الـمـآن سيتيـز ~ عشق الملايـيـن , <3

  • بادئ الموضوع - FaNTaSTeC -
  • تاريخ البدء

DeletedUser

Guest
الشيخ منصور بن زايد يطالب لاعبي السيتي بمزيد من البطولات



طالب الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء بالإمارات ومالك نادي مانشستر سيتي فريق كرة القدم بالنادي بإحراز المزيد من البطولات والألقاب خلال الموسم المقبل على مستوى بطولات إنجلترا أو دوري أبطال أوروبا.

والتقى رئيس النادي بالفريق في العاصمة الإماراتية أبو ظبي مساء الثلاثاء بعد ساعات من وصولهم للاحتفال بفوزهم بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة في تاريخ الفريق والثانية بعد انتقال ملكية النادي إلى الشيخ منصور بن زايد.

وهنأ رئيس النادي اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيلي مانويل بليجريني على تتويجهم باللقب، وأشاد بالجهود التي بذلها اللاعبون على مدى العام "فاستحقوا اللقب بجدارة" كما أثنى على الجهازين الفني والإداري وعلى جهودهم في "تنفيذ رؤية مجلس إدارة النادي والخطط التي وضعها والتي ساهمت في تحقيق اللقب".

وقال :"نريد منكم الاستمرار في تقديم المستوى الراقي والتطلع إلى إحراز المزيد من البطولات والألقاب خلال الموسم المقبل".

كما هنأ جميع محبي ومشجعي مانشستر سيتي في العالم بهذا اللقب وعبر عن سعادته لارتفاع شعبية النادي في المنطقة العربية على وجه الخصوص.

وقال إن "الطموحات كبيرة وغير محدودة وها نحن نجني ثمارها وما تحقق هو جزء منها ويمثل خطوة في المسيرة الهادفة إلى تعزيز مسيرة مانشستر سيتي بما يمكنه من المنافسة على البطولات في إنجلترا وأوروبا".

وأكد على دعمه الكامل لخطط مجلس إدارة النادي في تطوير نادي مانشسستر سيتي بحيث يصبح من أقوى الفرق في عالم كرة القدم وعلى كافة المستويات المتمثلة في أكاديمية تطوير وتدريب الناشئين على مستوى عالمي وإنشاء المرافق الرياضية خدمة لمجتمع مدينة مانشستر.

من جانبهم، تعهد اللاعبون وأعضاء الفريقين الفني والإداري بتقديم أفضل المستويات وتحقيق الإنجازات والألقاب ومضاعفة الجهد والارتقاء بأدائهم بما يحقق طموحات قيادة النادي وجماهيره العريضة.​
 

DeletedUser

Guest
دعم جماهيري لسمير نصري في أبو ظبي



وجهت جماهير مانشستر سيتي في العاصمة الإماراتية أبوظبي، دعمها الواضح لسمير نصري لاعب خط وسط الفريق، وذلك بعد ان تم استبعاده من تشكيلة المنتخب الفرنسي المشارك في كأس العالم 2014 من قبل المدرب ديديه ديشامب.

وقامت الجماهير بتشديد تشجيعها ورفع صوت هتافها حالما تم ذكر اسم نصري بعد اسماء عدة لاعبين نجوم أخرين، مما دفع سمير لرد التحية لهم بشكل خاص أيضاً ".

سمير نصري ابدا أسفه لوسائل الاعلام لاستبعاده من الفريق رغم تألقه الملفت هذا الموسم مع المان سيتي وفوزه معهم بلقبي الدوري وكأس الرابطة.

ويحتفل مانشستر سيتي بإحرازه لقب الدوري الإنجليزي مع مشجعيه في الإمارات عبر عدة فعاليات تتوج غدا الخميس، بمباراة ودية استعراضية في مواجهة العين على ملعب هزاع بن زايد.
 

