القائد عليهم يتحدث!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser219

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جميعاً

اما بعد

نحن جميعاً نريد ونتمنا ان يكون عالم السرعه خالي من الفروع ونحن نؤيد محاربتنا للفروع
ولاكن من المخجل ان نرى في كل منتدى من العوالم السابقه اكثر من 10 مواضيع ضد الفروع ومن العجب كذلك عالم السادس التي اجتمعت اكثر القبائل لضرب الفروع ومن اول يوم فتح الحمايه ترؤن المؤيدين لضرب الفروع يهربون كل الدجاج وهذا مخجل ولاكن انا الان القائد عليهم يتحدث إليكم اذا كنتم تردون عالم خالي من الفروع ف نقف كلنا وقت رجل واحد لصد هذي المهزله التي لا تفارق اي عالم جديد
وختم الامر !!!

DeletedUser

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جميعاً

اما بعد

نحن جميعاً نريد ونتمنا ان يكون عالم السرعه خالي من الفروع ونحن نؤيد محاربتنا للفروع
ولاكن من المخجل ان نرى في كل منتدى من العوالم السابقه اكثر من 10 مواضيع ضد الفروع ومن العجب كذلك عالم السادس التي اجتمعت اكثر القبائل لضرب الفروع ومن اول يوم فتح الحمايه ترؤن المؤيدين لضرب الفروع يهربون كل الدجاج وهذا مخجل ولاكن انا الان القائد عليهم يتحدث إليكم اذا كنتم تردون عالم خالي من الفروع ف نقف كلنا وقت رجل واحد لصد هذي المهزله التي لا تفارق اي عالم جديد
وختم الامر !!!

والله نتمنى يا عليهم..

لكن تقدر تنهي 3 فروع مره واحده..

DeletedUser

Guest
انا نفذت ووعدت والغيت الاكادمية لاكن هل تقدر تلغي فروعك؟

DeletedUser

Guest
كلام اذا انت عامل فرع ومسماه اكاديمية والله عيب على كل حال اريد انا شيء

اولا" كلم القبائل لي عندها فروع وانت اولهم وقوم بأنهائها

ثانيا" انا اريد من كل واحد ان لا يقبل كونه في فرع لماذا تكون في فرع لقبيلة انت هدفك ان تكون قبيلتك الاولى او لا القبيلة الام دائما" الاولى وبعدها الفرع لان بكل بساطة هو فرع انا انصحكم كل القبائل بالانشقاق ومحاولت تكوين الذات

هدفك تكون قبيلتك الاولى وتربح في هذا العالم لا تقبل ان تكون في فرع لقبيلة

DeletedUser

Guest

ثانيا" انا اريد من كل واحد ان لا يقبل كونه في فرع لماذا تكون في فرع لقبيلة انت هدفك ان تكون قبيلتك الاولى او لا القبيلة الام دائما" الاولى وبعدها الفرع لان بكل بساطة هو فرع انا انصحكم كل القبائل بالانشقاق ومحاولت تكوين الذات

الم انهي الاكادمية؟

راجع كلامك بعدين تعال هنا تاني يلا سي يو

DeletedUser219

Guest

اولاً انت مبتدء ولا تعلم من القائد عليهم وماذا فعل بعالم الخامس والثالث ولاكن العيب من الي يكتب شي ولا يعلم ماذا يقول ويليتك لم تتكلم

DeletedUser

Guest
اخي عليهم ادعوك امام الجميع للتخلي عن الفروح ونكون ساهمنا باول عالم بلا فروع وصدقني لو بدينا انا وانت البقية راح يحتذو بنا

DeletedUser

Guest
هههه ... وش تريدوا عندهم

اللي يبغي فروع الله يهنيه بيهم ... بنشوف ازاي راح يعيش بهم في هذا العالم المتوحش السريع​

DeletedUser

Guest
اولاً انت مبتدء ولا تعلم من القائد عليهم وماذا فعل بعالم الخامس والثالث ولاكن العيب من الي يكتب شي ولا يعلم ماذا يقول ويليتك لم تتكلم

أنت لآ تعرف هذا الاعب , الافضل لكـ ان تفكر مسبقا في ان توجه مثل هذا الكلام له.!

لآعب لن تحصل له مثيل , والحمد لله تعرفت عليه اليوم ...

هذا بس الي ابي اقوله ..​

< لآست ون ما تكلم عن موضوعكـ لأنه لآ يودي ولا يجيب

DeletedUser219

Guest

أنت لآ تعرف هذا الاعب , الافضل لكـ ان تفكر مسبقا في ان توجه مثل هذا الكلام له.!

لآعب لن تحصل له مثيل , والحمد لله تعرفت عليه اليوم ...

هذا بس الي ابي اقوله ..​

< لآست ون ما تكلم عن موضوعكـ لأنه لآ يودي ولا يجيب

وهم لا تعليق هههههههههههههه
:eek::eek::eek::eek:

DeletedUser

Guest
موضوع يشبه كاتبه تماما ...

نعم للفروع...أنت لاتسوي فروع... لا تتدخل في شئوون الآخرين كل واحد وله حريته المطلقة في انشاء فروع...

DeletedUser386

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جميعاً

اما بعد

وختم الامر !!!

كل واحد ذنبه على جنبه وجميلته على نفسه / ويلعب بالاسلوب يلي بعجبه وبفضله وبختاره :rolleyes:

يلي بده يعمل فروع حياه الله وبنشد على ايده لاتخاذ هيك قرارات جرئية ;)

DeletedUser219

Guest

كل واحد ذنبه على جنبه وجميلته على نفسه / ويلعب بالاسلوب يلي بعجبه وبفضله وبختاره :rolleyes:

يلي بده يعمل فروع حياه الله وبنشد على ايده لاتخاذ هيك قرارات جرئية ;)

لك وحشه يا بطل :rolleyes:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى