الفرق بين العرب والأنجليز ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
بس اغلبها؟؟؟؟؟ (اكيد انجليز)
انا ليا اصدقاء انجليز و جنسيات اخرى بيلعبو هنا فىى العربيه فى العالم 1 للتجربه
و لكن كل قصدنا كان على الخبره المرونه و الأداره و الأسلوب
فأنا مصرى و عربى و لكنى العب هناك و قد اكتسبت منهم معظم خبراتى و مرونتى و تكيفى مع اللعبه و هذا شئ حلو فيهم حيث انهم متفاهمين تمامآ

و ان شاء الله نصبح احنا اعظم بمرور الوقت و فى آمل ان شاء و الله و لو ماكنش فى آمل كنت استمريت هناك
لكن بعون الله هنبقى احسن

DeletedUser

Guest
الod عندما تملك قريه واحده او بالمراحل الاولي ليس دليل علي شيئ,انما لاعب سييء من الممكن ان يكون يهجم علي كل شخص فقط قريب ام لا (ليس لحجه النهب ) فقط ليجمع od , يعني يهجم ليس لفائده انما فقط ليري اسمه من الاوائل في قتل الجيوش, بينما اخرون يملكون ضعف جيوشه لم يخسروها بشيء غير مجدي..

و..ليس فرق بين عربي او اجنبي ,فرق بين لاعب جيد و لاعب اول مره يشوف اللعبه او يجربها في حياته..وسبب اخر في قله الجيوش قانون "نسبه 1:20 لاول 60 يوم" الي كان قبل ما تتحول القري الي بربريه بيقلل النهب و بالتالي الجيوش وسرعه البناء ,عندما تجد مربعك فاضل فيه قريتين و تلاته ماذا تنهب ,لذلك لا تستطيع المقارنه بينما الخصائص مختلفه للسيرقير الاجنبي عن ده.

أتفق معك بالرأي لأن oda أو odd ممكن ترفع بعدة طرق.

واللي عنده قريه وحده ويكون od شاطح فوق هذا علامه على انه (يا داهيه - يا غشيم) وفي كلا الحالتبن وضعه راح يكون حرج مره"بدون دعم قبيلته".

وبالنسبه للي يستعجلون على النبيل ممكن يكون غشيم ويكثر القرى عشان الفاهم يجي وياكلها, او فاهم ويدري ان اللي حوله غشمان.

وفي كلا الحالتين وضعه صعب مره"بدون دعم قبيلته".

كل الحالتين السابقتين سبب نجاح أو فشل أي القبيلة.

DeletedUser

Guest
أتفق معك بالرأي لأن oda أو odd ممكن ترفع بعدة طرق.

واللي عنده قريه وحده ويكون od شاطح فوق هذا علامه على انه (يا داهيه - يا غشيم) وفي كلا الحالتبن وضعه راح يكون حرج مره"بدون دعم قبيلته".

وبالنسبه للي يستعجلون على النبيل ممكن يكون غشيم ويكثر القرى عشان الفاهم يجي وياكلها, او فاهم ويدري ان اللي حوله غشمان.

وفي كلا الحالتين وضعه صعب مره"بدون دعم قبيلته".

كل الحالتين السابقتين سبب نجاح أو فشل أي القبيلة.

هل نحن هنا للتحدث عن od ؟؟ نحن هنا لطرح الفرق بين النسخه العربيه و الأنجليزيه و محاوله تحسبننا هنا لأنصبح الأاحسن
و مشكوور على ملحوظتك

DeletedUser

Guest
هل نحن هنا للتحدث عن od ؟؟ نحن هنا لطرح الفرق بين النسخه العربيه و الأنجليزيه و محاوله تحسبننا هنا لأنصبح الأاحسن
و مشكوور على ملحوظتك

أتوقع ان كلامي تعقيب على مشاركة اخونا والدليل اقتباسي لكلامه

على كل حال الفرق بين النسختين كبير لان النسخه العربية جديده اذا انت ملاحظ

وأغلب الشباب ما يعرفون خفاياها واسرار السيطرة على المنطقة.

واللي ما عندهم خلفيه همهم النقاط " طبعا ما اقول ان السيرفر الانجليزي ما فيه حالات مثل اللي عندنا".

DeletedUser

Guest
مشكككككككككككوووووووووووووووووووور و ما قصرت

DeletedUser

Guest
أتوقع ان كلامي تعقيب على مشاركة اخونا والدليل اقتباسي لكلامه

على كل حال الفرق بين النسختين كبير لان النسخه العربية جديده اذا انت ملاحظ

وأغلب الشباب ما يعرفون خفاياها واسرار السيطرة على المنطقة.

واللي ما عندهم خلفيه همهم النقاط " طبعا ما اقول ان السيرفر الانجليزي ما فيه حالات مثل اللي عندنا".

انا معاك فى القلته و اكيد السرفر الأنجليزى فى حالات كده بس نادر لما يبقى من الأنجليز نفسهم
على العموم مهما يكن ان شاء الله سننهض بهذه النسخه العربيه للأفضل

DeletedUser

Guest
ملحوظة صغيرة

الناس في النسخة الانجليزية يلعبون هذه اللعبة منذ اكثر من 4 سنين (و يمكن اكثر انا لا اتذكر بالتحديد تاريخ بداية اللعبة) و لهذا هم يعرفون جيداً خفايا اللعبة و يجود الكثير الكثير من الشروحات عن اللعبة في منتدى قبيلة اي منهم

الشباب الموجودين في النسخة العربية معظمهم لم يلعب اللعبة في النسخة الاجنبية و هذه اول تجربة لهم هنا و معظمهم يحمل نفس الفكر المستخدم في اللعب الاخرى

لذا من الطبيعي جداً ان ترى مثل هذه الامثلة هنا, ولكن انتظر حتى نصل الي السيرفر الثالث و الرابع
وقتها ستعرف انه ليس هناك اي فرق بين عربي او اجنبي

الحمد الله نحن جميعاً نملك الامكانيات العقلية التي تؤهلنا لكي نكون نداً لهم
و لهذا يوجد الكثير من العرب متصدرين السيرفرات الاجنبية, ولكن قد تعتقد ان عددهم قليل ولكنة ليس قليلاً بالمقارنة مع اعدادهم

و هذا هو السبب الرئيسي الذي اقنع الشركة بفتح هذا السيرفر العربي

لانهم يعرفون جيداً انه هناك اعداد جيدة جيداً تستيطع خلق جو من الأثارة و التحدي هنا :)

DeletedUser

Guest
ملحوظة صغيرة

الناس في النسخة الانجليزية يلعبون هذه اللعبة منذ اكثر من 4 سنين (و يمكن اكثر انا لا اتذكر بالتحديد تاريخ بداية اللعبة) و لهذا هم يعرفون جيداً خفايا اللعبة و يجود الكثير الكثير من الشروحات عن اللعبة في منتدى قبيلة اي منهم

الشباب الموجودين في النسخة العربية معظمهم لم يلعب اللعبة في النسخة الاجنبية و هذه اول تجربة لهم هنا و معظمهم يحمل نفس الفكر المستخدم في اللعب الاخرى

لذا من الطبيعي جداً ان ترى مثل هذه الامثلة هنا, ولكن انتظر حتى نصل الي السيرفر الثالث و الرابع
وقتها ستعرف انه ليس هناك اي فرق بين عربي او اجنبي

الحمد الله نحن جميعاً نملك الامكانيات العقلية التي تؤهلنا لكي نكون نداً لهم
و لهذا يوجد الكثير من العرب متصدرين السيرفرات الاجنبية, ولكن قد تعتقد ان عددهم قليل ولكنة ليس قليلاً بالمقارنة مع اعدادهم

و هذا هو السبب الرئيسي الذي اقنع الشركة بفتح هذا السيرفر العربي

لانهم يعرفون جيداً انه هناك اعداد جيدة جيداً تستيطع خلق جو من الأثارة و التحدي هنا :)

هذا هو الرد المناسب على الموضوع
و الباقى هو ان نثيت لهم اننا افضل منهم

DeletedUser

Guest
طبعا أخي الفرق واضح هل يستوي العرب مع الإنجليز

هل دول العالم التالت متل دول العالم فوق الأول

كلامك كل صح أخي أشكرك على هدا الموضوع

DeletedUser

Guest
المسلمي تسمونهم العالم الثالث شنو هذا ناس ما تستحي اذا هي العالم الثالث ترا منك مو منا حنا حنا نثق بانفسنا و انعرف نفسنا انت من العالم الاخير ويا الكفره الفجره هو الي بدا

DeletedUser

Guest
تم غلق الموضوع

بصراحة شئ محزن اننا نري الشباب يفكر بهذه الطريقة, اذا كنت تفكر في هذا الشكل فالرجاء قم بالهجرة الي اي دولة اجنبية و اترك بلادنا العربية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى