العالـم 24 في سطور .

DeletedUser

Guest
^^

iهذي النوعيـه اللي قلت لكم بتجيكم حاقدهـ خخخ .. طبعا الرد عليـك .. بالميدان واسمي باللعبـه دورهـ تلقاني واحد من اللي اعطا kimmey التذكرهـ .. راجع الردود ي استاذ اسد ..

اثبات الحقائق ليس حقداً انماً اعتبره قصفاً للجباه ي صاح ")

هههههههههههههههه انت كل ردودك بالمنتدى ي قلبي لعاد تنكت زي كذا مره ثانيه

+

xmrs يسلم عليك ويقولك ان الرساله اللي بينك وبينه باقي حافظها اللي ماتشحذه فيها انه مايحتلك وانك تعبت على الحساب وخسرت نقاط كثيره هههههههههههههههههه XD

DeletedUser34318

Guest
اعضائنا الكرام اتمنا الابتعاد عن اي امور دينية او سياسيه او النقاش فيها لئنها ممنوعه

المنتدى منتدى ترفيهي وليس لنقاشات السياسيه والدينيه وغيرها من هذه الامور

اتمنا عدم تكرار مثل هذه الامور مره اخرى

يمنع اقتباس الرد او الرد عليه

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
اثبات الحقائق ليس حقداً انماً اعتبره قصفاً للجباه ي صاح ")

هههههههههههههههه انت كل ردودك بالمنتدى ي قلبي لعاد تنكت زي كذا مره ثانيه

+

xmrs يسلم عليك ويقولك ان الرساله اللي بينك وبينه باقي حافظها اللي ماتشحذه فيها انه مايحتلك وانك تعبت على الحساب وخسرت نقاط كثيره هههههههههههههههههه XD

و آنت آلدور عليك تشحذنآ :171:

DeletedUser28347

Guest

ما بتعرف اعضاء قبيلتك ؟:139:

في الصباح الباكر ,, تقريبا السااعة 5 قريت رد لك << محذوف حاليا

وقلت في نفسي وش تبي هالبنت ؟؟

فسحبت عليك ونمت لي كم سااعة ، فتحلمت أن الي ماسك هالحساب هو واحد متبرقع بدرجة عالية من التبرقع !!

وفي الحلم نفسه

تعرفت عليك وقلت لي أنك من جنوب المملكة العربية السعودية ، بس أنك ساكن في جدة

وبعدها بفترة ( في نفس الحلم ) شفتك في الجامعة الي أنا دكتور فيها ( جامعة عزوز ) .

وسألت أحد طلابي عنك فقال لي " كل الي أعرفه عنه هو أن ترتيبه الأبجدي هو في الحرف ( ع ) ".

^^

هل من تأويل لهذا الحلم ؟؟

DeletedUser

Guest
في الصباح الباكر ,, تقريبا السااعة 5 قريت رد لك << محذوف حاليا

وقلت في نفسي وش تبي هالبنت ؟؟

فسحبت عليك ونمت لي كم سااعة ، فتحلمت أن الي ماسك هالحساب هو واحد متبرقع بدرجة عالية من التبرقع !!

وفي الحلم نفسه

تعرفت عليك وقلت لي أنك من جنوب المملكة العربية السعودية ، بس أنك ساكن في جدة

وبعدها بفترة ( في نفس الحلم ) شفتك في الجامعة الي أنا دكتور فيها ( جامعة عزوز ) .

وسألت أحد طلابي عنك فقال لي " كل الي أعرفه عنه هو أن ترتيبه الأبجدي هو في الحرف ( ع ) ".

^^

هل من تأويل لهذا الحلم ؟؟

التأويل طال عمرك ما ينقال عبر الصفحات الالكترونية , لازم كشف مباشر :174:

DeletedUser32288

Guest
أولا أنا مستحيل كنت أسمح بدمج 3 قبائل ثانيا دليل أن هذي طقطقة ليه نضم واحد بنحتله ومرسلين عليه أخيرا قام أحد أعضاء سي 2 بخيانتها وحب يكون جاسوس لا وجاب لنا هدف من أهافهم فسلمناه لنادر وهو يشهد عشان تنو أنو في لعب وصخ !
والوضع مشابه ع سي 2 م في لعب وصخ من قبل القادة و من قام بطعني أنا مرة من قبل سي 2 الأمر صح بس م في دخل للقادة لذا م في لعب وصخخ لحد هلا و تواعدت مع نادر م حيكون إإنتهى و آسف ع الإطالة لو القائد مقتنع بحرب شفافة هذا لأنه يعلم بكل إللي يجري مش مثل كتير أعضاء تظر من جانب واحد ثم تكتتب مواضيعها

أعلى