العالم لى DruGs وبس خلص كذب على نفسنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
بسم الله رحمن الرحيم اما بعد

اليوم جايب لكم موضوع خطير جدنا اتمنا عدم رد الى في الموضوع منبغ اشياء خارج الموضوع خلص شباب:d

اليوم راح اعرفكم عنا نفسي طبعنا انا طفشت كثير من هاذ العالم10 فا راحت جاسوس لى راه او القبيله الجديد DruGs الى راح تاخذ عالم10 بي اذن الله اما المنوبه M S P الى يعشون في الوهم الى الحين بي تفكيكDruGs وهاذ لين يحدث المهم حبيت اقول لى اخواني في قبيله M S P عالم 16 ينتضركم لوووول هع

اما الى يقول اسباب الخيانه هذاي انا عنا نفسي ما سميه خيانه هاذ حرب ومافيه شيي اسمه خيانه

1-اول شي لى اضمنا مكان لى في عالم 10 لى الفوز:cool:

2-ثاني شي الوضع في القبيله المنوبه مو زي DruGs

3-ابغ ادمر الصوت المبحوح ونسيت انساك :mad:

واخير اقول كلمه لى قناص الحاره تراني من اعطا حسابك الغام موقته بس حنيت عليك وشفتك تتشحد شباب فقلت ارجع لك:p خلاص وراح تشوف الوجه الحقيقي ليه

ارج من قاده راه ارسل DruGs دعوه الى هههههه لووووووووول

DeletedUser

Guest
خخخ والله مدري وش قصتكم سكارى هذا العالم ماخش مزاجي برب بكيفكم حبيت انبه نبه الصوت المبحوح يطرد نوفل وعاصم من حسابه لاني دخلت افضل لاعبين بوليت عالم8
لحسابات قريب منه خخخ وراح يتم فكفكه التلغيم قطعه قطعه

^

هديه مني قبل الرحيل لعالم16 مع العناكب < تحياتي سلمان هع

DeletedUser31470

Guest
ياليت اصير تحت حمايتك ي بوبو حسيتك فزعة :* امواااح

Man.newlook

DeletedUser

Guest
^
حميد + محمد + نبيل + بروكك = الثانين مااعرف اسمائهم خرجت وهذولي الي دخلو البقيه ميلان وزوبر والي معاهم بيوفرون لهم حساباات ولا كيفهم :/

DeletedUser

Guest
عجل عالم 16 ينتضرنا

جد لا تعليق..

تومي هو جد العالم متحمسه لي 16 لكن من يوم ما يفتح العالم راح يتركونه ويقلوون شروطه بايخه خخخخخ
منووبة m s p هو انتو الى الحين بي العالم !!

DeletedUser27738

Guest
تومي هو جد العالم متحمسه لي 16 لكن من يوم ما يفتح العالم راح يتركونه ويقلوون شروطه بايخه خخخخخ
منووبة m s p هو انتو الى الحين بي العالم !!

حبيبي قلبي ابو عابد والله عارف هذا الشي نفس عالم 15 و قبل 14 و قبل 13 الكل يتحجج

قبل بدايتهم يكتبوا اعتزال و برب لعالم الجديد و تفرغ و مدري وش و بالآخر تذكره يا خذونها

و المشكله نحن المنوبه قريبين جدا من المركز الاول يعني ما يحسوها المحترفين قاب قوسين دراج بأنها كبيره منوبه و الفارق بينهم بضعة نقاط

DeletedUser28291

Guest
وش جاب هالبزر للمنتدى

بسم الله رحمن الرحيم اما بعد

اليوم جايب لكم موضوع خطير جدنا اتمنا عدم رد الى في الموضوع منبغ اشياء خارج الموضوع خلص شباب:d

اليوم راح اعرفكم عنا نفسي طبعنا انا طفشت كثير من هاذ العالم10 فا راحت جاسوس لى راه او القبيله الجديد DruGs الى راح تاخذ عالم10 بي اذن الله اما المنوبه M S P الى يعشون في الوهم الى الحين بي تفكيكDruGs وهاذ لين يحدث المهم حبيت اقول لى اخواني في قبيله M S P عالم 16 ينتضركم لوووول هع

اما الى يقول اسباب الخيانه هذاي انا عنا نفسي ما سميه خيانه هاذ حرب ومافيه شيي اسمه خيانه

2-ثاني شي الوضع في القبيله المنوبه مو زي DruGs

3-ابغ ادمر الصوت المبحوح ونسيت انساك :mad:

واخير اقول كلمه لى قناص الحاره تراني من اعطا حسابك الغام موقته بس حنيت عليك وشفتك تتشحد شباب فقلت ارجع لك:p خلاص وراح تشوف الوجه الحقيقي ليه

ارج من قاده راه ارسل DruGs دعوه الى هههههه لووووووووول

ولله ولك وحشه يالمنتدى ويالعبة حرب القبائل ...

3-ابغ ادمر الصوت المبحوح ونسيت انساك <<< الصوت المبحوح ياطى على صابرك لا تعديت سنك القانوني قم هايط

كفوك خائن اخبرك كنت تبي تعتزل العالم عشان ان الغام موقوته << ابو العز احتل قريه 1 كنت حاجزها في ار اف

وانا رجعتك بعد معطيتك حلاوة بالفروله يابزر

والحين جالس تهايط عالم يقفل انت وش عرفك لشروط العالم ؟

بعد ماخطينالك شنبــــــك صرت تقول حدد لي الـــشنب يانوب ؟

منوبة اخر زمن .....

DeletedUser

Guest
بصراحه انت محترف ^ xD

3n641274.bmp

DeletedUser

Guest

وهذا اول سبب خرب العالم .. كل لاعب همه يكون اسمه بين اسماء اعضاء القبيلة الفائزة
حتى ولو على حساب قبيلة قدمتله الكثير ومن المحتمل انها سبب وجوده فـ العالم حتى الآن

لكن على العموم مبروك النهاية السخيفة للعالم:)

DeletedUser31470

Guest

و المشكله نحن المنوبه قريبين جدا من المركز الاول

اول شئ شاكر لك اعترافك بجملة نحن المنوبة
ثاني شئ مسوي مأكشنها مثلا ؟ لان مافهمت والله عدد اعضائكم 87 عدد اعضائنا 69 فرق 18 عضو :d يعني لا تسوي مأكشنها وجايبين الثاني باقل من 70 :d

Man.newlook

DeletedUser

Guest
بصراحه عالم متعب جدااااااااااا

كل اللى فيه محششين :d انا اولهم هه

بالتوفيق لنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاا

DeletedUser27738

Guest
اول شئ شاكر لك اعترافك بجملة نحن المنوبة
ثاني شئ مسوي مأكشنها مثلا ؟ لان مافهمت والله عدد اعضائكم 87 عدد اعضائنا 69 فرق 18 عضو :d يعني لا تسوي مأكشنها وجايبين الثاني باقل من 70 :d

Man.newlook

فرق 18 عضوا

ضيف لهم اعضاء فرعكم و فروعكم السريه يصير انتوا اكثر ب 50 لاعب بتنكر انزل لك كل قبيله تابعه لكم

سود تابعه لكم و لعيناك و فرعكم دراج 1

و باقي يمكن قبيله ماسي اسمها

و معروف عنكم الاحتراف بوبو ما طلع قبل تلغيم كل قراه

لو هو شنب و مسوي نفسه يعني انا الي مدمر العموم يقنص و يورينا وش رح يسوي

DeletedUser

Guest
صار لكم اكثر من شهر مبصوتين على تقرير واحد ؟

من النوب الآن

محتفظبه ذكرى انا كل ما جاء على بالي اضحك أشوفه خخخخخ الله و اعلم كيف وصل للتوب ذا الصوت المبحوح

DeletedUser

Guest

فرق 18 عضوا

ضيف لهم اعضاء فرعكم و فروعكم السريه يصير انتوا اكثر ب 50 لاعب بتنكر انزل لك كل قبيله تابعه لكم

سود تابعه لكم و لعيناك و فرعكم دراج 1

و باقي يمكن قبيله ماسي اسمها

و معروف عنكم الاحتراف بوبو ما طلع قبل تلغيم كل قراه

لو هو شنب و مسوي نفسه يعني انا الي مدمر العموم يقنص و يورينا وش رح يسوي

يالغلا كلامك غلط هو بي الاصل قبيلة وحدة بس كل مالها لاعبي يتركونه ويسون قبيلة جديـدة سارو لاعبي جدد او فروع سرية !!

أحسك الوحيد الموجود في m s p وين أعضائكم ؟؟

خخخخ ولاسيما قادت كم هياط هم على اللاعبين لكن وقت الأوب القبيلة كلها ماسكه الحسابات خخخخخ + قطار بنفس الثانية ما قدرو يسمونه بي الحق انهم أسوء قيادة عرفت هم خخخخخ كل شئ عندكم عن طريق التلغيم الله واعلم يا توومي لتكون مثلهم خخخخخخ اقلك استر على نفسك واترك المنتدى أحسن لك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى