللي انقلبت بكلاسيك ١٦ ع ديس ؟
تاريخك مشرف بالانجازات .

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
برب ي رجال ولاأشوفكم في موضوعنا .

شكلك اشتقت للمصخره صح ؟

اقلك هشام انت ماتجي ربع مستواه الرجال مستواه قروبك كامل مايتقارن فيه

الرجال ماحصل له احد كفو يصمل معه فهو عزيز علينا وله مكانه ب اي وقت والان هو شخص مننا وفينا لايكثر ايها الملطشه
خخخخخخ

للعلم انت اخر واحد يتكلم عن الانقلاب حاولتم كثير بقلب الحسابات ونجحتم بقلب عمار ياغي وبنفس اليوم الي انقلب فيه طار ههههههههههههههههههههههه

خليك ع الزاويه انا غسلة يدي ممنك من يوم بلعت 4 تداكررررر

انا ضامن لو هشام نزل الكلاسيك القادم ضامن لك انو بياخده خخخخخخخخ

ايها الضايع بين التزاكر

DeletedUser38589

Guest
دقيقة دقيقة ، ماهو انت ego اللي بلع تذكرة وسط اخوياك وفي ضعف حالة كريب ؟ يلا يلا بلا ملطشة وابعد عن عيني عشان ماامصخرك
تعرف النوب اللي اذا فاز ع اسياده بيقعد يحن فوق راسهم انا فزت عليكم انا فزت عليكم ؟ حالته مثل حالتك ي قلبي

المهم اللي بشاربه خير يلقاني ب٣٦ ويجي ينافس زي العرب ي مصكرا .

DeletedUser

Guest
دقيقة دقيقة ، ماهو انت ego اللي بلع تذكرة وسط اخوياك ياخي حرام عليك انا بوسطكم حتا بدي تكدب ههههههههه وفي ضعف حالة كريب ؟ يلا يلا بلا ملطشة وابعد عن عيني عشان ماامصخرك
تعرف النوب اللي اذا فاز ع اسياده بيقعد يحن فوق راسهم انا فزت عليكم انا فزت عليكم ؟ حالته مثل حالتك ي قلبي

بلا بلا بلا مافهمت شي

+
يب انا هو عفوا مو بضعف كريب بضعف قشطة لما كان عليها ضغط من كل القارات + انعمل هوق من 5 لاعبين كل واحد نبيل مع كسور ياخي خافو الله هوق ع لاعب مامعه احد بلقاره + الخصائص ضده + لاعب معه قرية وحده + متخرب حسابه وطار نص هجومه + قنصت الغاء ولا نفع لانه هوق ولا كسور بعد ههههههههههههههههههههههههه اين التدكره بلموضوع بس عكسي انت اكلت 4 تداكر من ريماكس ومني نيهاها ههههههههههههههههههههههههه ملاحضه كلها قطارات مش ترقيع من كل لاعب هجوم ههههههههههههه

وللان تنكر ياخ خاف الله ياخ ياخ حرام عليك ياخ ههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser39655

Guest
شكلك اشتقت للمصخره صح ؟

اقلك هشام انت ماتجي ربع مستواه الرجال مستواه قروبك كامل مايتقارن فيه

الرجال ماحصل له احد كفو يصمل معه فهو عزيز علينا وله مكانه ب اي وقت والان هو شخص مننا وفينا لايكثر ايها الملطشه
خخخخخخ

للعلم انت اخر واحد يتكلم عن الانقلاب حاولتم كثير بقلب الحسابات ونجحتم بقلب عمار ياغي وبنفس اليوم الي انقلب فيه طار ههههههههههههههههههههههه

خليك ع الزاويه انا غسلة يدي ممنك من يوم بلعت 4 تداكررررر

انا ضامن لو هشام نزل الكلاسيك القادم ضامن لك انو بياخده خخخخخخخخ

ايها الضايع بين التزاكر
تسلم اخوي تراك ضربت الرجال بصخرة ههههههههههههه

المهم يا مستر ضياااع دي رسالة لك لو كنت جنبي الكلاسيك القادم راح اجلدك ابوك ما جلدك في البيت مثلي

DeletedUser38589

Guest
اشوفك صصغير عشان تنافسني وتاريخك حافل بالشرف
نظف عمرك وتعال ..

واللي ماينذكر اسمه كلامك كله من فراغ تام وتظحك ع عمرك بكلامك فقط .

هياط ب هياط

ضيياااع

بالله اسال صالح ان قشطة تبي تعتزل ولا لا

واذا كلمته وخلصت هات الصوره نشوف

DeletedUser39655

Guest
اشوفك صصغير عشان تنافسني وتاريخك حافل بالشرف
نظف عمرك وتعال ..

واللي ماينذكر اسمه كلامك كله من فراغ تام وتظحك ع عمرك بكلامك فقط .

يعني انت تاريخك حافل بالإنجازات ما شاء الله ههههه :eek: . وين بصمتك في الكلاسيك شاطر في الحكي وبس o_O

ترا التذاكر بتحبك . لين ما تعتزل تكون اخذت مليون تذكرة وراح تدخل موسوعة غينيس انشاء الله :D

DeletedUser

Guest
يعني انت تاريخك حافل بالإنجازات ما شاء الله ههههه :eek: . وين بصمتك في الكلاسيك شاطر في الحكي وبس o_O

ترا التذاكر بتحبك . لين ما تعتزل تكون اخذت مليون تذكرة وراح تدخل موسوعة غينيس انشاء الله :D

ههههههههههههههههههههه والله جد ي هشام الرجال بكل مكان يتشرشح احيه بس

DeletedUser38589

Guest

تاريخي وان كان قصير فماذكر فيه خيانة وان ذكر فيه جلد فالجميع يمر بهالشي ، لكن العيب بانك تتفادى الجلد بالخيانة .
^ بنبرة صوت تبين مقدار دنائتك .

اخوياك وخنتهم بالتوفيق لصحبتك الجديدة والأقوياء جدا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser39655

Guest
تاريخي وان كان قصير فماذكر فيه خيانة وان ذكر فيه جلد فالجميع يمر بهالشي ، لكن العيب بانك تتفادى الجلد بالخيانة .
^ بنبرة صوت تبين مقدار دنائتك .

اخوياك وخنتهم بالتوفيق لصحبتك الجديدة والأقوياء جدا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دي امور سياسية ودبلوماسية باللعبة تراك صغير جدا عشان تفهمها ي بعدي لساتلك 10 سنوات لعب عشان تعرف وش سويت

DeletedUser39655

Guest
لو كنت جنبي كنت ضربتك لانك ما تفهم بالحكي اقول لساتك صغير على مواضيع الكبار روح العب بعيد يا ولد

DeletedUser39590

Guest
دقيقة دقيقة ، ماهو انت ego اللي بلع تذكرة وسط اخوياك وفي ضعف حالة كريب ؟ يلا يلا بلا ملطشة وابعد عن عيني عشان ماامصخرك

النوب اللي فاز ع اسياده < اخيرا اعترف انهم نازلين :)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى