السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

DeletedUser

Guest
ههههه تفكيرك ياعزيزي يحلمون والله ماتخذون ولا قاره الين ماتكرهون العافيه قال ايش انقلاب لايكثر بس

ههههههههه بس اهم شي ناخذها باالاخير

وبعدين كم لنا قريه باالقاراتكم خلاص ماعاد بقا شي وبيني وبينك ترانا نحب نطول الحرب ونطقطق خخخ

DeletedUser

Guest
مآفيه سآلفة ولآ شيء ^_^ ، بس يقولون فيه وآحد توه يصحصح ^.^

DeletedUser

Guest
اها هاذي السالفه ومزعجينا من صباح الله خير وهاذي السالفه طيب دقيقه بيجب حلاوت العيد (مغشوشه)

اقول اخبارك يا فطفوط انت وين ما تنشاف

DeletedUser20024

Guest
الحقو عليه ضربت فيووووزه الولد الله لا يبلانا
لا قول ولله باين انا الي أثرت عليك و بالتالي انا الي اضحك عليك على قله عقلك يا قلبي ^_^خخخخخخخخخ
ههههههههه

كلامك ماراح اعطية وجه
لا اعطية اذن و لو في انف بعد احسن خخخخخخ لا تتكلم عشان الأنفلوزنا خايف تعدينا خخخخخخ

ههه يقولها وبكل فخر الحمدلله على نعمة العقل

يعم سيبك منه هذا ميت ^_^ ((وباء))

DeletedUser

Guest
الدليل انك مانت موجود بالصقور نهائيا

وتعتبر خاين وجاسوس هذه الاثبات روح دور فهد نمر وهو يعطيك اياه

وكان اعتراف من نفسك انت تقول انا جاسوس ياجاسوس

اصلا للحين ابي افهم من بداية اللعبه وانت مطرود من الصقور :d

حتي ايام لوي ماكنت ذاك اللاعب كنت صفر علي الشمال :d

وش قدمت للصقور :d

عطني شي مهم قدمته للصقور :d
حبيبي
انا قدمت الكثير والدليل القاطع واحد نقاطه 500 الف مخليه بقبيله ترتيبها الاول :)
اسال حمزه غصبان من الي دعم اكثر راه ايام الرعد اسال طنين وغيرهم من كان يخطط بالاوابات ويجمع الاعضاء اسال u9090 من كان يشارك معاه ويمررلي حضانات وغيرها اسال سامي في اشياء كثيره سويتاه وكلها ماتعرفها على الاقل اني انشط عضو موجود بلاقبيله وايام حرب اف يو كان الكل خاملين ولا في اوبات والقاده بنفسهم مايسون شي انا الي اجمع وقلت لساري قطر وقلت لطننين وسويت فرقه دعم وكله ذا انا سويته
هذا ماقدمت شي
لو ماني مسوي شي ليه الدون قال لبابا قنابل وساري هذذا مره نقاطه قليله ليه ضميتوه قالوا العضو
نشيط صح مابقدر احتل قرى كثيره من شايب مودع او غيرهم بسبب نقاطي لكن قدمت كل شي وانت عارف سلفت مين حسابك لكم يوم والهجمات الي كانت تجي والليك باتوا الوزعلان كانوا يهجموا وفيه قرى محتله بقارتنا رجعتها وانت عارف
وروح اسالu90u90 فتره اعطاني حساب كان فيه هجمات ومن الي قنصها روح اسال
روح اسال اكثر الاعضاء 66 كفي عضو (بنت :p
مسوي قلق كان نقاطه 2 مليونين من الي سايسه واخرتها اتفاهم مع قبيله ab.b انه تحتله قبل ضم لوي لهم لان القاره 66 كال اكثرها ل ab.b
ولا اقعد اتفاخر بنفسي
ولاتنسى ان قبل مالكوبلاير يمزح مع فهد نمر ويقله اناج اسوس
كنت بستلم حساب افكر فيك ؟؟
ليه اروح اعترف وباخذ حساب مهمجدا كحساب افكر فيك
!!
وللاسف سبب تافه خلاكم تنسوا عضو ثقه ومهم
ولو كان مالي اهميه بعد طردي مباشره سامي قلي بدبرلك حساب بايند !!
وانت تعرف الان لو بكل سهوله اروح لمنبع اقلها ابي حساب تقول تفضل ولو ماقدرت من مبنبع بقدر من الجحلط :p
حق ايند
لكن انا بقلك انت حطيت صقور بموضع زفت هالك الاغريق رفض كل انواع التفاهم وابو سعد يبغ قاراتكم وراحت عليكم
حلكم الوحيد بابا قنابل يتفاهم مع ابو سعد لانهم خويان :p
تحياتي

DeletedUser20024

Guest
حبيبي
انا قدمت الكثير والدليل القاطع واحد نقاطه 500 الف مخليه بقبيله ترتيبها الاول :)
اسال حمزه غصبان من الي دعم اكثر راه ايام الرعد اسال طنين وغيرهم من كان يخطط بالاوابات ويجمع الاعضاء اسال u9090 من كان يشارك معاه ويمررلي حضانات وغيرها اسال سامي في اشياء كثيره سويتاه وكلها ماتعرفها على الاقل اني انشط عضو موجود بلاقبيله وايام حرب اف يو كان الكل خاملين ولا في اوبات والقاده بنفسهم مايسون شي انا الي اجمع وقلت لساري قطر وقلت لطننين وسويت فرقه دعم وكله ذا انا سويته
هذا ماقدمت شي
لو ماني مسوي شي ليه الدون قال لبابا قنابل وساري هذذا مره نقاطه قليله ليه ضميتوه قالوا العضو
نشيط صح مابقدر احتل قرى كثيره من شايب مودع او غيرهم بسبب نقاطي لكن قدمت كل شي وانت عارف سلفت مين حسابك لكم يوم والهجمات الي كانت تجي والليك باتوا الوزعلان كانوا يهجموا وفيه قرى محتله بقارتنا رجعتها وانت عارف
وروح اسالu90u90 فتره اعطاني حساب كان فيه هجمات ومن الي قنصها روح اسال
روح اسال اكثر الاعضاء 66 كفي عضو (بنت :p
مسوي قلق كان نقاطه 2 مليونين من الي سايسه واخرتها اتفاهم مع قبيله ab.b انه تحتله قبل ضم لوي لهم لان القاره 66 كال اكثرها ل ab.b
ولا اقعد اتفاخر بنفسي
ولاتنسى ان قبل مالكوبلاير يمزح مع فهد نمر ويقله اناج اسوس
كنت بستلم حساب افكر فيك ؟؟
ليه اروح اعترف وباخذ حساب مهمجدا كحساب افكر فيك
!!
وللاسف سبب تافه خلاكم تنسوا عضو ثقه ومهم
ولو كان مالي اهميه بعد طردي مباشره سامي قلي بدبرلك حساب بايند !!
وانت تعرف الان لو بكل سهوله اروح لمنبع اقلها ابي حساب تقول تفضل ولو ماقدرت من مبنبع بقدر من الجحلط :p
حق ايند
لكن انا بقلك انت حطيت صقور بموضع زفت هالك الاغريق رفض كل انواع التفاهم وابو سعد يبغ قاراتكم وراحت عليكم
حلكم الوحيد بابا قنابل يتفاهم مع ابو سعد لانهم خويان :p
تحياتي

كلام سليم
لكن القبيلة اكثرها محتاجة القادة السابقين
طيب سؤال هل تعرف فهد نمر بابا قنابل القيادة السابقة كلها هل تعرفهم ؟؟؟
وينهم برنس او روما هل تعرف وين هو ؟؟؟؟
وينهم قلي يوم الي تقلي وينهم
يوم الي تندلهم بلغني

DeletedUser

Guest
honoka

عاملي فيها شريف يا بابا ،،،،ما شاء الله عليك ترى الآن قاعد أحسد فيك وادعي ربي يرزقني بولد مثلك.....

لكن الصراحه الي مثلك لا يصلح انه يكون ولد ،،،،،صراحة وبدون زعل .... أقول؟؟؟

الي مثلك يصلح يكون طفلة(بنت) صغيرة لا يتعدى عمرها عن 3 دقائق

لكن برجع وبقول ،،،ربنا يشفيك \\\\\\لكن بتضلك ولد صغير ومش فاهم شو معنى الي سويته ....

واذا مش عااجبك االانقلاب الي سويته الله معك والقلب دعيلك يا وحش يا حلو^_^

تدري لو أبو عبدو ضايل موجود أو حتى أقل ما فيها افكر فيكـ ضايل موجود عمرك ما قدرت تتكلم معي كلمة يا بيئة ،،،لأنك آخر ره طلبت دعوه للأكاديمية عشان تتعلم لكن ما لحقت أعلمك وهذا من فضل ربي...

ولا طلال يا عيني على طلال ما أحلاك يا طلال /////الآن وانا أكتب هذي الرساله على 15 قرية من عندي احتلال بس يعني انا قانص 13 وسايب 2 للأسف ما قدرت أقنصهم لأنه هذي القارة الوحيد الي عندي فيها 3 قرى ....

الي هاجم يدعي ربه الآن انه هجماته تكون من القريتين هذول....:)

mr.devel يا مستر جمعه مش انت قبل كذا قلتلك ما تلعب كثير بالشارع لأنه الأطباء وصلو الشارع عندكم وقالوا انه يوجد في منطقتكم مرض ما يسمى ((((زهايمر))))

لك عندي 500 ريال اذا طلعت معافى من هالمرض لأنه معنااه جنان وخصوصا على الجهاز تصير تكتب بدون عقل ((((يا حفيدي))))) على قولت أخي فيصل {{كابوووس}}....

مش انت مره يا عبقرينو نزلت موضوع تبي توقع بين الحلفاء وقلت انك لاعب من ملوك ...

مين الي باعتك طلال عشان يا حلو توقع بين الحلفاء،،،وقمة ذكائك تقول انه سنايبر أو ملوك حتى ...ممكن تتحالف معكم..؟؟؟

على فكره انت و القطة honoka خيالكم واسع وهذا يدل على انكم تقرأون من كتاب واحد وهو{{دستور طلال العصيمي}}} الملقب بـــ*******القائد الفاشل**********

هوا السؤال الي يزدح نفسه...

الآن يا honoka

mr.devel

لما طلال العصيمي يطلب كلمات مرور راح تعطيه ؟؟

لو طردك انت واياه راح تقول طلال أفضل قائد؟؟؟

انت تقول طلال ما بيسوي كذا بس بقلك كل لاعب بالصقور والو يومه يعني انت لن تدوم بصقور يا حلوو...

خـــألـــد 15 يا عيني على الصدآقة عمري ما توقعت انك توصل رساله مني للقاده يا حلو بس لك يوم معي....

مو يوم ما كلمتك وقلتلك الموضوع حق دستور طلال عشان كلمات المرور {{{{وانت معطيهم كلمات المرور}}}} جيت تتفلسف وتقلي عادي لو أخدوه أرجعه عن طريق الايميل...

بعدها ب 3 دقائق قلتلي والله منيح انك ذكرتني ونبهتني الايميل مغير ،،،
هذا الي كان بيسرق الحساب
تكفه ضيفه وحاول تعرف منو اوكي
GOON1111111@hotmail.com

والله ما أقدر أقول الا ربي يهديك يا صديقي

والان لي عندو تعليق من الصقور يظبه لنفسه او يزدحه لطلال...

تحياتي يا حلوين

أشرف

DeletedUser

Guest
كلام سليم
لكن القبيلة اكثرها محتاجة القادة السابقين
طيب سؤال هل تعرف فهد نمر بابا قنابل القيادة السابقة كلها هل تعرفهم ؟؟؟
وينهم برنس او روما هل تعرف وين هو ؟؟؟؟
وينهم قلي يوم الي تقلي وينهم
يوم الي تندلهم بلغني
فهد نمر يقولون اعتزل بعد المزحه ماصرت اكلمه
بابا قنابل سافر لاوربا وكان مشغول بالموضوع حق الماجستير
على ماضن
واخر شي سمعت عنه اعتزل سكايبي مايخش والمنتدى مايخش
برنس اوف روما كنت اتناول اطراف الحدث معه لكن لااعرفه ولا احتك بيه كثير
افكر فيك اتذكر انه رجع
حبيبي
صقور راحت
قاده اف يو وقاده سنايبرز يبون قارات صقور وخصوص اف يو لان ملوك العالم حليفهم ومايقدرون يتوسعون لازم قارات صقور
وايضا سنايبرز ابو سعد كان يبي القارات من زمان
وهذي احلى فرصه لهمم
وصار على علمي تفاهم بين طلال وهالك وانا حاولت مع هالك كل شئ بااء بالفشلرافضين الهدنه بشكل كلي
وايضا سنايبرز
هذي قياده الفاشله وين ودتكم تخليتم عن حليفكم القديم سنايبرز من اجل ايست وخلهم الان ينفعوكم

DeletedUser

Guest
اها هاذي السالفه ومزعجينا من صباح الله خير وهاذي السالفه طيب دقيقه بيجب حلاوت العيد (مغشوشه)

اقول اخبارك يا فطفوط انت وين ما تنشاف

ابد حآلة ركود إلين أخلص من إختبآرآتي ، وإنتظر طبتي عـن قريب ، يعني : وســع وســع ^_^ ، إهدي لك إغنية : يآطير يآ نآوي تفآرق حيآتي لـ نبيل شعيل

DeletedUser

Guest
honoka

عاملي فيها شريف يا بابا ،،،،ما شاء الله عليك ترى الآن قاعد أحسد فيك وادعي ربي يرزقني بولد مثلك.....

لكن برجع وبقول ،،،ربنا يشفيك \\\\\\لكن بتضلك ولد صغير ومش فاهم شو معنى الي سويته ..

تدري لو أبو عبدو ضايل موجود أو حتى أقل ما فيها افكر فيكـ ضايل موجود عمرك ما قدرت تتكلم معي كلمة يا بيئة ،،،لأنك آخر ره طلبت دعوه للأكاديمية عشان تتعلم لكن ما لحقت أعلمك وهذا من فضل ربي...

ولا طلال يا عيني على طلال ما أحلاك يا طلال /////الآن وانا أكتب هذي الرساله على 15 قرية من عندي احتلال بس يعني انا قانص 13 وسايب 2 للأسف ما قدرت أقنصهم لأنه هذي القارة الوحيد الي عندي فيها 3 قرى ....

mr.devel يا مستر جمعه مش انت قبل كذا قلتلك ما تلعب كثير بالشارع لأنه الأطباء وصلو الشاب عندكم وقالوا انه يوجد في منطقتكم مرض ما يسمى ((((زهايمر))))

لك عندي 500 ريال اذا طلعت معافى من هالمرض لأنه معنااه جنان وخصوصا على الجهاز تصير تكتب بدون عقل ((((يا حفيدي))))) على قولت أخي فيصل {{كابوووس}}....

مين الي باعتك طلال عشان يا حلو توقع بين الحلفاء،،،وقمة ذكائك تقول انه سنايبر أو ملوك حتى ...ممكن تتحالف معكم..؟؟؟

على فكره انت و القطة honoka خيالكم واسع وهذا يدل على انكم تقرأون من كتاب واحد وهو{{دستور طلال العصيمي}}} الملقب بـــ*******القائد الفاشل********

الآن يا honoka

mr.devel

انت تقول طلال ما بيسوي كذا بس بقلك كل لاعب بالصقور والو يومه يعني انت لن تدوم بصقور ياحلوو...

خـــألـــد 15 يا عيني على الصدآقة عمري ما توقعت انك توصل رساله مني للقاده يا حلو بس لك يوم معي....

