الـمـآن سيتيـز ~ عشق الملايـيـن , <3

  • بادئ الموضوع - FaNTaSTeC -
  • تاريخ البدء

DeletedUser

Guest
صورة : يايا توريه ثاني أفضل لاعب وسط هداف في تاريخ البريميرليغ ..!



لا شك بأن مايقدمه الايفواري يايا توريه نجم وسط مانشستر سيتي كل موسم من أداء كبير يجعل برشلونة يعض أصابع الندم أكثر وأكثر لتفريطه في نجم بهذا الحجم وبهذه السهولة .

ومنذ قدومه إلى السيتي وحاسة توريه التهديفية زادت بشكل كبير ، فهو في هذا الموسم هداف السيتي في الدوري رغم أنه لاعب وسط ارتكاز وليس مهاجما .

ويعد يايا توريه هو ثاني أكثر لاعب وسط تسجيلا للأهداف في تاريخ البريميرليغ في موسم واحد خلف فرانك لامبارد صاحب الرقم القياسي بـ22 هدفا في موسم 2009-2010 .

وبامكان توريه الوصول لرقم لامبارد في حال نجح في تسجيل هدفين في مباراة السيتي الأخيرة في الموسم ضد ويست هام .​
 

DeletedUser

Guest
اجويرو سيكون حاضراً أمام ويست هام



سيعود نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي , الأرجنتيني سيرجيو اغويرو إلى الملاعب وذلك بعد غيابه عن مباراة فريقه الأخيرة التي فاز بها على استون فيلا بنتيجة 4-0 في إطار الجولة 37 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز

اجويرو الذي قاد فريقه قبل عامين للفوز باللقب , وذلك بعد الهدف الرائع الذي سجله في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة أمام نادي كوينز بارك رينجرز , سيحاول القيام بهذا الأمر مرة أخرى حيث أن السيتزينس يحتاجون إلى نقطة واحدة فقط أمام ويست هام من أجل الفوز باللقب , بغض النظر عن نتيجة ليفربول أمام نيوكاسل في الجولة الأخيرة من البطولة.

وفي إطار ذلك خرج مدرب الفريق مانويل بليغريني وأكد على أن الفريق بأكمله جاهز لخوض مباراة الحسم يوم الأحد وأكد على أهمية حضور الجميع .​
 

DeletedUser

Guest
صور : لاعبو مانشستر سيتي والاستعداد لمباراة الموسم



يستعد مانشستر سيتي لأهم مبارياته هذا الموسم حينما يلاقي ويست هام في الجولة الختامية من الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل حيث يأمل بيلجريني ولاعبوه في تحقيق نتيجة إيجابية أمام ويست هام للفوز بلقب الدوري الإنجليزي .

وقد شهدت التدريبات اليوم حماساً كبيراً من اللاعبين استعداداً لمباراة بعد غد كما شهدت عودة أجويرو للتدرب من جديد بعد استبداله الجولة الماضية إثر الإصابة التي لم يظهر لها أثراً في تدريبات اليوم وليس اجويرو وحده من كان على أهبة الاستعداد بل جميع لاعبي الفريق الذين يأملون في حصد اللقب الثاني لهم خلال الثلاث مواسم الأخيرة .

هذا ويدخل مانشستر سيتي المباراة في الصدارة برصيد 83 نقطة ويحتاج لنقطة واحدة من أجل التتويج باللقب .​
 

DeletedUser

Guest
تشكيلة : نقطة واحدة تفصل مانشستر سيتي للظفر ببطولة البريميرليغ



يسعى نادي مانشستر سيتي الى اسعاد جماهيره والتتويج بلقب البريميرليغ عندما يستقبل مساء الاحد ضيفه نادي وست هام على استاد الاتحاد ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والاخيرة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

يدخل السيتيزن اللقاء وهو في المركز الاول برصيد 83 نقطة على بعد نقطتين من ملاحقه نادي ليفربول وتحتاج كتيبة المدرب التشيلي مانويلي بليغريني الى نقطة واحده من خصمه نادي وست هام للظفر ببطولة الدوري نظراً لتفوقه بفارق الاهداف عن الريدز .

ويأتي مان سيتي بعد الفوز الكبير على ضيفه نادي استون فيلا بأربعة اهداف مقابل لاشيء في لقاء شهد تألق المهاجم البوسني ايدين دزيكو بتسجيله ثنائية .

وفي المقابل يدخل الفريق الزائر اللقاء وهو في المركز الثاني عشر برصيد 40 نقطة ويأتي بعد فوز ثمين في الجولة الماضية على ضيفه نادي توتنهام بهدفين مقابل لاشيء .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام الانجليزية

 

الحـآإرثي

فارس ثقيل
مستوى التفاعل
103
و إن كنت اتفائل بْ دزيكو أكثر ، لكن وجودهم الأثنين راح يعطي طعم أجمل للأنتصار ، رغم ان اغلب مصادر بليغرني تقول ان إقويرو و إن لعب سيكون لشوط واحد :D ..

، عموما ، نقطة واحده مش صعبه بعد النتيجة الكبيرة امام فيلا xD ..
 

DeletedUser

Guest
و إن كنت اتفائل بْ دزيكو أكثر ، لكن وجودهم الأثنين راح يعطي طعم أجمل للأنتصار ، رغم ان اغلب مصادر بليغرني تقول ان إقويرو و إن لعب سيكون لشوط واحد :D ..

، عموما ، نقطة واحده مش صعبه بعد النتيجة الكبيرة امام فيلا xD ..

مرورك اليومي يعطي إنطباع خآص للمدونة :137:

أتمنى ما تسحب علينا بس :174:
 

DeletedUser

Guest
أجويرو: متشوق جداً للمباراة ولا استطيع الانتظار



أكد سيرجيو أجويرو نجم هجوم مانشستر سيتي على أنه لا يستطيع أن يكون غائباً عن مباراة وست هام في ختام منافسات البريميرليج يوم الأحد المقبل على ملعب الاتحاد.

وحفر أجويرو اسمه من قبل في تاريخ السيتي بعدما سجل هدف التتويج بلقب الدوري الإنجليزي عام 2012 في شباك كوينز بارك رينجرز في الدقيقة 94.

ونجح سيرجيو أجويرو في تسجيل 28 هدفاً خلال 29 مباراة لعبها كأساسي هذا الموسم، وحرمته الإصابات من خوض مباريات كثيرة وهامة.

وصرح أجويرو قائلاً: "أنا أشعر بتحسن، ليس بنسبة 100%، ولكن يجب أن أكون موجود يوم الأحد حتى لو أكن بكامل لياقتي، لن أشعر بأي ألم في هذه الحالة".

وأضاف أجويرو قائلاً: "لا استطيع الانتظار، أتمنى أن ألعب وأشارك، لدينا مباراة واحدة فقط ويمكننا أن نكون بطل الدوري الإنجليزي، متشوق جداً للمباراة".

وأضاف سيرجيو: "في كرة القدم لا شيء مضمون، أي شيء ممكن أن يحدث، ولهذا كنت أقول دائماً علينا أن نقاتل للنهاية ولا نستسلم أبداً".

وواصل نجم أتلتيكو مدريد السابق قائلاً: "حتى لو كان فارق النقاط ضدك، عليك أن تقاتل للنهاية وأن تؤدي ما عليك من أجل حلمك".

وعن مواجهة وست هام قال سيرجيو: "أعتقد أنها ستكون مختلفة عن مواجهة 2012 الأخيرة ضد كوينز بارك، وهذا لا يعني أنها ستكون أسهل".

وأردف نجم السيتي قائلاً: "ما أعطى كوينز بارك وقتها ميزة إضافية أنهم كانوا يقاتلون من أجل البقاء، لكن الوضع يختلف الأن، صحيح أن وست هام ضمن البقاء وليس عليه ضغوط ولكنهم أيضاً سيأتون للتغلب علينا في ملعب الاتحاد".

وعن التشابه بين 2012 والأن قال سيرجيو:"الضغوط مماثلة، في الحالتين علينا ضغط كبير من أجل الفوز في المباراة الختامية والتتويج باللقب".

ووجه سيرجيو رسالة لجماهير السيتي قائلاً: "أود أن أشكر الجماهير على الدعم الكبير الذي قدموه لي طوال أوقات الموسم، وللفريق بشكل عام بالتأكيد".

وأنهى أجويرو قائلاً: "أتمنى أن أشكر جماهير السيتي فرد فرد، لكن ما استطيع تقديمه لهم هو أن أقوم بعملي في الملعب وأمنحهم السعادة بالانتصار، أريد سداد الدين لهم، سنقاتل في النهاية لنهديهم اللقب".​
 

DeletedUser

Guest
بيليجريني: نعرف خطورة المباراة ولكننا سنلعب بهدوء



تحدث مانويل بيليجريني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن المباراة الأخيرة التي تنتظر فريقه في ختام منافسات البريميرليج ضد فريق وست هام على ملعب الاتحاد.

وطمأن بيليجريني جماهير مانشستر سيتي أن الفريق سيدخل مواجهة وست هام بدون أي إصابات بعد أن أصبح أجويرو وناستاسيتش جاهزين.
وصرح بيليجريني قائلاً: "الجميع سيكون جاهزاً لمواجهة الأحد ضد وست هام، وبالنسبة لي فهذا أهم شيء في المباراة، سعداء بأن الجميع جاهز لهذه المواجهة الهامة".
ويتصدر فريق مانشستر سيتي البريميرليج برصيد 83 نقطة بفارق نقطتين عن ليفربول قبل جولة واحدة فقط من النهاية.
وأضاف بيليجريني قائلاً: "نعرف خطورة المباراة، ولكننا سنلعبها كأي مباراة عادية، وكالعادة سيكون الفوز ضمن خططنا".
وواصل مانويل بيليجريني تصريحاته قائلاً: "سيكون في غاية الأهمية أن نلتزم بالهدوء، لدينا لاعبين يتمتعون بخبرة مثل هذه المباريات عندما فازو باللقب هنا على نفس الملعب منذ عامين، ولكن هذا الموسم الوضع مختلف".
وأنهى مانويل بيليجريني تصريحاته قائلاً: "أتوقع الفوز بالمباراة، ولا أفكر في التعادل أو أي شيء أخر غير ذلك".​
 

DeletedUser

Guest
فيرناندينيو يستهدف نهاية سعيدة لأسبوع رائع



على الرغم من احتفاله بعيد ميلاده يوم الأحد الماضي، إلا أن لاعب الوسط البرازيلي فيرناندينيو أكد أنه يريد المزيد من الاحتفالات.

وحصل اللاعب صاحب الـ 29 عاما يوم الأربعاء الماضي على مكانه في تشكيلة المنتخب البرازيلي الذي سيشارك في كأس العالم الصيف المقبل، ولكنه أكد أنه يضع تركيزه الأن على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فيرناندينيو: "يوم الأربعاء الماضي كان يوما رائعا، كنت في فندق الفريق عندما تم الإعلان عن تشكيلة البرازيل التي ستشارك في كأس العالم، لم يتكلم معي أحد عبر الهاتف، لقد عرفت عن طريق الإنترنت".

وأضاف قائلا: "بالطبع استدعائي للمشاركة في كأس العالم هو شئ كبير بالنسبة لي، ولكن لا يمكنني التفكير في هذا الأمر إلا بعد نهاية يوم الأحد، ربما مساء الأحد أو يوم الإثنين ستسنح لي الفرصة للاحتفال باستدعائي للمنتخب البرازيلي وببطولة الدوري".

"الأن أنا بحاجة للإلتزام بالهدوء والتركيز على مباراة يوم الأحد، وبعد ذلك أستطيع أن أفعل أي شئ، مازال أمامنا مباراة واحدة وبدون شك فوزنا على أستون فيلا كان رائعا، لقد حققنا نتيجة ممتازة".

وتستحوذ مباراة ويست هام على تفكير فيرناندينيو وزملائه، حيث أكد أن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لا يمكن توقعها، وهو ما سيمثل ضغطا على الفريق السماوي يوم الأحد.

وعن هذا قال اللاعب البرازيلي الدولي: "حدث الكثير من التغيرات في قمة جدول الترتيب خلال الأسابيع القليلة الماضية، وكان هناك الكثير من النتائج الجيدة بالنسبة لنا وسيئة للأخرين، هذه أول فرصة لحسم القمة لصالحنا".

وواصل تصريحاته بقوله: "الفريق بالكامل يستعد بهدوء، نحن نتدرب للقيام بما نقوم به ومن أجل اللعب بهدوء، ربما لعبنا بشكل عصبي في الشوط الأول ضد أستون فيلا، ولكننا قمنا ببعض التغييرات وسجلنا أربعة أهداف في الشوط الثاني، هذا جيد بالنسبة لنا ونتمنى أن نلعب مباراة رائعة يوم الأحد".

وعن استعداده لخوض مباراة ويست هام أنهى فيرناندينيو تصريحاته بقوله: "لدي مشكلة صغيرة في قدمي، إنها إصابة بسيطة ونحن نحاول أن نتعامل معها بشكل صحيح للمشاركة بدون مشاكل، سنرى ماذا سيحدث في اليومين المقبلين وإذا كنت سأبدأ مباراة يوم الأحد".​
 

DeletedUser

Guest
يايا توريه يتوقع تعويض خيبة الأمل بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي ..



اعترف لاعب خط وسط مانشستر سيتي يايا توريه بأنه يشعر "بخيبة أمل" بعد فشله في الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم والتي نالها هداف ليفربول لويس سواريز، معربًا عن أمله في تعويض هذا الاخفاق من خلال التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

وبعد الانهيار الكارثي لليفربول، يحتاج السيتي إلى نقطة واحدة فقط من مباراته مع ويستهام يونايتد على ملعب "الاتحاد للطيران" يوم الأحد لينتزع ثاني لقب له في الدوري الإنجليزي الممتاز في آخر 3 سنوات.

وأعرب توريه الذي سجل 20 هدفًا وقدم ثماني تمريرات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، عن ثقته من إنهاء المهمة لتخفيف إحباطه الخاص، حيث قال للصحفيين "لنكون صادقين، لقد شعرت بخيبة أمل مع جائزة لاعب العام لأنني كنت منافسًا. الشيء الأكثر أهمية رغم ذلك هي الجوائز للفريق، ونحن دائمًا نذكر بعضنا البعض عن ذلك".

وتوج مانشستر سيتي بكأس رابطة الأندية المحترفة هذا الموسم بفوزه على سندرلاند 3-1 في نهائي ويملبي، لكن اللاعب الإيفواري يصر على أن هذا النجاح غير كاف للنادي، حيث قال "إن الهدف دائمًا هو الفوز بشيء في كل موسم، وبالنسبة لنا فبطولة رابطة الأندية لا تكفي".

وأتم "الدوري الممتاز هو دائمًا هدفنا، لذلك نحن بحاجة إلى القيام بعمل ضد ويستهام يوم الأحد، ومع وجود مشجعينا وراءنا فنحن نعلم أننا يمكن أن نفعل ذلك مرة أخرى. لقد عملت بجد هذا العام، وإذا لم نفز ستكون هناك خيبة أمل بالنسبة لنا وللجماهير كذلك. نحن بحاجة إلى إنجاز هذه المهمة".​
 

DeletedUser

Guest
مواعيد مباراة مانشستر سيتي VS وست هام

مانشستر سيتي Vs وست هام يونايتد .
البطولة : الدوري الإنجليزي الممتاز .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت HD9 .
الملعب : الاتحاد (ملعب مانشستر سيتي) .
المعلق : فهد العتيبي .

موعد المباراة :
5:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
4:00 مساءاً بتوقيت مصر .
5:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
5:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
5:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
5:00 مساءاً بتوقيت العراق .
5:00 مساءاً بتوقيت السودان .
5:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
4:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
3:00 مساءاً بتوقيت تونس .
3:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
6:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
5:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
5:00 مساءاً بتوقيت قطر.
2:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
5:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
2:00 مساءاً بتوقيت جرينتش GMT .​
 

DeletedUser

Guest
صور : احتفالات لاعبو مانشستر سيتي بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي



استطاع مانشستر سيتي حصد لقب الدوري الإنجليزي بعد صراع طويل ومنافسة كبيرة على اللقب طوال الموسم حيث تبادل كل من الآرسنال وتشيلسي وليفربول الصدارة مع مانشستر سيتي إلى أن تربع عليها ليحصد اللقب الثاني له في الثلاث مواسم الأخيرة .

وقد سادت الاحتفالات جنبات ملعب الإتحاد عقب إطلاق الحكم صافرة النهاية لمباراة الفريق أمام ويست هام والتي انتهت بهدفين دون رد لتنزل الجماهير إلى أرض الملعب من أجل الاحتفال باللقب مع لاعبي الفريق الذين سعدوا بذلك اللقب الذي أتى بعد معاناة طويلة طوال الموسم وصراع كبير وانتقل الاحتفال إلى داخل غرفة ملابس اللاعبين وفي الرواق المؤدي للملعب حيث يستعد اللاعبون لاستلام الجوائز ورفع الكأس .









 

DeletedUser

Guest
صورة : كأس الدوري الإنجليزي يتلون بألوان مانشستر سيتي



استطاع مانشستر سيتي تحقيق لقب الدوري الإنجليزي بعد منافسة ماراثونية طوال الموسم بفوزه اليوم على ويست هام بهدفين دون رد في الجولة الختامية من الدوري الإنجليزي .

وقد تم تجهيز الكأس الذي سيرفعه مانشستر سيتي حيث تم تبديل الأشرطة الملونة التي تحمل ألوان مانشستر يونايتد بطل النسخة الماضية بألوان مانشستر سيتي السماوية والبيضاء .

ويعد هذا الكأس هو الأول لبيلجريني والثاني لمانشستر سيتي خلال الثلاث مواسم الأخيرة .​
 

DeletedUser

Guest
صورة : جماهير مانشستر سيتي تغزو ملعب الاتحاد بعد اطلاق الحكم صافرته



غزت جماهير مانشستر سيتي أرضية ملعب الاتحاد فور أن أطلق حكم اللقاء صافرته معلنا تتويج فريقهم بلقب الدوري الانجليزي الرابع في تاريخهم .

وهبطت الجماهير إلى أرضية الملعب لتحتضن لاعبيها وتشكرهم على هذا اللقب الغالي الذي حصدوه في آخر ردهات الموسم بعد منافسة شرسة مع ليفربول وتشيلسي .
 

DeletedUser

Guest
صور : مراسم تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي



استمر الصراع على الدوري الإنجليزي قائماً حتى الجولة الأخيرة التي شهدت حسم اللقب وتتويج مانشستر سيتي بطلاً للدوري الإنجليزي عقب فوزه على ويست هام بهدفين دون رد .

وقد سادت الاحتفالات عقب الفوز باللقب لتنتهي بمراسم التتويج وتوزيع الجوائز ليرفع كومباني الكأس الذي طمح بيلجريني ولاعبوه في الوصول إليه منذ بداية الموسم ليتحقق الحلم في النهاية ويُرفع الكأس .​
 

DeletedUser

Guest
لاعبو مانشستر سيتي يحتفلون ببلجريني بطريقتهم الخاصة .!



تُوج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الختامية بعد صراع ماراثوني طويل استمر طوال لموسم لتكون الفرحة مضاعفة اليوم بالفوز باللقب الذي أتى بعد صراع طويل .

وقد قام لاعبو مانشستر سيتي بالاحتفال بالبطولة التي طمحوا في الحصول عليها طوال الموسم ممتنون لقائدهم والذي بذل كل الجهد من أجل أن يقود الفريق للفوز باللقب حيث قاد بيلجريني الفريق نحو اللقب بخطى ثابتة فما كان من لاعبو مانشستر سيتي سوى الاحتفال ببلجريني بطريقتهم الخاصة وهي حمل بيلجريني فرحاً بالفوز بالبطولة .​
 

DeletedUser

Guest
صورة: مانشستر سيتي يحلق بكأس البريميرليج بعيدا عن أيدي ليفربول وتشيلسي !



بعد منافسة شرسة وصراع شديد بين عمالقة الكرة الإنجليزية تمكن الرائع مانشستر سيتي من حصد اللقب الذى طالما حلم به وعمل جاهدا لاستحقاقه ليتوج بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

شهد هذا الموسم حرب قاسية بين مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي حيت كانوا جميعهم يتأرجحون على موقع الصدارة هبوطا وصعودا للفوز باللقب حتى تمكن مانشستر سيتي من خطف كأس البطولة بكل قوة وضراوة والهروب به بعيدا عن أيدى منافسيه.

يعتبر الفوز بلقب البريميرليج هذا الموسم هو الأول لبليجريني والثانى لمانشستر سيتي خلال الثلاث المواسم السابقة.​
 

DeletedUser

Guest
رودجرز يقدم التهنئة لمانشستر سيتي



قاتل ليفربول من أجل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم حتى الجولة الأخيرة حيث كان قريباً من إحراز اللقب إلى أن تعثر أمام كريستال بالاس حينما تعادلا بثلاثية لكلاً منهما ولكنه استمر في المنافسة حتى الجولة الختامية .

ورغم فوز ليفربول اليوم بهدفين مقابل هدف على نيوكاسل إلا أن ذلك لم يفيد الفريق في الجولة الأخيرة التي شهدت تتويج مانشستر سيتي باللقب , وبكل روح رياضية قام رودجرز بتهنئة مانشستر سيتي على البطولة مشيراً إلى أن ليفربول خلف البطل تماماً مما يعني أن الفريق قد أحرز تقدماً هذا الموسم وأن القادم سيكون أفضل .

 

DeletedUser

Guest
فيديو : مانشستر سيتي بطلاً للدوري الانجليزي للمرة الرابعة في تاريخه

[video=youtube;-347JvbBBoU]http://www.youtube.com/watch?v=-347JvbBBoU[/video]

تّوج نادي مانشستر سيتي بلقب البريميرليغ للمرة الرابعة في تاريخه بعد فوزه اليوم الاحد على ضيفه نادي وست هام يونايتد بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم على استاد الاتحاد ضمن الجولة الثامنة والثلاثين والاخيرة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

افتتح الستيزن التسجيل عبر لاعب خط الوسط الفرنسي سمير نصري ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 39 من عمر الشوط الاول ، وفي الحصة الثانية تمكن قائد الفريق المدافع البلجيكي كومباني من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 49 .

وبهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده الى النقطة 86 في المركز الاول ، فيما توقف رصيد نادي وست هام عند النقطة 40 في المركز الثالث عشر​
 
أعلى