DeletedUser

Guest
بيلجريني : برشلونة السيء سيفوز بالدوري يا مورينيو



نجح بعض الإعلاميين بالحصول على إجابة واضحة من مانويل بيلجريني مدرب فريق مانشستر سيتي بخصوص وصف جوزيه مورينيو لبرشلونة قبل أشهر بأسوأ نسخة منذ سنوات طويلة.

مدرب فريق تشلسي جوزيه مورينيو كان قد وصف برشلونة قبيل مواجهته المان سيتي في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا بأنه أسوأ نسخة للفريق الكتلوني منذ سنوات، وتجاهل المدرب التشيلي بيلجريني تصريحات نظيره آنذاك، كما أنه في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في ملعب الجزيرة في أبو ظبي يوم أمس الأربعاء رفض الإجابة عن سؤالنا العلني له مكتفياً بالقول "نحن هنا لنحتفل".

نجح الإعلاميين في النهاية من الوصول إلى مانويل بيلجريني على انفراد بعد انتهاء تدريبات المان سيتي في ملعب الجزيرة والتي حضرها جمهور غفير من مشجعي الفريق الأزرق، وهناك أجابنا على السؤال المتعلق بتصريحات مورينيو.

مانويل بيلجريني قال بشكل خاص وحصري "مورينيو يقول عنهم أسوأ برشلونة، هذا الفريق سيفوز بالدوري يوم الأحد".

وأضاف "هم كانوا على مسافة مباراة واحدة فقط من بطولة الكأس، وخسروا في الدقائق الأخيرة أمام ريال مدريد أي أنه كان بمقدورهم الفوز بثنائية هذا الموسم".

ثم حسم كلامه بقوله "كيف يكون أسوأ برشلونة ويكاد يفوز ببطولتين؟".

يذكر أن مانشستر سيتي سيواجه العين مساء اليوم الخميس في ملعب هزاع بن زايد، لتكون هذه المواجهة افتتاحية الأحداث العالمية في ملعب ينتظر منه جمهور الإمارات الكثير.​
 

DeletedUser

Guest
نصري: قرار ديشامب لم يكن مفاجئا لي



أكد الفرنسي سمير نصري مهاجم مانشستر سيتي بطل انجلترا لكرة القدم انه يحترم خيار مدرب منتخب بلاده وانه لم يفاجأ لعدم استدعائه الى التشكيلة التي ستشارك في مونديال البرازيل.

وقال نصري اليوم الاربعاء في ابوظبي تعليقا على عدم استدعاء مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشان له "احترم خياره، ولم يكن مفاجئا لي".

وكان ديشان اعلن امس تشكيلة خلت من نصري، وعلل ذلك ب"العروض البعيدة عن المستوى" مع المنتخب وبعدم تقبل اللاعب لفكرة الجلوس على مقاعد الاحتياط.

وحضر مانشستر سيتي المملوك للشيخ الاماراتي منصور بن زايد آل نهيان بكامل نجومه إلى ابوظبي للاحتفال بلقب الدوري الانكليزي مع جماهير النادي في الامارات، وسيخوض مباراة ودية مع نادي العين غدا الخميس.

وعما اذا كانت تصرفاته سببا في عدم استدعائه قال نصري "اذا كان (المدرب) يعتقد بأن تصرفاتي سيئة فهذا يعود له، فانا العب مع فريقي (مانشستر سيتي) ولم اواجه اي مشكلة معه".

واعترف ديشان بان نصري (26 عاما، 41 مباراة دولية، 5 اهداف) يدفع ثمن تصرفاته ومشاكله المتكررة مع المنتخب الفرنسي.

وكان لاعب مرسيليا السابق الذي اتهم بعدم احترام الدوليين السابقين تييري هنري ووليام غالاس في كأس اوروبا 2008، اوقف 3 مباريات من قبل الاتحاد الفرنسي لتهجمه على الصحافيين عقب كأس اوروبا 2012، ثم استدعاه ديشان مجددا في أغسطس 2013 بيد ان عروضه لم تكن مقنعة خاصة امام اوكرانيا في ذهاب الملحق المؤهل للمونديال.

وكان مدرب نصري في مانشستر سيتي، التشيلي مانويل بيليجريني قال اليوم ايضا في ابوظبي عن عدم استدعاء نصري الى تشكيلة منتخب بلاده "ليست انباء جيدة بالنسبة الي لانه يستحق ان يلعب مع المنتخب الفرنسي، لكن كل مدير فني له قراره".

وتلعب فرنسا في النهائيات ضمن المجموعة الخامسة التي تضم ايضا سويسرا والاكوادور وهندوراس
 

DeletedUser

Guest
مانشستر سيتي يتغلب على العين في إحتفالية إستاد هزاع

[video=youtube;h1Pk9_lVDxY]http://www.youtube.com/watch?v=h1Pk9_lVDxY[/video]

حقق فريق مانشستر سيتي الفوز بنتيجة 3-0 على فريق العين، وذلك في مباراة ودية أقيمت على إستاد هزاع بن زايد في مدينة العين، كإطلاق رسمي للملعب كمستضيف للأحداث العالمية والكبرى.

المباراة شهدت تواجد عدد كبير من الضيوف في صفوف العين، منهم اسماعيل مطر وحسين عبد الغني ونواف الخالدي ومحمد الشلهوب ومحمد السهلاوي ومحمد نور وبدر المطوع، إضافة إلى أسطورة العين الفائز بدوري أبطال أسيا أبو بكر سانوجو وكان الملعب ممتلئاً بالجماهير التي جاءت للاحتفال بافتتاح الملعب، وللاحتفال مع مانشستر سيتي بفوزه بلقب الدوري الانجليزي، وسادت الأجواء الودية والاحتفالية على دقائق المباراة كلها.

أهداف المان سيتي جاءت بالشوط الثاني وبنفس الطريقة، حيث سجل ماركوس لوبيز وستيفان يوفيتتش الهدفين في الدقائق 63 و78 بعد كسر مصيد التسلل التي كان ينفذها لاعبو العين، ثم أضاف المهاجم الشاب يوردي هيولا الهدف الثالث في الدقيقة 89 من ركلة جزاء.

مانشستر سيتي كان قد أقام تدريبات مفتوحة أمام الجماهير يوم أمس في ملعب محمد بن زايد، حيث حضرها عدد كبير من الجمهور الذين رحبوا بنجوم بطل الدوري الانجليزي.​
 

DeletedUser

Guest
أسطورة السيتي : ميسي مخلص ولكن لماذا يذهب أجويرو لفريق ينحدر؟





تحدث أسطورة مانشستر سيتي مايك سمربي وذلك أثناء تواجده مع الفريق الإنجليزي في أبو ظبي للاحتفال بلقب الدوري، ومواجهة العين ودياً في مباراة إطلاق ملعب هزاع بن زايد والتي أقيمت يوم أمس الخميس.

مايك سمربي، قد يكون اسماً غير مألوف لكثيرين في المنطقة العربية، لكنه اسم يوازن بوبي تشارلتون في مانشستر اليونايتد بالنسبة لجماهير مانشستر سيتي، فهو أحد العناصر الفاعلة في أخر فوز لهم بلقب الدوري موسم 1967-1968، إضافة إلى عدة القاب ما بين 1968-1970 والتي كانت أخر فترة القاب في تاريخ النادي حتى جاءت الإدارة الجديدة بقيادة الشيخ منصور بن زايد، وأعادت الابتسامة لجماهير مانشستر سيتي.

مايك بدأ مقابلته بشكل صريح جداً مع كووورة، فعندما قمنا بسؤاله عن انتهاء سيطرة مانشستر يونايتد على المدينة ووجود منافسة حقيقية من السيتزنز فأجاب "لا تذكر اسمهم ( يقصد المان يونايتد) في مقابلة معي، هم مجرد محظوظين لا أكثر".

وأضاف بخصوص ما قيل عن رغبة ليونيل ميسي بتجديد عقده شريطة شراء سيرجيو أجويرو "ليونيل ميسي لاعب مخلص لبرشلونة وسوف يستمر معهم حتى النهاية، لكن سيرجيو أجويرو لن يرحل، فلماذا يرحل من فريق يصعد ويتطور مثل السيتي إلى فريق يعاني من انحدار وتراجع مثل برشلونة؟".

مايك سمربي أكد ثقته بالمدرب الحالي لمانشستر سيتي مانويل بيلجريني، وقال إن الألقاب التي أحرزها تؤكد أهليته لقيادة كتيبة النجوم، متوقعاً أن يستطيع السيتي تحقيق عدة القاب الموسم المقبل.

وعند سؤاله عن الفترة التي يحتاجها مانشستر سيتي كي يتقدم في بطولة دوري أبطال أوروبا للمنافسة على لقبها، أجاب مايك "الفريق جاهز لذلك الآن، لن أستغرب رؤيته يفوز باللقب الموسم المقبل، هم يملكون كل شيء من أجل تحقيق ذلك".
يذكر أن موقع كووورة قام بتغطية خاصة لزيارة مانشستر سيتي إلى أبو ظبي، وكذلك بتغطية خاصة للإطلاق العالمي لملعب هزاع بن زايد.​
 

DeletedUser

Guest
سانيا قد يرحل للمان سيتي في الصيف



كشفت تقارير صحفية عن إمكانية انتقال بكاري سانيا الظهير الأيمن لنادي أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى نادي مانشستر سيتي، خاصة بعد انتهاء عقد اللاعب ورفضه لتجديد عقده.

فقد ربطت صحيفة الديلي ميل البريطانية رفض سانيا تجديد عقده مع المدفعجية بالرغم من محاولات النادي، جاء لرغبة اللاعب في الانتقال إلى بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم خلال فترة الانتقالات.

قدمت إدارة أرسنال عرضاً شفهياً يتحصل فيه على راتب أسبوعي بقيمة 80 ألف جنية إسترليني ولكنه رفض، طمعاً في أموال السيتي الذي ينوي تقديم راتب أسبوعي يصل إلى 100 ألف جنية إسترليني وعقداً لمدة ثلاثة سنوات.

وفي الإطار ذاته تسعى إدارة أرسنال لسد خانة الجانب الأيمن في حالة تأكد رحيل سانيا حسم صفقة سيرجي أوريير ظهير فريق تولوز الفرنسي بصفقة تقدر بقيمة 7 مليون جنية إسترليني.

يذكر أن نادي أرسنال قد أنهى الموسم في المركز الرابع برصيد 79 نقطة، وسوف يخوض غداً السبت 17 مايو 2014 نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام نادي هال سيتي على أرضية ملعب ويمبلي.
 

DeletedUser

Guest
ديشامب يرفع دعوى قضائية ضد صديقة سمير نصري



أعلن ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم اليوم رفع دعوى قضائية ضد عارضة الأزياء البريطانية أنارا أتانيس، الرفيقة العاطفية للاعب الوسط الفرنسي سمير نصري، بعد توجيهها لشتائم له ولمنتخب الديوك على شبكة الإنترنت.

وتقدم ديشامب بالدعوى التي انضم لها أيضا الاتحاد الفرنسي للعبة، وذلك بعد الإهانات التي وجهتها أتانيس للطرفين على شبكة تويتر للتواصل الاجتماعي، بعد غياب نصري عن القائمة المبدئية لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

وكتبت أتانيس "اللعنة على فرنسا وعلى ديشامب! تبا لهذا المدرب الأحمق"، وذلك عبر حسابها الرسمي على (تويتر) وذلك فور الإعلان عن التشكيلة.

بينما اكتفى نصري بتغريدة متوازنة بعد معرفته بقرار المدرب، حيث عبر عن تقديره للدعم الذي حصل عليه قائلا "هكذا هي الحياة. كأس عالم أخرى في المنزل. ما لا يقتلك يجعلك أقوى".

يشار إلى أن استبعاد نصري من قائمة المونديال تسبب في إثارة موجة من الدهشة خاصة وأن اللاعب توج مع فريقه مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أيام.​
 

DeletedUser

Guest
بس حاب اقول لك معلومة ،. جيجز منذ 1991 : 34 لقب مانشستر سيتي منذ 1980 : 15 لقب. ، فعلا نادي أسطوري !!
 

DeletedUser

Guest
نعتذر على السحبة , بسبب ظروف شخصية :)

Back :137:​
 

DeletedUser

Guest
السيتي يكذب تصريحات وكيل يايا توريه



نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية فيديو يكذب من خلاله التصريحات التي أدلى بها وكيل أعمال النجم الإيفواري يايا توريه لاعب وسط مانشستر سيتي والذي أكد أن إدارة النادي أهملت وتجاهلت عيد ميلاد الهداف المتألق.

ونشر التقرير فيدو رسمي من الصفحة الرسمية للنادي الإنجليزي يوضح من خلاله أن الفريق أقام احتفالاً للفيل الإيفواري، وهو ما ينفي تصريحات وكيل أعمال اللاعب ديميتري سيلوك الذي ألمح إلى إمكانية رحيل توريه لهذا السبب.

وصرح وكيل أعمال اللاعب اليوم عبر الصحيفة أن توريه استاء للغاية بسبب تجاهل النادي لعيد ميلاده الأسبوع الماضي، ولم يجد من يهنئه وخصوصاً من جانب رئيس النادي الذي انشغل بالاحتفال بلقب الدوري في أبوظبي.

وأوضح الوكيل أن توريه سيغادر السيتي لأن ما حدث في عيد ميلاده يعني أن النادي لا يهتم به على الرغم من الإنجازات الكبيرة التي حققها مع السيتي

جدير بالذكر أن توريه صاحب الـ31 عاماً قد تألق بشكل ملفت هذا الموسم، وقاد فريقه للفوز بكأس "كابيتال وان" والدوري الإنجليزي.​
 

DeletedUser

Guest
5 أندية تتهافت على التعاقد مع يايا توريه



ثار جدل شديد في وسائل الإعلام الإنجليزية فور تصريح وكيل أعمال يايا توريه لاعب وسط مانشستر سيتي بأن النجم الإيفواري، الذي لمح فيه إلى تفكيره في الرحيل عن "السيتيزن"، لغضبه من إدارة النادي التي تجاهلت الاحتفال بعيد ميلاده 31 يوم 13 مايو الماضي.

صحيفة "مترو" الإنجليزية أشارت إلى أن هناك خمسة أندية ترغب في استغلال الموقف، لضم الفيل الإيفواري إلى صفوفها، أبرزها نادييه القديمين برشلونة الإسباني الذي عانى بشدة هذا الموسم وفقد لقب الليجا في الجولة الأخيرة لصالح أتليتكو مدريد، إضافة إلى موناكو الفرنسي الذي يتطلع لضم توريه إلى كوكبة النجوم التي تعاقد معها الملاك الجدد للنادي.

ومن ضمن الأندية التي شملها تقرير "مترو"، مانشستر يونايتد الذي استغل الفرصة سريعًا، حيث نشر على صفحته الرسمية على "تويتر" تهنئة للاعبه السابق ديون دابلين بمناسبة عيد ميلاده 45.

وأضاف التقرير أن آرسنال ضمن الفرق التي تسعى إلى ضم شقيق لاعبه السابق الحبيب كولو توريه، وكذلك باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يتطلع بتشكيلته القوية الحالية بقيادة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في المنافسة على دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.​
 

DeletedUser

Guest
يايا توري يؤكد حزنه رسمياً




أعلن لاعب خط وسط مانشستر سيتي يايا توري صدق تصريحات وكيل أعماله التي نفتها بعض الصحف اليوم.

اللاعب الإيفواري كتب على حسابه الرسمي في تويتر "كل شيء قاله وكيل أعمالي صحيح، بعيداً عن المزاح الذي قام به البعض .. هو عبر عما أريد قوله، وسوف أصدر بياناً رسمياً بعد كأس العالم".

وكان ديميتري سيلوك وكيل أعمال يايا توري قال في وقت سابق إن اللاعب غير سعيد، وذلك لإهمال النادي الاحتفال بعيد ميلاده قبل أسبوع، مؤكداً أن الأمر يعني للاعب خط الوسط قلة الاهتمام.

يذكر أن التقارير تؤكد رغبة يايا بالعودة إلى برشلونة.​
 

DeletedUser

Guest
توريه يخضع للعلاج بالدوحة استعدادا للمونديال



زار الإيفواري يايا توريه نجم مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي مستشفى اسبيتار للطب الرياضي وجراحة العظام في العاصمة القطرية الدوحة لتلقي العلاج من إصابة طفيفة لحقت به مؤخراً.

ويستعد توريه للمشاركة في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل وذلك قبل انضمامه إلى زملائه في منتخب كوت ديفوار بمعسكرهم التدريبي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان توريه ، الفائز بلقب أفضل لاعب أفريقي هذا العام ، احتفل الأسبوع الماضي بفوز فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في استعراض بالحافلات المكشوفة في مدينة مانشستر.

وعلّق خليفة الكواري ، المدير العام لمستشفى اسبيتار ، على زيارة توريه للمستشفى ، قائلا :"يتطلع مستشفى اسبيتار إلى تقديم دعم طبي على مستوى عال لكل اللاعبين والفرق الرياضية من مختلف أنحاء العالم ، ويتجلى ذلك في شراكتنا مع المنتخب الإيفواري خلال فعاليات كأس العالم في البرازيل 2014 .. وكلي ثقة في أننا سنجعل دولة قطر فخورة بمساهماتنا في هذه البطولة وسنستمر في تعزيز سمعتنا كمركز رائد في الطب الرياضي."

وعلق حكيم شلبي ، المدير التنفيذي للبرنامج الوطني للطب الرياضي في مستشفى سبيتار ، قائلا :"بعد أن قدمنا المساعدة للمنتخب الوطني الجزائري خلال كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا ، نقدم الدعم الطبي الكامل هذا العام للمنتخبين الجزائري والإيفواري."

وأضاف "تتطلع جماهير كرة القدم في البلدين إلى خوض بطولة كأس العالم بنجاح ونحن على ثقة بأن خبرة اسبيتار الراقية ستكون على مستوى تطلعاتهم".

وأشاد توريه بمستشفى اسبيتار ووصفه بأنه "مكان رائع" وقال عن زيارته "هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها مستشفى بهذه الإمكانيات والتجهيزات. حتى في أوروبا لا يوجد مستشفى مماثل ، فهنا يوجد كل ما يحتاجه الرياضي المحترف ، ومن المؤكد أني سأعود مرة أخرى إلى هنا قريبا".

جدير بالذكر أن مستشفى سبيتار قدم خلال الأسابيع الماضية خدمات العلاج الطبي لعدد آخر من لاعبي المنتخب الإيفواري منهم ديدييه دروجبا ، وسول بامبا ، وماثيس بولي ، ولاسينا تراوري ، بمقتضى الاتفاقية التي وقّعت في مطلع العام الجاري بين مستشفى سبيتار والاتحاد الإيفواري لكرة القدم.​
 
أعلى