العالم الرابع قصة وانتهت

DeletedUser14906

Guest
ياخي كل شي واضح وش تبيني اوضح اكثر ؟؟؟ ،،،،
قبيله مسيطره على ما يقارب 50% من العالم ،،، والجزء الثاني كله بربريات وخاملين ،،،
استغرقتو اكثر من 5 شهور ! والى الآن ما فيه تقدم كبير حتى ،، المفروض الحين العالم كله بلون واحد !

اساسها اندماج بين بقايا اعضاء صقور و fu و كم لاعب من سنايبر ،،،
فيه اندماجات خفافيه ،، بس مثل اندماجكم انا ما شفت !

لا بس عطنا شوي من وقتك الذهبي يا بزنس ،،،

اول شي قلت انك كنت معنا بحساب وزير :eek:


ومشينا الموضوع عادي قلنا مسكين ويبي يسوي لنفسه شهره وحركات :cool:


قلت فاشلين قلنا نناقشه يمكن عنده وجهة نظر والورع فاهم ويمكن يعطينا السلبيات :d


وقال اندماج ومادري ايش وطلع مايدري اصلا وش صاير بالعالم :d



اللحين تبي تقولي انك انت جايني من قبيلة بركان الي عشرين حساب عندي بالسكايب

وساحب عليكم وتبي تنتقد الناس


تتدري انا اقولك انعرض علي حسابات وزراء عندك بقبيلتك وبالهبل وكرشتك لان مايشرفني اني العب معك :d



اذا ماتتدري هاذي مصيبه :d


مثل ماقالك كابوووس انصحك بزيت الخروع ;)


يمدحونه هالايام الصيف جا والدوده ماترتاح معك لازم تشوف لها حل :d:d:d
 

DeletedUser14906

Guest
ارفع علومك ياخي وتكلم بإحترام !

هذولي الملوك ،،، اما الوزراء اذكر فيه فوق 10 << بلا من زين الاداره

هه هه هه هه يا ظرفك ،،
رجائا لا تنحرف عن محور كلامنا،،،
عندك دليل :D


فعزيزي وش دخلك ان شالله نعطي القبيله كامله وزراء وش دخلك في الموضوع :D


دائما تفكير الاطفال في وزير وكذا وكذا واطلع سكايب واعطيك وزير بس شكلك مالقيت


هالكلام عندنا قمت تركت صح :D:D:D


الله يهديك يا ابو وليد شفك زعلت الورع علينا :d
 

DeletedUser11163

Guest
^^^
ياطلال لا تكلم بزارين يرحم امك خله يوسوس بلحاله
 

DeletedUser11163

Guest
يلوموني فيك يابو تركي ..
هذا ينطبق عليه المثل الي يقول: (القافله تسير والكلاب تنبح) ..
 

بسامـــ

Guest
الى الآن ما فيه اي رد على محتوى كلامي ،،


قلت ان قبيلة بداية النهايه قبيله فاشله مع الدلائل ورديتو علي بردود طفوليه و خارجه عن محتوى كلامنا ،،،،

ويا طلال اثقل شوي:eek:
تراي اعتبرك رجالهم ،، يعني اشره عليك انت ما اشره على وراعينك
 

DeletedUser11163

Guest
^^^
لحد يرد عليه من بداية النهاية .. الا اذا جاب دليل ع اللي يقوله .
الي يرد عليه لعاد يكلمني :(
 

CommanderE

Guest
الى الآن ما فيه اي رد على محتوى كلامي ،،


قلت ان قبيلة بداية النهايه قبيله فاشله مع الدلائل ورديتو علي بردود طفوليه و خارجه عن محتوى كلامنا ،،،،

ويا طلال اثقل شوي:eek:
تراي اعتبرك رجالهم ،، يعني اشره عليك انت ما اشره على وراعينك
اهلا عزيزي بسام
بس رجالهم ماكانت حلوه منك مثلا بو تركي متزوج القبيله علم الشرع حلل اربع وتعداد الاعضاء 98 عضو عموما

راح انزل الى مستواك العقلي وثقافي وراح ارد عليك

حدد النقاط الي تبي اشرح لك واعلمك ايها وبالدله وبكل ماتبيه

عموما الوزراء لا يوجد في القبيله اي وزير
كلهم ملوك والدليل هم الان يملكون عالم4 بدون منازع وايام قليلة جدا يعلن العالم ينتهي لهم
الاندماج الي تتحدث عنه فقط صقور واف يو لسباب تفهمت عليها القيادتين
اي وضعنا الجنوب لحاله والشمال لحاله كي تتعادل الكفه واعطينا مهله لمده شهر ثم تبدا الحرب وفي خلال هالمده الشهر هربو الجبناء بسبب العضويه علما هم الان يلعبون في عوالم اخرى مادري العوالم الاخرى تعطيهم عضويه مجانيه للابد يمقن بس اعجبتني كلمه العضويه

عموما عزيزي بسام هات الي عندك ورينا شطارتك ومثل ماقلت لك راح تطوعا مني انزل حتى اوصل لمستواك وتفكيرك وعمرك كي ارد عليك يا عزيزي

انتظر دلائلك بالصور لا بالكلام وكثر الهرج لن سوق التهريج تلقاه في عالم3 هناك المهرجين وليس هنا

معاك حتى ينتهي هالعالم

تحياتي
 

CommanderE

Guest
ابو سعود في وضعية التسليك :d:d:d:d:d
:rolleyes: عادي امون على ابو سعود ولو تبي تحتك فيه قول لي ولا تزعل رتراه انسان عادي وبسيط ويتقبل الجميع
[spoil]
[/spoil]

كفيت ووفيت وهذا هو المنطق يابووليد :")
:p ماقلت الا الي حصل وكلمه الحق

وانت في وضعية الاحتكاك :")
تبي تصير صديقي عادي هلابك لا تفكر انه شي مستحيل :")

brb
قلت له انك انسان متواضع بسيط بس مو مصدق لازم ياخذ ابره خفيفه كي يتحمل دق الابر
 

بسامـــ

Guest
اهلا عزيزي بسام
بس رجالهم ماكانت حلوه منك مثلا بو تركي متزوج القبيله علم الشرع حلل اربع وتعداد الاعضاء 98 عضو عموما

راح انزل الى مستواك العقلي وثقافي وراح ارد عليك

حدد النقاط الي تبي اشرح لك واعلمك ايها وبالدله وبكل ماتبيه

عموما الوزراء لا يوجد في القبيله اي وزير
كلهم ملوك والدليل هم الان يملكون عالم4 بدون منازع وايام قليلة جدا يعلن العالم ينتهي لهم
الاندماج الي تتحدث عنه فقط صقور واف يو لسباب تفهمت عليها القيادتين
اي وضعنا الجنوب لحاله والشمال لحاله كي تتعادل الكفه واعطينا مهله لمده شهر ثم تبدا الحرب وفي خلال هالمده الشهر هربو الجبناء بسبب العضويه علما هم الان يلعبون في عوالم اخرى مادري العوالم الاخرى تعطيهم عضويه مجانيه للابد يمقن بس اعجبتني كلمه العضويه

عموما عزيزي بسام هات الي عندك ورينا شطارتك ومثل ماقلت لك راح تطوعا مني انزل حتى اوصل لمستواك وتفكيرك وعمرك كي ارد عليك يا عزيزي

انتظر دلائلك بالصور لا بالكلام وكثر الهرج لن سوق التهريج تلقاه في عالم3 هناك المهرجين وليس هنا

معاك حتى ينتهي هالعالم

تحياتي
اهلين فيك ،،،
قبل فتره كنت ماسك حساب عندكم وكان فيه وزراء كثار ،،،بس حاليا مدري والله ،،،

انا ما علي وش الاسباب ،، انا اقول ان القبيله اساسها اندماجات ،، والقبيله فاشله

الي عندي قلته ،،، اعتقد انك داخل غلط بدون ما تقرأ الردود السابقه :( <<< مصيبه والله اذا هذا الي حصل :(



هههههههههههههههههههههههه ياخي نظف قلبك من الحقد الي تكنه لـ عالم3

والله ما قصرو فيك طلعوك كذاب امام الملأ من حقك تحقد ;)

 

CommanderE

Guest
اهلين فيك ،،،
قبل فتره كنت ماسك حساب عندكم وكان فيه وزراء كثار ،،،بس حاليا مدري والله ،،،

انا ما علي وش الاسباب ،، انا اقول ان القبيله اساسها اندماجات ،، والقبيله فاشله

الي عندي قلته ،،، اعتقد انك داخل غلط بدون ما تقرأ الردود السابقه :( <<< مصيبه والله اذا هذا الي حصل :(



هههههههههههههههههههههههه ياخي نظف قلبك من الحقد الي تكنه لـ عالم3

والله ما قصرو فيك طلعوك كذاب امام الملأ من حقك تحقد ;)

الحين صرت تلعب مع واحد في حساب وقبل كان وزير وعندنا وزراء كثار تاكد الان انك من المطبلين لا اكثر


ظلعوني كذاب جديده هاذ اه صح انت مطبل على فكره من قال قانقز حاليا
قلت مهرجين بحكم منتداهم فقط ناس تطبل ناس


عموما يا مبطل انت لست بكفو حتى تلعب في حساب مع اعضاء قبيلتي واذا صادق هات اسم الي لعبت معه او راسلني من الحساب فقط لتذكير يامطبل لا يلعب معنا مطبلون امثالك ولا اي مطبل

المهم فقط كنت ابي اوضح لشباب انك نطبل لا يوجد لديك اي سالفه الا فقط تريد الشهره على حساب بدايه النهايه وهاذ لن يحصل يا مطبل
 

كابوووس

Guest
اهلين فيك ،،،
قبل فتره كنت ماسك حساب عندكم وكان فيه وزراء كثار ،،،بس حاليا مدري والله ،،،

انا ما علي وش الاسباب ،، انا اقول ان القبيله اساسها اندماجات ،، والقبيله فاشله

الي عندي قلته ،،، اعتقد انك داخل غلط بدون ما تقرأ الردود السابقه :( <<< مصيبه والله اذا هذا الي حصل :(



هههههههههههههههههههههههه ياخي نظف قلبك من الحقد الي تكنه لـ عالم3

والله ما قصرو فيك طلعوك كذاب امام الملأ من حقك تحقد ;)

^^^
هاهاهاهااهاهاهاهااهاهاهااهاهااهاهااا

ياخي شكلك مضحك

مايجي اجيبك عندي واحطك بقفص واطقطق عليك شوي :d :d :d
 

بسامـــ

Guest
الحين صرت تلعب مع واحد في حساب وقبل كان وزير وعندنا وزراء كثار تاكد الان انك من المطبلين لا اكثر


ظلعوني كذاب جديده هاذ اه صح انت مطبل على فكره من قال قانقز حاليا
قلت مهرجين بحكم منتداهم فقط ناس تطبل ناس


عموما يا مبطل انت لست بكفو حتى تلعب في حساب مع اعضاء قبيلتي واذا صادق هات اسم الي لعبت معه او راسلني من الحساب فقط لتذكير يامطبل لا يلعب معنا مطبلون امثالك ولا اي مطبل

المهم فقط كنت ابي اوضح لشباب انك نطبل لا يوجد لديك اي سالفه الا فقط تريد الشهره على حساب بدايه النهايه وهاذ لن يحصل يا مطبل
مدري وش الصله بين التطبيل والكلام الي اقوله،،،
الوكاد انك تسمع بالتطبيل ،،، هذا وانت المندوب*.* ،، احسب عندك سالفه ،،،
وش خليت لأعضائك ياخي :(


امداك تنسى !

1
.
.
.
2


والى الآن ما رديتو على كلامي ،،

ياخي كل شي واضح وش تبيني اوضح اكثر ؟؟؟ ،،،،
قبيله مسيطره على ما يقارب 50% من العالم ،،، والجزء الثاني كله بربريات وخاملين ،،،
استغرقتو اكثر من 5 شهور ! والى الآن ما فيه تقدم كبير حتى ،، المفروض الحين العالم كله بلون واحد !
،،،،، اي رد طفولي بعد هالرد ،،، انا راح انسحب من النقاش ،،،
 

راعي الشبح

Guest
يآلبيـةة يـ طلَوول.^

تتـذكر آبـو سعد :d كم كـآن معقَدكم لآكن آلقـرآر آلي صـَدر بـ النقآط غير آلآوضآع تصدق كآن آلآوب عليكك خخخ

آمزح معآك حبيبي


.^

بتـوفيق لبدآيةة آلنهآيةة آلعآلم بـ آسمكم ي آبطآـآل
 

DeletedUser14906

Guest
اهلين فيك ،،،
قبل فتره كنت ماسك حساب عندكم وكان فيه وزراء كثار ،،،بس حاليا مدري والله ،،،

انا ما علي وش الاسباب ،، انا اقول ان القبيله اساسها اندماجات ،، والقبيله فاشله

الي عندي قلته ،،، اعتقد انك داخل غلط بدون ما تقرأ الردود السابقه :( <<< مصيبه والله اذا هذا الي حصل :(



هههههههههههههههههههههههه ياخي نظف قلبك من الحقد الي تكنه لـ عالم3

والله ما قصرو فيك طلعوك كذاب امام الملأ من حقك تحقد ;)
ق





سوري كنغر لكن الولد فله :d:d



اللحين ف رد تقول ماسك حساب وزير وف النهايه طلعت كلوباير


كذاب هاذي الاولي ١


الثانيه تتدخل الموضوع بعولم اخري



نفسيه هاذي الثانيه ٢



من انت عشان تقيم قبيله هي اصلا فوق مستوي تفكيرك ياكذاب



ياطفلي العزيز اذا انهيت عالمك خلال ١٠ سنوات الجايه تعال الله يهديك ويصلحك


قبيلة بداية النهايه اكبر من مستواك يا حثاله نعم حثاله من حساب للحساب


الي مثلك من المتطفلين كثير وكرشناهم يحاول انه. يناطح الي اكبر من

سقها يا مسخره :p
 

DeletedUser14906

Guest
اهلين فيك ،،،
قبل فتره كنت ماسك حساب عندكم وكان فيه وزراء كثار ،،،بس حاليا مدري والله ،،،

انا ما علي وش الاسباب ،، انا اقول ان القبيله اساسها اندماجات ،، والقبيله فاشله

الي عندي قلته ،،، اعتقد انك داخل غلط بدون ما تقرأ الردود السابقه :( <<< مصيبه والله اذا هذا الي حصل :(



هههههههههههههههههههههههه ياخي نظف قلبك من الحقد الي تكنه لـ عالم3

والله ما قصرو فيك طلعوك كذاب امام الملأ من حقك تحقد ;)
ق





سوري كنغر لكن الولد فله :d:d



اللحين ف رد تقول ماسك حساب وزير وف النهايه طلعت كلوباير


كذاب هاذي الاولي ١


الثانيه تتدخل الموضوع بعولم اخري



نفسيه هاذي الثانيه ٢



من انت عشان تقيم قبيله هي اصلا فوق مستوي تفكيرك ياكذاب



ياطفلي العزيز اذا انهيت عالمك خلال ١٠ سنوات الجايه تعال الله يهديك ويصلحك


قبيلة بداية النهايه اكبر من مستواك يا حثاله نعم حثاله من حساب للحساب


الي مثلك من المتطفلين كثير وكرشناهم يحاول انه. يناطح الي اكبر من
ع
سقها يا مسخره :p
 

DeletedUser14906

Guest
يآلبيـةة يـ طلَوول.^

تتـذكر آبـو سعد :d كم كـآن معقَدكم لآكن آلقـرآر آلي صـَدر بـ النقآط غير آلآوضآع تصدق كآن آلآوب عليكك خخخ

آمزح معآك حبيبي


.^

بتـوفيق لبدآيةة آلنهآيةة آلعآلم بـ آسمكم ي آبطآـآل
اعرفك عشان تمزح معي سقها



ابو سعد رمي بسرواله وحط رجله هو وقيادته


الخوف ومايسوي


~>>> ولا حذف الا بعد قرار العضويه بشهرين


يعني بدري وتو الناس ياشمعة الجلاس
 

بسامـــ

Guest
سوري كنغر لكن الولد فله :d:d



اللحين ف رد تقول ماسك حساب وزير وف النهايه طلعت كلوباير


كذاب هاذي الاولي ١


الثانيه تتدخل الموضوع بعولم اخري



نفسيه هاذي الثانيه ٢



من انت عشان تقيم قبيله هي اصلا فوق مستوي تفكيرك ياكذاب



ياطفلي العزيز اذا انهيت عالمك خلال ١٠ سنوات الجايه تعال الله يهديك ويصلحك


قبيلة بداية النهايه اكبر من مستواك يا حثاله نعم حثاله من حساب للحساب


الي مثلك من المتطفلين كثير وكرشناهم يحاول انه. يناطح الي اكبر من
ع
سقها يا مسخره :p

طيب طيب اعصابك لا تموت علينا ،،،، اول شي يا طفل لا تطول لسانك ،،، واحترم شيبتك

ابو عيال وهذي اخلاقك ! ،، تباً للبيئه الي تربيت فيها :(
من وين جاي انت بالله ؟!؟ اكيد من الصرف الصحي !

كيف من حساب لحساب ؟! لا حول ولا قوة الا بالله ،،
يعني الواحد بمجرد انه يتنقل من حساب لحساب صار حثاله !؟؟ << مع اني ما تنقلت اصلا ،،،
الظاهر ان راعي البقاله هك عليك واعطاك مصاصه مضروبه :(


ما ابي انزل لمستواك الخلقي المنحط اكثر من كذا ،،،

بس ابي اسألك بخصوص صورتك الشخصيه ،،، اي واحد انت الايمن والا اليسر :p


هذا اخر رد لي في الموضوع ،،،

طـــلال العـــصـــيــــمــــي
على فكره ترى لك من نسبك نصيب :eek:

عاد انت افهمها ;)

سلاام

اعرفك عشان تمزح معي سقها



ابو سعد رمي بسرواله وحط رجله هو وقيادته


الخوف ومايسوي


~>>> ولا حذف الا بعد قرار العضويه بشهرين


يعني بدري وتو الناس ياشمعة الجلاس
:(