الديوانية العامة للمنتدى ( اضحك ، غني ، طقطق )

DeletedUser40901

Guest
جممميل جدا .

بعطيك بعض انجازاتي بالعالم وانجازات قروبي يا صغير .

كلاعب :
1. مسكت خط النار بحساب ابو فارس ثم قفلت طرف قارتنا ثم انتقلت بقارة الخصم ومسكت امتداد ( لحالي ) والقبيله ماسكها امتداد لحالها .
2. انتقالي لحساب نوبل : مسكت امتداد لحالي بعد توسع الخريطه + صديت اوب من كتكات والباد مسافة 8 ساعات والحسابات الداعمه لي 2 فقط + فرديات ع الطرفين كتكات والباد وتقدر تسالهم بالجلد اللي كان حاصلهم .

كقيادي ( على الجنوب كامل ) عكسك :
1. تقفيل الثغرات بالطرف والدخول على الباد <<< تقدر تتاكد من علاء بما انه كان معي بالفتره هذي .
2. اوب مشترك على كتكات وفكينا الضغط اللي كان عليكم <<< محد ينكرها .
3. اوب على احمد خالد مسافة 6 ساعات <<<< ماسك قياده بمالبورو .
4. تقفيل قارتك من الخلف اثناء دخول الباد عليكم .

ولا تنسى اني اهملت قبيلتي عشان احسن وضع قبيلتكم وهذا عاد علينا بدخول الباد لقارتنا لكن مطلبي تحقق وقدرتو تقلبون الكفه على كتكات .

قروب قشطه :
1. انقلاب حساب نوبل <<< احد اسباب الفوز بالعالم واكبرها .
2. حل قبيلة كتكات .
3. فك ازمة الكوبلايرات ف ليمتلس .

وش سويت انت ب 46 يا صغير ؟

رفضت تقفيل قارتك من الخلف لين دخلو عليك الباد يا نوب؟
ضارب خلف قارتك باوب من اقصى خط النار لا وفوق ذا المعنويات تحت 80 وما طلعت الا بقريتين مدري 3 ونقاطها ما تتعدى 10 الاف سوادة وجه اقسم بالله .
والادهى والامر ان حسابك ماكان يتقارن فيني وفوق ذا كاتبلي الحساب على مكينه بالديزل خخخخخخخخ .

واخيرا وليس اخرا لولا الحساب الانقلابي وقشطه كان ما شميت العالم <<<<< اذا تحب الصراحه .

اسال القيادات اللي بالعالم واسال الخصم اذا تبي

ولا تنسى انك كنت مطبل لقشطه يااا صغيير

نقطه اخر السطر

.

ريلاكس ياصغيري لايطق لك عررق .. عرق جبهتك تراه طالع انتبه لايثور الدم منه وتفطس علينا ..

لي تعقيب ع ردك اللي مليان صياح وبكاء وبإلجامية عنيفة ..

انتظرني ووقف بكاء لين اجيك.

DeletedUser40598

Guest
ريلاكس ياصغيري لايطق لك عررق .. عرق جبهتك تراه طالع انتبه لايثور الدم منه وتفطس علينا ..

لي تعقيب ع ردك اللي مليان صياح وبكاء وبإلجامية عنيفة ..

انتظرني ووقف بكاء لين اجيك.

يا زيينك تكفى اتركني ي ضيااع خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

DeletedUser40901

Guest

عمو ضضياع وليس ضضياع لحالها

لعبوا معي يومين وسوو انفسهم يمونون
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser40598

Guest

عمو ضضياع وليس ضضياع لحالها

لعبوا معي يومين وسوو انفسهم يمونون
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله طفشت من كثر ما اخذك رايح جاي انت وابو طلال، انا غاسل يدي منك بعد الدمج اللي ف 49 .

فلذلك احفظ ما تبقى من ماء وجهك وروح نام مثل ابو طلال اسطورة حرب القبايل صاحب الانجازات الضخمه

DeletedUser41000

Guest

يالطييييييييييييييييييييف !
يكذب الكذبة حتى يصدقها !!

اعتقد بالكلاسيك اللي تتكلم عنه اني الجمت افواهكم وقلت لكم نزلوا لي حساباتي اللي كنت فيها وتهربتوا من الاجابة
وترا التحديث وصل الى ٨ تذاكر في جولة مدتها شهرين < قوية شوي صح؟ ماعليه اخوياك بهروها شوي ، يعني انت كذبت الكذبة وهم اضافوا التتبيلات ^^

كلاسيك ٢٠ مادخلته تقولي ؟
ياللطططيف للمرة الثانية
^ ديوانية كلاسيك 20 الصفحة 8 اذا حاب تتأكد
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الووه حمزة اصرف له تذكرة.​

هههههههههههههههههههههه يا ليل منو يتكلم

يمكن عطيتك وجه صدقت حالك انك منافس إلي ؟ او حتى تلحق 10% من لعبي ؟

والله مشكل المنوب إذا تعطيهم وجه يصيرون يناقشونك و يحطون انفسهم بنفس مستواك !!

مو أنت نفسه اللي عطيتك 4 تذاكر بكلاسيك 16 ؟ وحده بحسابك اللي كنت نازل فيه بعدين شردت اسبوع بعد التذكره و سجلت دخول على حساب آخر و اكلتها مره اخرى و هكذا دواليك .. حوالي ال4 تذاكر بنفس الكلاسيك .. بعدها جيت تبكي انت و قروبك كريب و تقولون انزلوا لنا الكلاسيك الجاي ههههههههههههههههههههههه .. تذكرت .. لا تخليني اكلم عيال كلاسيك 16 يطقطقون عليك زي زمان ههههههههههههههه

بعدها الاحلام اللي نزلته انت وميز .. هايطتوا قرابة ال28 صفحه اذا ما خانتني الذاكره بعدها وكلتكم التذكره ..

وحاليا كلاسيك 25 بس سجلت دخول ومسوي البطل الكفو اللي ينقذ الوضع بعدها عطيتها وضعية الهروب .. يوم او اثنين و تلحق حسابك التذكره
رحت تبكي لكريب تخش تساعدك وسحبوا عليك .. فرحت تنزل موضوع زي كلاسيك 16 و تقول الكلاسيك الجاي نسوي و نسوي
ما تمل من حركات المنوب ذي ؟

وتراك ماكل جلد لين قفاك ..لولا قروب REVO اللي مجتمعه فيه كل لعيبة اللعبه ماحد راح يسمع عن نوب مثلك ..

فلا تتوقع اني ارد عليك المره الجايه مشان الناس ما تحسبني عاطيك فوق قيمتك بس .. يله هش ~

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser41000

Guest
أه و بخصوص كلاسيك 20 ... توي تذكرت من الديوانيه

سجلت دخول كم يوم بعدما كان الكلاسيك اصلا فمرحلة متقدمه .. سويت اللي علي و طورت الحساب و سجلت خروج و هو بالتوب .. وما طارت ولا قريه .

انا كان لي مبرر للخروج و هو اني اصلا قايل للعيال اني بطلع بعد كم يوم لضروف الشغل .. اما الطاقم اللي كان معاي فخرجوا بسبب عدد اللاعبين اللي كان ضدهم ( قروبين ضد كم لاعب بس )

عكسي انا اللي معطيك تذاكر بالجمله و انت خاش و تهايط من بداية الكلاسيك .. وضيف لها بالقروب اللي تحقد عليه "قشطه"

وكما قلت لك .. تنازلت و رديت عليك بس لأني فاضي الحين .. فلا تحسب انك قدي !

كيفااز

TW - KiFaZ
تدخل بسيط بيناتكم

رياض يتكلم باسم الشياطين بحكم انه قيادي فيه ولا فيه من الشياطين الا ابو طلال الي فازع ليش ؟

مع انهم كلهم راصين فالديوانيه الثانيه !!!

DeletedUser41000

Guest
تدخل بسيط بيناتكم

رياض يتكلم باسم الشياطين بحكم انه قيادي فيه ولا فيه من الشياطين الا ابو طلال الي فازع ليش ؟

بيني وبينك ما ادري عن قروب ريفو سوى انه قروب يضم عدد كبير من اللاعبين و دائما ما اشوف ميز على واجهته .. غير ذا ما اعرف .. فأنا اعقب على كون القروب عنده عامل الحسم الأكبر ( كثرة اللاعبين )
مما يخول اللاعبين اللي فيه يفوزوا بالعوالم و بالتالي ياخذون الشهره ..

DeletedUser40598

Guest
تدخل بسيط بيناتكم

ووش دخلك انت؟ خلك ب ٤٩ انمحط لين تعض الارض ي قيادي الغفله .

DeletedUser41007

Guest
تدخل بسيط بيناتكم

عالم 49 في اللفه

أه و بخصوص كلاسيك 20 ... توي تذكرت من الديوانيه

سجلت دخول كم يوم بعدما كان الكلاسيك اصلا فمرحلة متقدمه .. سويت اللي علي و طورت الحساب و سجلت خروج و هو بالتوب .. وما طارت ولا قريه .

انا كان لي مبرر للخروج و هو اني اصلا قايل للعيال اني بطلع بعد كم يوم لضروف الشغل .. اما الطاقم اللي كان معاي فخرجوا بسبب عدد اللاعبين اللي كان ضدهم ( قروبين ضد كم لاعب بس )

عكسي انا اللي معطيك تذاكر بالجمله و انت خاش و تهايط من بداية الكلاسيك .. وضيف لها بالقروب اللي تحقد عليه "قشطه"

وكما قلت لك .. تنازلت و رديت عليك بس لأني فاضي الحين .. فلا تحسب انك قدي !

للمعلومية انتهى الكلاسيك والحساب بالتوب

كيفااز

TW - KiFaZ
عالم 49 في اللفه
ووش دخلك انت؟ خلك ب ٤٩ انمحط لين تعض الارض ي قيادي الغفله .

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

@قشطةه

تعاال خل ألجمك وأرجعك لحجمك الطبيعي

تقريبا ما تفهم انت إلى بالظرب

:57:

بخصوص عالم 46

صدق عمر العبهري لما قال قشطه غير مرحب فيها

كنتم تبكون ياجميع القشطاويه من ذي الكلمه رغم أن علاقتكم معانا ضئيله نجلدكم بكل عالم وتبون تحتكون معانا عشان تردون أعتباركم لعمر العبهري

أو بالأصح تحتكون معانا عشان تكسبونا

يعني بمزاجنا احنا دخلناكم معانا وإلى الوضع طبيعي نمسكم في زاويه مثل كل عالم وتنجلدون وترجعون تطلعون قدامنا وتنجلدون وعلى هذا الموال من زمان

بالنسبة إلى أداعائتك انك كنت ماسك قياده الجنوب كامله عكسي

عفوا حبيبي قد وضحنا قبل ان الشرق قيادته لحال والغرب لحال

عفوا كمان ولا مره وحده جيت تتشطر عندي بالقبيله وحاولت تصدر اوامر قياده كنت معطيك على حجمك حدك تسولف بالقروب

اما بخصوص حسابك ناسي من كان يمسكه حضانه وقت خموله عشان لا تنجلد عكس حسابي الي كان يمسك حضانات قد شعر راسك بدال ما تتهرب انت وتمسكنا حسابك انا كنت اسد بكل الحسابات الخامله

هذا بخصوص جرديتك الي كتبتها فوق ان انجازاتك اكثر مني واكبر مني وكل انجازاتك ذكرتها لي في 46 والمشكله احنا دخلناك معانا بمزاجنا فكر فيها بمزاجنا مو بمزاجكم

يعني انجازاتك الي تدعي فيها بوس يدك وجه وقفا وقول شكرا قروب الشياطين

اما بخصوص أنجازاتي ما راح اذكر فيها الي العوالم والكلاسيكات الي جلدكم فيها صعب اذكر مسبره كامله

انا جلدتكم في عالم 35 قروب قشطه كامل انجلد + كم سبيد جلدكم فيه ؟

قروب الشياطين جلدكم في 40 !!

ناسي الكلاسيك الي غضون يومين خليناكم تسقطون ؟

عكس أنجازاتكم الي ذكرتها كلها بعالم 46 واحنا مدخلينك معانا حفاظا على ماء وجهكم من عمر العبهري

يعني قول شكرا بدال ما تتبآها بانجازتك الضئيله علينا

أرجع لأخر نقطه لكي أوضح لك فيها أنك صغير سن

بخصوص اتفقاك مع رياض بالميثاق الي بكلاسيك

وترجع تقلي هذا الموضوع يخص سكران

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعني انت صغير سن بمعنى الكلمه

تتخذ الميثاق وتخلفه وترجع تحطها بوجه سكران

يعني مالك كلمه طلعت عاهل على قروب قشطه

هيا ياصغيري اذا صرت رجال وطلعت كفو تعال اطلع بوجهي

Dark side

نبيل
@قشطةه

تعاال خل ألجمك وأرجعك لحجمك الطبيعي

تقريبا ما تفهم انت إلى بالظرب

:57:

بخصوص عالم 46

صدق عمر العبهري لما قال قشطه غير مرحب فيها

كنتم تبكون ياجميع القشطاويه من ذي الكلمه رغم أن علاقتكم معانا ضئيله نجلدكم بكل عالم وتبون تحتكون معانا عشان تردون أعتباركم لعمر العبهري

أو بالأصح تحتكون معانا عشان تكسبونا

يعني بمزاجنا احنا دخلناكم معانا وإلى الوضع طبيعي نمسكم في زاويه مثل كل عالم وتنجلدون وترجعون تطلعون قدامنا وتنجلدون وعلى هذا الموال من زمان

بالنسبة إلى أداعائتك انك كنت ماسك قياده الجنوب كامله عكسي

عفوا حبيبي قد وضحنا قبل ان الشرق قيادته لحال والغرب لحال

عفوا كمان ولا مره وحده جيت تتشطر عندي بالقبيله وحاولت تصدر اوامر قياده كنت معطيك على حجمك حدك تسولف بالقروب

اما بخصوص حسابك ناسي من كان يمسكه حضانه وقت خموله عشان لا تنجلد عكس حسابي الي كان يمسك حضانات قد شعر راسك بدال ما تتهرب انت وتمسكنا حسابك انا كنت اسد بكل الحسابات الخامله

هذا بخصوص جرديتك الي كتبتها فوق ان انجازاتك اكثر مني واكبر مني وكل انجازاتك ذكرتها لي في 46 والمشكله احنا دخلناك معانا بمزاجنا فكر فيها بمزاجنا مو بمزاجكم

يعني انجازاتك الي تدعي فيها بوس يدك وجه وقفا وقول شكرا قروب الشياطين

اما بخصوص أنجازاتي ما راح اذكر فيها الي العوالم والكلاسيكات الي جلدكم فيها صعب اذكر مسبره كامله

انا جلدتكم في عالم 35 قروب قشطه كامل انجلد + كم سبيد جلدكم فيه ؟

قروب الشياطين جلدكم في 40 !!

ناسي الكلاسيك الي غضون يومين خليناكم تسقطون ؟

عكس أنجازاتكم الي ذكرتها كلها بعالم 46 واحنا مدخلينك معانا حفاظا على ماء وجهكم من عمر العبهري

يعني قول شكرا بدال ما تتبآها بانجازتك الضئيله علينا

أرجع لأخر نقطه لكي أوضح لك فيها أنك صغير سن

بخصوص اتفقاك مع رياض بالميثاق الي بكلاسيك

وترجع تقلي هذا الموضوع يخص سكران

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعني انت صغير سن بمعنى الكلمه

تتخذ الميثاق وتخلفه وترجع تحطها بوجه سكران

يعني مالك كلمه طلعت عاهل على قروب قشطه

هيا ياصغيري اذا صرت رجال وطلعت كفو تعال اطلع بوجهي

ي حبي وش الغلطات الكثيره الي بردك

اولا قشطه م نزلت ب 35 واذا عندك ادله نزلها مع اني اشك في ذلك
ثانيا قروب الشياطين تكون بعد عالم 40 كيف تقول ان قروب الشياطين جلدنا بعالم 40 ؟
بتقلي نفس الاعضاء غلطان الاغلبيه من قروبات ثانيه وخارج القروب

وبعدين اذا بتتناقش مع احد خلي القروب برا ردودك لان البقيه مالهم شآن لا فيك ولا في حسام .

وضحت ي ابو طلال ؟

ي حبي وش الغلطات الكثيره الي بردك

اولا قشطه م نزلت ب 35 واذا عندك ادله نزلها مع اني اشك في ذلك
ثانيا قروب الشياطين تكون بعد عالم 40 كيف تقول ان قروب الشياطين جلدنا بعالم 40 ؟
بتقلي نفس الاعضاء غلطان الاغلبيه من قروبات ثانيه وخارج القروب

وبعدين اذا بتتناقش مع احد خلي القروب برا ردودك لان البقيه مالهم شآن لا فيك ولا في حسام .

وضحت ي ابو طلال ؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جاي مدرعم وش تبي

روح اسئل القشطاويه بخصوص 35 ما يحتاج أدلة

اما بخصوص 40
نعم نفس الأعضاء حتى لو واحد منهم مو شرط كلهم

يعتبر قشطه انجلدت في 40

بخصوص اني اخلي القروب برا مالك دخل امسك نفسك ولا تحاول تحشر نفسك بشيء ما يخصك فهمت ؟

Dark side

نبيل

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جاي مدرعم وش تبي

روح اسئل القشطاويه بخصوص 35 ما يحتاج أدلة

اما بخصوص 40
نعم نفس الأعضاء حتى لو واحد منهم مو شرط كلهم

يعتبر قشطه انجلدت في 40

بخصوص اني اخلي القروب برا مالك دخل امسك نفسك ولا تحاول تحشر نفسك بشيء ما يخصك فهمت ؟

خايف ارد عليك وينقطع لك عرق

اخر رد لي معك :)

أعلى