الدفايات في طريقها للسيطرة

DeletedUser

Guest
لا تبرر موقفك بالكلام ،
اولا كنت متواجد لكن يوم شفت بدأت تسقط قبيلتك تهربت وحاولت تضع لك عذر ب موضوع النفسية المصري
اساسا موضوع المصري ماله اي قيمه ، لذلك انت ما استفدت انت ضيعت فائدتك على موضوع ، مع ان اتوقع السبب الرئيسي كان تواجد الدفايات في قارتك
حبيبي انت لا تزعل لكن الحق يقال ،
الكثره تغلب الشجاعه ولكن ، كثرتكم ما سببت اي فائده
لذلك موفقين في عوالم اخرى
وشكرا

أقسم بالله وانا مش محتاج أقسم انى لم اللعب فى العالم غير يومين فقط

اكيد موضوع المصرى مش لوحدة خلانى اسحب اول شى اختباراتى واى شخص بيلعب معايا فى 20 او كلاسيك عارف انى كنت ساحب من النت عموما لمدة اسبوعين كاملين+ موضوع المصرى + الفرق الواضح بين دفايات وسكارى فى الاحتراف او حرق انقاط

موفقين:30:

DeletedUser

Guest
معقولة كلكم نزلتم لهذا المستوى ؟؟!!
لو في واحد بينكم عاقل ما كان رد على الثاني !!
يعني الشغلة بسيطة ويوجد دلائل امامكم
وانا الي شفته بعيني هو التالي
اعضاء دفاية لاعبين محترفين على مستوى النسخة لهم مكانتهم باللعبة
يصرفون نقاط صح والدليل هو السوق وما في مشكلة عادي على الرغم ان اللاعب المحترف يتعمد على نفسه
اعضائي مثل ما قلت ما في بس كم واحد محترف ما لازم يجي بعض الناس تحرف بالكلام خلي يقرأ كلامي ويدقق به
كدرنا نصمد لمدة وان شاء الله نكمل اذا شاء الله
اعضاء دفاية لاعبين يوجد بينهم تفاهم من زمن طويل وقد يحتاجون للوقت الطويل لتنظيم هجمات وانا عارف هذا الشيء واستغليته بالبدء بالهجوم وترتيب اوبات سريعة وكله واضح من التقارير والاحصائيات
وثانياً على بعض الناس الي تجي تقول هرور جنت على نفسها شو تتوقع خلاص بنحل القبيلة ونعمل بداية جديدة او نترك العالم وما نقاوم اكيد لازم نقاوم واذا كان لدي المزيد من الوقت انا متأكد انو كنا نكدر نقاوم ونوازن الكفة بين قبيلتنا وقبيلة دفاية ولكن عامل الوقت لم يكن بمصلحتنا
وبالنسبة لميدو لا هو مو معنا بالقبيلة اصلاً انا تركت قبيلته السابقة - كليرز - ولكني اثق بقدرته ولكن هو غاب وصار في اهمل للاعضاء فاضطريت لانشاء قبيلة بأسرع وقت .
وبالنسبة لطاقم العمل فهو يبذل كامل وسعة لجعل اللعبة عادلة بين الاطراف ومنع الغش من البعض , واذكر بعالم 12 اني بس امتلكت دليل على عضو انو يستخدم بوت حضرته الأدارة وبدون تردد وان كان هذا يدل على شيء فهو يدل على ان طاقم العمل ليس متحيز لطرف معين .
اتمنى عدم الاساءه لبعضكم البعض من اجل لعبة . وايضاً من أجل احترام كاتب الموضوع super fhd وايضاً احتراماً للموضوع الاخر الذي كتبته اموررة

DeletedUser32076

Guest
طارت جبهة هورور من اووول موضوع انحط من الدفايات

هــــــــــذا مجرد تسخين ل"ريزيسونس" الدفاية فقط --- كلمة لايعرفها الا خبراء التدفئة:122:

مازال الوعد قدام

راح تاكلو التذكرة واحد واحد

DeletedUser

Guest
بس سؤال عجيب
اعضاء دفاية غيروا اسم قراهم لأسم موحد يقلدون مين يا ترا ؟؟ !!
علي عـادل فبر 12, 23:35
على جميع الاعضاء تغير اسم القرية الى التالي
HoRRoR 001
لتشتيت العدو قدر الأمكان

وهذا رد للي قال انا كنت بخون قبيلتي واحاول انضم مع دفايات
علي عـادل فبر 12, 23:55
انا بطلع من القبيلة بس توقف قطار النبلاء اوك ؟

غدار7 فبر 12, 23:59
أوكـ بلغيها ..

غدار7 فبر 12, 23:59
ليش ماطلعت .. يلا اطلع ..

علي عـادل فبر 13, 00:00
شوف انا بكلم ملكم بصير جاسوس لكم اوك ؟

غدار7 فبر 13, 00:01
انتظر ..

غدار7 فبر 13, 00:02
إيــش قلــكـ ..

علي عـادل فبر 13, 00:02
عشان هو كلم كم عضو بهذه القبيلة الفاشلة
وقال يبيهم جواسيس بس هم رفضوا
انا بصير جاسوس لك انت وبعطيك كل المعلومات اوك ؟
بس بشرط لو طلبوا اسم الجاسوس تبعك لا تقول لهم عشان لو قلتراح يطردوني وتسبب لي مشكلة
يعني الحين انا بساعدك واتجسس وانت توصل الاخبار لملكك بدون ما تذكر اسم الجاسوس اوك ؟

غدار7 فبر 13, 00:03
طيب ..

علي عـادل فبر 13, 00:05
بس رجاءً لا تقول لهم اسمي
عشان ممكن ينتشر الخبر واعضاء هرور كلهم حوليه

علي عـادل فبر 13, 00:06
ههههههه
هو ارسل عليه قطار فيه اربع فأس

عموماً اححنا بنستفيد منه باعطاء معلومات خطأ

هذه الرسالة قد تم تمريرها عن طريق علي عـادل.

علي عـادل فبر 13, 00:09
انا قلت له اليوم يرسلون مخطط الهجمات مع الاهداف الحقيقية والاهداف الوهمية

princeheart فبر 13, 00:11
قلهــ,

الاهداف ,

قنبله الخ , , فاهمني

بس كذا , قله بس يرسلون المخطط برسله لك

علي عـادل فبر 13, 00:34
قلت له بس شكلهم ما يعرفون مين انا

DeletedUser

Guest

تدري شنو اكثر شي اكرهه باللعبه ؟ ، دس السم بالعسل ، الجواب على المقطع الاول من ردك هو تخسي

ماشاء الله ، كل مرة اطلع معاك باتجاه جديد ، بما انه عيب يطلع جيشه وماينهب فيه وصدتوا الجيش ، واحترافكم افضل ، وينكم الان ؟

هل هناك ضربه منظمة بدون مقاليع ولا نبلاء ؟ ، ربما اثناء مهلة الـ 24 ساعه تكبرتم وهاجمتم وتقدمتم علينا باحصائيات الحرب من حيث نقاط المدافع والمهاجم ، لكن بعد الاحتلالات والتوجيه الصحيح للقوات بالنبلاء تم قلب الطاولة بالكامل

ومين حطك بموقف الناصح ؟ ، تماسكتم ضدي بالذات في عالم 9 وكنتم اكثر من 3 قبائل ، انتهت الحرب بطلبات انضمام واحتلالات تعدت الالف احتلال من اطرافكم الثلاثة فيما لم نفقد في كل الحرب ماوصل الى 100 قرية ، ولا زلت قادر على تلقينك الدروس في كل عالم تسوين نفسك فاهمه ،

اشكرك ، بالمقابل يارب تموت

هههههههههههههههههههههههههه

اللاعب معانا واستخدم اسلوب السخرية ، ان كان فيه شي واحد ممكن تحصله من الاعضاء فهو الامتنان على مجهودك الجبار ،

تفضل ادخل معاهم ابي اسوي عليك حرب نفسيه اخلي عمرو مدير اللعبه

اولاً بخصوص نقطة اني قلت لك ابن الامورة ، تخسي وتعقب والله ماحصل واتحداك تجيب هالكلام ! ،

انا تكلم عن راقصة اسمها نيدو ابو العلا متخفيه باسم أمورة ، بينما انت كان ردي عليك مباشر اقتباس برد ،

الان ننتقل للجزء الاخر من موضوعك ، سبب تركك للعالم ( انشغال - امتحانات - موضوع المصري) انشغالك وامتحاناتك

لم يمنعوك من الرد والتعليق المستمر ، بين الدكتور علي بيدخل العالم ويويلكم وبين القناصين اللي بهيرور ، وجاي تقول هات

اثبات ؟ طيب ايش اللي عرفك عن الدكتور علي اللي بينزل وايش عرفك عن القناصين اللي بهرور ، تضحك علينا انت ؟

واخيراً جاي تشكك في مستواي ، روح لاي واحد تحب سوا عدوي ولعب ضدي او واحد لاعب معاي واسئله عن الفرق بين لعبي

ولعبك ولاتنصدم من الجواب ! ، يا ابني ياحبيبي الهدف الرئيسي من اللعبه تكوين قبيلة فيها اصدقاء للمتعه ، تذكره واعتبره هديه

شخصيه مني لك ، وننتقل لحكاية موضوع المصري ، لاتحط المصري حجه ، وروح اسئله هو بنفسه ايش حصل بعالم الكلاسيك ،

عشان اصدمك بس كانت احدث خاصيه في النسخه اللي لعبنا فيه الكلاسيك " خفض الوقت الى النصف" بمعنى ماكان فيه مساعد نهب ولا مدير قرى ، فقط عضوية خاصه تعطيك امكانية تحط سكربتات ! ،

تدري وش حصل بذاك العالم ؟ كنا باليوم الثالث او الرابع للعالم ، نقاطي 1200 تقريباً ، ونقاط المصري بحساب فيه 5 اشخاص هو 2350 نقطة " حرق اكثر من 10 الاف نقطة حتى يطلع الاكاديمية قبل غيره ، وفعلاً كان جيشي 1100 فأس + 600 خفيف + 100 محطمة و 100 مقلاع ، وكان جيش المصري 1600 فأس + 1000 خفيف + 200 محطمة ، تدري وش اللي حصل ؟ انقنص القطار الرباعي اللي كان جاي قريتي ورديت بباك تايم فرق 200 جزء من الثانية عن وصول جيشه والباك تايم مكون من 8 الى 10 هجمات كلها مقاليع ، ضربت الاكاديمية والحداد نزلت قريته اكثر من 1000 نقطة ، وترك العالم بعدها هو والخمسه اللي بالحساب ، وفزنا بالعالم بعدها

قبل لاتتكلم عن المهارات او عن حرق النقاط اعرف مين انت وعن مين تتكلم اقرى تاريخ كل واحد ، لاتحطني بكفة مع ناس لسه بتتعلم

وتعاني من امراض نفسيه نفس حضرتك ، انا اول شخص كان راح يروح ضحيه لموضوع حرق النقاط وقدرت والحمدالله اطلع منها بمهارتي

ونفس الشخص اللي جاب النقاط سابقاً متخذه حضرتك مثال اعلى وحجه ،

ولاعاد تتكلم تقول نوب شغالين حرق نقاط عالي ان لم تكن لديك الجراءة الكافية للصمود في وجههم ،

SupeR

عايز تفهمنى انك تحرق نقاط ويبقا معاك اربع قرى

وانا بالنهب والشغل التمام اوصل قريتى ل4000 نقطة وتقوم انت جاى محتلها ويبقا دة الشغل الحلو؟؟

فين التكافؤ يا حلو يلى بتتكلم عن المنافسة

روح انهب احسن بدل الكلام الفاضى ال عمال تقولة وتهرتل بية فى المنتدى

بتقول كلام غير واقعى وغير حقيقى وتتهم ناس بالباطل وبدون اى دليل

والأحقر انك تصفهم بالنسوان والراقصات وتسب والدتهم وجاى تدخلنى فى حوار أخر

أنت انسان فاضى بس مش فاضى وقت لكن مخك فاضى:30:

DeletedUser

Guest
للأسف هيرور طلعت انهزاميه

وانتهت الحرب قبل ما نستمتع أكثر

بالتوفيق ..~~

المرفقات

• بدون عنوان-1 نسخ.jpg
    بدون عنوان-1 نسخ.jpg
    31,1 ك. ب · المشاهدات: 1

DeletedUser

Guest
آنجلدت وش جآبك ؟

بس سؤال عجيب
اعضاء دفاية غيروا اسم قراهم لأسم موحد يقلدون مين يا ترا ؟؟ !!

وهذا رد للي قال انا كنت بخون قبيلتي واحاول انضم مع دفايات

آنت نوب خلآص ريحنآ من آزعآج مآكل تذكره وجآي تتفلسف
عندك شي آدخل مره ثآنيه وبتنجلد

DeletedUser5743

Guest
رعب حقيقيـ

فيـ ردي السابق في الموضوع السابق قلت خلينا ساكتين أحسن

أما الان وقد عرض الاغلب من الذين علقو على الموضوعين احقادهم ورغباتهم وامنياتهم ودعمهم لكل من ظن نفسه قد يؤثر على مسيرة الدفايات في هذا العالم , ما عاد لردودكم هنا او هناك أي معنا .

صراحه لا الوم أحد ,,, نعم وكيف لا وقد شاهد سكان العالم تجمع لأسماء قد رسمت لحرب القبائل تحف ليس لها مثيل من خلال مسيراتهم , خاصه وقد دخل معضمهم باسمائهم المعروفه , ايضا لا الوم من قرر الانسحاب من اليوم الاول بعد ان وجد نفسه وقبيلته مشارك للدفايات داخل قارتهم فعرف المصير المحتوم وقرر الخروج من العالم مع القليل من ماء وجهه .

نقطه على اخر السطر

DeletedUser34948

Guest
عايز تفهمنى انك تحرق نقاط ويبقا معاك اربع قرى

وانا بالنهب والشغل التمام اوصل قريتى ل4000 نقطة وتقوم انت جاى محتلها ويبقا دة الشغل الحلو؟؟

فين التكافؤ يا حلو يلى بتتكلم عن المنافسة

روح انهب احسن بدل الكلام الفاضى ال عمال تقولة وتهرتل بية فى المنتدى

بتقول كلام غير واقعى وغير حقيقى وتتهم ناس بالباطل وبدون اى دليل

والأحقر انك تصفهم بالنسوان والراقصات وتسب والدتهم وجاى تدخلنى فى حوار أخر

أنت انسان فاضى بس مش فاضى وقت لكن مخك فاضى:30:

مع احترامي لك ي ميدو شكلك تقرى الكلام وانت ترجف

قبل شوي عطاك فهد افضل مثال للحرق اقصد الي صار بينه وبين المصري

وجاي تقول 4000 ؟ : / اذا ماهي عاجبتك اللعبه لا تلعب حبيبي واعتزل

DeletedUser

Guest
فيـ ردي السابق في الموضوع السابق قلت خلينا ساكتين أحسن

أما الان وقد عرض الاغلب من الذين علقو على الموضوعين احقادهم ورغباتهم وامنياتهم ودعمهم لكل من ظن نفسه قد يؤثر على مسيرة الدفايات في هذا العالم , ما عاد لردودكم هنا او هناك أي معنا .

صراحه لا الوم أحد ,,, نعم وكيف لا وقد شاهد سكان العالم تجمع لأسماء قد رسمت لحرب القبائل تحف ليس لها مثيل من خلال مسيراتهم , خاصه وقد دخل معضمهم باسمائهم المعروفه , ايضا لا الوم من قرر الانسحاب من اليوم الاول بعد ان وجد نفسه وقبيلته مشارك للدفايات داخل قارتهم فعرف المصير المحتوم وقرر الخروج من العالم مع القليل من ماء وجهه .

نقطه على اخر السطر

تكبر بلا حدود
دخولي للعالم بسبب أمثالك
يا فتى اعرف مكانك

DeletedUser23328

Guest
ابدعتي يا HoRRoR
استمري

بالتوفيق لدفايتنا :139:

المعارك الحقيقة تبدأ بانطلاق القطارات , احصيائيات الجيش تزيد وتنقص بس الاحتلال هو يلي يضهر الفرق الشاسع بين القبيلة

DeletedUser34073

Guest
امممم

م زال هناك شد وجذب بين كل الطرفين ..

شيء اكيد قبيله الدفايات الكريمه . ان معهم قطارات لـكن السؤال هنا ؟؟

هل بيكون مثل قطار سافاستاك ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله ابدعت هرهور مدري وش اسم امها ذي
:163:

[ وبعدين انا ملاحظ حاجه يـ مزز ههههه ان قنبله كل ماينجلد يشيل البروفايل بتاعه ]

السؤال هنآ هـل هو مجلود :/ :87:

وبـ النهايه .. هدي ي سوبر فـهد هدي اللعب ترا فيه ساهر [ بزاويه المنتدى ] ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:201:

DeletedUser22155

Guest
وطااارت HoRRoR....

واحب اذكر البعض بكلام ابو علي ...

نعم نحن الماضي .
و اللي ما له ماضي ... ما له حاضر

ترى ماذا سيقول سيفون أبو لمبة و دفاية ابن الكاز إذا القديم أعطى الجديد دروسا موجعة !!!

نعم نحن الأصل و الفصل و البداية والختام
نحن الذين سحقنا الأولين و نجلد الاخرين
نحن من سطر التاريخ لنا مجدا لا يمحوه حاضر ولا مستقبل
نحن من خضع لنا مدير ،، و رأى مجدنا الضرير ،،، وهزينا لكل مفاخر جاهلا السرير
نحن التواضع والشموخ . نحن الجبال و السفوح
نحن من تركع لسيوفنا فصائل ، و تخضع لجبروتنا القبائل

نحن الحرب و السلم و القبائل

والسلام مسك الختام

DeletedUser35892

Guest
بالأمس

نشوف تمركز اعضاء القبائل في القاره الان
(دفاية) باللون الاحمر
( HoRRoR ) باللون الاصفر

والــــيـــــــــوم

نشوف تمركز اعضاء القبائل في القاره الان
(دفاية) باللون الاحمر
( HoRRoR ) باللون الاصفر

تغيرات كبيره وسريعه وليست بمستغربه على قبيله مثل قبيلة (دفاية) التي راهن عليها الجميع من بداية العالم

بالتوفيق للجميع ,,

الحـآإرثي

فارس ثقيل
كل هذي احقاد :| ،

والله طلعت يفهد كاتم ناس كثير ، متى بتعتزل خلهم يفرحون :p ..

::

بْ النسبة للموضوع ، عننوان الحرب كان واضح ، جميع الاعضاء خارج الأكادمية مطلوبين لحكومة الدفاية :d << مَ اعرف اسلك صح ؟ /:

DeletedUser

Guest
تدري شنو اكثر شي اكرهه باللعبه ؟ ، دس السم بالعسل ، الجواب على المقطع الاول من ردك هو تخسي

طيب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ما يحكم غير الايام ي السوبر

أعلى