السلام عليكم

DeletedUser

Guest
اخواني كيف الحال
اعتقد من حقي اخبركم اني صادني شي يقهر في اللعبه واشتكيت حق الاداره ومانصوني بحجه مش متاكدين مع العلم ان عنده جميع البينات الكافي اذا رجعو له
اني جاري في اللعبه سرق قلعتي ومادري اشلون غير البسورد مع اني ماعطيته بيناتي بس شكله هكر-جاتني رسله بتغير البسورد وبتغير اميلي على اميلي وتتغير الى اميل الشخص نفسه وانا اعرف اميله بحكم اني ملك القبيله وضايفه عندي في المسنجر عمومن انا عندي الاثبات الرسمي في اميلي بطلب تغير اميلي الا اميله برساله واصله من اداره اللعبه-اخواني في حمايه الحقوق وانا تعبت وسوف اطالب بحقي اذا ماحصلته سوف اترككم اخوان اعزاز خلفي بس غصب عني-

DeletedUser

Guest
يوه وصلت الحركه هنا بعد الحركه هذي وانا اخوك معروفه بجميع السيرفرات وانت المفروض ما تعطي احد باسوردك ..

ادارة اللعبه يمديهم ياخذون باسوردك لو تشغل مخك راح تشوف انه نصب عليك وخذا الباسورد

وطبعا الغلط موب كله عليك الغلط بعد من الاداره انها مانبهت بهذا الشي

انا ارشح يرجعون لك كل الخساير .. وتغير الباسورد

هذا اذا كان كلامك سح طبعا لاني ماشفت اي ديليل

اخوك

.tEh.

DeletedUser

Guest
اخوي انا ماعطيته بسوردي
والاداره تقدر ترجع لرسايل وتشوف

DeletedUser

Guest
اولاً تم انذار العضو و في حالة تكرار مثل هذه المواضيع سيتم حظره من المنتدى نهائياً لمحاولة اثارة الشغب

اخي الكريم, انت راسلتني بخصوص هذا الموضوع و اعتقد اني قد جاوبت عليك.
انت وصلك ايميل من الاداره لتغيير الايميل, فلماذا قبلت التغيير؟؟!!!

هل هذا خطأنا نحن؟

مع احترامي بس اذا كنت انت شخصيه متسرعه و قمت بالضغط على الرابط دون قراءه البريد بشكل صحيح, فلماذا تحملنا ذنبك؟

اللعبة بها من وسائل الأمان ما يكفي لصد اي محاولات اختراق و اذا كان هذا اللاعب هكر مثل ما تقول لماذا يسرق حسابك انت؟
لماذا لا يقوم بسرقة حساب لاعب ترتيبه مرتفع؟

هذا خطأك من البدايه و هنالك الكثير من العوامل التي قد تؤدي الي سرقة الحسابات فمثلا قد تكون استخدمت كلمة مرور سهله.

بالنسبة الي الاخ teh undertaker

وطبعا الغلط موب كله عليك الغلط بعد من الاداره انها مانبهت بهذا الشي

اخي العزيز, حماية الحسابات هذه امور بديهيه

هل تريد مني ارسال رساله الى كل اللاعبين اطلب منهم قراءة الايميلات و الانذارات بعنايه؟

اعتقد ان الاداره لديها الكثير من الطلبات, فلو سمحتوا لا تحملونا اخطائكم

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
لا ماكنت اقصد انكم ترسلون رساله لواحد واحد ولو انكم تقدرون يالعجازين :p

انا اقصد انك تحطه في بداية موقع اللعبه

عند الاعلانات تحت اتوقع انها موب صعبه تسويها وبعدين انا ما حملتكم مسؤلية غلطه

قلت نسبيا عليكم الغلط ..

هذا اللي كنت اقصده :)

DeletedUser

Guest
اخي الفاضل انت ليش مصر اني قبلت الرساله انا ماقبلت الرساله بلعكس انا قمت با ابلغكم فورا والحين قلعتي ماقدر ادش عليها--اخي انتو تحاولون تتهربون من المشكله شنهو الي يمنعك من التاكد من الي طلب التغير وشنهو الاميل الجديد وبسم من -سوف تشوفها بسم الشخص المذكور- وبعدين عطيته انذار يعني الحرامي اذا سرق يكفيه انذار -هذا خطاء -وبعدين ليش ماسرق شخص ثاني جوابي اني انا كنت اكثر واحد نقاطه مرتفعه وقريب منه وخطر عليه- والله العظيم انكم مامصفتوني -وبعدين شنهو الي يمنعه من دخول قريتي مره ثانيه بعد التعب الي بسويه انا اطلب بالقنون الي وضعتوه في لعبتكم -وهو يطر وترجع لي قلعتي بنفس المستوى لنه قاعد يدمر فيه-اخواني الاعضاء ابي رايكم واللعبه قامه علينا ولنا شنو الي يمنع جارك من انه يسرقك بعد تعبك اذا مافيه رادع لمثل هذا الشخص-بس انذار وهو بياخذ تعبك- اخواني اعضاء الاداره انا اقدر اسوي مثله بس يمنعني اخلاقي -واقول اقدر وانا متاكد من كلامي-بس ارجووووووووووووووكم لجل لعبه شريفه ابي حقكي

أعلى