مو يوم ما كلمتك وقلتلك الموضوع حق دستور طلال عشان كلمات المرور {{{{وانت معطيهم كلمات المرور}}}} جيت تتفلسف وتقلي عادي لو أخدوه أرجعه عن طريق الايميل...

هذا الي كان بيسرق الحساب

goon1111111@hotmail.com

تحياتي يا حلوين

أشرف

ياليل اللي مسوي الفتى البريئ اي ياحبيبي لو طلال طلب مني عيوني قلعتها واعطيته اياها مو بس باسورد

لا مقلقنا عشان طلب باسورد لحساب مو حقه قال ايش قطتي متاثر بسبيستون

اما عن موضوع اللكاديميه ياخي عادي الواحد لازم يطور مهاراته مو اللي مايدبرها ويبغا يصير ملك اكاديميه ويعلم الناس وهو من جنبها

واحب اذكرك قطتك ذا كنت تتشحذه يوميا يكلم طلال يرجعك ورجعك

DeletedUser

Guest
^ أنت ياللي تقـول بتقلع عيونك - تبي تجلس بدون عيون مثلآ ..!

:)

DeletedUser

Guest
الدليل انك مانت موجود بالصقور نهائيا

وتعتبر خاين وجاسوس هذه الاثبات روح دور فهد نمر وهو يعطيك اياه

وكان اعتراف من نفسك انت تقول انا جاسوس ياجاسوس

اصلا للحين ابي افهم من بداية اللعبه وانت مطرود من الصقور :d

حتي ايام لوي ماكنت ذاك اللاعب كنت صفر علي الشمال :d

وش قدمت للصقور :d

عطني شي مهم قدمته للصقور :d

اسمح لي يا حيدر انك غلطان بالشي هذا ولا تقعد
تقول كلام انت مو متاكد منه
وانتم تقلون انه جاسوس لاف يو وانا اقول لك ماهو جاسوس
لا هم يحزنون
قول انكم غلطت بالشي هذا وتاسف مافيها شي

و الاعب akon.2030 والله ماعرفه ولاكن اسمه مر علي بعالم4 قبل مايمر اسمك

وكنت اشوف نشاطه اناا بحسابه وغير حسابه وكان يرسل نيوكات من بعيد
بعكسك انت الي ماشفني لك تحركات
لا في الحرب هذي ولا في الحرب الاولي يعني راس مالك نوب يا حيرد :p

يعني يا عزيزي يا حيدر لا تقعد تغط كلام انت ماترضاه على نفسك على شان ترضاه على غيرك
وانا مالي علاقه لا فيك ولا فيه ولاكن انتم ياقاده صقور تقلون انه جاسوس لقبيله اف يو

ولا عندكم دليل واحد وانتم غلطاننين ولاكن ماعندكم الجرائه الكافيه انكم تتاسفون منه

تبااا لك يا حيدر على كلامك الي مش كويس ولمتا واناا اعملك اقسم بالله ماني دايم لك تبا لك :mad:

DeletedUser

Guest
ايش تتكلم يا قلبي انت تتكلم عربي ولا انكليزي روح يا بابا اتعلم كتابة قبل ما يضحكون عليك ^_^

حبيبي يوم الي تعرفني فيه قلي و عطني الدليل اوكي يا قلبي
+
شي اكيد المعلم هو الي علمني الكتابة ^_^
عندك اعتراض مثلاً

ايوة ايوة قاهر الصقور ولا الصقور قاهرتك يا قلبي تبي الحين كم هجمة تتوزع عليك ^_^
+ كلامك غير محترم يا قلبي و افضل من المرف يمسح اول سطر من الرد

يا حبيبي انت انسان لوقي ((تركض على اليد الي تنمد لك))
+
تذكر يا قلبي كنت من الصقور و سموك دجاجة فيعني انت الان معتبر من الصقور و عضو مخلوع من القبيلة و ان شاء الله سيتم خلعك من القبيلة بأذن الله سبحانة و تعال
+
يا ريان احسن شي لك احذف الحساب الي مش لك ((انت انسان خائن للقبيلة))
القبيلة ساعدتك و وصلتلك ل5 مليون و من ثم تغدر بها يالك من غدار
اذن انت الان تستاهل احلى تعميم من القبيلة لتنتيفك و تنتيف ريشك لأنك الان اصبحت من افراد الدجاج و ليس الصقور ^_^

