الرد على قرار الحرب من قبيلة us على قبيلة United Arab

DeletedUser

Guest
عجيب عجيب امركم ي محترفين النقاط والله حالكم يصعب ع الكافر مو صلاح الدين الايوبي بس

ايش تسوي ي بطل جايب مقطع لصلاح الدين لا تكون تلعب في سيرفر اجنبي الله المستعان بس

م حبيت ارد ع موضوع قبيلتي ولا اي موضوع في 27 حالياً بس موضوعكم والرد السريع بنفس الاسلوب جداً مستفز

كنتو تعلقو ع موضوع قناص وانه فاشل الخ ..

وسويتو موضوع اقل درجة من قناص

تقولو النتيجة واحد صفر ب الله اللي احتل القرية ايش يحس فيه نقاطه 3200 ويحتل قرية نقاطها 600 ههههههه والقارة فيها قرى كثيرة فوق الالف نقطة واولهم قرية استيل وهي الاقرب له بس النوب يظل نوب

م علينا من الهياط اللي في المنتدى لانه هرج فاضي وانا م ادري كيف رديت عليه

بس اللي م تعرفوه ي محترفين النقاط ان التذاكر اللي تتكلمو عليها بتبلعوها قدام كمان

واللي يقول اننا نترجى قائدكم المغوار لانهاء الحرب ههههههههه هات م يثبت

وفي مهايطي كبير اللي هو محمد الشهراني يقول ان حساب فهد العازمي تم تنتيفه واجبر ع ترك العالم شوف تسجيل خروجه متى وشوف متى اعلان الحرب + الحساب معاي حضانة وانا منتف فيه لاعبين منكم والتقارير موجودة لو تبيها انزلها بس انت جيب لي تقرير واحد نتفتو فيه العازمي كبك هياط ونزل اثباتات

نهاية الكلام كبرو حساباتكم عشان نحتل ع الجاهز لا اوصيكم احرقو النقاط زين ي محترفين
:171:

صانع الابتسامة

ابو طاهر ..:86:

DeletedUser

Guest
عجيب عجيب امركم ي محترفين النقاط والله حالكم يصعب ع الكافر مو صلاح الدين الايوبي بس

ايش تسوي ي بطل جايب مقطع لصلاح الدين لا تكون تلعب في سيرفر اجنبي الله المستعان بس

م حبيت ارد ع موضوع قبيلتي ولا اي موضوع في 27 حالياً بس موضوعكم والرد السريع بنفس الاسلوب جداً مستفز

تقولو النتيجة واحد صفر ب الله اللي احتل القرية ايش يحس فيه نقاطه 3200 ويحتل قرية نقاطها 600 ههههههه والقارة فيها قرى كثيرة فوق الالف نقطة واولهم قرية استيل وهي الاقرب له بس النوب يظل نوب

بس اللي م تعرفوه ي محترفين النقاط ان التذاكر اللي تتكلمو عليها بتبلعوها قدام كمان

وفي مهايطي كبير اللي هو محمد الشهراني يقول ان حساب فهد العازمي تم تنتيفه واجبر ع ترك العالم شوف تسجيل خروجه متى وشوف متى اعلان الحرب + الحساب معاي حضانة وانا منتف فيه لاعبين منكم والتقارير موجودة لو تبيها انزلها بس انت جيب لي تقرير واحد نتفتو فيه العازمي كبك هياط ونزل اثباتات

نهاية الكلام كبرو حساباتكم عشان نحتل ع الجاهز لا اوصيكم احرقو النقاط زين ي محترفين

صانع الابتسامة

[/QU

إسمع حبيب قلبي والله الهياط في رأسك أنت بعدين ي الكذوب فهد العازمي حاط تعليق له ويقول سجلت الخروج ^__^

أهايط على كيفي مو من جيبك بعدين ما نكلم قبيلة نصف أعضائها خونة ^__^

ي الكذاب ما نتفت ولا واحد من عندنا أعطيك ألحين تقارير التدمير حقت قرية فهد العازمي كذوب ي كذوب ^__^

DeletedUser

Guest

صانع الابتسامة

[/QU

إسمع حبيب قلبي والله الهياط في رأسك أنت بعدين ي الكذوب فهد العازمي حاط تعليق له ويقول سجلت الخروج ^__^

أهايط على كيفي مو من جيبك بعدين ما نكلم قبيلة نصف أعضائها خونة ^__^

ي الكذاب ما نتفت ولا واحد من عندنا أعطيك ألحين تقارير التدمير حقت قرية فهد العازمي كذوب ي كذوب ^__^

ههههههههههههههههههه

اوك ي محترف هذه التقارير اللي عندي وانت نزل تقاريرك

http://ae27.tribalwars.ae/public_report/99a3c88e71fb7a6fc9ef3e02879aef1b

http://ae27.tribalwars.ae/public_report/03477f72b2908e2c88b83ddc7d4605bd

DeletedUser

Guest
اجلدهم يابو طاهر و لا تهتم للمسمى محمد الشهراني لانه لما نزل التقرير ابو فاس واحد غسلت يدي عن طريقة فهمه لنتف

DeletedUser

Guest
اجلدهم يابو طاهر و لا تهتم للمسمى محمد الشهراني لانه لما نزل التقرير ابو فاس واحد غسلت يدي عن طريقة فهمه لنتف

هلا حوبي ايش تسوي للبزرنه اللي هنا ما يعلمون اننا مشغولين في 26 ولا كانو شافو دعس الدعس لكن ملحوقة بندعس في العالمين اسعدني مرورك حوبي

DeletedUser34916

Guest

حبيبي محمد الشهراني
شايف كيف صاروا يستهزئون فيك لما نزلت لهم هالتقرير ؟

تبي تثبت نفسك وتسكت افواههم ؟

تقدر بس مو بهالطريقة ابداً ابداً

الحل بسيط جداً

طلع المقاليع وابدأ مقلع مزارعه

وبعدها تعال اركض سريعاً بتقاريرك وانشرها هنا

صدقني بطريقتك هذه لن تخضع حتى قرى البربر

اسمع نصيحتي بس ^ـ*

^^ مستانسين على هجمات المنوب هااا ؟

انا اعلمهم واريكم ,,,, ^.*

DeletedUser22155

Guest
بالتوفيق ليونيتد..

شكل طلال وفيتو بياكلوها..

اللهم لا شماتة..

الشهراني انت اللي كنت ب19؟؟

DeletedUser31898

Guest
هههههههههههههههههههه

كفووو والله

اجلدو vito النوب

وهذا ملك us S T E E L

احتلوه وتتفكك قبيلتهم :175:

DeletedUser

Guest
شفيكم كلكم ضد ستـيل؟
لهالدرجه مسبب لكم ازمه ؟ < كلامي للسكان طبعاً :p

المووهم وين تقارير الحرب .. خلونا نستمتع !
شعللو المنتدى الميت شوي :]

DeletedUser

Guest
بالتوفيق ليونيتد..

شكل طلال وفيتو بياكلوها..

اللهم لا شماتة..

الشهراني انت اللي كنت ب19؟؟

هلا بك ي أخوي لا والله ما لعبت في عالم 19 كان عندي حساب قديم لكن حذفنه وسويت الحساب هذا ^__^

DeletedUser

Guest
إلي ظاهر لي ألحين إن جميع الردود من قبيلة us يا ناس لا تنكروا والله ثم والله إنكم منوب وفضحنا فيكم وبالنسبة للمدلخ إلي يقول توني ألعب خلاص ي حبيبي يالقافط ألعب من زمان ي بعد قلبي رجاء أي واحد مو في عالم 27 يسكت أحسن له يجيك الواحد يتفلسلف وفال أمها ي شيخ طير أنت وياه^__^

DeletedUser

Guest
^^ لا آبدد انك عندك خبرهه و محترف و محدد يشك في ذلك , و دليل الاحتراف انك مننزل تقرير تجسس و تقول دعس :200: ..

DeletedUser36462

Guest
^

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser37168

Guest
ي مقطعين الفيديوهات والتنسيق ردودكم مثل وجيهكم
خلوه يعبر عن شعوره ويكتب اللي يبيه ما عجبك ي الحبيب امسك الباب

بعدين تبكون المنتدى خامل المنتدى خامل موب من اسلوبكم اللي مثل وجيهكم

*
صاحب الموضوع لو نتفت Steel لك 500 نقطه
ادعس ي شنب

عرض مغري :30:

DeletedUser

Guest
^^ لا آبدد انك عندك خبرهه و محترف و محدد يشك في ذلك , و دليل الاحتراف انك مننزل تقرير تجسس و تقول دعس :200: ..

أولا الله يعطيك العافية على^__^ المعنويات بعدين الكذوب ما قلت دعس هذا أول شيء ثاني الشيء المقصد ي حبيب قلبي نوريكم جيوشه فقط بعدين مالك دخل في الموضوع هذا لا بسم الله الخبرة عندك مسوي لي فيها ي رجال طير أنت وإلي معك ^__^

بعدين تراكم تسلكون لبعض في التعليقات هههههههههههههههههههههه ^__^ :163:

أعلى