القرعات بين نظرية أم صلعه و السيطره على العالم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
قبل أي رد تكتبه أتمنى تكون بكامل قواك العقلية ، وما راح أرد عليك بنفس أسلوبك " اللهم إني صائم " ، شف الردود :

انا ما اسوي نفسي المحقق كانون والكلام الفاضي حقك ، انا قلت فيه إداريين بسبب إنكار الردود اللي فوق ، والله ي جماعة مافيها شيء لو الإدارة تلعب !

سالفة الإداريين حطهم على جنب ، شوف النقاط الاخرى اللي تكلمت عنها ،

برب .

طيب الاداريين معنا وين المشكله ؟
يعني سبب فوزنا ان الاداره تلعب معنا ؟​

DeletedUser

Guest
طيب الاداريين معنا وين المشكله ؟
يعني سبب فوزنا ان الاداره تلعب معنا ؟

اللهم طولك يا روح ، ي عزيزي انا كتبت في الرد اللي قبل ذا مافيها شيء يوم تلعب الإدارة ، شفتني عارضت وجود الادارة معكم ؟ !

السبب يوم جبت طاري الإداريين الرد اللي قبل ذا ركز وتمعّن فيه ، وشوف الإقتباسات !

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا فكرت بعض العقليات انقرضت
بس اشوف عقليات ما أنقرضت الله يعينا نرد عليهم واحد واحد

الاداره معنا
هالنقطه نعاني منها كل عالم كل عالم نقفله تقولون الاداره معنا
الاداره ساعدتكم أنتم تفكرون الامانه رخيصه عند الاداره لهالدرجه اللي تساعدكم
ايش الادله ان الاداره ساعدتنا
صح لعب معنا لاعبين من الاداره ومعلنين هالشيى في بروفايلات حساباتهم تقدر تراجعها
لاكن ماتقدر تقول أنها ساعدتنا او قدمت شيى من المساعده
لو ساعدتنا طورة لنا البربر افضل من نحتلها ونطورها :(
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فهمتوا ؟

النقطه الثانيه اللي يقول اننا مسوين ضجه احنا ما سوينا اي ضجه موضوع للذكرى لا اكثر ولا اقل

النقطه الثالثه اللي يقول قنص قطارتنا
مو أنت اللي كلمت طلال على اساس تدمجون معنا ؟
ما كانت بوسه نازله بأسم f.d
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جحدت ؟
كلمت انت طلال وكانت مطالبنا للتفكير في ضمكم
أنكم تنزلون موضوع اعتراف بـ قروب الرقاصات ورايبلس ورفضتوا انتم هالشيى واكلتوها في ظهوركم تذكره
اللي يقول قنصنا القطارات كلها
كيف نتفناك طيب ؟
أخاف تقول الاداره عطتكم قراي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا ما اتحمل هالشيى
وشكرا لك يا tw.vip
على الموضوع وانا لازم اطلع لاني ما أتحمل هالعقليات

DeletedUser

Guest
^^^

لا يكثر !

جيتكم واحد جيتوني جماعة ^^" والله ماهيـ بشجاعــة : )

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تدري انت مثل اللي يرمي خلية دبابير ويشرد

DeletedUser

Guest
الإدارة بغض النظر عن كونهم إدارة هم لهم بصمة في النسخة ، فـ ي ليت تصفي النية إذا كان مقصدك إني قاعد أتهمكم بالغش او ما شابه ، لاني لاحظت عليك الشيء هذا ، ما بقيتوا أحد في اللعبة إلا معكم ، أقصد كبار اللاعبين ومن لهم نسخة غالبيتهم معكم ، < سجلها احد اسباب الفوز ، وكذلك إنعدام المنافسة وقلة الإقبال ، واللاعبين اللي برا قبيلتكم ينعدون على الأصابع ، وتوزيع قبيلتين تملك طاقم مميز من لاعبين وإداريين " ، وتوزيع القبيلتين في الجهتين : جنوب غربي و شمال شرقي ، وبكل سهولة تامة كلا القبيلتين تسيطر على قارتهم ومن ثم تندمجون ، وبكذا ينتهي العالم لصالحكم بكل سهولة دون عناء .

طبعاً مافيه منافسة قوية في العالم ، بس على فكرة لو ما كان فيه منافسة تقدرون تختلقون لأنفسكم منافسة ! انتم كم لاعب 15 ، كل حساب فيه 2 على الاقل = 30 لاعب ، " واتوقع العدد أكبر بكثير من 30 لاعب " ليه ما تقسمون أنفسكم على قبيلتين ، 3 قبائل ، 4 قبائل ؟ لو صار الشيء هذا القبيلة اللي راح تفوز راح تستحق بجدارة الفوز

فـ أي فوز تتكلم لي عنه الله يرضالي عليك !

DeletedUser

Guest
مبروكك عليكم العالم ، فاتني انا وكثير من الآعبين خبر هذا العالم والتسجيل
ولكن حسب الي شفته هالفكرة وهالمشروع يعتبر ناجح
؛ أتمنى يستمرو عليه ولو كان يكلف دخول عوالم مثل هاذي نقاط
لادفعت
، بالتوفيق للجميع

وشكر للآدارة عام
و لاسلام خاص :)

DeletedUser

Guest
الإدارة بغض النظر عن كونهم إدارة هم لهم بصمة في النسخة ، فـ ي ليت تصفي النية إذا كان مقصدك إني قاعد أتهمكم بالغش او ما شابه ، لاني لاحظت عليك الشيء هذا ، ما بقيتوا أحد في اللعبة إلا معكم ، أقصد كبار اللاعبين ومن لهم نسخة غالبيتهم معكم ، < سجلها احد اسباب الفوز ، وكذلك إنعدام المنافسة وقلة الإقبال ، واللاعبين اللي برا قبيلتكم ينعدون على الأصابع ، وتوزيع قبيلتين تملك طاقم مميز من لاعبين وإداريين " ، وتوزيع القبيلتين في الجهتين : جنوب غربي و شمال شرقي ، وبكل سهولة تامة كلا القبيلتين تسيطر على قارتهم ومن ثم تندمجون ، وبكذا ينتهي العالم لصالحكم بكل سهولة دون عناء .

طبعاً مافيه منافسة قوية في العالم ، بس على فكرة لو ما كان فيه منافسة تقدرون تختلقون لأنفسكم منافسة ! انتم كم لاعب 15 ، كل حساب فيه 2 على الاقل = 30 لاعب ، " واتوقع العدد أكبر بكثير من 30 لاعب " ليه ما تقسمون أنفسكم على قبيلتين ، 3 قبائل ، 4 قبائل ؟ لو صار الشيء هذا القبيلة اللي راح تفوز راح تستحق بجدارة الفوز

فـ أي فوز تتكلم لي عنه الله يرضالي عليك !

وإذا احنا قبيله وحده نحارب نفسنا ؟
بعدين الحسابات 13 لآ تقول 15
والحاجه الثانيه انا ما شككت بالاداره بس ليش انت ما قلت المحترفين استبدلت كلمة المحترفين بالاداره ؟
على العموم هذا قروبنا وهو معروف من 16 ما عدا اضافات قليله من خارج خرفان

DeletedUser

Guest
قبل أي رد تكتبه أتمنى تكون بكامل قواك العقلية ، وما راح أرد عليك بنفس أسلوبك " اللهم إني صائم " ، شف الردود :

انا ما اسوي نفسي المحقق كانون والكلام الفاضي حقك ، انا قلت فيه إداريين بسبب إنكار الردود اللي فوق ، والله ي جماعة مافيها شيء لو الإدارة تلعب !

سالفة الإداريين حطهم على جنب ، شوف النقاط الاخرى اللي تكلمت عنها ،

برب .

انت متاكد انك اقتببست ردي وتعرف معناه ، وانت بكامل قواك العقليه ؟
: )
لانه وبكل بساطه ، الي اشوفه انك شاطح ولا تدري وش الهرجه ،
ردي الي فوق عباره عن رد لـ شبل الاسد ، لانه اتهمنا ب الغش ..
وليس انكار اننا لم ندخل العالم ،
مثل ماقلت لك ، قبل م تنزل رد او تقتبس رد اعرف وش المقصود فيه ولا تجي شاطح .. عشان ماتحط نفسك بمواقف بايخه ..

DeletedUser

Guest
الف مبررررررروك العالم يا شباب
وانا اول مره العب معكم ياشباب وتحياتي لكم وللقادة وصراحه شرف لي اني لعبت مع لاعبين مثلكم ومحترفين
+
الي يقول ليه وليه ياحبيبي لو فيك خير انت وياه انزل بقروبك كامل ولا تقعد تتعذر ياتنزل صح ولا لاتنزل من البداية

بندر السحيمي

DeletedUser33389

Guest
أقسم بالله مايصير كذا

مفروض تنظرون له الشيء

اللحين اللي فازو ب العالم كلهم مشرفين وصيادين

طيب وش ذنب المساكين اللاعبين

مو حقد ولاشيء لكن خربتوا أم العالم​

DeletedUser

Guest
سوري نسيت بس شئ !

الضربة نزلتني من 7 الـ، 4 قري ^_^

قطار فروالة - Bye bye - Arbid

:|

+ ممكن معرفة كيف فزتم بالعالم .؟

اقول انا طيب , تقسيم الجروب لقبيلتين ! , قبيلة الراقصات تنزل جنوب غربي

قبيلة ريبلز تنزل شمال شرقي , القبيلتين ياخذوا وضعهم يندمجوا , ينهوا العالم ^_^

^^^
وهذه رسالة منكم لانهاء العالم ^_^

جيتكم واحد جيتوني جماعة ^^" والله ماهيـ بشجاعــة : )

Miz :)
[SPOIL]ياخي انا هالنوع من الذكاء الاخطبوطي ما احبه .. و خصوصا فرمضان..
ان شاء الله لو تم تقسيم 6 قبائل فكل قبيله 6 اعضاء ...=36 لاعب .. او قبيلتين كل قبيله فيها 9 لاعبين و 2 فكل حساب=36 هم نفسهم عدد اللاعبين و نفس فتره النشاط فالطريقتين .. فايش سبب الفوز نزول قبيلتين مختلفتين دام انه كان طبيعي جدا ننزل كقبيله وحده من البدايه ؟
يعني لو الاندماج هاذا كان من بدايه العالم كان العالم بيسكر بمده اقصر بكثير من الفتره الحايه .. لان النشاط كان بيتضاعف ي بعد اخطبوطي انت ..
جيتوني واحد جيتوني جماعه ؟
ياخي هياط البلاك بيري ما اطيقه .. قامو ضعيفين الشخصيه يقتبسون الكلام اللي فيه و يستخدمونه بغير محله ....
اسم اللعبه ايش ؟ (حرب القبائل ) .. انت نزلت مع من ؟ (قبيله) من كان قائد القبيله المايونيزيه؟(ميز اخطبوط*)
كيف طار ميز اخطبوط ؟ (طار باوب هو قبيلته من قبيله الراقصات) .. بعد كل هاذا تقولي جيتكم فرد ؟ ههه
يعني لو من بدايه الجوله داخل لحالك و سوينا هالاوب عليك نمشيها .. اما داخل مع قبيله من بدايه الجوله و جالس تهايط بالانجازات و مسوي نفسك عظيم بهالقسم و لما شفت اوب عليك قلت قبيلتي فاشله ؟ هههه
[/SPOIL]:169:

السلام عليكم ،

اولاً هنيئاً لكم إنهاء العالم ، لكن ممكن أحد يقولي كيف كانت أول إسبوعين " من بداية العالم إلى نهايته " ؟

• إنعدام المنافسة وقلة الإقبال ، واللاعبين اللي برا قبيلتكم ينعدون على الأصابع .
  • توزيع قبيلتين تملك طاقم مميز من لاعبين وإداريين " الإثبات بيكون في نهاية الموضوع على وجود إداريين " ، وتوزيع القبيلتين في الجهتين : جنوب غربي و شمال شرقي ، وبكل سهولة تامة كلا القبيلتين تسيطر على قارتهم ومن ثم يندمجون ، وبكذا ينتهي العالم لصالحهم بكل سهولة دون عناء .
[B

سيطرتكم على العالم من وجهة نظري كانت سهلة وما تستحق إصدار ضجة وتفاخر وما الى ذلك ، يحق لكم ذلك ما امنعكم ، بس لو راجعتم أنفسكم راح تشوفون إن العالم أنتهى بكل سهولة ، إنعدام المنافسة ، ما اتوقع واجهتم قبيلة أو لاعب كانوا بنفس المستوى ، او على الاقل إنهائهم كان صعب عليكم .

لو ما كان فيه منافسة تقدرون تختلقون لأنفسكم منافسة ، لا تقولي فلان وعلان أكل تذكرة ، انا نظراً لإنشغالي ما دخلت العالم ، < عشان م يشطح أحد يقولي مالنا ذنب بلعناك تذكرة :) ،

المهم انتم كم لاعب 15 ، كل حساب فيه 2 على الاقل = 30 لاعب ، " واتوقع العدد أكبر بكثير من 30 لاعب " ليه ما تقسمون أنفسكم على قبيلتين ، 3 قبائل ، 4 قبائل ؟

لو صار الشيء هذا القبيلة اللي راح تفوز راح تستحق بجدارة الفوز ، وراح أصفق وأطبل لها بالمنتدى ! .

لأنها واجهت قبائل أو قبيلة على الاقل فيها نخبة من لاعبين كبار !

مثل ما قاعدين تطبلون لأنفسكم الحين !

بالنسبة لإثبات وجود إداريين معكم بالقبيلة ترى بالعكس ما أشوف إن فيها شيء يوم تنكرون في بعض الردود ،
[SPOIL]

[/SPOIL]

5 إداريين موجودين بالصورتين ، أسمائهم موجودة في الملف الشخصي ، والخافي أعظم .

على العموم هنيالك انت وياه العالم ، بالتوفيق .

إنعدام المنافسة وقلة الإقبال ، واللاعبين اللي برا قبيلتكم ينعدون على الأصابع

اي[SPOIL]ه باين .. فيه على الاقل 1الف لاعب غيرنا كان فالجوله .. مادري كيف خليتهم ينعدون عالاصابع ..

بكل سهوله و بكل سهوله .. انا ابي اعرف شي واحد .. عشان احنا بذلنا مجهود و نظفنا الاعبين و تطورنا بسرعه اكثر من غيرنا .. صارت من عقلك بسهوله ؟ يعني مثلا عالم 19 .. نفس الطاقم حق رقاصات دخل هناك وسيطر على قاره كور .. راح تقول مافي منافسه و سيطرو عليها بسهوله ... الحمدلله والشكر .. الظاهر عمرو و طلال عندهم تعويذه و طلاسم ياخذونها من زكريا عشان يسيطرون عالقاره بكل سهوله ..
وجهه نظرك حطها و محد له اي حق يتدخل فيها ..لكن تهضم حق اللاعبين اللي تعبو هاذا ما ابدا لن و كلا و شو يسمونه المهم هاذا على راسك :unit_axe:
تتفلسف علينا و تقول ما يستحق الضجه بعدين تقول ما امنعكم .. انت فيه شخصين معشعشين جوا عقلك ولا ؟ ههه
و نرجع و نقول الجوله كانت مفتوحه للجميع للدخول و التحدي .. بمجرد انه ولا قبيله كانت فاضيه او لها نيه تخش غير رقاصات و ريبلز هاذي مش مشكلتنا ي شاطر .. كان انت جيت و جمعت االاساطير الايس كريم اللي عندك و امتعتونا معاكم .. يعني دخول للجوله و دخلنا .. جزئيه المتعه نخترعها عشان حضرتك ؟ مش المفروض هالجزئيه متعلقه بالقبائل الاخرى اللي ما دخلت ؟
والله نص اعضاء رقاصات شياب و مغبرين و مكانهم فالمتاحف .. عاشو المتعه و خلصو .. و دخلنا الجوله على خاطر هالمتعه و ما شفنا شي .. اختلق لنفسي متعه ههههههههههه اهجم على بربريه و ادعمها يعني ؟
+ ترا عرفنا انك انك قريب الوليد بن طلال الغير مشهور و من هالسوالف .. ماله داعي فكل رد تقول انا ما دخلت الجوله عشان كنت مشغول .. لان جد ما فرقت مع احد دخلت الجوله او لا ..
و نطبل لانفسنا لين بكره .. و انت خلك كذا مشغول مع نفسك و تحشر نفسك بمواضيع خلق الله لين ما يجيك الملل .. حلو؟
و جزئيه تقسيم القبيله هاذي بكيف اعضاء القبيله الفايزه .. تنقسم و تحارب .. تندمج .. تنحل .. تحتل بربريات . انت دامك مشغول و كذا و دام لاعبينها سوو اللي عليهم و سيطرو عالعالم .. ما اعتقد تقدر تفتح مسامك ي اخطبوط و تنثر حبر عليها :171:
و جينا للنقطه اللي مش عارف ايش اقول عنها :169:.. الحين هالاداري مش انسان ؟ ما يحق له يلعب مع قبيله ؟ ولا الاداري المفروض خلاص يعتزل العوالم و ما يخش اي عالم عشانه اداري ؟ كل ما قبيله تفوز قالو اداري معكم .. قبيله ادارين .. الظاهر الاداريين كائنات ذكيه خارقه من المجره ال 20 للكوكب المضي .. اذا دخلو اي قبيله فاي عالم لازم يفوزون .. نظرا لتطورهم العقلي و مستوى التطور في سفنهم ؟ اننا هالكون لا محاله :171::86:
[/B][/SPOIL]

انت متاكد انك اقتببست ردي وتعرف معناه ، وانت بكامل قواك العقليه ؟
: )
لانه وبكل بساطه ، الي اشوفه انك شاطح ولا تدري وش الهرجه ،
ردي الي فوق عباره عن رد لـ شبل الاسد ، لانه اتهمنا ب الغش ..
وليس انكار اننا لم ندخل العالم ،
مثل ماقلت لك ، قبل م تنزل رد او تقتبس رد اعرف وش المقصود فيه ولا تجي شاطح .. عشان ماتحط نفسك بمواقف بايخه ..

[SPOIL]هو شكله يفكر فبطنه حاليا فلازم نعذره .. لانه مشغول عشان يفطر نفس خلق الله .. فلاقى نفسه دخل عصيام اليوم الثاني و مش داري لانه مشغول :4127:[/SPOIL]

DeletedUser21761

Guest
ان شاء الله لو تم تقسيم 6 قبائل فكل قبيله 6 اعضاء ...=36 لاعب .. او قبيلتين كل قبيله فيها 9 لاعبين و 2 فكل حساب=36 هم نفسهم عدد اللاعبين و نفس فتره النشاط فالطريقتين .. فايش سبب الفوز نزول قبيلتين مختلفتين دام انه كان طبيعي جدا ننزل كقبيله وحده من البدايه ؟
يعني لو الاندماج هاذا كان من بدايه العالم كان العالم بيسكر بمده اقصر بكثير من الفتره الحايه .. لان النشاط كان بيتضاعف ي بعد اخطبوطي انت ..
ياخي هياط البلاك بيري ما اطيقه .. قامو ضعيفين الشخصيه يقتبسون الكلام اللي فيه و يستخدمونه بغير محله ....
اسم اللعبه ايش ؟ (حرب القبائل ) .. انت نزلت مع من ؟ (قبيله) من كان قائد القبيله المايونيزيه؟(ميز اخطبوط*)
كيف طار ميز اخطبوط ؟ (طار باوب هو قبيلته من قبيله الراقصات) .. بعد كل هاذا تقولي جيتكم فرد ؟ ههه
يعني لو من بدايه الجوله داخل لحالك و سوينا هالاوب عليك نمشيها .. اما داخل مع قبيله من بدايه الجوله و جالس تهايط بالانجازات و مسوي نفسك عظيم بهالقسم و لما شفت اوب عليك قلت قبيلتي فاشله ؟ هههه

اي[SPOIL]ه باين .. فيه على الاقل 1الف لاعب غيرنا كان فالجوله .. مادري كيف خليتهم ينعدون عالاصابع ..

بكل سهوله و بكل سهوله .. انا ابي اعرف شي واحد .. عشان احنا بذلنا مجهود و نظفنا الاعبين و تطورنا بسرعه اكثر من غيرنا .. صارت من عقلك بسهوله ؟ يعني مثلا عالم 19 .. نفس الطاقم حق رقاصات دخل هناك وسيطر على قاره كور .. راح تقول مافي منافسه و سيطرو عليها بسهوله ... الحمدلله والشكر .. الظاهر عمرو و طلال عندهم تعويذه و طلاسم ياخذونها من زكريا عشان يسيطرون عالقاره بكل سهوله ..
وجهه نظرك حطها و محد له اي حق يتدخل فيها ..لكن تهضم حق اللاعبين اللي تعبو هاذا ما ابدا لن و كلا و شو يسمونه المهم هاذا على راسك :unit_axe:
تتفلسف علينا و تقول ما يستحق الضجه بعدين تقول ما امنعكم .. انت فيه شخصين معشعشين جوا عقلك ولا ؟ ههه
و نرجع و نقول الجوله كانت مفتوحه للجميع للدخول و التحدي .. بمجرد انه ولا قبيله كانت فاضيه او لها نيه تخش غير رقاصات و ريبلز هاذي مش مشكلتنا ي شاطر .. كان انت جيت و جمعت االاساطير الايس كريم اللي عندك و امتعتونا معاكم .. يعني دخول للجوله و دخلنا .. جزئيه المتعه نخترعها عشان حضرتك ؟ مش المفروض هالجزئيه متعلقه بالقبائل الاخرى اللي ما دخلت ؟
والله نص اعضاء رقاصات شياب و مغبرين و مكانهم فالمتاحف .. عاشو المتعه و خلصو .. و دخلنا الجوله على خاطر هالمتعه و ما شفنا شي .. اختلق لنفسي متعه ههههههههههه اهجم على بربريه و ادعمها يعني ؟
+ ترا عرفنا انك انك قريب الوليد بن طلال الغير مشهور و من هالسوالف .. ماله داعي فكل رد تقول انا ما دخلت الجوله عشان كنت مشغول .. لان جد ما فرقت مع احد دخلت الجوله او لا ..
و نطبل لانفسنا لين بكره .. و انت خلك كذا مشغول مع نفسك و تحشر نفسك بمواضيع خلق الله لين ما يجيك الملل .. حلو؟
و جزئيه تقسيم القبيله هاذي بكيف اعضاء القبيله الفايزه .. تنقسم و تحارب .. تندمج .. تنحل .. تحتل بربريات . انت دامك مشغول و كذا و دام لاعبينها سوو اللي عليهم و سيطرو عالعالم .. ما اعتقد تقدر تفتح مسامك ي اخطبوط و تنثر حبر عليها :171:
و جينا للنقطه اللي مش عارف ايش اقول عنها :169:.. الحين هالاداري مش انسان ؟ ما يحق له يلعب مع قبيله ؟ ولا الاداري المفروض خلاص يعتزل العوالم و ما يخش اي عالم عشانه اداري ؟ كل ما قبيله تفوز قالو اداري معكم .. قبيله ادارين .. الظاهر الاداريين كائنات ذكيه خارقه من المجره ال 20 للكوكب المضي .. اذا دخلو اي قبيله فاي عالم لازم يفوزون .. نظرا لتطورهم العقلي و مستوى التطور في سفنهم ؟ اننا هالكون لا محاله :171::86:
[/B][/SPOIL]

[SPOIL]هو شكله يفكر فبطنه حاليا فلازم نعذره .. لانه مشغول عشان يفطر نفس خلق الله .. فلاقى نفسه دخل عصيام اليوم الثاني و مش داري لانه مشغول :4127:[/SPOIL]

اشك انك صايم :|

DeletedUser

Guest
هلا شباب ... بالأول احب أبارك لكم على اللقب >> تستحقونه ..

بس لو كان الموضوع عن الفوز باللقب وإغلاق عالم الأحلام لصالحكم لكان أفضل من هيك ..

1: العالم الأحلام او كلاسيك السبيد للأسف المنافسة كانت معدومة فيه من البداية ... فأى منافسة هذى الى تكون من قبيلتين ( ريبلز + رقص ) على لاعب .؟!

2: ههههههههههههههههههههه قروب بوسة الى تتحدثون على الانتصار عليه منزلش العالم أصلا :86::86::86:

للعلم أنا ليست من قروب بوسة ^_^ بس أقدر أقول لكم محدش نزل من بوسة غير ميز وكنا بحساب واحد :)

3: نفترض اننا ما قنصنا ولا قطار ( للعلم اننا قنصناهم كلهم تقريبا ) ..... فهل ينفع القنص حين يكون ضدك قبيلتين وعدد قراك مساوى تقريبا للاعب منهم !!! مع العلم أيضا ان القطارات كانت متينة ..

ومع الأسف العالم كان سهل للغاية نسبة لكم فلا يستحق هالضجة .... ما وجدتم منافس لكم واعتبرتوا حساب واحد فقط ( محتارين فـ اسم ) هو المنافس لكم والهدف الذى يسعى لتدميره قبيلتين ...

بس نلتقى فى جولة أخرى ..

وأقرر تهانينا لكم بلقب قبيلة العام :)

أخوكم

THe ForgiveR

اول شي برد على نقطه مهمه في كلامك !

انت تقول قروب بسوه مانزل منه الا ميز , طب حلو خش هالرابط وشوف اللاعب اللي مرسل علي هجوم من قروب بوسه او لا

http://forum.tribalwars.ae/showthread.php?71193-%D8%AD%D8%A8%D9%8A%D8%AA-%D8%A7%D9%86%D8%B4%D9%87%D8%AF-%D8%A9%D9%87%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B3%D9%85-%D8%B4%D9%88%D9%8A-%29

هذا اول شي ^^

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ثاني شي اللي يقول الاداره وما ادراك مالاداره وغشاشين وما ادري شنو ,,,
طب عندك دليل على هالكلام , لو على كلام بعضكم انو الاداره غشاشين , الباك اللي جا اللاعب فراوله كان يمدي يحط بالقريه 20 نيوك دفاعي ولا يطير جيشه وولا شي
ومع ذلك طار منه 4 نبلاء وتقريبا اغلب الخفيف , فوين الغش بالموضوع ^!

DeletedUser32310

Guest

[/B][/SPOIL]

رد كافي ووافي لوووووووووووول مايحتاج ارد عليه بعدك ياراكان :*

DeletedUser

Guest
^^^^

سبحان الله الي يقرأ الموضوع راح ينلحس عقله

اول نقطة مافي حد اتهم الادارة ب الغش الى الشبل وهذا ما عليكم منه ما دخل معنا ابد

ثانيا انتو اخذتو قارتين واندمجتوا وبكذا قفلتو الكلاسيك طيب على ايش فرحانين يا اقوى لاعبين في النسخة زي ما تمدحون انفسكم

وبعدها 13 لاعب على لاعب واحد تعتبرونها شجاعة

شكل ميز مجننكم لدرجة انكم 13 لاعب تهاجمونه وفرحانين ب الفوز عليه

+ قروب بوسة ما دخل بأي حق تقولون اننا ركلنا بوسة من كلاسيك السرعة

ما اقول الا الى الامام يا ميز والى الامام يا بوسة

DeletedUser

Guest
نكر أعضاء قبيلته
تنكر لجاسوسه المبجل و سحب عليه

و بالآخر جا يهايط 50 على واحد ههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
نكر أعضاء قبيلته