الى الأمام يا صقور الى الأمام لا رجوع ابداً
فأنتم الصامدون في هذا العالم
قبيلة لا نحميها لا نستحق العيش فيها
+
كلمة اخيرة
الان 3 قبائل تحاربنا و صامدون و لساتنا 26 الف قرية
متى متى يصبح الرقم 20 الف قرية
+
لولا القبيلتين التي نحاربها لكان دعسنا على ملوك او على سنافر او على اف يو لولا الغدر
غدار يا زمن غدار

ماتحس ان كلامك متناقض الي بالخط العريض
ولمتي وانتم تكذبون
واعذاركم مثل وجيكم .؟
ياخوي لا ترد خل نفسك مادريت
برد واحد قمت تقط خيط وخيط اجل لو اجلس معك
يوم واسحب فيكم والله لا اخليك تكب العشاء يالله عطني عرض
كتافك من هنا الله يصلحك
مدام ماعندك كلام مفيد او تقدر ترد على الخيانه الي
تسونها باعضائكم :mad:

DeletedUser

Guest
والله كفو يا فيصل والله انك شنب يا الغالي رغم انه المعرفة ما صار لها اكثر من أسبوعين...

أما هونوكا القطة الحلوة هاذي أقلك اخرسي لآخر مره يا حلوة عشان انتي ما الك لازمة بحرب القبائل يا وحش:)

يلا برب يا هونكوك بااااااااي

DeletedUser20024

Guest
honoka

لكن برجع وبقول ،،،ربنا يشفيك \\\\\\لكن بتضلك ولد صغير ومش فاهم شو معنى الي سويته ....

mr.devel يا مستر جمعه مش انت قبل كذا قلتلك ما تلعب كثير بالشارع لأنه الأطباء وصلو الشارع عندكم وقالوا انه يوجد في منطقتكم مرض ما يسمى ((((زهايمر))))

على فكره انت و القطة honoka خيالكم واسع وهذا يدل على انكم تقرأون من كتاب واحد وهو{{دستور طلال العصيمي}}} الملقب بـــ*******القائد الفاشل**********

الآن يا honoka

mr.devel

انت تقول طلال ما بيسوي كذا بس بقلك كل لاعب بالصقور والو يومه يعني انت لن تدوم بصقور يا حلوو...

هذا الي كان بيسرق الحساب
goon1111111@hotmail.com

تحياتي يا حلوين

أشرف

يا اخي انت انسان فاشل منتهي من هذا العالم عالم 4 انت تبي ترجع لقبيلة الصقور و رفضوك ليش تبي تسوي فتنة بين الأعضاء يا حبيبي طلال عنده كلمة السر حقي يعني معطية من قبل الكلمة السر
يا حبيبي انت تبي تكون قائد مثلا ...
ولله طلال كلمني و قلي انو ريان يبي يكون قائد على قارة 66 ههههههههههههههههههههه تخيل واحد طفل جاهل يبي يكون قائد على قارة ايش شحيصير فيها اكيد سنايبر و اف يو يدخلوها بدون اي مقاومة خخخخخخ ولله يا اشرف كم انك مغفل تبي تكون قائد مثلا
يا حبيبي عمرك 17 سنة و ما تعرف تفكر يعني الحين مسوي انقلاب و مدري ايش تبي الأعضاء يكونون معك مثلا ..؟؟؟؟
يا حبيبي الحق على قراك قبل ما تروح و استخدم السكربت جيد جداً لأنك ستنتهي لا محال
يا عزيزي انت تبي تسوي فتنة ولا ايش تقلي ملوك و صقور حبيبي ملوك و صقور كانوا يد واحدة لولا الظروف
ماتحس ان كلامك متناقض الي بالخط العريض
ولمتي وانتم تكذبون
واعذاركم مثل وجيكم .؟
ياخوي لا ترد خل نفسك مادريت
برد واحد قمت تقط خيط وخيط اجل لو اجلس معك
يوم واسحب فيكم والله لا اخليك تكب العشاء يالله عطني عرض
كتافك من هنا الله يصلحك
مدام ماعندك كلام مفيد او تقدر ترد على الخيانه الي
تسونها باعضائكم :mad:

يا حبيبي يا كابوس يا قلبي متكلم معك و قلتلك انا ذكي ولا انا مافي مثلي ....
لا يا حبيبي انا بتكلم مع ريان و اقله انت كنت من قبيلة الصقور التي تسمونها دجاج كنتاكي و انا افتخر بأن اكون كنتاكي على الأقل الناس تحبة ;);)
+
يا قلبي يا كابوس حسئلك سؤال لو انت بمكان طلال ولا تقول ما اصير و مدري ايش
لو انت بمكان ريان و قائد على ثلاث جبهات+ القبائل الصغار الي كل يوم تعلن علينا حرب من قبيلة صغير
ايش حيصير فيك
طيب تذكر من صارت عليكم قبيلتين ملوك و صقور ماذا فعلو بكم ((بدون فتن تذكير فقط))
قلي ايش صار فيكم تفككتو ولا لا تفككتوا تفكك الفرع الرئيسي و هذه القبيلة التي تلعبون بها هي الفرع السابق ولا تقول لا و مدري ايش
الفرع الرئيسي بقى فيها لاعب واحد و حذف حسابه ولله مذكر ايش اسمة
الم تتبهذلو يا حبيبي يا كابوس انت انسان ذكي لكن اعتبر نفسك في الصقور ايش حيصير فيك ^_^ و اللبيب بالأشارة يفهمها ;););)

DeletedUser

Guest
يآ كثر كلآمكم يآ كتآكيت ، لو تعطوني مثل كلآمك و بربرتكم وأستغله في المذآكرة إنه أصرف ^_^ ، يعني بالله عليك أنت ويآه ، بدآل مآ تبربرون حآولوآ تحسسونآ إننا نلعب ضد خصم يستآهل ، مآهو خصم أول مآ شآف الإحصآئيآت قلبت عليهم ، وشآف الدنيآ إنقلبت فوق رآسه ، وإنقلب السحر ع السآحر ، جآي يوطوط هنآ ,,,! ، أمركم غريب صرآحه !!!!!!

ومضه : إنتظروني من جديد ، بعد الإختبآرآت بدأ العد التنآزلي ^_^

DeletedUser

Guest
يا اخي انت انسان فاشل منتهي من هذا العالم عالم 4 انت تبي ترجع لقبيلة الصقور و رفضوك ليش تبي تسوي فتنة بين الأعضاء يا حبيبي طلال عنده كلمة السر حقي يعني معطية من قبل الكلمة السر
يا حبيبي انت تبي تكون قائد مثلا ...
ولله طلال كلمني و قلي انو ريان يبي يكون قائد على قارة 66 ههههههههههههههههههههه تخيل واحد طفل جاهل يبي يكون قائد على قارة ايش شحيصير فيها اكيد سنايبر و اف يو يدخلوها بدون اي مقاومة خخخخخخ ولله يا اشرف كم انك مغفل تبي تكون قائد مثلا
يا حبيبي عمرك 17 سنة و ما تعرف تفكر يعني الحين مسوي انقلاب و مدري ايش تبي الأعضاء يكونون معك مثلا ..؟؟؟؟
يا حبيبي الحق على قراك قبل ما تروح و استخدم السكربت جيد جداً لأنك ستنتهي لا محال
يا عزيزي انت تبي تسوي فتنة ولا ايش تقلي ملوك و صقور حبيبي ملوك و صقور كانوا يد واحدة لولا الظروف

يا حبيبي يا كابوس يا قلبي متكلم معك و قلتلك انا ذكي ولا انا مافي مثلي ....

لا يا حبيبي انا بتكلم مع ريان و اقله انت كنت من قبيلة الصقور التي تسمونها دجاج كنتاكي و انا افتخر بأن اكون كنتاكي على الأقل الناس تحبة ;);)
+
يا قلبي يا كابوس حسئلك سؤال لو انت بمكان طلال ولا تقول ما اصير و مدري ايش
لو انت بمكان ريان و قائد على ثلاث جبهات+ القبائل الصغار الي كل يوم تعلن علينا حرب من قبيلة صغير
ايش حيصير فيك
طيب تذكر من صارت عليكم قبيلتين ملوك و صقور ماذا فعلو بكم ((بدون فتن تذكير فقط))
قلي ايش صار فيكم تفككتو ولا لا تفككتوا تفكك الفرع الرئيسي و هذه القبيلة التي تلعبون بها هي الفرع السابق ولا تقول لا و مدري ايش
الفرع الرئيسي بقى فيها لاعب واحد و حذف حسابه ولله مذكر ايش اسمة
الم تتبهذلو يا حبيبي يا كابوس انت انسان ذكي لكن اعتبر نفسك في الصقور ايش حيصير فيك ^_^ و اللبيب بالأشارة يفهمها ;););)

وانا مدري ليه لما أكلمك أصير أضحك بدون سبب وهذا يدل على انه عندك

غبآآء

ويا ريت يا حبي تجبع كلامك عشان أفهمه لأنك جبت الششرق في الجنوب والشمال في الغرب...

ويا ريت تتعلم الإملاء وأصول الكتباة وبعدهآ تعال كلمني

وبعيدن كثر الزلام يقلل الاحترام....

وانت كلامك لا يدل على شئ ولا يدل علة انه الو معنى لأني أتكلم بالحضر مو بالماضي يا فاشل....

وبالنسبة لأني كنت راح أكون قائد قارة ....فيا أخونا الغبي الكل كان موافق لأني بجد كنت ماسك ومرعب قارة 66 أكثر من حمزة غضبان كمان ....وانت كمان كنت تكلمني بذوق ....بس زي ما بيقول المثل (((معاك معاك ...عليك عليك))) يعني انت مثلك بيسموه أبو وجهين ....ويا حبيبي فيه ناس حققت أغلب أهدافها في أقل من سني وأنا متأكد انه أهدافها أفضل من هدفك يا فاشل لأنه الي مثلك بيعيش وبيموت وهو فاشل اوكي يا حبيبي لا تعملي فيها قائد وتتفلسف وتقول ذا وكذا ولو انت رجال كان كلمتني من عضويتك الأصلية وتدري لو راح يصير ما يصير بصقور يا ريت تقلي اسمك باللعبه لأني أبو المفاجآت مثل ما فاجأتكم المره الأخيرة حابب أفاجئكم كمان مره بس راح تكون أحلى .....وبعدين يا فشلة قاعدين تهاجموني وهذا يدل على انكم همل وما تتكلمون الا الكلام الفارغ كل كلامكم فارغ ....نصيحة لوجه الله تعالى مثل ما قلتلي انت أحذف حسابي وشرحتلي الطريقة مع أني ما أعرفها شكرا علمتني طريقة رووعه موووت ...يا ريت تتحفظ بطرقك لك يا حبي.....:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d

وبعدين يا فاشل عندك اف يو + سنايبر ليش ما تهامهم وتاخد منهم قرى وتاهجمني ولكن القرى الي راحت امبارح كلها لما قمت ورحت أنم وهذا يدل على أنه فيه واحد جاسوس من قائمة الأصدقاء عمل العملة الي مثل وجهو هاذي ....

فيا ريت تقرأ الرد وما ترد لأنه ردك راح يكون مثل وجهك أهبل مثل طلال الغبي ((((((أبو أمريكي)))):d:d:d:d:d:d قال تركي كمان شوية يقلنا أبو ياباني...

يا رجال سقهآآ انت والصقور حقتك^_^

قاهرك

أشـــــــرف

أعلى