الصلاحيات وفرد العضلات

• بادئ الموضوع العصفور المفترس
  • تاريخ البدء
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
وقسم با الله زهقنا, يأخي وربي حرام عليكم.... أيش موضوعكم مع تقفيل المواضيع:confused: لا وفوق كذا تسحبونهم للأرشيف.

يأخي أرجوكم تكفون الله يرحم والدينك, هذا منتدى لعبه . لعبه, لعبه, لعبه أفهموا أرجوكم, أبوس رجلينكم أفهموا.

الواحد يجي يلعب حرب القبائل للمتعه وللترفيه عن النفس. ويكتب في المنتدى لنفس السبب. بس للأسف ما تخلون الواحد يستمتع بالمنتدى وكرهتونا فيه يا شيخ.

منتدى لعبه مش منتدى الامم المتحده, او منتدى للدول العربيه.
منتدى لعبه وليس منتدى سياسي ولا ديني ولا تعليمي.

ممكن احد فيكم يقول لي أيش الي يستفيده اي واحد منا من هذا المنتدى في حياته الخاصه :confused:

منتدى لعبه يعني راح يفيدنا في اللعبه فقط, فقط, فقط

الواحد منا يكون صداقات في هذا المنتدى مع لاعبين من قبائل اخرى. والصداقات هذي تاتي بالردود على بعض.

والله العظيم طفشت من المنتى, وين ايام العالم 2, الواحد يكتب مواضيع ولا يفكر في التقفيل. أنا الحين اكتب الموضوع وانا متاكد مليون في الميه ان الموضوع راح يقفل للأسف.

بس وربي من الزفت الي في نفسي لازم اكتب هذا الموضوع.

يا عالم يا هوووووو, ارحمونا خلونا نكتب ونرد, ايش الاستهبال واحد يرد الساعه 4 الصبح تبون رده يكون تعليمي ولا مفيد؟؟!!! هو جالس لانه متملل أو ماجايه نوم علشان كذا يضيع وقته في المنتدى .

وحنا كلنا لو ماكان عندنا وقت فاضي كان لعبنا او كتبنا في المنتدى؟؟!!!

يوم رحت كأس العالم في جنوب افريقيا ما قربت للعبه ولا للمنتدى 3 شهور... ليش ماعندي وقت فراغ.

يعني بالعربي اللعبه خصصت للي عندهم وقت فراغ. وبالتأكيد الي عنده وقت فراغ اكبر يزور المنتدى ويكتب لما يقدر.

الله يبارك فيك يا بيتر , ربنا يخليك أرجوك أرحمنا من الي حاصل لنا ...

كم موضوع هادف كتب في عالم 9 ؟؟؟

أنا عن نفسي كاتب مواضيع فوق 20 كلها هادفه في عالم 2. لكن عالم 9 مالي نفس, لان نفسي مسدوده من الي حاصل في المنتدى.

بالله عليكم موضوع تأتي فيه مشرفه وتمسح الردود الخارجه(سبام) لا حول ولا قوه...لكن بعد ردها على طول يجي سوبر مشرف ويقفل الموضوع ويشيله للأرشيف :mad:

هل هو يقصد يقول ان المشرفه غير قادره على ادارة المنتدى, ام كان متملل وقال اليوم ما استخدمت صلاحياتي خليني انكد على الشعب شويه؟؟؟

ماعاد تفرق معاي أخذ انذار باند ولا الي هو, خلاص ملين ولا راح اكتب ولا رد في المنتدى هذا دام هذه سياسة الاخوه المشرفين.

DeletedUser

Guest
[spoil]وقسم با الله زهقنا, يأخي وربي حرام عليكم.... أيش موضوعكم مع تقفيل المواضيع:confused: لا وفوق كذا تسحبونهم للأرشيف.

يأخي أرجوكم تكفون الله يرحم والدينك, هذا منتدى لعبه . لعبه, لعبه, لعبه أفهموا أرجوكم, أبوس رجلينكم أفهموا.

الواحد يجي يلعب حرب القبائل للمتعه وللترفيه عن النفس. ويكتب في المنتدى لنفس السبب. بس للأسف ما تخلون الواحد يستمتع بالمنتدى وكرهتونا فيه يا شيخ.

منتدى لعبه مش منتدى الامم المتحده, او منتدى للدول العربيه.
منتدى لعبه وليس منتدى سياسي ولا ديني ولا تعليمي.

