الدفعة الثانية من التقارير

DeletedUser9969

Guest
فرحان المركز الأول بالدفاع هذه من كثير الهجمات الي عليكم صديتوا بعضها والبعض ما كدرتوا حبيبي انتم اكبر مزارعين قراكم مقبرة لجنودكم شوف ترتيبنا بالهجوم

لا تستعجل على رزق

قدم الغشيم واتبعه

DeletedUser13325

Guest
فرحان المركز الأول بالدفاع هذه من كثير الهجمات الي عليكم صديتوا بعضها والبعض ما كدرتوا حبيبي انتم اكبر مزارعين قراكم مقبرة لجنودكم شوف ترتيبنا بالهجوم

ترتيبكم بالهجوم اتي يا صغيري من انكم كل ما تطلعوا 10 فاس ترسلوهم للقري خاصتنا علشان ندفنهم ههههههههههههههههههه

DeletedUser13325

Guest
علي عادل اليوم في 01:50
كيف الحال اخوي انت تعرفني ملك قبيلة horror وعندنا حرب معاكم بس اخوي انا انصحك تجي معنا والله انت لاتظن انو قبيلتك احسن منا انت تشوف كذا بس لو انت صدق فاهم اللعبة راح تشوف ترتيبنا بالهجوم رقم واحد ترتيبنا بالمجموع رقم 1 بس بالدفاع انتم رقم واحد بسبب الهجمات الي عليكم واذا ما تصدق تعال لفرعنا الرئيسي وراح تشوف وكلم الاعب [player]وسيم11[/player] وراح تصدقني

ارجو الرد بأدب
والسلام عليكم

خرطبوط اليوم في 01:58
وش رايك

هذه الرسالة قد تم تمريرها عن طريق خرطبوط.

فرعون صغير اليوم في 02:03
لا ترد علية

هذة رسالة لاحد اعضائنا تبين لكم اسلوب الاطفال لسحب اعضائنا بس للعلم يا قائد الاطفال اعضائنا كلهم ولاء لقبيلتنا وليسوا جبناء مثلك .. وللعلم من يتركنا ويذهب لكم تاكد انة سياتي اليوم و يخونك يا صغيري فمن خاننا اليوم وذهب لك غدا سوف يخونك و يتجسس عليك لمصلحتنا ..
ههههههههههههه

DeletedUser13325

Guest
علي عادل اليوم في 13:24
انت بدك تنضم احلف انك مو جاسوس

اميررر الضلام اليوم في 13:26
انا مو جاسوس ولا بحياتي كنت جاسوس

علي عادل اليوم في 13:27
احلف

انا جاني جواسيس كثير من قبيلة nga وكلهم طلعتهم وكشفتهم

اميررر الضلام اليوم في 13:27
والله ماني جاسوس

علي عادل اليوم في 13:31
طيب تكدر تروح للاكاديمية حتى اشوف عضو غير مشارك واطرده واجيبك بدله يعني الحين تروح مؤقتاً للأكاديمية

اميررر الضلام اليوم في 13:32
الا كادمية للبزارين

علي عادل اليوم في 13:33
اعرف وانا ما كاعد اجيب لاعبين بسمن الأكاديمية الاعبين الي تم تدريبهم وانت لاعب خبرة تكدر رتوح فترة حتى اطرد واحد مزارع من قبيلتنا واجيبك بدله

اميررر الضلام اليوم في 13:37
هههههه علي عادل انت مصدق اني انضم معك او بقبيلة فيه واحد مثلك انا طلبت منك قبل قبل عشر ايام انضم وانت رفضت
وفي مثل يقول
جيش من الارانب يقودهم اسد خيرن من جيش من الوحوش يقودهم ارنب

وفهمك كفاية

اميررر الضلام اليوم في 13:43
@@@@

هذه الرسالة قد تم تمريرها عن طريق اميررر الضلام.

فرعون صغير اليوم في 16:45
علي عادل يعترف بوجود مزارعين في قبيلتة

هذة الرسالة تبين اسلوب القائد الطفل في اخذ اعضائنا . ويعترف ان اكاديميتة و قبيلتة فيها مزارعين ..

DeletedUser

Guest
كله كلام كلام كلام كلام ما في عندكم غير هذا كلام زيادة وبس

DeletedUser

Guest
ايه والله بس علي عادل يقول ايذ اكتشفت مزارعين ما قال انا عندي مزارع ابي اطرده بس يا الحبيب قبيله nga كلهم مزارعين وحترم نفسك بعدين يا الحبيب

DeletedUser

Guest
هيه علي عادل قال ايذ كان عندنا مزارعين ادخلك بدلهم مو قال عندي مزارعين مو زي قبيله ngaكلهم مزارعين

DeletedUser

Guest
هيه علي عادل قال ايذ كان عندنا مزارعين ادخلك بدلهم مو قال عندي مزارعين مو زي قبيله ngaكلهم مزارعين

هههههههه
كفوووووووووووو
قال كلمة الحق
بس قول انت ايش بدك شوف كل التقارير ايش تريد تطرد كل هذول الاعضاء اتحداك

DeletedUser13325

Guest
ايه والله بس علي عادل يقول ايذ اكتشفت مزارعين ما قال انا عندي مزارع ابي اطرده بس يا الحبيب قبيله nga كلهم مزارعين وحترم نفسك بعدين يا الحبيب

انا محترم يا حبيبي بس انا عاوز اعرف كيف يكون قائدكم عندة 14 سنة وجاي تتكلم

DeletedUser

Guest
نحن لا نتكلم نحن نفعل اليكم الفلم الاول للفراخ .
هههههههههههههه

http://www.youtube.com/watch?v=roycsxiaqoo

اقول لك وين الاخطأ في الفيديو
اولاً : لا تطلع قبيلتك كأفضل مدافع لأن هذا يعني احنا مكثرين عليكم الهجمات وانتم لالالا
ثانياً : لا تزاعم على لاعبين الأكاديمية لأن هم راحوا لها عشان يتعلمون
ثالثاً : ما في من عندنا بس لاعبان من هذه التقارير وهم طلعوا من القبيلة
ربعاً : هذه تقارير ما تتعدى الــ 10 وشوف تقاريرنا
خامساً : لا تقول فراخ عشان احنا محترميك باللعبة والحقيقة وانتم ما حترمين حتى نفسكم كل رسائلكم شتم وسب واذا اسوي شكوى راح تلقي 15 لاعب ما موجودين في القبيلة وانت اولهم
سادساً : خليك عارف ما راح تنتصرون علينا لو شو ما يصير

DeletedUser13325

Guest
اقول لك وين الاخطأ في الفيديو
اولاً : لا تطلع قبيلتك كأفضل مدافع لأن هذا يعني احنا مكثرين عليكم الهجمات وانتم لالالا
ثانياً : لا تزاعم على لاعبين الأكاديمية لأن هم راحوا لها عشان يتعلمون
ثالثاً : ما في من عندنا بس لاعبان من هذه التقارير وهم طلعوا من القبيلة
ربعاً : هذه تقارير ما تتعدى الــ 10 وشوف تقاريرنا
خامساً : لا تقول فراخ عشان احنا محترميك باللعبة والحقيقة وانتم ما حترمين حتى نفسكم كل رسائلكم شتم وسب واذا اسوي شكوى راح تلقي 15 لاعب ما موجودين في القبيلة وانت اولهم
سادساً : خليك عارف ما راح تنتصرون علينا لو شو ما يصير

الرد علي اولا :: انتم اكثر هجوم علشان كل ما واحد منكم يطلع عشرة فاس يقوم بارسالهم للقبور عندنا ..
الرد علي ثانيا :: لاعبين الاكاديمية عندكم مثل لاعبين الفروع عندنا كانوا يتدربوا وانتم كنتم تكثرون الهجوم عليهم اي نحن متساويان ..
الرد علي رابعا ::طلعوا من القبيلة بطرد منكم بسبب انهم مزارعين او هم اختاروا قبيلة افضل منكم .
الرد علي رابعا دوا حوالي 14 تقرير و الوقت لم يسعفني بسبب عملي لو تريد المزيد انا مستعد اعرض لك .
اللاد علي خامسا :: انا قلت مزارعين وانا قمت بالرد بكلمة فراخ اي انت البادي اولا لا انا ..
سادسا :: اخي لو انك عندك خبرة راح تعرف مافي انتصار ...ولا انا انتصر عليك ولا انت تنتصر عليا .الموضوع هو هجمات ليس الا فالي الان الاول علي العالم لم يستخرج نبيل فكيف يكون في انتصار من غير احتلال .. الاحتلال اخي في حرب القبائل هو الانتصار...

هذة الحرب مجرد تاخير في التطوير لي ولك وهذا لحسب القبائل الاخري انت خسران وانا خسران ..

تحياتي

DeletedUser

Guest
الرد علي اولا :: انتم اكثر هجوم علشان كل ما واحد منكم يطلع عشرة فاس يقوم بارسالهم للقبور عندنا ..
الرد علي ثانيا :: لاعبين الاكاديمية عندكم مثل لاعبين الفروع عندنا كانوا يتدربوا وانتم كنتم تكثرون الهجوم عليهم اي نحن متساويان ..
الرد علي رابعا ::طلعوا من القبيلة بطرد منكم بسبب انهم مزارعين او هم اختاروا قبيلة افضل منكم .
الرد علي رابعا دوا حوالي 14 تقرير و الوقت لم يسعفني بسبب عملي لو تريد المزيد انا مستعد اعرض لك .
اللاد علي خامسا :: انا قلت مزارعين وانا قمت بالرد بكلمة فراخ اي انت البادي اولا لا انا ..
سادسا :: اخي لو انك عندك خبرة راح تعرف مافي انتصار ...ولا انا انتصر عليك ولا انت تنتصر عليا .الموضوع هو هجمات ليس الا فالي الان الاول علي العالم لم يستخرج نبيل فكيف يكون في انتصار من غير احتلال .. الاحتلال اخي في حرب القبائل هو الانتصار...

هذة الحرب مجرد تاخير في التطوير لي ولك وهذا لحسب القبائل الاخري انت خسران وانا خسران ..

تحياتي

ايش يعني انا ما اعرف راح امرر لك رسالة على الخاص راح اشيل التجاهل عنك

DeletedUser13325

Guest
اقدم لكم اخواني تقرير يبين مين الضعيف و مين القوي .. الاخ علي عادل عامل فيديو رد علي الفديو خاصتي و يقول علي قبيلة nga العريقة في العوالم السابقة فراخ .. اتيت لكم بتقرير سرف يجعل الكل يسكت عن الكلام ... ولا اعتقد ان احد سوف يجادل . فليس بعد التقرير ما يقال يا ابطال

http://ae8.tribalwars.ae/public_report/7cd94e9ca7f6fe65cf46472d8f26d888

DeletedUser

Guest
اقدم لكم اخواني تقرير يبين مين الضعيف و مين القوي .. الاخ علي عادل عامل فيديو رد علي الفديو خاصتي و يقول علي قبيلة nga العريقة في العوالم السابقة فراخ .. اتيت لكم بتقرير سرف يجعل الكل يسكت عن الكلام ... ولا اعتقد ان احد سوف يجادل . فليس بعد التقرير ما يقال يا ابطال

مثل ردي السابق ما احتاج اقوله مرة ثانية
اريد اوضح نقطة لك قبيلة nga مو مثل العوالم السابقة لأسباب
اولاً ما فيها كل الاعضاء الي قبل شاركوا
ثانياً ملكم ما مهتم للقبيلة وهو بنفسة والكل شاف هو قال انا ما بهتم لهذا العالم يعني انتم لعبة في يده
وبس

DeletedUser13325

Guest
مثل ردي السابق ما احتاج اقوله مرة ثانية
اريد اوضح نقطة لك قبيلة nga مو مثل العوالم السابقة لأسباب
اولاً ما فيها كل الاعضاء الي قبل شاركوا
ثانياً ملكم ما مهتم للقبيلة وهو بنفسة والكل شاف هو قال انا ما بهتم لهذا العالم يعني انتم لعبة في يده
وبس

اخي الملك الشموع ( حسام ) اخ عزيز و غالي ونحن نقدر ظروفة التي تجعلة يتغيب عنا بس لا تنسي ان في القبيلة وزراء قدروا يحولوا قريتك مزرعة .
ولو انت افرغت القرية من الجيوش فهذا يعني خوفك منا وان قبيلتك التي تعتز بها لم تمد لك يد المساعدة حتي بالدعم .
ولذلك اعتز باننا متماسكين فيما بيننا في الدعم فلو اقل عضو طلب دعم نقوم كلنا مجتمعين بدعمة و تحويل قريتة مقبرة ولذلك اصبحنا في المركز الاول في الدفاع . اما انتم لم تستكيعوا دعم قرية ملك القبيلة ...
واعتقد ان كلامي كافي جدا وارجوا ان يكون الرد في الموضوع بقول الحق وان يمتنع المنافقون عن الرد ..
مع تحيات التقرير للمرة الثانية

أعلى