السلام عليكم الرجاء من الكل يدخل الموضوع مهم

DeletedUser

Guest
سؤال للأعضاء وقسم الدعم الفني واي حد مسؤول عن اللعبة

لو حد من الدعم الفني اعتدى عاللاعب وقام بحظر عضويتو بدون سبب بالظلم واللاعب كان يقلو خاف الله واتقي الله وهوا يتكلم بطريقة متعالية ومش محترمة مع اللاعب شو الاجراء بكون

ويا ريت حد يوقف معي لإني للحين ما حصلت حد ينصفني

كنت بدخل عاللعبة أنا واخواني حظر جميع الحسابات بدون أي سبب فقط لإنو بإيدو يحظر ويفك الحظر

ومع العلم أنو اللاعب كان مقدم شكاوي بناس بيسبو وما حد سوا شي معهم

DeletedUser

Guest
انا معاك اخوي اذا ضلمك احد فاخبر الادارة فهي ستتكفل بالامر فكلنا سواسية لا يوجد فرق بيننا فالحق سيضهر دائما

DeletedUser

Guest
الله يسمع منك كيف ممكن اتواصل مع الادارة

وانا الصراحة ما بسكت عن الموضوع لإنو ظلمني واستفزني في الكلام وكنت اكلمو بالدين والاسلام والتعاون وقام حظرني

DeletedUser

Guest
الرسالة
Jun 22,2009 14:50
طلعولي الرسالة اللي انحظرة عشانها والله انكم مجموعة ناس ما تخافو الله

-------------------------------------------------------------------------------------------------

Jun 22,2009 15:15
اول مره حظرتوني بدون سبب وهاي ثاني مره لو فيكم واحد بخاف الله يتكلم لو فيكم واحد عندو حق كل مره تحظروني

-------------------------------------------------------------------------------------------------

petershawki Jun 22,2009 15:15
مرحباً rami90,

تم حظر حسابك نهائياً بسبب اسلوبك الغير محترم

اسلوبي كان غير محترم عم بقول خافو الله يحظروني بالظلم وبدهم اياني اكون بارد الاعصاب

DeletedUser

Guest
مع احترامي الشديد لك، بس أنت الغلطان.

إذا كان أكثر من لاعب على نفس ال-ip، لازم تروح الخيارات>>اشارك الجهاز / خط الانترنت مع لاعب اخر>>وتكتب إسم الشخص مكان المربع الفارغ

DeletedUser

Guest
الرسالة
jun 22,2009 14:50
طلعولي الرسالة اللي انحظرة عشانها والله انكم مجموعة ناس ما تخافو الله

jun 22,2009 15:15
اول مره حظرتوني بدون سبب وهاي ثاني مره لو فيكم واحد بخاف الله يتكلم لو فيكم واحد عندو حق كل مره تحظروني

petershawki jun 22,2009 15:15
مرحباً rami90,

تم حظر حسابك نهائياً بسبب اسلوبك الغير محترم

اسلوبي كان غير محترم عم بقول خافو الله يحظروني بالظلم وبدهم اياني اكون بارد الاعصاب

فكر بعقلانية. هل كان اسلوبك محترم؟

طبعاً لأ، كأنك تقول لهم أنتم لا تخافون الله، ومدخل العقيدة بلعبه لا لها صله بالدين والعقيدة.

حقيقةً، حسناً فعلوا

DeletedUser

Guest
احد افراد قبيلتي قام بالدفاع عني واحييه وكمان قامو بحظره

الرسالة
Jun 22,2009 17:07
هذا اللاعب لم يتم خرق القوانين وقد تعرض لتجميد حسابه من اللعبة لأنه قال خافو الله يا ريت يكون في رقابة على شباب الدعم الفني ومراجعة اسباب حظر هذا اللاعب واعادته للعبة rami90

انا متأكد انو فيكم واحد بخاف الله

يا ريت حد يتواصل معي من الدعم الفني

Jun 22,2009 17:14
ارجو الرد بسرعة لإنو هوا رئيس القبيلة وانسان محترم ما نحصل واحد مثلو

sniper Jun 22,2009 18:58
مرحباً FAHOOD,

سننظر فى الموضوع بأسرع وقت

مع تحيات فريق عمل حرب القبائل

sniper

Jun 22,2009 18:59
تسلم اخوي وانا كنت متأكد انو في ناس كويسين منكم وياريت ترجعون الرئيس بسرة ل‘نهم حظرو بدون سبب ولما حاول يعرف لي حظرو قامو حظرو من اللعبة كلها

sniper Jun 22,2009 19:11
انتظر قليلآ سنتخذ اجراء ان شاء الله

مع تحيات فريق عمل حرب القبائل

sniper

Jun 22,2009 19:13
شكرا اخ سنايبر والله يوفقك

Jun 22,2009 19:21
عفوا اخ سنايبر بتعبك معي بس ياريت بس تخلص من الموضوع ترد علي شو صار معك

Jun 22,2009 20:39
اخوي طولتو علينا بالرد يعني انا قاعد مستني من ساعة ما كلمتك

petershawki Jun 22,2009 20:53
مرحباً FAHOOD,

عند كتابة التذاكر مكتوب

(الرجاء الانتباة ان معظم الاسئلة يتم الرد عليها من قبل متطوعين. نحن نحاول الرد علي جميع الاسئلة في اسرع وقت ممكن دائماً ولكن من المستحيل الرد علي جميع الاسئلة او الطلبات في نفس الوقت لذا نطلب منكم التحلي بالصبر دائماً فلن يتم تجاهل اي طلب او سؤال مهما كان)

هل تعتقد انه هناك شئ صعب في فهمه في هذه الجملة؟
هل قام اي شخص بتحديد معاد محدد للرد على التذكرة؟

كتابة اكثر من رد لن تجعلنا نرد على تذكرتك قبل الاعضاء الاخرين لذا الرجاء تعلم الصبر

بالنسبة الي اسباب حظر العضو فنحن غير مسموح لنا بمناقشة اسباب الحظر مع لاعب اخر
هو يعرف جيداً ماذا فعل و ما هو سبب الحظر

اذا كان يريد اثارة المشاكل و كتابة اسباب وهمية فهذا اختيارة ولكن نحن لا نملك الوقت لنضيعة في مثل هذه المناقشات

Jun 22,2009 21:29
طيب عفوا خلي في شوية احترام بلهجتك

لو سمحت يعني كلنا بشر مش انك بالدعم الفني فمعنا ها انك احسن من غيرك كلنا بشر يا ريت يكون في شويت احترام وكلامي كان مع سنايبر وهوا ما سوا شي غلط انا بعرف ها الشي ومتابع الموضوع الظاهر انتو بتنحازو لأشخاص لإني هوا قدم طلب بناس سبو علي وما سوتولهم شي ثاني يوم حصل حسابو محظور الله ما بقولها والله يوخد حق كل واحد بنظلم

petershawki Jun 22,2009 22:05
انا لم اخطاء في اي شئ في كلامك ولكن انت من تعديت حدودك
فانت لم تحترم لا القوانين ولا التحذيرات المكتوبة

نحن نملك قوانين صارمة جداً في اللعبة وهي موجودة للحفاظ على مستوي اللعبة ولن نقبل اي تعديات من اي شخص على اي لاعب او احد افراد فريق الدعم الفني

ابسط مثال على هذا هو كلامك الذي تتهمنا بة.
انت بكلامك هذا تشكك في نزاهة الفريق و نحن لن نقبل بهذا ابداً

اتمني ان تفكر قليلاً قبل كتابة المزيد من الردود

Jun 22,2009 22:08
وين لي ما حد حظرني لين لحين الأخ rami90 اتكلم اقل من هيك وحظرتو من اللعبة قال خافو الله لإنكم بتظلمو والله الموقع الانجليزي بحياتي ما واجهت هيك مشكلة مع انو دينا بدعي للتسامح والمساعدة اللي مش موجود بين المسلمين لي ما حد كان يساعد الاخ لما كان يبعتلكم رسائل انتو الدعم الفني صح ولا دعم اشخاص معينين فقط لو في حد بخاف الله يرد علي

اتقو الله وارجعو لدينكم واتعلمو كيف تكلمو البشر بطريقة محترمة بتحظرونا لإنا بنتكلم بطريقة عادي احظرو حالكم بالأول والله الأخ سنايبر ما قصر وتعامل معي بطريقة محترمة وبعتذر منو بس الصراحة شي فوق المتوقعة انتو المسؤلين هون لازم تحافظو على النظام ما تعملوها فوضا

Jun 22,2009 22:09
خافو الله بالنهاية هاي لعبة لو حظرتني منها انا ما خسران شي بس انت بتكون خسران دينك ورضا الله عنك

Jun 22,2009 22:16
انا ما بنتبه لكلامي لإني بتكلم بالدين الاسلامي يعني لازم انتا اللي تنتبه لكلامك انا بقول خافو الله بتقلي انتبه لكلامك شفت انو في تقصير من الفريق

يا ريت تتعايشو مع اللاعب في كتير لاعبين بستفزو لاعبين ثانيين حتى يسبوهم بعدين ببعتو رسالة للدعم الفني بوقف احسابهم طيب الثاني سب امو في حد برضاها لي ما بتحققو بالموضوع وبتعاقبو الاثنين او المذنب

اطالب بإعادة الحسابات المحظورة والتحقيق بالموضوع وانا اظهرت كل شي يا ريت تحكمو

DeletedUser

Guest
الدين يا أخ (cao-cao) هوا اساس كل شي لو انت ما بتعترف في باللعبة ها شي راجعلك بس لازم معاملتك تكون مع الناس بغض النظر في اي مكان على اساس الدين الاسلامي

وهاي مش أول مره يحظروني بدون سبب هاي ثاني مره وكان الحظر للساعة 12 فقط يعني ما كان وقت كثير بس انا قررت انو ما اسكت عن الظلم ممكن يكون في لاعبين كثير يواجهون نفس المشكلة

DeletedUser

Guest
وانا بلعب باللعبة انا واخواني وصديقي من نفس الكمبيوتر وما بعرف بموضوع المشاركة اللي تتكلم عنا وبعدين لي يحظر حسابات اخواني شو سوو القوانين بتنص على انو يحظر لو حد سب فيهم هوا حظرهم بدون ما يتكلمو

DeletedUser

Guest
وأنا أطالب بحظرك من المنتدى.

ياخي مو هذه هي الطريقة اللتي تتعامل بها مع الدعم الفني، هم متطوعين يعملون لخدمة اللاعبين بشكل عام. كيف يعرفون بأن الحسابات كلها ليست لك وأنت فقط تضحك عليهم؟

وطريقة كلام صديقك مرفوضه نهائياً، وأنا اشكر الأخ petershawki على سعة البال لديه. ولا المفروض يحظرها من البداية.

الناس متطوعين، أنت خاف الله. عبالك خدامين عندك وهم كل اللي يبونه أن تكون اللعبه قانونية ونزيهة لكل اللاعبين

DeletedUser

Guest
الدين يا أخ (cao-cao) هوا اساس كل شي لو انت ما بتعترف في باللعبة ها شي راجعلك بس لازم معاملتك تكون مع الناس بغض النظر في اي مكان على اساس الدين الاسلامي

وهاي مش أول مره يحظروني بدون سبب هاي ثاني مره وكان الحظر للساعة 12 فقط يعني ما كان وقت كثير بس انا قررت انو ما اسكت عن الظلم ممكن يكون في لاعبين كثير يواجهون نفس المشكلة

مو كل عربي مسلم. يجب عليك معرفة ذلك. واللعبه لعبه، لست مغصوباً عليها. إذا لم تتبع قوانينها فعليك حد. وهو الحظر

DeletedUser

Guest
اخوي انت متحيز

لما يكون في اثنين معارضين الموضوع يعني في غلط بس انت متحيز

DeletedUser

Guest

DeletedUser

Guest
انا يااخويا معاك عندك حق بتتكلم على حقك وارجو عدم الغضب مني لاني لم افعل لك شيئا

DeletedUser

Guest
مش بعيد تكون انت بيتر نفسو

حسبي الله ونعمه الوكيل فيكم

DeletedUser

Guest
انا يااخويا معاك عندك حق بتتكلم على حقك وارجو عدم الغضب مني لاني لم افعل لك شيئا

تسلم اخوي وانا متأكد انو في ناس عادلين مثلك صديقي لي تكلم مع سنايبر باحترام لإنو محترم بس بيتر حاول يستفز بكلامو وانا احيي الاخ سنايبر

أعلى