ممكن احد فيكم يقول لي أيش الي يستفيده اي واحد منا من هذا المنتدى في حياته الخاصه :confused:

منتدى لعبه يعني راح يفيدنا في اللعبه فقط, فقط, فقط

الواحد منا يكون صداقات في هذا المنتدى مع لاعبين من قبائل اخرى. والصداقات هذي تاتي بالردود على بعض.

والله العظيم طفشت من المنتى, وين ايام العالم 2, الواحد يكتب مواضيع ولا يفكر في التقفيل. أنا الحين اكتب الموضوع وانا متاكد مليون في الميه ان الموضوع راح يقفل للأسف.

بس وربي من الزفت الي في نفسي لازم اكتب هذا الموضوع.

يا عالم يا هوووووو, ارحمونا خلونا نكتب ونرد, ايش الاستهبال واحد يرد الساعه 4 الصبح تبون رده يكون تعليمي ولا مفيد؟؟!!! هو جالس لانه متملل أو ماجايه نوم علشان كذا يضيع وقته في المنتدى .

وحنا كلنا لو ماكان عندنا وقت فاضي كان لعبنا او كتبنا في المنتدى؟؟!!!

يوم رحت كأس العالم في جنوب افريقيا ما قربت للعبه ولا للمنتدى 3 شهور... ليش ماعندي وقت فراغ.

يعني بالعربي اللعبه خصصت للي عندهم وقت فراغ. وبالتأكيد الي عنده وقت فراغ اكبر يزور المنتدى ويكتب لما يقدر.

الله يبارك فيك يا بيتر , ربنا يخليك أرجوك أرحمنا من الي حاصل لنا ...

كم موضوع هادف كتب في عالم 9 ؟؟؟

أنا عن نفسي كاتب مواضيع فوق 20 كلها هادفه في عالم 2. لكن عالم 9 مالي نفس, لان نفسي مسدوده من الي حاصل في المنتدى.

بالله عليكم موضوع تأتي فيه مشرفه وتمسح الردود الخارجه(سبام) لا حول ولا قوه...لكن بعد ردها على طول يجي سوبر مشرف ويقفل الموضوع ويشيله للأرشيف :mad:

هل هو يقصد يقول ان المشرفه غير قادره على ادارة المنتدى, ام كان متملل وقال اليوم ما استخدمت صلاحياتي خليني انكد على الشعب شويه؟؟؟

ماعاد تفرق معاي أخذ انذار باند ولا الي هو, خلاص ملين ولا راح اكتب ولا رد في المنتدى هذا دام هذه سياسة الاخوه المشرفين.[/spoil]
بعد الإطلاع على الموضوع

احس ان صدرك ضايق وحاااااااااااااقد من جد يا دب خخخخ

عموما انا مالي سلطه بهذا القسم غير بالنصح

بس اذا استمر الوضع كذا فرح اسحب اعضائي من هذا القسم وامنعهم من الرد في العام حتى يتحسن الوضع :d

شي ثاني يابو وليد؟

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
ياويلك الحين

لانك صدمت واقعهم بانه هاذي مجرد لعبه .!

لانهم كانوا اخذين فكره انه حنا مجبورين عليهم

ولا الادهي والامر زي ماقلت واحد الساعه 4 يكتب في المنتدى يضيع وقته للفله فقط لا غير الا تجيه مخالفه من طويل العمر لانك مااحترمت القوانين

ربك كرررررررررررررررررررررررررررررررررريم

DeletedUser12665

Guest
سيبك يا خلود قولى بس مين اللى مزعلك بس وانا اظبطلك الكلام

انا معاك يالعصفووووووووووور الى النهاية

انه العصفوووووووووووووووووووور يا جماعة

DeletedUser21917

Guest
المشكل حتى الاعتراض و الشكوى ضد مشرفين لا نعرف كيف نبلغ عن مخالفاتهم

على ما اعتقد في شيء اسمه تذكرة

اضفها في موضوعك اخي

DeletedUser

Guest
الكلام مو هناا , المشكله ان الوضع حالياً كانه يقوول أماا اقلبو نفسيات ومارسو الحروب الأعلاميـه واقلبوا على بعضكم أو كل واحد يمسك زااويه لين يجي موضوع أعلان حرب وترد عليه

أو تروح وتعلن الحرب < بعدين يطيرك بن خرفاش " اناا ما أرضاهاا عليكم خخخخ "

يعني ودك تجمعهم وتقول وأخرتها , وبعدين

يعني المفروض انك كـ مشرف تعرف انك مشرف في لعبه , واللعبه بكبرها الهدف منها تضييع الوقت , والتعارف و .. إلخ , كيف بتسمح لهذي الامور بأنهاا تحدث بينما أنت تتعامل مع الموقف وكأننا عايشين أزمه سياسيه وامور كثيرهـ على المحك !

بالله عليكم موضوع تأتي فيه مشرفه وتمسح الردود الخارجه(سبام) لا حول ولا قوه...لكن بعد ردها على طول يجي سوبر مشرف ويقفل الموضوع ويشيله للأرشيف

هذا جايك مشوت يبي يطير ردود , شاف ان الردود ماهي موجودهـ ومازال متحمس , دخل أصبعه بخشمه وفكر لوهلــه , ثم قفل الموضوع وأرتسمت ابتسامه بريئه على محياهـ وزاد رضاهـ عن نفسه

ياعزيزي
قيم الموقف , وبعدها قرر هل المكتوب هذا يسبب مشكله ام لا , لاتتعامل معي على انك روبوت حفظ قانون وبأقرب فرصه يطبقه , بكذا لا اناا بأقدر أكتب ولا انت بتوصل لهدفك اللي هو منتدى أفضل

شكراً لكم , وطزز فيكم بنفس الوقت < طزز بريئه حنينه مليئه بالحب

DeletedUser23418

Guest

اضفها في موضوعك اخي

فيه قسسم خـآص

اتوقع اسمه الاقتراحات و المشاكل و الشكاوي
تلقاه في المنتدى قدم هناك موضوع و يردون لكـ ان شـاء الله

تحيتي لكـ

يزيد الحربي

DeletedUser

Guest

اضفها في موضوعك اخي

يعني عدم المؤاخذة منك هو يعني ما يعرف انه بامكانه يقدم تذكرة وشكوى
لا يا صديقي هو حاب يشارك كل اعضاء عالم 9 خاصه وكل اعضاء المنتدى عامة فكرته وقهره وهاذي هي روح المنتدى بمشاركة الجميع في موضوع والمناقشه فيه

DeletedUser11316

Guest
والله يالعصفور طلعت الي كان في صدري , هي هذه اخر شياغلبهم -17 و عنده صلاحيات اشراف :(

اضفها في موضوعك اخي

بالنسبة لك مااعرف شسالفتك بس ادعي الى الله ان يهديك

DeletedUser21917

Guest
طيب شاركنا في هذا الموضوع و استهبل في زي ما نت حاب

اما تفسد المواضيع الاخرى تقلي هذه لعبة لن نسمح بهذا

كل واحد يحتل موضوع الاخرين
كما تحب ان يجترموا موضوعك احترم مواضيع الاخرين

DeletedUser11316

Guest
[spoil]
طيب شاركنا في هذا الموضوع و استهبل في زي ما نت حاب

اما تفسد المواضيع الاخرى تقلي هذه لعبة لن نسمح بهذا

كل واحد يحتل موضوع الاخرين
كما تحب ان يجترموا موضوعك احترم مواضيع الاخرين

[/spoil]

ياليت لو تناقشني و تقول لي اي مواضيع الي نخربها؟؟؟

DeletedUser

Guest
[spoil]

[/spoil]

ياليت لو تناقشني و تقول لي اي مواضيع الي نخربها؟؟؟
يا ليت لو تروح برا الموضوع لاني ما رح اسمح لاحد يطولها مع هذا الشخص بالذات

روح لا اربطك بحزام ناسف

DeletedUser11316

Guest
[spoil]
يا ليت لو تروح برا الموضوع لاني ما رح اسمح لاحد يطولها مع هذا الشخص بالذات

روح لا اربطك بحزام ناسف

[/spoil]

طيب ليش ياطارق؟ حرام اتناقش مع كبير المشرفين؟ ولا هو انسان كبير و عملاقو لا يسمح لاي شخص ان يناقشه؟ لو فعلا كان حكم المنتدى كذا, الواحد يتركه للمنتدى و يخليه لاصحاب الصلاحيات افضل بكثير :)

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
[spoil]

[/spoil]

طيب ليش ياطارق؟ حرام اتناقش مع كبير المشرفين؟ ولا هو انسان كبير و عملاق و لا يسمح لاي شخص ان يناقشه؟ لو فعلا كان حكم المنتدى كذا, الواحد يتركه للمنتدى و يخليه لاصحاب الصلاحيات افضل بكثير :)

خلص يا حسين توك جاي من باند ابو ( اي بي اس ) بلاش يجلدوك بعد واحد

ممنوع طرح المواضيع التي يذكر فيها احد اصحاب الصلاحيات واصحاب الالوان الزاهية افهمها يا نوب

DeletedUser11316

Guest
[spoil]

خلص يا حسين توك جاي من باند ابو ( اي بي اس ) بلاش يجلدوك بعد واحد

ممنوع طرح المواضيع التي يذكر فيها احد اصحاب الصلاحيات واصحاب الالوان الزاهية افهمها يا نوب

[/spoil]

لا يا رامي اذا كنت مفكر ان الباند يمنعني من ابدا رايي فانت غلطان

DeletedUser21917

Guest
[spoil]

[/spoil]

طيب ليش ياطارق؟ حرام اتناقش مع كبير المشرفين؟ ولا هو انسان كبير و عملاق و لا يسمح لاي شخص ان يناقشه؟ لو فعلا كان حكم المنتدى كذا, الواحد يتركه للمنتدى و يخليه لاصحاب الصلاحيات افضل بكثير :)

الكبير هو الله اخي

لا اعتقد اني قلت لن اتناقش مع احد

DeletedUser

Guest
[spoil]

[/spoil]

الكبير هو الله

مين قال لن اسمح لاحد ان يناقشني
اصحاب صلاحيات قل اصحاب تنازلات على حقوقهم
واضح انك ما فهمت ردي او انك فهمته وجاي ترد بشكل درامي
لاحظ يابو -17 استخدمت هذا الاسلوب معك انت بالذات لاني امون عليك

بالنسبه لمحمد (كارتي)
ليش اقول لك كذا

لان لو تسأل اي واحد من اعضاء الفريق رح يقول لك انه اقل الاعضاء كلاما واكثرهم عملا

يعمل في الخفاء بدون كلام (وهذا الاسلوب اللي هو يعشقه وما ادري ليش)

فطبيعي جدا رح تحصلني ناقز لك حتى ارد انا (لقافه)

الواحد يتركه للمنتدى و يخليه لاصحاب الصلاحيات افضل بكثير :)
ما لقيت تقول الكلام هذا الا لي انا من بين كل المشرفين؟

بجد مسكين
:)

DeletedUser11316

Guest
[spoil]
واضح انك ما فهمت ردي او انك فهمته وجاي ترد بشكل درامي
لاحظ يابو -17 استخدمت هذا الاسلوب معك انت بالذات لاني امون عليك

بالنسبه لمحمد (كارتي)
ليش اقول لك كذا

لان لو تسأل اي واحد من اعضاء الفريق رح يقول لك انه اقل الاعضاء كلاما واكثرهم عملا

يعمل في الخفاء بدون كلام (وهذا الاسلوب اللي هو يعشقه وما ادري ليش)

فطبيعي جدا رح تحصلني ناقز لك حتى ارد انا (لقافه)

ما لقيت تقول الكلام هذا الا لي انا من بين كل المشرفين؟

بجد مسكين
:)

[/spoil]

والله ياطارق انت غالي عندي , بس انا حابب اناقش و وقت النقاش يكون وقت جدي ولا انا غلطان؟ ^_^

اما بالنسبة لكراتيه, على الاقل لما يجي يغلق موضوع او يحذف المشاركات يفهم ليش حذف المشاركات؟ ليش غلق الموضوع لاني شايف مواضيع تغلق بدون كتابة السبب او حتى تحذف , لدرجة صاحب الموضوع لا يعرف اين الخطا الذي عمله و سوف يرتكب نفس الخطا في المستقبل؟

بالنسبة لاعضاء الفريق هذا عملهم و هذا شي يخصهم و انا مالي دخل فيه كيف كل واحد شغله لاني مش المراقب او المسؤال عنهم؟

==========
اي والله صدقت انا انسان مسكين..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى